العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 11-8-2012

القحطاني: 6 باحثات قانونيات لمراجعة عقود الاستثمار والمشروعات بأمانة جدة يتمتعن بثقافة قانونية رفيعة المستوى ولغات مختلفة سعد آل منيع ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11 - 8 - 2012, 7:29 AM   #4

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 11-8-2012

القحطاني: 6 باحثات قانونيات لمراجعة عقود الاستثمار والمشروعات بأمانة جدة
يتمتعن بثقافة قانونية رفيعة المستوى ولغات مختلفة
سعد آل منيع - جدة
السبت 11/08/2012
كشف مساعد الامين للشؤون القانونية بامانة محافظة جدة د. محمد بن حسين القحطاني عن توظيف 6 باحثات قانونيات للعمل بامانة جدة كمستشارات ابتداء من شهر شوال المقبل، مشيرا الى انهن سيعملن في الاستشارات القانونية ومراجعة العقود الاستثمارية والمشروعات وكتابة المذكرات الخاصة بالقضايا التي تنظر فيها المحاكم الشرعية بالاضافة الى الاستشارات القانونية الخاصة بموظفي الامانة.
واكد ان الباحثات لن يراجعن المحاكم، وانما سيتعاون مع محامي الامانة في كتابة المذكرات ومراجعة القضايا، واشار الى انهن يتمتعن بخبرات قانونية جيدة ومعرفة باللغات المختلفة مثل الاسبانية والفرنسية والانجليزية.
ولفت الى ان الامانة تلقت دعما من وزارة الشؤون البلدية والقروية لتوقيع عقد استشارات مع مكاتب قانونية للاستعانة بـ 8 مستشاريين ليكون المجموع الكلي للمستشارين الذين يعملون بالامانة 19 استشاريا واستشارية.
تفاصيل التوظيف
وردا على سؤال بشأن توظيف الباحثات القانونيات قال الدكتور القحطاني: عندما تم الاعلان عن وظائف لباحثات قانونيات لم يكن هناك سوى وظيفتين تقدم لهما اكثر من 200 فتاة خضعن لاجراءات الترشيح المعتادة مثل اختبار القدرات وبعدها اختبار التخصص والمقابلة الشخصية الخاصة بالقسم النسائي بامانة جدة وبعدها مقابلة الرئيس المباشر والتي كانت معي، وخلال هذه الفترة تم اختيار 20 متقدمة بعد عدة اختبارات ومقابلات استمرت 6 اشهر تقريبا وهن متخرجات في قسم القانون بجامعة الملك عبدالعزيز والحقيقة كنا متخوفين من استحداث وظائف اكثر للباحثات القانونيات لعدم معرفتنا بقدرة الفتاة السعودية على تقديم الاستشارات القانونية بشكل ناجح لطبيعة دراستهن في الجامعة بعيدا عن الاحتكاك المباشر بالقضايا والمحاكم عكس الشباب الذين لهم تجارب مع مكاتب المحاماة والمحاكم اثناء دراستهم ولكن بعد المقابلة الشخصية مع 20 فتاة متقدمات للوظائف وجدت انهن جميعهن على مستوى راق جدا من العلم والثقافة والتمكن والثقة بالنفس وبهرت بالمستويات القانونية المتميزة والخبرات وامكانياتهن اللغوية والثقافية ووجدت ان معظمهن لديهن لغات فرنسية واسبانية بالاضافة الى اللغة الانجليزية والعربية التي يتقنونها جميعا.
واضاف: توجهت مباشرة الى امين جدة الدكتور هاني ابو راس وقلت له ان هناك مجموعة من الفتيات السعوديات المتقدمات لوظائف باحثات قانونيات بالامانة ولكن للاسف لا يوجد سوى وظيفتين وعدم توظيفهن خسارة كبيرة، وتجاوب الامين مشكورا ووجه باربع وظائف اخرى ليكون عدد الوظائف المتاحة ست وظائف لباحثات قانونيات، وهن الان في طور الانتهاء من اجراءات تعيينهن واتوقع مباشرتهن لاعمالهن في شهر شوال القادم.
طبيعة عمل المستشارات
وردا على سؤال عن كيفية عملهن قال الدكتور محمد: سيتم تقسيمهن ثلاث باحثات قانونيات وثلاث باحثات قضايا مشيرا الى انه رغم خبراتهن القانوينة الجيدة يحتجن الى دورات مكثفة في طبيعة العمل ونوعية القضايا التي سيتعاملن معها خلال عملهن بامانة جدة.
واشار الى ان الفتيات لن يتم ارسالهن للمحاكم ولكن سيكون عملهن في الادارة القانونية وسيتم التعامل معهن كمستشارات قانونيات، وقبل مباشرتهن للعمل سيتم اعطاؤهن دورات لمدة ستة اسابيع على كيفية تقديم استشارات قانونية ومراجعة العقود التي توقعها الامانة سواء استثمارية او مشروعات واعطاء رأيها القانوني في العقود من الناحية السلبية والايجابية وتعديل العقود في حالة وجود اخطاء قانونية لحماية الامانة.
كما ان عملهن يقوم على تقديم الاستشارات القانونية الخاصة بموظفي الامانة من فصل موظف او وجود اشكالية في عمله سواء من موظفي الامانة في المركز الرئيسي او البلديات الفرعية بالاضافة الى مراجعة مذكرات التفاهم التي توقعها الامانة مع جهات اخرى سواء حكومية او خاصة او جهات خارجية ودراستها بشكل قانوني.
واضاف: لدينا بالشؤون القانونية ادارة للمرافعات في المحاكم الشرعية وادارة للاستشارات القانونية وسيتم تقسيم العمل في الاستشارات القانونية بين الفتيات والشباب حيث يوجد لدينا خمسة موظفين شباب يعملون كمستشارين قانونيين معربا عن تفاؤله بنجاح التجربة.
واشار الى انه في القضايا التي يتم رفعها ضد الامانة امام المحاكم الشرعية يمكن التعاون بين محامي الامانة والمستشارات من خلال كتابة المذكرات ومراجعة القضايا ومعرفة الثغرات القانونية.

وفي سؤال عن الخدمات التي يمكن ان تقدمها المستشارات القانونيات للسيدات اكد مساعد الامين للشؤون القانونية ان اي سيدة لديها مشكلة او رأي قانوني خاص بالامانة تذهب للقسم النسائي لمقابلة مساعدة الامين لتقنية المعلومات والقسم النسائي بامانة جدة الدكتورة اروى الاعمي لتشرح قضيتها او الاشكالية التي تواجها، وتلتقى باحدى الاستشاريات القانونيات لتقديم الاستشاره للمواطنة.
واعرب عن امله في ان تساهم المستشارات القانونيات بعد تأهيلهن في نشر الثقافة القانونية بجدة واعطاء دورات لسيدات الاعمال، معربا عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي وجده من امين جدة حتى ترى هذه التجربة النور، وقال: الشؤون القانونية ادارة حساسة وتعتبر ظهر الامانة في مختلف القضايا.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 8 - 2012, 7:29 AM   #5

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 11-8-2012

الرواتب والضمان وحافز “تبتلع” أموال الصرافات ونفاد النقود يثير الغضب
زحام أمام 12 ألف صراف.. والشورى يراقب خدمة البنوك
حسن الناشري، سعيد العدواني، جابر المالكي - جدة تصوير- أحمد حجازي
السبت 11/08/2012
حال الزحام الذي شهدته صرفات البنوك أمس من تمكين بعض موظفي الدولة من صرف الرواتب التي أودعتها البنوك أمس في حساباتهم نتيجة الكثافة العددية الكبيرة التي بدأت تتوافد أمام أجهزة الصرفات في كثير من الميادين والشوارع العامة وقد أدى صرف مساعدات الضمان الاجتماعي ونزول إعانة حافز إلى تفاقم الزحام ونفاد النقود من بعض الصرافات مما سبّب ارتفاع مخاوف المواطنين من عدم الحصول على المبالغ التي تلبي متطلبات أسرهم قبل حلول العيد، فيما أكد أعضاء في مجلس الشورى على مؤسسة النقد القيام بمسؤوليتها حيال متابعة عمل البنوك بعد تزايد شكاوى المواطنين من أعطال أجهزة الصرف مطالبين بضرورة توفير صرافات آلية متنقلة على سيارات مجهزة بصفة خاصة.


واوضح لـ «المدينة» طلعت حافظ رئيس لجنة التوعية المصرفية في البنوك السعودية أن هذا الزحام طبيعي ومن الامور المتوقعة خلال الايام القليلة القادمة حيث تشهد الصرافات الالية التابعه للبنوك السعودية ضغطا شديدا، معتبرًا ذلك لتوافق صرف مرتبات الموظفين من الدولة والشركات وكذلك مستفيدي اعانة حافز بالاضافة لمساعدات الضمان الاجتماعي, الذى تصادف موعد صرفها وكان متقاربا جدًا من حيث التوقيت.
واشار طلعت الى ان البنوك تستعد خلال هذه الفترة لمواجهة الضغط المتوقع من قبل افراد المجتمع من المواطنين والمقيمين لاسيما ان هذه الفترة قريبة جدًا من فترة عيد الفطر المبارك, مشيرا الى ان البنوك وضعت خططا لمواجهة الأعطال التي قد تحدث نتيجة للطلب الكبير والمتزايد خلال هذه الفترة, بالإضافة لتمويل اجهزة الصراف بالنقود الكافية على مدار الساعة خلال الأيام القادمة لتلافي اي نقص وشح في الحصول على المبالغ المالية.
واشار طلعت الى ان أجهزة الصراف على مستوى المملكة بلغت 12 مليون جهاز تمثل مختلف البنوك المحلية, فيما بلغ عدد بطاقات الصرافات الآلية المستخرجة 15 مليون بطاقة ولا تزال البنوك السعودية تصدر بطاقات جديدة.
واضاف طلعت ان البنوك السعودية ستزيد من اجهزة الصراف الآلي متى ما رأت الحاجه لذلك في ظل النمو السكاني الكبير الذي تشهده المملكة وهو الأعلى على مستوى المملكة بمعدل 2,5% سنويًا.
واشار طلعت الى انه عادة تقوم البنوك السعودية خلال فترة الذروة وخاصة الايام التي تسبق عيد الفطر بتكثيف خططها من حيث الزيارات المستمرة لأجهزة الصراف الالي, والتأكد من كفاءتها وتشغيلها وصيانتها.
من جانبه يشير الدكتور أسامة فلالي خبير اقتصادي الى «ان البنوك السعودية نشرت الكثير من أجهزة الصرف الالي في كثير من الميادين العامة, وعن الزحام قال بالفعل هو طبيعي نتيجة قرب حلول عيد الفطر المبارك ومستلزم الفرد من توفيره من زكاة الفطر, ومستلزمات العيد.

وقال فلالي: على المواطنين ان يتجنبوا تلك الازدحامات بالذهاب للأجهزة البعيدة عن الكثافة السكانية كالصرف من اماكن خارج نطاق الأسواق والازدحامات, وقال البنوك وضعت حلولا وهي صرف المرتبات والمساعدات بوقت كاف ومتفرق, وهنا يجب استغلال تلك الفترة بتحديد وقت جيد للصرف, حيث ان الزحام يعد في بعض المناطق فقط.
ويقول عادل السلمي: «متقاعد حكومي» ان ما نشاهده هذه الأيام من ازدحام وتكدس كثير من المواطنين حول اجهزة الصراف الالي يثير الكثير من المخاوف لدينا بنفاد المبالغ المالية قبل حلول اجازة العيد, مما سيزيد من معاناتنا لاسيما ونحن مطالبون بتوفير مستلزمات اطفالنا, وتوفير زكاة الفطر, وشراء متطلبات العيد الاخرى من حلويات ومفروشات وكماليات.
واشار السلمي الى ان هذه الفتره تشهد تعطل بعض الصرافات او نفوق ما بها من اموال بسبب الإقبال الكبير على الصرف خلال الأيام التي تسبق عيد الفطر.
علي أحمد «مواطن»: ككل عام تشهد أجهزة الصراف الآلي زحاما كبيرا يبدأ من يوم 20 رمضان ويزداد كلما قرب يوم عيد الفطر المبارك, واشار الى ان هذه الفترة تشهد الصرافات الالية زحاما غير مسبوق حيث اضيف عليها بعد مرتبات موظفي الدولة ومساعدات الضمان الاجتماعي إعانة حافز, مما سبب الكثير من العطل على معظم الأجهزة المنتشرة في كثير من الأماكن العامة وحول الطرقات الرئيسية.
راكان عسيري يقول: الزحام طبيعي ولكن ما نطلبه نحن من المسؤولين في البنوك توفير السيوله المادية, بالاضافة لتوفير أفراد متخصصين في صيانة الأجهزة بشكل شبه يومي لتلافي الزحام الذي قد يحدث من تعطل احد أجهزة الصرافات المنتشرة.
الشوري يراقب خدمات البنوك
من جانبه اوضح الدكتور مازن بليلة عضو مجلس الشورى إن على مؤسسة النقد وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات القيام بمسؤولياتها حيال متابعة الية عمل البنوك والخدمات التي تقدمها لعملائها خاصة بعد تزايد الشكاوى حول تعطل اجهزة الصرافة ونقاط البيع وعدم تمكين الناس من قضاء حوائجهم لحجز اموال المواطنين داخل البنوك وتعطل شبه تام لانظمة الصرافة ونقاط البيع.
ولفت الدكتور مازن الى انهم في مجلس الشورى سوف ينظرون الى التقارير السنوية التي سترفعها تلك الجهات خلال الفترة المقبلة وتقييمها ومواجهتهم بما تم تقديمه من خدمة, واضاف: إن مثل هذه الشكاوى والإشكاليات التي تواجه المواطنين في كل موسم تحد من سرعة الانطلاق نحو التعاملات الالكترونية وتعطل الخدمة ولا تسهل الحركة التجارية في المملكة وما يعرض علينا من مشروعات دائما ما تحث على ضرورة تشجييع وتاييد الحكومة الالكترونية, ومما لاشك فيه ان هناك قفزة نوعية في تسهيل عملية خدمات المواطن من خلال برنامج «يسر» وكذلك التحسن الملحوظ في العمليات المصرفية والخدمات البنكية عن طريق زيادة اعداد آلات الصرافة في المجمعات التجارية والشوارع والطرقات غير ان هذه الاجهزة وفي أوقات الذروة تتعرض لضغط شديد يحد من عملية الاستفادة من تلك الاجهزة ويصيب المواطن بخيبة امل خاصة في اوقات المواسم والاجازات وكما نشهده خلال هذه الايام, وقال بليلة: بما ان مؤسسة النقد هي الجهة المشرفة على عمل البنوك والمنظمة لها بالاشراف التنفيذي فبات عليها مراجعة حساباتها حول تعاملها مع البنوك والعمل على محاسبة المقصرين وتحسين الخدمة وكذلك الحال بالنسبة لهيئة الاتصالات المعنية بالاشراف على جهات الاتصالات المزودة لخدمة الاتصال فعليها القيام بمسؤولياتها المباشرة بالاشراف على شبكات الاتصالات والعمل على توسيع نطاق الاتصالات من خلال استخدام الالياف البصرية نتيجة السرعة والطلب المتزايد في استخدام الشبكة خاصة بعد ان اصبحت المعاملات الالكترونية المالية جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية ومن نهضتنا التي نعيشها.
ولفت الدكتور مازن الى ان المواطن السعودي يسافر لسبب او لاخر لبلدان يقصدها ملايين البشر ويزورها اناس اضعاف عدد سكان ذلك البلد ولا يلاحظ المواطن اي تعثر لوسائل التقنية او الخدمات البنكية مثلما نلاحظه في بلادنا مع انهم يستقبلون اعدادا تفوق الأعداد الموجودة في بلدان بل اضعافه، فالمملكة في هذا العصر أصبحت من الدول الاقتصادية الكبرى المرموقة وواحدة من اكبر عشرين دولة في الاقتصاد العالمي لذلك على هذه الجهات وعلى البنوك ان تحسن من خدماتها وترتقي بها لتواكب التطور الذي يعيشه الوطن ويعيشه المواطن والمقيم وان تكون على قدر المسؤولية، فالجميع يعاني منذ بداية الشهر وعلى فترات متقطعة في عملية استخدام اجهزة الصرافة ونقاط البيع خاصة في اوقات التسوق واوقات الذروة.
صرافات متنقلة خلال المواسم
من ناحيته طالب عضو اللجنة الاقتصادية والطاقة بمجلس الشورى الدكتور سعيد الشيخ البنوك السعودية بتوفير صرافات آلية متنقلة على سيارات مجهزة بهذا الخصوص، مؤكدًا أنه يجب على البنوك تغذية الصرافات الآلية في المواقع باستمرار خصوصًا في أيام مواسم الأعياد وهذا يعتبر إلزامًا على البنوك لما في ذلك من التسهيل على المواطنين في الاستفادة من خدمات البنك، مبينًا أن هناك نقصًا في الصرافات في بعض المناطق.
وبرر عضو مجلس الشورى في تصريح لـ»المدينة» قلة الصرافات في بعض المناطق والمحافظات بالتكلفة العالية في إنشاء جهاز صراف حيث إنه يشتمل ذلك على اختيار الموقع المناسب بالإضافة إلى الصيانة الدورية لهذا الجهاز وتشغيله، مؤكدًا أن البنوك السعودية تعمل جاهدة على توفير خدمات أفضل للمواطنين من خلال برامجها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 8 - 2012, 7:30 AM   #6

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 11-8-2012

اشتباكات بين قوات الأسد والجيش الأردني على الحدود
الوكالات - العواصم
السبت 11/08/2012
أفاد المركز الإعلامي السوري صباح أمس بأن اشتباكات تجري بين قوات الأسد والجيش الأردني في تل شهاب على الحدود بين البلدين. وكانت القوات السورية قد أطلقت النار قبل أسبوعين على لاجئين سوريين عبروا من نقطة الحدود عبر الشبك، وتم إطلاق النار عليهم من نقطة حدود تل شهاب، ما أدى إلى وفاة طفل في الرابعة من عمره. وأضاف أنه لم تحدث أي إصابات في صفوف القوات الأردنية التي عادة ما تقدم العون للاجئين السوريين وتؤمن عبورهم إلى داخل الحدود الأردنية، حيث توجد مخيمات للاجئين السوريين هناك. وقال المصدر العسكري الأردني إن القوات النظامية السورية تطلق النار كل ليلة على لاجئين يحاولون عبور الحدود إلى داخل الأردن، ويتوقف إطلاق النار عندما يكون اللاجئون داخل الأراضي الأردنية.
ويقدر الأردن عدد اللاجئين السوريين على أراضيه بأكثر من 140 ألف لاجئ، موزعين على عدد من مراكز إيواء في عدد من مناطق الأردن خاصة الشمالية منها، فيما بلغ عدد المسجلين لدى المفوضية ما يقارب 36 ألف سوري.
إلى ذلك اختير الدبلوماسي الجزائري المخضرم الأخضر الإبراهيمي لخلافة كوفي عنان كمبعوث للأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا، وفقًا لما أفاد دبلوماسيون طلبوا عدم ذكر أسمائهم، إن تعيين الإبراهيمي (78 عامًا)، وزير الخارجية الجزائري الأسبق، سيعلن عنه رسميًا مطلع الأسبوع المقبل، مشيرين إلى أن المفاوضات حول اختياره ما زالت متواصلة. وأعلن دبلوماسي في الأمم المتحدة «أنه اختيار الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وسيتم الإعلان عن تعيينه إذا لم يقرر التخلي عن المهمة».يذكر أن عنان الذي عين في شباط/فبراير سيغادر هذا المنصب في نهاية آب/أغسطس، بعدما استقال الأسبوع الماضي بسبب عدم تعاون الدول الكبرى لإنجاح مهمته. وفي سياق متصل، قال دبلوماسي في الأمم المتحدة فضل عدم الكشف عن هويته: «إن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي قد يضطران لإعادة النظر في خطة السلام التي أعدها موفد الأمم المتحدة إلى سوريا كوفي عنان.


فيما تجددت المعارك بإدلب والجيش الحر يسيطر على أحياء بحلب وقالت مصادر فى الجيش الحر: إن اشتباكات متفرقة كانت تدور في حي صلاح الدين بالمدينة أمس، وأن «الحر» سيطر على ثلاثة أحياء في المدينة هي الجندول وعين التل وبستان الباشا، فيما تدور معارك عنيفة في كفر نبل بإدلب بين الجيشين الحر والنظامي، وذلك بعد قيام قوات النظام بقصف المدينة بالطائرات الحربية والدبابات. وأفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن 140 شخصًا قتلوا أمس الأول بنيران الجيش النظامي، معظمهم في حلب ودمشق وريفها وإدلب. فيما قال قائد عسكري في الجيش الحر بحلب أن اللواء أسير عبود، قائد الفرقة السابعة عشرة في جيش النظام السوري قُتل في تفجير سيارته بعبوة ناسفة في مدينة الرقة وأضاف القيادي في الجيش السوري الحر بمحافظة حلب أبو عمر الحلبي: إن مقاتلي الجيش اتخذوا مواقع جديدة في منطقة السكري، حيث يعدون لهجوم مضاد لقوات النظام. وأوضح أن المقاتلين قتلوا قائد العمليات العسكرية للحكومة في حلب العميد عصام زهر الدين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 11-8-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 17-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينه يوم السبت 7-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 7 - 7 - 2012 9:25 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 10-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 30-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 29 - 6 - 2012 7:18 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 3-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 23-6-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 22 - 6 - 2012 10:06 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 26-7-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 16-6-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 6 - 2012 11:37 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم السبت 28-6-1433 ، أخبار صحيفة المدينة يوم السبت19-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 19 - 5 - 2012 1:30 PM


الساعة الآن 11:26 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy