بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

 

 

 

 

ريال بيتيس Vs ريال مدريد .
البطولة : الدوري الاسباني .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ستاد بينتو فيامارين (ارضية ريال بيتيس) .
المعلق : عصام الشوالي .موعد المباراة : 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .9:30 مساءاً بتوقيت مصر .9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .10:30 مساءاً بتوقيت العراق .10:30 مساءاً بتوقيت السودان .10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .8:30 مساءاً بتوقيت تونس .8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .8:30 مساءاً بتوقيت المغرب .11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .10:30 مساءاً بتوقيت قطر.7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .7:30 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

 

يسعى فريق ريال مدريد لمواصلة صحوته بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث يأمل زيدان من تحقيق فوزه الثالث على التوالي مع النادي الملكي في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني.
وستكون مواجهة ريال مدريد الثالث برصيد 43 نقطة سهلة عندما يحل مساء اليوم ضيفا على ريال بيتيسالخامس عشر الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته السبع الاخيرة.
ويأمل مدرب ريال الجديد زيدان الذي حل بدلا من رافايل بينيتيز المقال من منصبه لسوء النتائج، في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري بعد مواجهتي ديبورتيفو لا كورونيا (5-0) وسبورتينغ خيخون (5-1) على ارضه.
ويعول زيدان، على البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، لكنه تلقى ضربة لإصابة الويلزيغاريث بيل في ربلة الساق وابتعاده عن الملاعب 3 اسابيع، ويغيب سيرجيو راموس عن تشكيلة الفريق بداعي الإصابة أيضا.
وسجل كل من رونالدو وبنزيمة حتى الآن 16 هدفا في الدوري مقابل 13 لبيل.


وتعتبر هذه المواجهة أول اختبار لزيدان خارج ملعبه، حيث خاض أول مباراتين له ضد ديبورتيفو وسبورتنج خيخون فى عقر داره “سانتياجو برنابيو”.
وكان زيدان قد أستدعى 19 لاعبا لمواجهة اليوم وهم: حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز، المدافعون: فاران، بيبي، ناتشو، مارسيلو، كارفاخال ودانيلو، لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، مودريتش، كوفاسيتش وإيسكو، المهاجمون: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، خيسيه ولوكاس فازكيز.
وفى مباراة أخرى، يحل أشبيلية ضيفًا ثقيلًا على أتليتيكو مدريد في ملعب “فسينتي كالديرون”، حيث يسعى أتلتيكو لمواصلة انتصاراته من أجل استعادة صدارة الليغا، خاصة أن برشلونة يتصدر مؤقتا برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الروخى بلانكوس.


ويقدم أتليتيكو مدريد مستوى رائع هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الفريق سوى 8 مرات خلال 20 مباراة، في المقابل، يظهر أشبيليه صاحب المركز الـ15 بمستوى متذبذب هذا الموسم.
ويلتقى اليوم أيضًا، أتليتك بيلباو مع إيبار وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، فيما يواجه ليفانتي فريق لاس بالماس، غدًا الاثنين.

أضف تعليقاً