العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012

أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012 أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 7 - 2012, 3:50 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,729
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012


أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012
أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012



خلال زيارته لعدد من المجالس .. سمو ولي العهد يؤكد أهمية المحافظة على تماسك المجتمع والسلم الأهلي
2012/07/29 - 19 : 12 am
المنامة في 28 يوليو / بنا / قال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ان التناصح والاستماع للطرف الآخر صيغة لا بد من اعتمادها في كل المناحي للتوصل الى نتائج تعود بالنفع على الجميع ، و ان السعي لها بنية صادقة يثبت فاعليته دائما.
وأضاف سموه لدى زيارته مجلس السيد أحمد منصور العالي ، يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ، إن اللقاءات في الشهر الفضيل ،التي هي نهج عرفناه في تقاليدنا وعاداتنا الاجتماعية ، فرصة طيبة لتحقيق ذلك ، وقلوبنا مفتوحة دوماً للاستماع والتحدث مع الجميع ممن يريدون الخير لهذا الوطن الغالي وجميع أبنائه.
وفي حديث سموه ، استفسر عن أحوال السوق والقطاع التجاري، مشيدا سموه بمساهمات ودور السيد أحمد منصور العالي في البحرين على مختلف الأصعدة جنبا الى جنب مع غيره من الإخوة الذين سعوا بجد لبناء الوطن وتقدمه.
وأبدى سموه تفاؤله بالمرحلة القادمة ، وقال إن البحرين بخير تحت قيادة جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه ونحن بتوجيهاته نحرص على الاستمرار في كل ما من شأنه أن يعود بالخير على البحرين وأبنائها الكرام.
وأكد سموه ضرورة التعامل بحنكة وموضوعية مع الأفكار الدخيلة على الوطن والمجتمع مما يعكر صفو التعايش والتواصل بين أبناء البلد الواحد ، وقد نجحنا بتوفيق من الله في التعامل معها في السابق وسنتمكن مع تضافر الجهود من ذلك مرة أخرى.
من جهتهم شكر الحضور لسموه زيارته التي سرهم فيها تبادل الأحاديث معه، متمنين أن يعود الله على سموه هذا الشهر الفضيل بالخير والبركة.
وفي زيارته لمجلس عائلة العريض قال سموه أن التواصل الاجتماعي حتمي بين الأسرة الواحدة مهما كانت الظروف ، وأنه لا بد لأفرادها من التعلم من الأخطاء إن وجدت ليكون البلد أكثر قوة ومنعة و ترابطاً.

وأضاف سموه أن انطلاقنا للمرحلة القادمة يجب أن يبدأ من احترامنا للقانون وللمؤسسات الدستورية القائمة وبمشاركة فاعلة لجميع اطياف المجتمع البحريني.
وأكد سموه الأهمية القصوى للمحافظة على السلم الأهلي وتماسك النسيج الاجتماعي البحريني؛ فالبحرين دوما وأبداً للجميع ، مضيفا سموه أن تنوع المجتمع البحريني يجعل الاحترام المتبادل فرضا على الجميع ، ونحن نضع نصب أعيننا أهمية المحافظة على تماسك مجتمعنا وسلمنا الأهلي والذي نعتبره الهدف الرئيس بالنسبة لنا من منطلق إدراكنا بمسؤوليتنا أمام الله عز وجل وأمانة الأجيال القادمة التي نريد أن نورثها التوافق والتعايش والتسامح بين مختلف مكونات المجتمع البحريني.
وقال سموه أنه ورغم الفرص الضائعة وغير المفعلة ، لا بد أن نضع مصلحة البلد نصب أعيننا ونعمل لمد الجسور والتفاؤل من أجل صونه وتعميره كما نطمح جميعا.
كما تطرق حديث سموه مع الحضور الى الكتاب البحريني وضرورة الاستمرار في اثراء الحراك الثقافي و النتاج الأدبي البحريني.
وشكر الحضور سموه على زيارته التي صارت عادة طيبة تتطلع لها مختلف مجالس وعوائل البحرين لما تشكله من اضافة قيمة.
ثم توجه سموه الى مجلس عائلة الشيخ مصطفى عبداللطيف حيث قال سموه أن مملكة البحرين قوية بترابطها ولحمتها وأن مثل هذه اللقاءات الخيّرة تصب في هذا الجانب.
وتناول الحديث اسهامات العائلة في مختلف القطاعات والمجالات التخصصية ، إذ تم استذكار مسيرة البحرين في التجارة والصناعة منذ خمسينيات القرن الماضي مع استعراض لعدد من الصور التذكارية المدللة على ذلك من مختلف المراحل.
كما تم التطرق الى أهمية تدعيم التنسيق والتعاون على المستوى الخليجي نظرا لما هناك من مقومات عديدة لتحقيق ذلك ، وأشار سموه في هذا الصدد الى أن ما تم التوصل اليه من اتفاقيات وتفاهمات رسمية في هذا الاتجاه غطى العديد من المجالات والتكامل فيها ، مضيفا سموه أنه اضافة الى الجانب الرسمي فالعوامل الاجتماعية والثقافية التي نتقاسمها مع اخوتنا في عمقنا الخليجي تعزز أي خطوة نحو المزيد من التقدم ، وأشار سموه الى أنه لا بد من النظر الى التجارب العالمية المشابهة و التعلم و استقاء العبر منها لنتمكن من الوصول الى صيغة مستدامة.

وكان للشباب نصيب في حديث سموه مع الحضور ، إذ تم التأكيد على ضرورة الاستمرارية في صنع الفرص للشباب البحريني في كل المجالات ليتمكنوا من تطوير أنفسهم ولكي يستفيد الوطن من عطائهم المتميز.
واستذكر الحضور عبارة المغفور له باذن الله تعالى صاحب العظمة الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة حاكم البحرين (مجالسنا ، مدارسنا) ، في اشادتهم بعادة صاحب السمو الملكي ولي العهد في الحرص على التواصل مع الجميع ، خاصة من خلال المجالس الرمضانية.
رافق سموه في زيارات المجالس الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو العهد والشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار سمو ولي العهد والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد.


Hofhv hgfpvdk d,l hghp]10-9-1433 K hghp] 29 d,gd, 2012 Hofhv hgfpvdk d,l hghp]10-9-1433 K Hofhv hgfpvdk d,l hghp] 29 d,gd, 2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 7 - 2012, 9:48 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012

ثانكس يالغلا ع الخبريه
لاخلا ولا عدمم








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار البحرين يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاحد 29 يوليو 2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار البحرين يوم الجمعة22-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الجمعه10 أغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 10 - 8 - 2012 7:33 PM
أخبار البحرين يوم الاثنين 11-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الاثنين 30 يوليو 2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 31 - 7 - 2012 1:41 AM
أخبار مصر يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار مصر يوم الاحد 29 يوليو 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 30 - 7 - 2012 9:48 PM
أخبار سوريا يوم الاحد10-9-1433 ، أخبار سوريا يوم الاحد 29 يوليو 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 30 - 7 - 2012 9:47 PM
أخبار البحرين يوم الثلاءثاء 12-9-1433 ، أخبار البحرين يوم الثلاثاء 31يوليو 2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 30 - 7 - 2012 9:34 PM


الساعة الآن 10:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy