العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012

أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012 أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 8 - 2012, 9:44 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012


أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012


Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghp] 17-9-1433 K hgl]dkm 5-8-2012 Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghp] 17-9-1433 K Hofhv wpdtm hgl]dkm d,l hghp] 5-8-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 8 - 2012, 10:41 AM   #2

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012

حملة خادم الحرمين الشريفين تخفف الأزمة الإنسانية لـ“ضحايا بشار”
«المدينة» في مخيم اللاجئين السوريين بالأردن ترصد معاناتهم
أحمد العطوي - رياض منصور - الأردن / تصوير - رياض منصور
الأحد 05/08/2012
أعرب لاجئون سوريون عن امتنانهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على مساعداتهم العينية والمالية التي تخرجهم من معاناة اللجوء والأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعيشونها موجهين شكرهم الخاص لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الدور الكبير الذي لعبه من أجل الوقوف الى جانب الشعب السوري.
وقالوا في احاديث مقتضبة لـ «المدينة» إن الجسر البري الذي سيرته المملكة العربية السعودية لنصرتهم ماهو إلا فصل من فصول المواقف السعودية تجاه الشعوب العربية والاسلامية معبرين عن اعتزازهم بالموقف السعودي المشرف الذي سيدخل التاريخ السوري. واكدوا أن المساعدات السعودية ادخلت الطمأنينة الى اللاجئين السوريين الذين يعانون من شح كبير في المساعدات مشيرين الى ان المساعدات المقدمة لهم لا تكفي لسد احتياجاتهم.
ويتوزع اللاجئون السوريون البالغ عددهم أكثر من 140 ألف لاجئ في محافظتين المفرق والرمثا, وقد انشئت الحكومة الاردنية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين أول مخيم لهم في منطقة الزعتري من أصل 22 مخيما سيتم اقامتها حيث تشير التوقعات الى لجوء نحو مليون لاجئ الى الاردن ويدخل الاراضي الاردنية يوميا نحو 2000 سوري عبر السياج الحدودي بين البلدين.


ويتسع مخيم الزعتري الى حوالي 113 الف لاجئ تم ترحيل 3000 منهم اليه وينتظر ان يرحل اليه قريبا الاف اللاجئين خلال الايام المقبلة ويشتكي لاجئون من سوء توزيع المساعدات وعدم توفر المياه والكهرباء. واوضحوا ان اوضاع اللاجئين السوريين في الأردن سيئة للغاية في ظل محدودية المساعدات المقدمة لهم وغالبيتهم لم يدر بخلده انه سيمكث في اللجوء طويلا فاللاجئ السوري ابو محمد (55 عاما) قال في حديث خاص لـ»المدينة»: إنه لم يكن يتوقع وقت فراره إلى الأردن قبل عام ان بقاءه سيتجاوز اثنتي عشر شهرا فقد ظن ان رحلة اللجوء لن تزيد على أسابيع معدودة تنتهي بسقوط النظام.
أنا والأطفال
ويقول أبو محمد القادم من مدينة درعا لم أحضر معي أي شيء سوى اطفالي والملابس التي نرتديها ولم نكن نعتقد ان اقامتنا في الاردن ستطول.
وبعد مضي اكثر من عام وابو محمد وعائلته في منطقة الرمثا الاردنية ضمن الالاف ممن سعوا للحصول على ملاذ امن غير انهم دخلوا في ازمة اللجوء وما يرافقها من ازمات ومعاناة حياتية واقتصادية.
ولا تقف قصة اللاجئ ابو محمد وحيدة في هذا السياق حيث يقبع مع آلاف اللاجئين في أماكن متفرقة في الرمثا حيث يقول اللاجئ سامي هارون 45 عاما إنه قدم الى الاردن طلبا للأمن والأمان والاستقرار وخوفا على حياة اسرته جراء الحرب الدائرة هناك لافتا الى انهم هربوا من درعا دون ان يأخذوا معهم اي شيء وان الاهالي في الاردن قدموا لهم المساعدات.
شكر وتقدير للمملكة
وفي المقابل وجه ممثل مفوضية الامم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين اندرو هاربر الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على الحملة الخيرية التي قامت بها لجمع مساعدات مالية وعينية للاجئين السوريين في الاردن لافتا الى ان الجسر البري السعودي من المساعدات الخيرية من شأنه انقاذ عشرات الآلاف من الاسر السورية. وقال هاربر لـ «المدينة»: إن المساعدات التي أرسلتها المملكة العربية السعودية ستساهم بشكل كبير في تخفيف الأزمة الإنسانية التي يعيشها اللاجئون السوريون في الاردن لافتا الى ان حجم تدفق اللاجئين اليومي الى الاردن تحمل المفوضية والحكومة الاردنية والجهات الخيرية التي تمد لهم يد المساعدة اعباء كبيرة مشيرا الى ان المساعدات السعودية ستلعب دورا كبيرا في انقاذ الوضع القائم حاليا, ودعا ممثل مفوضية الامم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين الدول العربية والاسلامية الى الاقتداء بالتجربة السعودية والاردنية في مساعدة اللاجئين السوريين نظرا لصعوبة الاوضاع الحياتية والاقتصادية التي يعيشونها مشيرا الى ان الاردن يستقبل يوميا الاف اللاجئين السوريين الهاربين من جحيم المعارك, مؤكدا أن ما فعلته السعودية يستحق التقدير والإعجاب. وتوقع هاربر ان يستقبل الاردن اكثر من مليون لاجئ ولاجئة سوري بعد ان استقبل اكثر من 140 ألفا الامر الذي يحتاج الى مساعدات اضافية تمكن من قدرة استيعابهم.
المساعدات السعودية
من جهته اكد امين عام الهيئة الخيرية الهاشمية رياض المفلح ان المساعدات القادمة من المملكة العربية السعودية ستلعب دورا كبيرا في تخفيف الاعباء الملقاة على الاردن ومفوضية الامم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين مشيدا بالحملة الخيرية السعودية لمساعدة اللاجئين السوريين . وقال المفلح في حديث خاص لـ»المدينة»: ان المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تقف على الدوام الى جانب الامتين العربية والاسلامية وتبذل كل ما في وسعها لمساعدة المظلومين لافتا الى ان المساعدات السعودية هي الاكبر والاضخم التي سيتلقاها اللاجئون السوريون في الأردن.
وثمن أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية وقوف السعودية قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب السوري في معاناته الانسانية داعيا العرب والمسلمين الى تسيير مساعدات شبيهة بالجسر البري السعودي الذي يعد من أكبر وأضخم جسور المساعدات الانسانية التي تتحرك لمساعدة اللاجئين السوريين.
ولفت الى انه على العالم ان يفهم مقدار الضغط الذي يقع على عاتق الاردن من خلال لجوء مئات الالاف من اللاجئين السوريين طلبا للأمن والامان مما يفاقم المشكلة على الاردن.

واشار الى ان الاردن لا يستطيع ان يتحمل حالات اللجوء الكبيرة اليه دونما مساعدته ووقوف الجميع الى جانبه مشيرا الى ان مخيم الزعتري الذي افتتح كأول مخيم للاجئين السوريين يضم 2200 خيمة تم نصبها على مساحة 5218 دونما كمرحلة اولى لافتا انه تم نقل اول فوج من اللاجئين في مراكز الايواء المختلفة والبالغ عددها 500 لاجئ الى المخيم لافتا الى ان القدرة الاستيعابية للمخيم في المرحلة الاولى تبلغ 9 آلاف لاجئ . وقال ان الاردن رغم ضعف البنية التحتية والموارد الاقتصادية الشحيحة للبلاد يتعامل مع هذه الاعداد الكبيرة الموجودة في المملكة من اللاجئين السوريين مبينا ان الاعداد المتوقع وصولها من اللاجئين تفوق التصور وأن الاردن لن يكون بمقدوره تحمل ضغطهم دون مساعدته.
من جانب آخر أوضح المشرف على القافلة الأولى لحملة خادم الحرمين الشريفين حسين الرحمة أن قوافل ستصل الى الحدود السعودية الأردنية وهي عبارة عن 43 تريللا محملة بالمواد التموينية والأغذية والمستلزمات الطبية مشيرا الى التنسيق مع السفارة السعودية في الأردن وكذلك الهيئات الخيرية في الأردن







  رد مع اقتباس
قديم منذ /5 - 8 - 2012, 10:42 AM   #3

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012

خالد الفيصل: نجاح “القمة التضامنية” علامة ناصعة على جبين السعودية
أكد أن التحضيرات جارية لاستضافة قادة ووفود الدول المشاركين
معتصم العقيلي - جدةتصوير: وليد الصبحي
الأحد 05/08/2012
قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التحضيرية للقمة التضامنية بمكة :إن التحضيرات والاستعدادات جارية لاستضافة المملكة للقادة ووفود الدول الإسلامية المشاركة وأكد سموه أن مثل هذه المناسبات والمؤتمرات الدولية هي مقياس حضاري للأمم والمجتمعات فضلاً عن أهميتها لقياس قدرة الدول على إدارتها وحسن تنظيمها وأهاب سموه بالمواطنين والمقيمين للمشاركة لإنجاح هذه الجهود والتضافر لإنجاح هذا المؤتمر الذي به خير كبير للإٍسلام والمسلمين.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس في قصره بجدة بحضور وسائل الإعلام المختلفة ، وذلك للإعداد لهذا المؤتمر.
وقال سموه: إن المؤتمر يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين الذي هو مبادرة منه ضمن مبادراته حفظه الله دائما لما فيه صالح الأمة الإسلامية .
وكما تعلمون الظروف التي تمر فيه سواء كانت منطقتنا أو العالم الإسلامي والتضامن الإسلامي هو الشغل الشاغل لقادة هذه البلاد والهدف هو توحيد كلمة المسلمين .
الشكر للإعلاميين
ووجه سموه الشكر للإعلاميين وجميع الجهات الحكومية التي أوكل لها أمر التنظيم والاستعداد لاستقبال قادة وفود الدول المشاركة في القمة وبمتابعة مستمرة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين والاجتماعات قد بدأت منذ الأسبوع الماضي بين الجهات واللجنة العليا واللجان الفرعية والتنفيذية لإنجاح العملية التنظيمية وإنجاح المؤتمر وكل قام بواجبه ولله الحمد وهي في انعقاد مستمر ومتى ما استدعى الأمر انعقاد اجتماع للجان
نحن لا نستغني عن مساهمة ومشاركة المواطن في المملكة العربية السعودية أجمع وفي مدينة مكة المكرمة بالذات فكلما ساعدنا في إنجاح هذا المؤتمر والتنظيم له كلما ساعدنا في إنجاح هذا المؤتمر كل ما كان هذا المؤتمر علامة ناصعة في جبين كل مواطن سعودي فالأمم تقاس حضارتها بهذه الأعمال .
الحد من القدوم لمكة
وقال سموه :نحن الآن نقدم أنفسنا من خلال هذا المؤتمر للعالم أجمع كيف نريد العالم أن يقيمنا وكلنا نعلم أهمية مكة المكرمة ونعلم كذلك الرغبة والطموح أننا كلنا نريد في هذا الوقت الفضيل أن نكون في هذا المكان المبارك ..وفي هذا الظرف أهيب بإخواني المواطنين والمقيمين من المسلمين في المملكة العربية السعودية أن يحدوا من السفر لمكة المكرمة خلال هذه الفترة لأن ترك المجال للآخرين وخصوصاً في هذه الظروف سيكون مدعاة لإنجاح المؤتمر والتنظيم المعد له .
وأضاف سموه: كلنا نعلم الزحام والحركة المرورية وما يصيبها في مثل هذه الأيام وكذلك منطقة ساحات الحرم ، لذلك لوتركنا في هذه الأيام هذه الساحات المحيطة بالحرم وخصوصاً ما بين قصر الصفا وأبراج الساعة وقف مكة المكرمة وإعطاء الفرصة فيه للوفود للذهاب والقدوم لقاعات الاجتماعات، لكانت الحركة الخاصة بالوفود ميسرة وسهلة.
أهيب بالمشاركة


كذلك أهيب بالجمعيات الخيرية التي تنظم حملات من جميع مناطق المملكة لزيارة مكة المكرمة في هذا الوقت وكذلك أهيب بالأمة كذلك أن يشاركوا لتنوير وإطلاع الناس على الخير الكبير الذي نطمح حصوله للخروج بهذا المؤتمر بشكل يليق بهذه البلاد الطاهرة وأهمية نجاحه وأهمية إعطاء الفرصة لغيرهم من المنظمين بإنجاحه .
هذا المؤتمر عظيم ووجوده في هذا الوقت وهذه البلاد الطاهرة هو دليل على قدرة المملكة العربية السعودية في تنظيم مثل هذه المؤتمرات
أود أن أطلعكم أن جميع الاستعدادات قد أخذت على كافة المستويات سواء الاستضافة أوالنقل والسكن للوفود المشاركة على أكمل وجه .
وقال سموه :إن الوفود المشاركة ستبدأ بالوصول من السبت القادم بإذن الله عن طريق مطار الملك عبدالعزيز بجدة .
بالاتصال التلفزيوني
وعن وجود الوفود غير إٍلاسلامية مشاركة في المؤتمر قال سموه : هناك شخصيات غير إٍلاسلامية ستشارك في المؤتمر لكن عن طريق الإتصال التلفزيوني المرئي المباشر بين مقر القاعة المخصصة لهم في مدينة جدة والمقر الذي تعقد به القمة الإٍسلامية في مكة المكرمة .
وقال سموه : آمل من المواطنين المشاركة بدورهم في إنجاح هذا المؤتمر بعدم القدوم إلى مكة المكرمة خصوصاً من يوم 24 و 25 و26 و27 لكي لا يعيق تواجدهم حركة وتنظيم المؤتمر الذي نطمح من خلاله لتحقيق الخير الكبير للإسلام والمسلمين ومن الغد( اليوم) سوف تبدأ الحملة الإعلامية والإعلانية لتوعية المواطنين والمقيمين بهذا المؤتمر المهم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 17-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 5-8-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 10-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 29-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 7 - 2012 10:08 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 18-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاحد 8-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 7 - 2012 9:18 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاحد 27-7-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 17-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 6 - 2012 11:07 PM
أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 22-6-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 13-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 5 - 2012 9:24 AM
أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 8-6-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاحد 29-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 4 - 2012 8:43 PM


الساعة الآن 12:20 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy