العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012

أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012 أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 6 - 2012, 11:36 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012





Hofhv [vd]m hgl]dki d,l hgeghehx 22-7-1433K wpdti 12-6-2012 Hofhv [vd]m hgl]dki d,l hgeghehx 22-7-1433K Hofhv wpdti hgl]dki d,l hgeghehx 12-6-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 6 - 2012, 8:31 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012

مجلس الوزراء يوافق على تولي وزارة التربية مراجعة رسوم المدارس الأهلية
تسهيلات تصل إلى 60% للمستثمرين في المجال الزراعي
واس - جدة
الثلاثاء 12/06/2012

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على أن تتولّى وزارة التربية والتعليم مراجعة الرسوم الدراسية المقرة من المدارس الأهلية، وفقًا لما تضعه الوزارة من ضوابط في هذا الشأن، وللوزارة طلب تعديل تلك الرسوم بما يتوافق مع تلك الضوابط.
كما أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات في شأن تقديم تسهيلات مالية للمستثمرين من بينها أن يقدم صندوق التنمية الزراعية التسهيلات الائتمانية والتمويل الميسر للمستثمرين السعوديين في إطار مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، وفقًا لعدد من الضوابط من بينها أن تكون السلعة المراد إنتاجها، والبلد مستضيف الاستثمار، ضمن إطار مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، وألاَّ يتجاوز حجم التمويل (60%) من حجم الاستثمار وفق دراسة الجدوى.
وأشار مجلس الوزراء إلى أن نسبة المشروعات المنفذة بلغت (39%)، في حين بلغت نسبة المشروعات التي ما زالت رهن التنفيذ (41%)، أمّا المشروعات التي لم يشرع في تنفيذها بعد، فقد بلغت نسبتها (20%).
جاء ذلك خلال ترؤس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس في قصر السلام بجدة. وفي بداية الجلسة، اطّلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على المباحثات التي جرت مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، حول الجهود التي تبذلها المنظمة الدولية لتحقيق السلام والاستقرار في العالم، وحقن الدماء في بؤر الأحداث التي تشهدها المنطقة، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب تحت مظلة الأمم المتحدة.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه، عقب الجلسة، أن المجلس استعرض بعد ذلك عددًا من التقارير حول تطور الأوضاع على الساحة الدولية، وجملة من الموضوعات في الشأن المحلي.
واستمع مجلس الوزراء، وبتوجيه كريم إلى عرض موجز من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بني على تقرير إحصائي دقيق وشامل أعدّه قطاع متابعة الأوامر والقرارات بالديوان الملكي، يتعلق بنتائج متابعة هذا القطاع للمشروعات التنموية والخدمية لدى عدد من الوزارات والمصالح والهيئات الحكومية، وذلك خلال المدة من 1/1/1427هـ إلى 1/1/1433هـ بلغ عددها عشرين جهة.


وتناول التقرير إحصائيًّا ومقارنة ما أنجز من تلك المشروعات، وما هو رهن التنفيذ منها، أو لم يشرع في تنفيذه بعد، كما أتى التقرير على ذكر أبرز معوقات التنفيذ وفق ما جاء في إفادات الجهات الحكومية التي شملتها الدراسة، وبعض الحلول المقترحة للتغلب عليها.

وأوضح التقرير من جهة أخرى أن نسبة المشروعات المنفذة بلغت تسعة وثلاثين في المئة (39%)، في حين بلغت نسبة المشروعات التي ما زالت رهن التنفيذ واحدًا وأربعين في المئة (41%)، أمّا المشروعات التي لم يشرع في تنفيذها بعد، فقد بلغت نسبتها عشرين في المئة (20%). وذلك خلال الفترة الزمنية آنفة الذكر، وتتقاسم الجهات الحكومية النسب المشار إليها أعلاه بمستويات متباينة، بين الأعلى والمتوسط والأدنى.
وانتهى تقرير الديوان الملكي إلى أن إفادات الجهات الحكومية التي شملتها الدراسة قد أظهرت بوجه عام مستوى إيجابيًّا من التعاون مع قطاع متابعة الأوامر والقرارات في الديوان الملكي، ممّا أسهم في الوصول إلى قراءة دقيقة وواضحة عن مستوى التنفيذ للمشروعات المعتمدة لكل جهة، ممّا سيسهل -بإذن الله- مهمة عمليات متابعة أداء تلك الأجهزة مستقبلًا، ويعزز استشعار المسؤولية في أجهزة الدولة للقيام بمهامها، ومتابعة أعمالها باقتدار ودون تأخير؛ لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وإنفاذ توجيهاته الحكيمة خدمة للوطن والمواطنين.
وبيّن أن المجلس نوّه بالدور الذي يقوم به صندوق التنمية الصناعية السعودي في تنمية القطاع الصناعي في المملكة بما في ذلك قراره هذا الأسبوع بدعم المناطق والمدن الأقل نموًا، وإستراتيجية التنمية المتوازنة من خلال رفع الحد الأقصى للقرض الواحد في تلك المناطق والمدن إلى (2ر1) مليار ريال، الذي جاء نتيجة مباشرة لموافقة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رفع رأسمال الصندوق إلى (40) مليار ريال.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله، وأصدر القرارات التالية:
أولًا: بعد الاطّلاع على ما رفعه صاحب السمو وزير التربية والتعليم، في شأن ما نُشر عن قيام عدد من المدارس الأهلية برفع رسوم الدراسة لتغطية زيادة رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين والسعوديات، بعد صدور الأمر الملكي رقم (أ/121)، وتاريخ 2/7/1432هـ، الذي جاء من أحكامه وضع حد أدنى لرواتبهم، قرر مجلس الوزراء أن تتولّى وزارة التربية والتعليم مراجعة الرسوم الدراسية المقرّة من المدارس الأهلية، وذلك وفقًا لما تضعه الوزارة من ضوابط في هذا الشأن، وللوزارة طلب تعديل تلك الرسوم بما يتوافق مع تلك الضوابط.
ثانيًا:بعد الاطّلاع على ما رفعه معالي وزير المالية في شأن تقديم تسهيلات مالية للمستثمرين في إطار مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها:
أولًا: يقدم صندوق التنمية الزراعية التسهيلات الائتمانية، والتمويل الميسر للمستثمرين السعوديين في إطار مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، وفقًا لعدد من الضوابط من بينها:
1- أن تكون السلعة المراد إنتاجها، والبلد مستضيف الاستثمار، ضمن إطار مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج.
2- أن يقدم المستثمر دراسة جدوى متكاملة للمشروعات المقترحة تُعدّها جهة استشارية متخصصة ملمّة بالاستثمار في البلد المستهدف.
3- ألاَّ يتجاوز حجم التمويل (60%) من حجم الاستثمار وفق دراسة الجدوى.
4- أن يكون للمستثمر السعودي وفقًا لقوانين البلد المستهدف بالزراعة في الخارج، الحق في تصدير نسبة لا تقل عن (50%) من إنتاجه إلى سوق المملكة.
ثانيًا:يجوز الاستفادة من المعدات التي لدى المزارعين بالداخل في الاستثمار الزراعي في الخارج، ونقل ما عليها من قروض إلى ذمة المستفيد منها.
ثالثًا:بعد الاطّلاع على ما رفعه معالي وزير المياه والكهرباء قرر مجلس الوزراء الموافقة على قيام وزارة المياه والكهرباء، بمشاركة وزارة الخارجية، ووزارة المالية، ووزارة البترول والثروة المعدنية، وهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، والشركة السعودية للكهرباء، بمناقشة الجانب التركي في شأن مشروع الربط الكهربائي بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التركية، والرفع بما يتم التوصل إليه لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة.
تعيينات ونقل
وافق مجلس الوزراء على تعيينات ونقل بالمرتبتين الخامسة عشرة، والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:
1- تعيين حمد بن عبدالله بن عبدالرحمن التويجري على وظيفة (مستشار لشؤون البادية) بالمرتبة الخامسة عشرة برئاسة الحرس الوطني.
2- تعيين المهندس عابد بن عبدالله بن جابر السعدون على وظيفة (مستشار بترول) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة البترول والثروة المعدنية.
3- تعيين عبدالله بن محمد بن عبدالله الماضي على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
4- تعيين المهندس يونس بن عمر بن سليمان البراك على وظيفة (مهندس مستشار معماري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التربية والتعليم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 6 - 2012, 8:32 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012

الفيصل: أبشر الملك وولي عهده بأن مشروعات الدولة يجري تنفيذها في كل المحافظات
11 مليارا تكلفة المنجزة والجاري تنفيذها بالطائف وتربة والخرمة ورنية
مناحي القريشي ـ رنية
الثلاثاء 12/06/2012

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة امس في ختام جولته على المحافظات الشرقية للمنطقة أن إجمالي قيمة المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها بلغت ما يفوق 11 مليار ريال، موزعة على: 7 مليارات في الطائف، 2.9 مليار ريال في محافظتي تربة، و1.1 مليار ريال في محافظة رنية.
وقال سمو أمير منطقة مكة للصحافيين في ختام جولته التي شملت الطائف، تربة، الخرمة، ورنية (يسرني أن أنقل تحيات وشكر محافظي هذه المناطق لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، هذا التقدير والإجلال من كل مواطن، وأبشرهم أن المواطن بخير والوطن بخير، وأن مشروعات الدولة تنفذ بشكل رائع يجري تنفيذها)، مضيفا (ما يثلج الصدر أن المشروعات المتثعرة والمتأخرة بدأ يتقلص عددها في كل عام أزور هذه المحافظات، وهذا دليل ومؤشر عظيم لمسيرة التنمية).


وجدد سمو أمير مكة تأكيداته على أنه لمس خلال زيارته للمحافظات ارتفاعًا في وعي المواطن والمسؤول على حد سواء، وقال للصحافيين (كما قلت بالأمس إن محافظات المنطقة تشهد ارتفاعًا في الوعي والثقافة والرقي من المواطن، ومن المسؤولين أيضًا الذين بدت لي أفكارهم ومناقشاتهم رائعة، فضلًا عن الأسلوب الحضاري الذي تدور فيه طروحاتهم في المجالس المحلية)، مشيرًا إلى أن سقف المطالب ارتفعت ولم تعد صغيرة بل أصبحت نوعية، وهو أمر يجعل المسؤول يشعر أكثر بمتعة بتحقيق هذه الطموحات والأماني.
مشروع المياه المحلاة وشدد على القول: (انتهت العديد من المشروعات وجار تنفيذ البعض الاخر، والحمد لله كل مشروعات الطرق والكهرباء والاتصالات انتهت تقريبا، فضلًا عن أن مشروع نقل مياه التحلية يسير بشكل جيد لنقل المياه المحلاة من الطائف إلى محافظات تربة، والخرمة، ويصل خلال العامين المقبلين إلى رنية)، مشيرًا في ذات السياق إلى أن مشروعًا مثل مشروع نقل المياه المحلاة بين هذه المحافظات، لو كان في دولة أخرى، لكانوا يتحدثون عن تنفيذه خلال عشر سنوات، إذ إن المسافة التي يتم نقل المياه عبرها تتجاوز مسافتها 600 كيلو متر.
ولفت النظر إلى أن القطاع الصحي هو القطاع الذي ربما يشهد تأخرًا في تنفيذ المشروعات، مثل مستشفى رنية, الذي وعدت وزارة الصحة بتنفيذه وإدراجه في ميزانية العام المقبل، وقال: (مشروع المستشفى لا يحتمل التأخير).
وأكد سمو أمير مكة أنه سيرفع تقارير إلى القيادة بما شاهدته في المحافظات من مشروعات والفرحة التي يشعر بها كل إلى مواطن تجاه قيادة تسهر على راحة المواطنين.
وحول الطلبات التي تلقاها من المواطنين في المحافظات لتنفيذ مشروعات مستقبلية، أجاب سمو أمير مكة: (معظم الطلبات التي سمعتها هي أصلًا مدرجة في المخطط الإقليمي للمنطقة والمعتمد من الدولة لمدة عشر سنوات مضى منها أربع وبقي منها ست أخرى، وتوجد بعض الطلبات المستحدثة ووعدناهم باننا سوف ندرسها)، مؤكدًا: (المخطط التنموي والإقليمي للمنطقة يجدد كل عامين ويعاد النظر فيه، لأنه من خلال التجربة والتطبيق تستجد أمور كل عام يجب إعادة النظر فيها، وهذا ما حدث هذا العام تحديدًا حيث أرسلنا لجانا إلى جميع المحافظات واجتمعت بالمجالس المحلية والأهالي والمسؤولين وأعادوا النظر فيما تم اعتماده، وشدد على القول: (إن المرونة في التخطيط والتطبيق هي الجديد في أسلوب عملنا في تنفيذ المخططات التنموية)، مضيفا: (أي مخطط يجب أن يخضع للتحديث والتجديد لكل عام أو عامين ليتواكب مع الظروف المستجدة ومع طلبات المواطنين، فنحن هنا لتقديم الخدمة، ولا نفرض شيئًا غير معقول أو مقبول، فحتى المخططات التي تم اعتمادها تم تنفيذها بناء على حاجات المواطن التي استشفيناها قبل وضع المخطط).
وخلص للقول في هذا السياق: (إن التنمية المستمرة والمستدامة للمحافظات هي رسالتنا وأمانتنا التي حملنا إياها سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده للمواطنين).
وحول استحداث تخصصات جديدة في فرع جامعة رنية لمواكبة تطلعات الطلاب والطالبات، قال سمو أمير مكة: (المجلس المحلي عرض هذه المطالب وتمت مناقشتها، وشرح مدير جامعة الطائف وجود مخطط لمباني التخصصات الجديدة والتي يتوقع تنفيذها قبل نهاية العام الجاري، حيث تم تخصيص الأرض لها).

خريطة الحاجات الإدارية
وأكد سمو أمير منطقة مكة أن ترقية محافظة رنية من فئة (ب) إلى فئة (أ) من شأنه أن يغير خريطة الحاجات الإدارية لتغطية النقص حيال فروع أجهزة الإدارات الحكومية، مشيرًا في شأن ذي صلة الى أن توزيع المنح في المحافظة سيكون قريبًا وفق تأكيدات محافظ الطائف.
وكان سمو أمير منطقة مكة اختتم جولته السنوية على المحافظات الشرقية للمنطقة بزيارة تفقدية إلى محافظة رنية، التقى خلالها أعيان وشيوخ المحافظة، كما رأس المجلس المحلي حيث اطلع على المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها بقمية 1.1 مليار ريال، وتشمل مشروعات في القطاعات التعليمية، الصحية، الطرق، والكهرباء.
وأطلع سمو أمير مكة على قائمة احتياجات الأهالي والتي رصدها تقرير المجلس المحلي، ففي القطاع الصحي سجل التقرير طلبًا لاحداث مستشفى بسعة 200 سرير يشتمل على مركز للنساء والولادة، وإحداث مراكز صحية في كل من الضرم، العمائر، كويكب، فضلًا عن إنشاء مركز اختصاصي لطب الأسنان.
أما في قطاع التعليم العالي، فسجل التقرير ارتفاعًا في سقف المطالبات في فرع الجامعة الحالي، مثل: افتتاح كلية هندسة وكلية لطب الأسنان والصيدلة، فضلًا عن زيادة أقسام الفيزياء والكيمياء ورياض الأطفال والاقتصاد المنزلي، وأخيرًا تأهيل فرع الجامعة لمنح دبلوم تربوي.
وفي قطاع الطرق حدد التقرير نحو سبعة مشروعات لتسريع تنفيذها، من بينها: ازدواج طريق بيشة ـ رنية ـ الخرمة، طريق الأملح ـ تربة عن طريق الصحيراء، طريق خدان ـ قرية غيب، طريق وادي الدواسر ـ قرية رغوة.
ويأمل الأهالي في دعم سمو أمير منطقة مكة لزيادة فرق هيئة الهلال الأحمر وسياراته في خمسة مراكز، هي: الشعران، خدان، الغاقة، حدى، والعفيرية، أما القطاع الرياضي فلا تزال الحاجة ماسة لإنشاء مدينة رياضية في المحافظة.
وفي قطاع الخدمات العامة، لخص التقرير بعضًا من الاحيتاجات، مثل: شبكة للصرف الصحي، مكتبة عامة، مدرسة لقيادة السيارات، مركز للتأهيل الشامل، فروع لوزارة المالية ومقر لشعبة الجوازات، ومكتب للعمل.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 27-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 17-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 7 - 2012 6:37 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 15-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 5-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 4 - 6 - 2012 9:40 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 29 - 5 - 2012 12:14 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 1-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 22-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 21 - 5 - 2012 10:33 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 17-6-1433, أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 8-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 5 - 2012 3:46 AM


الساعة الآن 2:51 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy