العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏

أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏ أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 8 - 2012, 12:03 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏


أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012


Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghvfuhx 27-9-1433 K 15-8-2012 ‏ Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghvfuhx 27-9-1433 K Hofhv wpdtm hgl]dki d,l hghvfuhx 15-8-2012 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 8 - 2012, 7:31 AM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,706
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏

خادم الحرمين للقادة : أستحلفكم بالله أن نكون على قدر المسؤولية وأن ننتصر للحق
ترأس قمة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة
مندبو المدينة - مكة المكرمة
الأربعاء 15/08/2012
بدأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والدولة قادة ورؤساء وفود الدول الإسلامية في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء امس أعمال مؤتمر قمة التضامن الإسلامي الذي دعا إلى عقده خادم الحرمين الشريفين ويستمر يومين .وبدأت الجلسة الافتتاحية بالقرآن الكريم والقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الكلمة التالية :
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه أجمعين.
أيها الإخوة الكرام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
من جوار بيت الله ، وأرض الرسالة الإسلامية الخالدة ، يُسعدني أن أرحب بكم في وطنكم الثاني المملكة العربية السعودية. سائلاً الله - جل جلاله - في هذه الليالي المباركة أن يُوفقنا على فهم أمور أمتنا الإسلامية ، وأسباب ما حصل لها من ضعف وتفرق ، الأمر الذي انعكس على تماسكها ووحدتها.


أيها الإخوة الكرام :
إن الأمة الإسلامية تعيش اليوم حالة من الفتنة والتفرق ، والتي بسببها تسيل دماء أبنائها في هذا الشهر الكريم في أرجاء كثيرة من عالمنا الإسلامي ، متناسين قول الحق تعالى : (الفتنة أشد من القتل).
أيها الإخوة الكرام :
إن الحل الأمثل لكل ما ذكرت لا يكون إلا بالتضامن ، والتسامح ، والاعتدال ، والوقوف صفاً واحداً أمام كل من يحاول المساس بديننا ووحدتنا. وبهذا يمكن لنا - إن شاء الله - أن نحفظ لأمتنا الإسلامية ، تأريخها وكرامتها وعزتها ، في زمن لا يعترف إلا بالأقوياء. فإن أقمنا العدل هزمنا الظلم ، وإن انتصرنا للوسطية قهرنا الغلو ، وإن نبذنا التفرق حفظنا وحدتنا وقوتنا وعزمنا - إن شاء الله - .
أيها الإخوة الكرام :
أستحلفكم بالله - جل جلاله - أن نكون على قدر المسؤولية ، وأن نكون جديرين بحملها ، وأن ننصر الحق ، مستدركين قول الحق تعالى : ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم).ومن هذا المنطلق أقترح عليكم تأسيس مركز للحوار بين المذاهب الإسلامية ، للوصول إلى كلمة سواء ، يكون مقره مدينة الرياض ، ويُعين أعضاؤه من مؤتمر القمة الإسلامي ، وباقتراح من الأمانة العامة والمجلس الوزاري.
هذا وأسأل الله تعالى أن يثبتنا على ديننا ، وأن يحفظ لهذه الأمة وحدتها ومجدها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-حفظه الله- قد استقبل فى قصر الصفا بمكة المكرمة مساء امس أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والدولة رؤساء وفود الدول الإسلامية الذين توافدوا إلى مكة المكرمة للمشاركة في أعمال مؤتمر قمة التضامن الإسلامي. ورحب الملك المفدى بإخوانه قادة ورؤساء وفود الدول الإسلامية وتبادل معهم الأحاديث الودية متمنياً لهم طيب الإقامة وأن يوفق الله الجميع إلى تحقيق ما تتطلع إليه الأمة الإسلامية .عقب ذلك التقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين وإخوانه قادة ورؤساء وفود الدول الإسلامية بهذه المناسبة .حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 8 - 2012, 7:32 AM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,706
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏

معاقبة أكثر من 20 ألف موظف “بالتكرار” في وزارة العدل بينهم 130 طوي قيدهم
لإخلالهم بواجبات العمل وعلى مدى ثلاث سنوات
المدينة - جدة
الأربعاء 15/08/2012
طوت وزارة العدل قيد 130 موظفًا، غالبيتهم لعدم الانضباط في الدوام الرسمي خلال العام الجاري والعامين الماضيين. واشار مصدر مطلع في الادارة العامة لشؤون الموطفين بالوزارة الى ان قرارات طى القيد جاءت ضمن عقوبات شملت 20 الف موظف «بالتكرار» من بينهم موظفي البند وذلك للتغيب والتأخر عن الدوام والاخلال بواجبات العمل. واكد ان كافة المعاقبين بالفصل أو الجزاءات الأخرى استكملت فيهم كافة مواد النظام بكل حزم.
من جهة اخرى قالت مصادر عدلية إن تكليف القاضي الفرد بعمل كتابات العدل في بعض المحاكم نص عليه النظام، مشيرة أن بعض المراكز تتركز حاجتها في وجود قاض لا كاتب عدل وأن القاضي يمكن له القيام بالمهمتين وقالت «كاتب العدل لا يمكن أن يقوم مقام القاضي والعكس صحيح، لكن متى زاد العمل لدى القاضي حسب إحصائيات الوزارة فإنها تبادر بفتح كتابة عدل في المركز، ولدى الوزارة في هذا قاعدة معلومات دقيقة». وقالت الإدارة العامة لشؤون الموظفين بالوزارة انه تم خلال السنتين الماضيتين وهذا العام طي قيد أكثر من 130 موظفًا اكتملت فيهم شروط طي القيد،غالبهم طُوي قيدهم لعدم انضباطهم في الدَّوام الرسميّ بالرُّغم من اتخاذ كافة الإجراءات معهم، من أصل 20000 موظف من بينهم موظفو البند، شملتهم عقوبات أخرى غالبها تتعلق بالتغيب والتأخر عن الدوام، ويلاحظ أن هذا الرقم تتضمنه حالات تكرار فقد يكون الموظف طبقت عليه أكثر من عقوبة وتحسب على أنها عقوبة لموظف بالتكرار كما هي الحسبة المتبعة إحصائيًّا، وذلك على النحو التالي: عام 1431هـ عوقب 7139 وعام 1432هـ عوقب 7895 وما مضى من عام 1433هـ عوقب 4971، وجميعها تتخللها حالات تكرار كما سبق، وكافة المعاقبين بالفصل أو الجزاءات الأخرى استكملت فيهم كافة مواد النظام بكل دقة وحزم،
وأكدت الادارة أن توجيهات معالي الوزير تقضي بأن الإخلال بهذا الواجب هو إخلال بحق المواطن في تقديم الخدمات العدلية على أكمل وجه وهو ما لا يقبل التساهل فيه مطلقًا، وتم سريعًا تعويض أماكن الشغور فيمن تم فصلهم وذلك عن طريق التعيين وفق الإجراءات النظامية . وقد شكلت وزارة العدل لجنة تأديبية تتعلق بضبط موظفيها تضمن عدم إخلالهم بواجبات العمل في ضوء نظام تأديب الموظفين. وسبق أن أكدت وزارة العدل في قرارات سابقة ذات صلة أن حزمها الإداري يتم وفق أحكام النظام لتحقيق مصلحة المواطن، وأنها لن تتوانى في هذا الحزم امتدادًا لضبط كافة إجراءات العمل لديها للقيام بمسؤوليتها المناطة بها لخدمة الجميع على أكمل وجه وأن القصور في الخدمات العدلية لا يقارن بأي قصور لدى أي جهة أخرى ومن هنا جاءت أهمية الحزم والمبادرة السريعة في حسم مادة أي خلل وعدم التساهل في ذلك مطلقًا، وأكدت الوزارة في سياق سابق أن عامة موظفي الوزارة يستشعرون المسؤولية وأن الحالات الفردية وكذلك الحالات العابرة لا تشكل مفهومًا عن أداء منسوبيها البتة.


وأكدت الوزارة أن الجهات الرقابية تشكل دعمًا وإسنادًا كبيرًا في كثير من مهام وزارة العدل وخاصة مسؤوليتها حيال متابعتها وتقييمها لحسن أداء منسوبيها، وهذه الجهات بلا شك تستحق الشكر والتقدير البالغ وهي من أكبر روافد الدعم الحكومي.
من جانب آخر أشارت مصادر عدلية إلى أن تنقلات كتاب العدل تكون متوخية المصلحة العامة بعد تأمين البديل عند النقل إلا في الحالات التي يعتبر المنقول فيها زائدًا عن حاجة كتابة العدل وفق إحصائيات الوزارة وقاعدة معلوماتها وتحليلها الدقيق.
وأكدت هذه المصادر أن تكليف القاضي الفرد بعمل كتابات العدل في بعض المحاكم نص عليه النظام، وذلك أن النظام توخى أن بعض المراكز تتركز حاجتها في وجود قاض لا كاتب عدل وأن القاضي يمكن له القيام بالمهمتين فكاتب العدل لا يمكن أن يقوم مقام القاضي والعكس صحيح، لكن متى زاد العمل لدى القاضي حسب إحصائيات الوزارة فإن الوزارة تبادر بفتح كتابة عدل في المركز، ولدى الوزارة في هذا قاعدة معلومات دقيقة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 15-8-2012 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 4-10-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 22-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 21 - 8 - 2012 7:49 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 20-9-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 8-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 8 - 2012 9:24 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 7-8-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 27-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 27 - 6 - 2012 12:45 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 30-7-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 20-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 19 - 6 - 2012 9:14 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 25-6-1433 ، أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 16-5-2012 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 5 - 2012 7:15 AM


الساعة الآن 10:13 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy