العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ҚŋωǻţẼЯ تسلم يمناك ياذوق ع البارت لاهنتي ننتظر التكمله الله يسلمك انتي منبع الذوق...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 8 - 2012, 6:52 AM   #7

:× عضو جديد×:

ndoooosh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42188
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 41
 النقاط : ndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ҚŋωǻţẼЯ مشاهدة المشاركة
تسلم يمناك ياذوق ع البارت لاهنتي
ننتظر التكمله
الله يسلمك
انتي منبع الذوق







  رد مع اقتباس
قديم منذ /23 - 8 - 2012, 7:46 AM   #8

:× عضو جديد×:

ndoooosh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42188
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 41
 النقاط : ndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

البارت الثاني ((2))




في حي منزل بواحمد :
ام احمد:مشاعل يلا تاخرتي ع البنات
مشاعل:حاضر يااغلى ام في الدنيا هذاني خلصت
انزلت ام احمد وهي نزله تقول حق مشاعل :يلا انا لنتظرك في السياره
انزلت مشاعل ولبست عباياتها وطلعت
((مشاعل طيبه حنونه دلوعه لانه هي الوحيده عربجيه مرجوجه عمرها 15 سنه))







في منزل بوعبدالله :
بوعبدالله:يابنات انتبهو ع نفسكم واذا احتجتوا شي اتصلوا علي او على اخوانكم
فاطمه وندو:حاضر بابا
ندو:يلاه فاطمه نمشي وجدان اتصلت علي وقالت ماجيتوا
فاطمه:طيب يلاه
فاطمه وندو:سلمووا ع ابوهم وامهم وطلعوا مع اخوهم عبدالله يوصلهم
((فاطمه حنونه عصبيه عنيده تحب الاطفال عمرها 20 سنه ))
((ندو حنونه عصبيه موكثير ع نيته عنيده خجوله عربجيه مرجوجه صديقتها فطووم عمرها 17 سنه))

((ابوعبدالله حنوون عصبي حنون ع عياله كثير عمره 60 سنه ))
((ام عبدالله حنونه وطيبه>>فديتها >>تحب عياله وتضحي ع شانهم عمرها 55 سنه ))








في منزل بوعبدالرحمن :
بشاير في الغرفه تبكي لانه احمد مايرد عليه دخلت عليه عايشه خافت لم شافت اختها تبكي راحت ضمت اختها قالت له:اشفيك تبكين
قالت بشاير:احمد مايرد علي
عايشه: طيب رسلي له مسج
بشاير: ساكته
عايشه :خذت الجوال وعطت بشاير وقالت لها يلا رسلي له مسج
بشاير:وشو اكتب ؟؟؟؟
عايشه:كتبي رد علي بليزز ابي اكلمك ضروري
بشاير:طيب ورسلت حق احمد مسج:
((عايشه حنونه طيبه دلوعه اشوي عمرها 19 سنه))





عند احمد سمع نغمةالمسج وفتحها وشاف مسج من بشاير واتصل عليها:
بشاير: سمعت نغمة للي حطتها لاحمد انقزت من السرير قالت حق عايشه احمد اتصل
عايشه:ردي عليها انا بنزل بشوف الغراض للي بنوديهم
بشاير: طيب





انتهت البارت الثاني((2))







البارت الثالث((3))


بشاير:الوووو
احمد:هلا
بشاير:وينك اتصل عليك ماترد خفت عليك
احمد: ساكت
بشاير: الووو احمد وينك
احمد:هلا معك بس زعلان
بشاير:طيب اسفه احمد ماكان قصدي اضايقك او ازعلك اسفه حبيبي وربي ماكان قصدي<<احمد قطع كلامها خلاص حبيبتي انا بعد اسف كنت معصب شوي من الشغل
بشاير: اذا ماتبيني اروح عادي مو لازم اروح
احمد: لالالالالا خلاص روحي ياروحي
بشاير: تسلم لي حبيبي الله لايحرمني منك
احمد: كم بيشو عندي ولا منك ياقلبي
بشاير:فديتك حبيبي طيب بروح اجهز اغراضي تأمرني بشي
احمد: افداك سلامتك انتبهي لنفسك
بشاير:حاضر وانت بعد انتبه لنفسك يلاه حبيبي باي
احمد:باي
نزلت بشاير وشافت عنود وامجاد جاهزين ينتظرونها
بشاير:وين عايشه ماخلصت
عنود: مدري
بشاير: بروح اشوفها تأخرنا ع البنات<<بشاير تنادي عايشه
عايشه:نعم وش فيك
بشاير:يلاه تأخرنا عليهم
عايشه: طيب يلاه
<<<نزلت عايشه وراحوا البنات مع السواق


((عنود حنونه ورومنسيه وعربجيه ومرجوجه ومن ضمن الشله العربجيه عمرها 18 سنه))

((امجاد <<دبدب ههههههه مرجوجه عربجيه وعصبيه وهي عمدة الشله العربجيه عمرها 14سنه))

في سيارة السواق

عايشه:شلون رضى لك تروحين معنا
بشاير: اووووف سكتي بس مالي خلق اقول الحين بعدين اقول لك







عند باب المنزل اللي يتجمعون البنات فيه وصلوا ودخلوا الصاله وسلموا البنات ع بعض

في الصاله
وجدان: وينكم بنات ليه تأخرتوا
فطوم:اي والله ليييييه تأخرتوا

((فطوم <<لبى قلبها رومنسيه صديقتها الروح بالروح ندو عربجيه ومرجوجه ومن ضمن الشله العربجيه))

بشاير:سكتوووا احمد بالمووت رضى لي اني اجي
البنات كلهم ماعدا عنود وعايشه وامجاد:لييييييييه
بشاير: مدري كان معصب بس حاولت فيه لين رضى لي اجي
فاطمه:اهم شي انك جيتي ورضى لك
عنود:فاطمه موجايه لطيفه ونوره
فاطمه: مدري مااتصلت عليهم
وجدان:بنات وين ندو وفطوم ومجود وميشو
عايشه: يمقن في الملعب هم موتهم في الملعب
عنود ووجدان:حنا بنروح لهم


بشاير:لا لحظه ناخذ لنا شيبسات ومشروبات وفشار ونروح لهم
البنات كلهم:اوووك
راحوا البنات المطبخ
عايشه:اناعندي الشيبس
وجدان:انا عندي المشروبات
عنود:انا عندي الفشار
بشاير وفاطمه:اجل يلاه الى الملعب

راحوا الملعب وماشافوا احد من البنات
خافوا وقالواا وين راحوا البنات ليكون صاير لهم شي




انتهى البارت الثالث((3))

توقعاتكم
وين راحوا البنات اللي مختفين؟؟؟
ووش تتوقعون اللي بيصير في جمعة البنات؟؟؟



معليش البارت قصير بس هذا اللي قدرت انزله اليوم لكم واتمنى ينال اعجابكم








التعديل الأخير تم بواسطة ndoooosh ; 23 - 8 - 2012 الساعة 7:50 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /25 - 8 - 2012, 8:55 AM   #9


●و ξــد منســآكے«-~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2009
 المكان : مومـ Indian ـبـآإأي..)=
 المشاركات : 6,959
 النقاط : ●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute●و ξــد منســآكے«-~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

يسلموؤو غلآي
&
أممممُ مآرآح يصير شي بـ جمعة البنآت
والبنآت المختفينُ أكييد مسوين مقلب فييهمْ

بــ إنتظآأركْ:sg_13:







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي black shadow قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 86 27 - 1 - 2012 12:53 AM
يمه زفيني لأغلى البشرفي يدينه هديه mms ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 3 26 - 6 - 2011 5:44 PM
طلللب صغنن ويارب ماتردوني ( تـــم الطلب ) سكوٍن إلوٍرٍد طلبات التواقيع - طلبات الاعضاء 5 18 - 12 - 2010 12:52 AM
ودي اطيح من التعب في يدينه *آلٌجؤريٌٍ قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 7 2 - 10 - 2010 4:09 PM
تلمس أطرافك يديني الهَنوُف تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 15 9 - 4 - 2010 2:44 AM


الساعة الآن 1:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy