“طبيب أسنان” يعتدي على مديره بالضرب ويُصيبه في الطائف

“طبيب أسنان” يعتدي على مديره بالضرب ويُصيبه في الطائف

 اعتدى طبيب سعودي على مدير المركز الصحي الذي يعمل به في الطائف، وضربه داخل مكتبه، مُحدثاً به إصابة نُقلَ على إثرها للمستشفى للعلاج، وبعدها لاذ بالهرب، ولا زالت الجهات الأمنية تبحث عنه.

وتبين التفاصيل أن طبيب أسنان سعودياً اعتدى على مدير أحد المراكز الصحية التابعة للشؤون الصحية بالطائف، بضربه لكمتين على وجهه أحدثتا به إصابة، وتم إجراء الإسعافات الأولية له، ومن ثمَ نُقل لمستشفى الملك فيصل للعلاج؛ حيثُ أجريت له عملية تثبيت غُرز طبية في الحجاب الذي يعلو العين.

وكان الطبيب المعتدي قد حضر صباح اليوم الخميس، وثبت دوامه بتوقيعه، قبل أن يغادر المركز الصحي، دون استئذان؛ ما دفع المدير لإعداد محضر بخروجه وانسحابه من الدوام، وعند الثالثة من عصر اليوم حضر للمركز قُبيل مغادرة العاملين، وواجه المدير مُعاتباً إياه بتسجيله انسحابه، ودخلَ معه في مشادّة لفظية، تطورت للاعتداء، وحدوث الإصابة، ثم الهرب من المركز.

وأُبلغت الشرطة بالواقعة، وبدأت مجريات متابعتها رسمياً، ولا زالت تبحث عن الطبيب المعتدي.

المتحدث الرسمي لصحة الطائف، “سراج الحميدان”، قال لـ”سبق”: “اعتدى طبيب الأسنان على مدير المركز، وذلك على إثر رفع مدير المركز عن تغيب الطبيب، وتم عمل محضر بذلك، ورُفعَ للجهات الأمنية”، مبيناً أن الطبيب خرج من المركز بعد الاعتداء.

أضف تعليقاً