العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده

الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده الجزائري مخلوفي.. ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 8 - 2012, 4:22 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده


الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده

الجزائري مخلوفي.. عداء «مغمور» قومي 944033395309.jpg



توفيق عند وصوله خط النهاية
الجزائر - د ب أ

لم يكن أكثر الناس تفاؤلا في الجزائر يتوقع نجاح عداء مغمور في أن يصنع مجدا جديدا لبلاده على أعلى المستويات الرياضية في العالم.
كانت توقعات الخبراء تصب في مصلحة لعبتي الجودو والملاكمة، لكن العداء توفيق مخلوفي كذب قول كل خطيب وأهدى الجزائر ذهبيتها الأولمبية الأولى منذ أولمبياد سيدني 2000 في سباق 1500 متر للرجال.
فقبل أربع سنوات كان مخلوفي يتلقى تدريباته بنادي الحماية المدنية (جهاز الدفاع المدني) لولاية سوق أهراس التي تقع على مسافة 559 كيلومترا شرق الجزائر العاصمة قبل أن يكتشفه الخبير عمار براهمية، مدرب البطل العالمي والأولمبي السابق نور الدين مرسلي، ويقرر ضمه لفريقه من عدائي المسافات نصف الطويلة في الجزائر.
ويقول براهمية: "تتويج مخلوفي في لندن كان "بمثابة حلم تحقق رغم كل الظروف الصعبة والعراقيل التي صاحبت مشوار هذا النجم القادم من عمق الجزائر".
ويتذكر براهمية بمرارة أحد أيام عام 2008 عندما رفض الاتحاد الجزائري لألعاب القوى التكفل بالعداء الواعد مخلوفي، ويقول: "إن بدايات مخلوفي كانت مليئة بالصعوبات والعراقيل. فهذا العداء قبل أن يصل لما حققه اليوم عانى كثيرا سواء في الجزائر أو خلال المعسكرات التي كنا نجريها في ايفران بالمغرب".

وأضاف: "أذكر جيدا كيف أن اتحاد العاب القوى ونادي المجمع البترولي رفضا مساعدته حيث كان يضطر في بعض الأحيان للإقامة عند زميله المخضرم كمال بولحفان في فندق المهدي، وكان الأخير يشتري له الشطائر".
وتابع براهمية: "تحدى مخلوفي كل هذه العراقيل وكان يتفوق أحيانا على زملائه في الفريق كطارق بوكنزة وزرق العين. لكني أعتقد أن بدايته الحقيقية كانت خلال ألعاب البحر المتوسط عام 2009 بمدينة بيسكارا الايطالية عندما حل رابعا في نهائي سباق 1500 متر الذي توج به بوكنزة".
وعمل مخلوفي بعدها على تطوير مستواه حيث سجل ثلاث دقائق 32.94 ثانية في سباق 1500 متر بلقاء ألعاب القوى في موناكو في يوليو 2010 ثم فاز ببرونزية السباق نفسه وذهبية سباق 800 متر في دورة الألعاب الأفريقية العاشرة.
ودفعت مشاكل براهمية المتكررة مع مسؤولي اتحاد القوى الجزائري مخلوفي للانضمام للفريق العربي الذي يشرف عليه المدرب الصومالي جاما أدن ويضم بين صفوفه السوداني أبو بكر كاكي والقطري حمزة دريوش.
كان لهذا الأمر تأثير إيجابي على مخلوفي حيث واصل تطوره المذهل وحسن زمنه الشخصي في سباق 800 متر إلى دقيقة واحدة و88ر43 ثانية، محرزا ذهبية السباق ببطولة أفريقيا هذا العام.
كما حسن زمنه الشخصي بسباق 1500 متر بثانيتين و14 جزءا من الثانية عندما حل خامسا في لقاء موناكو.
ويؤكد براهمية: "بصراحة انتزع مني مخلوفي في بداية العام لأن المسؤولين خيروه بين البقاء في فريقي أو قطع المساعدات التي تسمح له بالتحضير فقرر الانضمام لمدرب آخر ساعده على النجاح أيضا، ولكن من غير المنطقي أن يقال إن تتويجه الأولمبي جاء نتيجة العمل لمدة ستة أشهر فقط".
ويؤكد الاعلامي عبدو سجواني مسؤول اتحاد ألعاب القوى الجزائري أن من ينكر فضل براهمية على مخلوفي جاحد مشيرا إلى المساعدات التي قدمها الاتحاد للاعب مثل التكفل بمعسكراته في كينيا أو بدول أخرى.
وأكد سجواني أن مخلوفي يتمتع بإرادة لا تقهر، مشيرا إلى تحدثه للعداء الجزائري (24 عاما) قبل ساعات فقط من نهائي سباق 1500 متر حيث أكد له أنه يشارك من أجل الميدالية الذهبية دون غيرها.
وأكد سجواني أن إصابة مخلوفي هي ما حرمه من ذهبية ثانية في سباق 800 متر.
من جانبه، يأمل مخلوفي الذي احتلت صوره مساحات واسعة في الإعلام الجزائري أن يكون تتويجه في لندن بداية عهد جديد في مشواره الرياضي ونهاية متاعبه المالية بفضل المكافآت المالية والمساعدات الأخرى التي تنتظره.
وينتظر أن يحصل مخلوفي على مكافأة مالية قدرها 30 ألف يورو من وزارة الشباب والرياضة الجزائرية بخلاف راتب شهري بقيمة 1400 يورو لمدة عامين وسيارة فخمة.




hg[.hzvd log,td>> lk u]hx «lyl,v» Ygn f'g r,ld gfgh]i hg[.hzvd log,td>> lk u]hx «lyl,v» Ygn f'g r,ld gfgh]i








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 8 - 2012, 12:03 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده

عوافي يالغلا
لاهنت








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 8 - 2012, 12:44 AM   #3

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده

تسسلم آيآديك عالخبرية
مآننحرم عطآئك ..








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزائري مخلوفي.. من عداء «مغمور» إلى بطل قومي لبلاده

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات غداء - رمزيات بلاك بيري غداء وعشاء - رمزيات وجبات الاكل - رمزيات وجبات سريعه 2013 م نبضها عتيبي رمزيات بلاك بيري - رمزيات BB - خلفيات بلاك بيري 2018- رمزيات من لستتي 3 7 - 1 - 2013 1:04 PM
فيا كبير هدافي منتخب اسبانيا يلعب مجددا دور البطولة لبلاده yasser كووورة منتديات كورة العربيه والعالميه koora online live 2 28 - 3 - 2011 11:07 AM
أحمد الصانع - قومي نامي - قصيدة قومي نامي نبضها عتيبي شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 6 13 - 3 - 2011 5:54 PM
ننه قومي قومي غسلي لي هدومي نبضها عتيبي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 4 14 - 5 - 2010 1:22 AM


الساعة الآن 6:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy