العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012

أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012 أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /5 - 8 - 2012, 9:00 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012


أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012


Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghekdk 18-9-1433 K hgl]dkm 6-8-2012 Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghekdk 18-9-1433 K Hofhv wpdtm hgl]dkm d,l hghekdk 6-8-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 8 - 2012, 8:48 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012

حافز يتيح لمتظلمي الخصومات التقدم بشكوى والرد عليها خلال 90 يومًا
مستفيدون: الموقع الإلكتروني يسحب200 ريال رغم التسجيل الأسبوعي
بسام بادويلان - جدة
الإثنين 06/08/2012
كشف مصدر بصندوق تنمية الموارد البشرية عن وجود آلية في برنامج «حافز» تتيح للمستفيد إمكانية التظلم خلال مدة لا تتجاوز تسعين يومًا إلى مركز خدمات العملاء، ويلتزم البرنامج ببحث هذا التظلم وتصحيح أي خطأ قد يكون أصاب المستفيد.
وأكد المتحدث الرسمي «لبرنامج حافز» بصندوق تنمية الموارد البشرية سلطان السريع
لـ»المدينة»، ردًا على سؤال من شكوى بعض المسجلين استقطاع مبلغ 200 ريال من إجمالي المكافآة المقررة من الدولة وهي 2000 ريال كإعانة للباحث عن العمل في حال عدم دخوله أسبوعيًا إلى الموقع الإلكتروني، أجاب قائلاً: «إن برنامج حافز يعتمد على أنظمة آلية متطورة لمتابعة عمليات الدخول الأسبوعي للمستفيدين».


وقال: أتاح برنامج «حافز» بصندوق تنمية الموارد البشرية آلية تظلم ميسرة وواضحة تمكن من خلالها أي مستفيد التقدم بتظلمه خلال مدة لا تتجاوز تسعين يومًا إلى مركز خدمات العملاء، ويلتزم البرنامج ببحث هذا التظلم وتصحيح أي خطأ قد يكون أصاب المستفيد.
وتأتي تصريحات السريع في الوقت الذي، عبر عدد من الباحثين عن عمل لـ»المدينة» عن استيائهم من برنامج حافز التابع صندوق تنمية الموارد البشرية وراء إجراء استقطاع مبلغ 200 ريال كغرامة من المكافآة، وأنهم ملزمون بدخول الموقع بشكل أسبوعي مع العلم من أن بعضهم يقوم بالدخول ويتم الخصم منهم بينما البعض الآخر لا تمكنهم ظروفهم من ذلك فبعضهم قد لا يتوفر لديهم خدمة الإنترنت ولا يمتلكون كمبيوتر وظروفهم المادية لا تسمح لهم بذلك.. واستغربوا أن تتم عملية الخصم بشكل أسبوعي، ويروا إن كان ولا بد هذا الإجراء فالأفضل أن يكون الدخول على الموقع بشكل شهري بل إن منهم من رفض هذا الإجراء القاسي جملة وتفصيلاً،لأن أصل المكافآة من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لدعم أبنائه الباحثين عن العمل للحصول على وظيفة.
وتقول المستفيدة «ف.ن» :معاناتنا مع حافز أنه تمت تخفيض الإعانه 200 ريال ابتداء من الدفعة القادمة بحجة مرور 7 أيام من تاريخ 1781433 دون تسجيل الدخول.
وتؤكد «ف» إنها ومنذ ذلك التاريخ تدخل وتسجل في النظام وتظهر لها أيقونة عفوًا حدث خطأ «نرجو المحاولة لاحقًا»، وتضيف: لمدة أسبوع كامل وأنا أدخل على النظام بشكل يومي وأكثر من مرة في اليوم، وعلى هذا الحال ونفس الرد إلى يوم السبت بتاريخ 2481433 تم إرسال رسالة بالنص التالي: «نود تذكير المستفيد المنتهية هويته الدخول عبر موقع حافز الأحد 2581433 تفاديا لخفض الإعانة.

وقد حاولت الدخول ولكن دون جدوى نفس الأيقونه تظهر لي وتفاجأت برسالة صباح الأحد «تم تخفيض الإعانه»، بدليل أن هناك تلاعب في النظام وإيقافه لمدة أسبوع حتى تثبت حجتهم وتخفيض الإعانه أيضًا على مجموعة من أقاربي بدون وجه حق.
*خصم
أما ع.ح فتقول: «إنه تم خصم مبلغ 200 ريال من إعانة حافز خلال شهرين ممتابعة مع العلم من أنها تقوم بعمل التحديث المستمر.
أما ح.م فتقول: «تم خصم الشهر الأول بمبلغ 400 ريال، وقمت خلالها في عمل التحديث المستمر للبيانات، حيث تفاجئت بخصم 600 ريال، مما أصابني بالدهشة، فالأمر الملكي واضح لم يذكر أي خصومات من المستفيدين.
ويعتبر برنامج حافز حسب تعريفه المنشور في الموقع المخصص له هو البداية لمجموعة من الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله- لدعم الباحثين عن العمل وذلك لتعزيز فرصتهم في الحصول على وظيفة تضمن لهم حياة كريمة، ويساهمون من خلالها في بناء هذا الوطن المعطاء.. حيث إن أحد عناصر البرنامج هو صرف إعانة حافز البحث عن العمل بشكل شهري لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل والمستحقين للإعانة المالية وفقًا لضوابط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز، ولاستمرارية الحصول على هذه الإعانة يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل.. حيث أن الهدف الأساسي من هذه الإعانة المالية هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة دائمة ومناسبة وليس الركون للإعانة كمصدر لدخل ثابت. ولا يقتصر برنامج حافز على الدعم المادي للباحثين عن العمل، بل ويشمل أيضًا على عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل خلال فترة استحقاقهم وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.
وذكر البرنامج ضوابط الاستحقاق لإعانة البحث عن العمل
يجب أن تنطبق جميع الضوابط التالية على المتقدمين الذكور أوالإناث المتزوجين وغير المتزوجين:
أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية، ألا تقل سنه عن 20 سنة، ولا تزيد على 35 سنة، أن يكون قادرًا على العمل، ألا يكون موظفًا أوعاملًا في القطاع العام أوالقطاع الخاص، ألا يكون طالبًا أومتدربًا في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب، ألا يكون لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أومهني أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين والزوج أوالزوجة والأبناء والبنات)، ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهرًا السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة، ألا يكون مستحقًا لمعاش تقاعدي، ألا يكون مستحقًا لأي مخصص أوتعويض ضد التعطل عن العمل.
أن يكون مقيمًا في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب،علمًا بأن مبلغ الإعانة (2,000) ألفي ريال شهريًا لمدة اثني عشر شهرًا هجريًا، طالما توافرت جميع ضوابط الاستحقاق. وتتم دراسة طلب المتقدم بعد إكماله للبيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ آخر إجراء استكمله المتقدم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 8 - 2012, 8:48 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012

“التقاعد”: إنشاء 10 آلاف مسكن لأصحاب الدخل المحدود بجدة


يقام في أبحر الجنوبية على مساحة 2.5 مليون م2
سعيد الزهراني - الطائف
الإثنين 06/08/2012
أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر شركتها للاستثمارات الرائدة، عن بدء خطوات تنفيذ مشروع ابحر الجنوبية في محافظة جدة من خلال انشاء مشروعات سكنية ضخمة تشتمل على 10 أحياء سكنية متكاملة ومشروعات استثمارية مختلفة.
وقال مصدر مسؤول لـ»المدينة» إن المؤسسة تستهدف بمشروعاتها الجديدة في ابحر الجديدة اصحاب الدخل المتوسط وفوق المتوسط، مشيرا الى انه من المتوقع انشاء 10 الاف وحدة سكنية ما بين شقق سكنية وفيلات متنوعة ومختلفة.
واضاف ان مشروع أبحر الجنوبية من أهم المشروعات العقارية الحيوية في مدينة جدة، حيث سينفذ على ارض مساحتها حوالي 2600000م2 بالقرب من الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز الدولي وهو عبارة عن مشروع تجاري سكني يلبي حوالي 10% من احتياج السوق من الوحدات السكنية خلال الـ 10 أعوام القادمة ويهدف إلى خلق تنمية مستدامة في مدينة جدة ذات اثر عمراني واقتصادي واستثماري وبيئي، حيث يشتمل المشروع على عنصرين وهما بناء مناطق استثمارية في إجمالي مساحة 1458226 م2 ومناطق خدمية في إجمالي مساحة 1085182 م2.
ويستهدف المشروع ذوي الدخل المتوسط وفوق المتوسط كون فكرة المشروع تتكون من نوعين أساسيين من السكن: أحياء العمارات السكنية وهي عمارات بمساحة بنائية 800م2 على ارض 2000م تحتوي على 3 شقق سكنية في الدور الواحد، وأحياء الفيلات السكنية وهي عبارة عن 4 فيلات دوبلكس كل فيلا بمساحة 300 م2على دورين. ويحتوي المشروع على إجمالي 10 أحياء سكنية منها عدد 5 أحياء للعمارات السكنية وعدد 5 أحياء للفيللات السكنية، حيث يبلغ عدد العمارات السكنية حوالي 259 عمارة وعدد الفيلات حوالي 727 فيللا وثلاثة أحياء مغلقة تتميز بعزلها عن المناطق الاستثمارية والتجارية لضمان بيئة هادئة وخاصة ومغلقة باستخدام البوابات الالكترونية. تم طرح في هذا المشروع في البرنامج التخطيطي المساحي للخدمات اعتمد فيها التوزيع الكمي والكيفي.
ويوفر المشروع مناطق استثمارية ذات طبيعة خاصة ومميزة وسوف تعتبر إحدى منارات جدة الاقتصادية، بها شبكة طرق تربط المشروع ببعضها وبالمحيط الخارجي كما يوفر المشروع مواقف السيارات. كما يشتمل المشروع على مبانٍ تجارية، وفندق ومستشفى ومراكز صحية، ومبانٍ خدمية، ومساجد، ومدارس للتعليم العام وحضانات للاطفال. وحددت شركة الاستثمارات الرائدة التابعة للمؤسسة العامة للتقاعد الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك كآخر موعد لاستقبال طلبات المقاولين الراغبين في تنفيذ المشروعات الحيوية، حيث سيتم توزيع تنفيذ كل منطقة على مقاول بهدف الاسراع في تنفيذ المشروع.
تجدر الاشارة الى أن مثل هذه المشروعات تهدف الى الاستثمار الآمن من قبل المؤسسة العامة للتقاعد بهدف تنمية اصولها المختلفة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 18-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 6-8-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 11-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 30-7-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 30 - 7 - 2012 10:54 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 19-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاثنين 9-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 7 - 2012 9:29 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 12-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 2-7-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 7 - 2012 10:16 PM
أخبار صحيفة المدينة يوم الاثنين 5-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 25-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 24 - 6 - 2012 11:29 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 23-6-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 14-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 13 - 5 - 2012 9:43 PM


الساعة الآن 1:20 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy