العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 12-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 31-7-2012

خالد الفيصل يكرم الفائزين في الفروع الـ 9 اختيار الملك عبدالله شخصية العام للجائزة العالمية لخدمة القرآن طالب بن محفوظ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31 - 7 - 2012, 2:31 PM   #4

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 12-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 31-7-2012

خالد الفيصل يكرم الفائزين في الفروع الـ 9
اختيار الملك عبدالله شخصية العام للجائزة العالمية لخدمة القرآن
طالب بن محفوظ (جدة)


اختارت الجائزة العالمية في خدمة القرآن الكريم، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لجائزة شخصية العام في خدمة القرآن الكريم لهذا العام، التي تنظمها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قد كرم البارحة الفائزين في الفروع التسعة للجائزة وهي: أفضل كلية للقرآن الكريم (الكلية العليا للقرآن الكريم في اليمن)، أفضل جمعية لتحفيظ القرآن الكريم (جمعية القرآن الكريم في السودان)، أفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكريم (معهد القرآن الكريم في فرنسا)، أفضل مسابقة للقرآن الكريم (المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم في مصر)، أفضل معلم للقرآن الكريم (الشيخ محمود أصلاني من مقدونيا)، جائزة كبار مشايخ الإقراء (الشيخ محمد كريم راجح شيخ قراء الشام)، أفضل بحث في مجال التعليم القرآني (بحوث الجمعية العليمة السعودية للقرآن الكريم)، أفضل برنامج تلفزيوني قرآني (برامج قناة العفاسي الفضائية)، أفضل موقع إلكتروني قرآني (المقرأة الإلكترونية في جمعية القرآن في الطائف).



وكرم الأمير خالد الفيصل، الفائزين الأوائل من حفظة القرآن الكريم في مسابقة أصغر حافظ ممن لا تتجاوز أعمارهم العاشرة، التي شارك 18 طالبا من 13 دولة، والفائزين بجوائز الماهر بالقرآن والتي شارك فيها 40 طالبا من 13 دولة.
إلى ذلك، أكد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبدالمحسن التركي، أن اهتمام ولاة أمرنا بالقرآن الكريم وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز نابع من دستور هذه البلاد وهو كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، مقدما شكره وتقديره لولاة الأمر على هذا الاهتمام بكتاب الله الكريم وخدمته.

من ضمن الحفظة المكرمين: جهاد متعب المالكي (المملكة) وعمره 10 سنوات ويحفظ القرآن الكريم برقم السورة ورقم الآية، حيث قام باختباره الأمير خالد الفيصل باختيار اسم السورة ورقم الآية فقام الطالب المالكي بتلاوتها مباشرة.
من جانبه، أوضح الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بن علي بصفر أن الجائزة نبعت للعمل بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله وعليه وسلم، مبينا أنها نبعت من الخطة الاستراتيجية للهيئة ورؤيتها بأن تصبح المرجع لمؤسسات تعليم القرآن الكريم في العالم، مؤكدا أن الشخصيات والجهات الفائزة بهذه تم اختيارها من لجنة دولية علمية انبثقت من الهيئة وفق ضوابط ومعايير محددة.
وأشار بصفر إلى عدد الحفظة هذا العام 4771 طالبا ليصبح عدد الحفظة خلال 12 سنة من عمر الهيئة ما يزيد على 40 ألف حافظ وحافظة.
وألقى كلمة الفائزين الدكتور غالب القرشي رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في اليمن، هنأ فيها الفائزين بالجائزة، داعيا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة مكة المكرمة والقائمين على رابطة العالم الإسلامي والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، مشيرا إلى تكريم المملكة لأهل القرآن دليل على مكانتهم في نفوس قيادة المملكة، التي تبذل الكثير في خدمة القرآن الكريم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /31 - 7 - 2012, 2:32 PM   #5

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 12-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 31-7-2012

طائرة خاصة نقلته وزوجته اليمنية.. وشقيقه لـ : عدنان اقتنع بتسليم نفسه وبزيف التنظيم
الصايغ ينضم للعائدين من ضلال القاعدة ويسلم نفسه لـ «المناصحة»
منصور الشهري (الرياض)


وجه المطلوب في قائمة 85 عدنان محمد علي الصايغ بعد تسليم نفسه للجهات الأمنية بوزارة الداخلية ضربة سابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، وكشف تسليم الصايغ نفسه للجهات الأمنية حقيقة تنظيم القاعدة وتعرية دعواهم الباطلة.

وأعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أمس تسليم المطلوب الصايغ نفسه، موضحا أن المختصين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية تلقوا اتصالا من المطلوب للجهات الأمنية المعلن عن اسمه بتاريخ 7/2/1430هـ عدنان محمد علي الصايغ، الذي سبق أن استعيد من خليج جوانتانامو بتاريخ 22/2/1427هـ، وألحق ببرنامج الرعاية قبل أن يلتحق برموز الفتنة من أتباع الفئة الضالة المقيمين في الخارج، حيث أفصح في اتصاله عن حقيقة الأوضاع التي يعيشها من غرر بهم من أبناء الوطن بدعاوى باطلة.

وبين المتحدث الأمني أن المطلوب عبر عن ندمه على ما بدر منه ورغبته في العودة إلى الوطن وتسليم نفسه للجهات الأمنية، وقد تم ترتيب وتسهيل عودته وزوجته يمنية الجنسية إلى المملكة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية باليمن الشقيق، حيث كان عدد من ذويه في استقباله وزوجته فور وصولهما، كما أجريت لهما الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على سلامة وضعهما الصحي، وأوضح المتحدث الأمني أنه سيتم معاملته وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، كما سيتم أخذ مبادرته في الاعتبار، وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة الموجودين في الخارج ممن اتضحت لهم الرؤية حيال ما يراد بهم من رموز الفتنة والفساد إلى العودة إلى رشدهم والمبادرة بتسليم أنفسهم.

وعلمت «عكاظ» أن المطلوب المسلم نفسه عدنان محمد علي الصايغ تواصل قبل أسبوع من تسليم نفسه، مع المختصين بمركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية وكذالك مع أسرته، مبديا رغبته في العودة بعد تأكده من تعري وزيف تنظيم القاعدة الإرهابي، حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالتعامل والتنسيق مع الجهات الأمنية اليمنية لتسهيل عودته إلى المملكة، من خلال طائرة سعودية خاصة نقلت الصايغ وزوجته اليمنية من اليمن إلى السعودية يوم السبت، حيث كانت أسرته وزوجته وأشقاؤه في استقباله.

والصايغ من مواليد الطائف في 28/1/1398هـ ويبلغ من العمر 35 سنة، تزوج بعد عام من استعادته من خليج جوانتانامو بتاريخ 22/2/1427هـ، وذلك في صيف عام 1428هـ في محافظة الطائف، حيث تكفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بكافة مصاريف زواجه وتأمين سكنه وتأثيثه وكذلك توفير سيارة له، ولديه حاليا طفلان أسامة ومحمد.



كما قام عدنان الصايغ بعد هروبه إلى اليمن من الزواج من امرأة يمنية، حيث تم التعامل معها بأسلوب إنساني وتمكينها من العودة معه إلى السعودية، حيث تلقى كافة أساليب الرعاية والعناية، خاصة أنها في شهور الحمل الآن.

وأوضح شقيقه عبدالمحسن الصايغ في اتصال مع «عكاظ» أن شقيقة عدنان بادر بتسليم نفسه بعد أن أبدى قناعة تامة بزيف تنظيم وأعمال القاعدة، وقناعته بأن عودته للمملكة هو المكان الأفضل له، وذلك لما لقاه وسيلقاه من اهتمام وتعامل في وطنه، وذلك يكون قريبا من أهله وأبنائه، مثمنا دور حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة الداخلية وجهودهم في استعادة كافة أبنائها من الخارج ورعايتهم ومناصحتهم لما فيه خير لهم.

يذكر أنه بتسليم المطلوب عدنان الصايغ نفسه يرتفع عدد من سلم نفسه من القائمة 85 للجهات الأمنية سبعة أشخاص، هم محمد عتيق عويض العوفي الحربي، جابر جبران علي الفيفي، عقيل عميش عقيل العقيلي المطيري، بدر محمد ناصر الكناني الشهري، فهد رقاد سمير القعيقعي الرويلي، فواز الحميدي هاجد الحبردي العتيبي وعبدالله عبدالرحمن محمد البهيمة الحربي.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 12-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 31-7-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 3-10-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 21-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 20 - 8 - 2012 9:25 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 26-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 14-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 8 - 2012 6:58 AM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 19-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 7-8-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 8 - 2012 8:56 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 5-9-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 24-7-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 7 - 2012 4:34 AM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 6-8-1433 ، أخبار صحيفة عكاظ يوم الثلاثاء 26-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 6 - 2012 8:44 PM


الساعة الآن 5:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy