مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون بث مباشر بتاريخ 17-02-2016 الدوري الاسباني
سبورتينغ خيخون Vs برشلونة .
البطولة : الدوري الاسباني .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : المولينون (ارضية سبورتينغ خيخون) .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
برشلونة أمام فرصة الابتعاد في الصدارة

 

يتطلع برشلونة حامل اللقب للابتعاد في الصدارة عندما يحل ضيفا على سبورتينغ خيخون الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ16 بالدوري الإسباني لكرة القدم.
ويبدو أنه لا أحد باستطاعته الوقوف في وجه مدّ النادي الكتالوني الذي يتصدر الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وأربع عن غريمه الأزلي ريال مدريد الثالث.
وفي حال فوزه المتوقع الأربعاء في معقل خيخون في المباراة التي تأجلت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بسبب انشغاله بكأس العالم للأندية، سيبتعد في الصدارة بفارق ست نقاط وسيقطع بالتالي شوطا مهما نحو الاحتفاظ باللقب.
عروض رائعة
ويقدم برشلونة -الذي ينافس على ثلاث جبهات مجددا بعدما بلغ نهائي مسابقة الكأس حيث سيتواجه مع إشبيلية، إلى جانب تواجده في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي أرسنال الإنجليزي الثلاثاء المقبل في لقاء الذهاب على ملعب الأخير- عروضا رائعة هذا الموسم، وكان آخر فصولها يوم الأحد عندما اكتسح سلتا فيغو 6-1.
ويبدو فريق المدرب لويس أنريكي مرشحا الأربعاء لتحقيق فوزه السابع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ31 على التوالي، خاصة في ظل المستوى المذهل الذي يقدمه والأداء المثير الذي طال حتى تنفيذ ركلات الجزاء بعد الذي قام به الأرجنتيني ليونيل ميسي وسواريز في لقاء الأحد، حيث مرر الأول الكرة للثاني عوضا عن تسديدها فسددها الأوروغوياني في الشباك بعدما ارتمى الحارس أرضا ظنا منه بأن الأرجنتيني سيسدد.
وقال مدرب برشلونة “أنا سعيد للغاية بالطريقة التي نستعد بها وننافس بها في كل مباراة، هذه هي الطريقة التي يجب أن نتبعها كل أسبوع، وإذا كان الجدول مزدحما فهذا لأننا نجحنا في ذلك”.
وستكون مباراة الأربعاء مميزة لأنريكي لأنها تجمعه بفريق بداياته الكروية، إذ إنه بدأ مشواره كلاعب في الفرق العمرية لسبورتينغ خيخون عام 1988 ثم التحق بالفريق الأول عام 1989 وبقي معه حتى 1991.
كما تحمل المباراة نكهة إضافية لأنها تجمع أنريكي وزميله السابق في سبورتينغ خيخون وبرشلونة أبيلاردو فرنانديز الذي يشرف على الفريق منذ 2014 وقاده هذا الموسم للعودة إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ 2012.
“ستكون مباراة صعبة بالتأكيد لأن سبورتينغ فريق مندفع جدا”، هذا ما قاله أنريكي عن سبورتينغ خيخون الذي يدخل المباراة على خليفة أربع مباريات متتالية دون هزيمة، مضيفا “كل الفرق معرضة للتعثر، هذا أمر مؤكد، البطولة ما زالت طويلة والمنافسة حامية”.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون

مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون

أضف تعليقاً