العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

يمنية تضع مولودها وهي تؤدي الامتحان وتسميها "ممتازة"

يمنية تضع مولودها وهي تؤدي الامتحان وتسميها "ممتازة" ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 7 - 2008, 7:50 PM   #1

حرهـ بحدود..

miss_mais غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المشاركات : 1,507
 النقاط : miss_mais is a glorious beacon of lightmiss_mais is a glorious beacon of lightmiss_mais is a glorious beacon of lightmiss_mais is a glorious beacon of lightmiss_mais is a glorious beacon of light

افتراضي يمنية تضع مولودها وهي تؤدي الامتحان وتسميها "ممتازة"

ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.
وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".
الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".


dlkdm jqu l,g,]ih ,id jc]d hghljphk ,jsldih "lljh.m"








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 7 - 2008, 10:57 PM   #2

نعم لعيونك اللي مايصير يصير :$

!•» راھﭜه اڸحس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : 7 - 6 - 2008
 المكان : فيْ المــבـآجِرْ ...)
 المشاركات : 47,130
 النقاط : !•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute!•» راھﭜه اڸحس has a reputation beyond repute

افتراضي

ههههه المثل خطيره ثمان وضمان اعلان مو مثل خخخ

يسلممووووو ياعسل على خبريه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 7 - 2008, 11:23 PM   #3

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

هههههههههههه
هذي كيف كملت الأختبار
والله أنها صبووره
يسلموووووو يالغلا ع الأخبار الغريبه هههههههههه
لا خلا ولا عدم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الاستئناف" تؤيد صرف النظر عن قضية لجنة المنشطات ضد "المريسل" ♥ •ӎ نادي النصر السعودي - منتديات العالمي - منتدى النصر الرسمي 0 25 - 8 - 2016 10:20 PM
بالصور "يمنية" تحرق حجابها بعد أن رفض "الحوثيون" صرف مرتبها ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 2 - 2016 10:30 AM
ضبط شبكة دعارة تديرها سيدة"يمنية" بجدة ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 5 - 5 - 2014 5:38 AM
تفاصيل القبص على خادمه بالخبر تفصل رأس مولودها بعد حملها "سفاحا" ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 6 - 2 - 2013 7:41 PM
القبض على عصابتين "يمنية وسودانية" تنشل زوار الحرم المكي ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 27 - 9 - 2011 10:26 PM


الساعة الآن 11:47 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy