العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●و ξــد منســآكے«-~ يسلموؤو غلآي & أممممُ مآرآح يصير شي بـ جمعة البنآت والبنآت المختفينُ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25 - 8 - 2012, 10:53 PM   #10

:× عضو جديد×:

ndoooosh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42188
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 41
 النقاط : ndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●و ξــد منســآكے«-~ مشاهدة المشاركة
يسلموؤو غلآي
&
أممممُ مآرآح يصير شي بـ جمعة البنآت
والبنآت المختفينُ أكييد مسوين مقلب فييهمْ

بــ إنتظآأركْ:sg_13:
الله يسلمك
يسلموو ع توقعتك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 8 - 2012, 7:53 AM   #11

:× عضو جديد×:

ndoooosh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42188
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 41
 النقاط : ndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

البارت الرابع((4))

عند البنات الشله العربجيه
ندو:اتصلت ع السواق
<<<راحوا يجيبون العده الطار والزير والقيتار
ندو: يلاه بنات تأخرنا ع البنات
مجود:طيب
ميشو:اوك
ركبوا مع السواق ورجعوا للبنات


عند البنات
بشاير: يالله وين راحوا البنات
فاطمه: دورت عليهم فوق ماشفتهم اختفوووا
عنود ووجدان : احنا بعد دورنا عليهم تحت ماشفناهم


عايشه: اتصلوا عليهم
فاطمه: اتصلت عليهم لما كنت ادورهم ولا ردوا علي
<<رن الجرس وراحت بشاير تفتح الباب
وشافت فاطمه بنت خالتهم ندى
فاطمه بنت ندى:سلام وش فيكم كأنكم تنتظرون احد
البنات: وعليكم السلام
بشاير: فطوم وندو وميشو ومجود مدري وين راحوا
فاطمه بنت ندى: يالله وين راحوا
((فاطمه بنت ندى عمرها 16 سنه حنونه هاديه رومنسيه دلوعه ومن ضمن الشله العربجيه لكن مافيها نبض عربجي<<ههههه))
فاطمه بنت ندى: اتصلتوا عليهم
البنات: يب لكن مايردون
<<<رن الجرس والبنات ارجعوا و ع الباب كل البنات توجهوا الى الباب
البنات: انتوا وينكم فيه وين رحتوا
ندو:رحنا نجيب العده حقتنا
مجود:اتصلنا ع السواق ورحنا
فاطمه:ليه ماقلتوا خفنا عليكم
فطوم: رحنا جبناهم ورجعنا ليه معصبين
وجدان:طيب ليه ماقلتوا وليه ماتردون ع الجوال
ندو:شنو تقلبونها هواش يلاه خلونا نروح الملعب
مجود: يب يب صح كلام ندو<<<راحوا البنات الملعب وبدأ الطق والرقص والأستهبال
مجود<<ماسكه الطار تطق وتغني
فطوم <<ماسكه الطار وتغني مع مجود
ميشو<<تطق الزير
ندو<<ماسكه القيتار وتعزف
ندو: بنات لحظه
مجود: وش فيك
ندو:هذي اغنيه اهداء لبشاير
البنات<<<يصارخون ويصفقون


خلاني راح عني ونساني
ولا أدري قولولي وش أسوي..
على غفله صرت أحبه وأبي قربه ويبي قربي
قولولي وش أسوي..

خلاني راح عني ونساني
عطيته قلبي كله وخليته كل عمري
قولولي وش أسوي..
من يكتم سري
انا احبه وهو يحبني..ولاحد يدري
قولولي وش أسوي..

خلاني راح عني ونساني
دلوعه ويدلعني وانا اتدلع على حبي
قولولي وش اسوي..
بين الناس وانا امشي ولا أدري ضاع قدري
قولولي وش اسوي..

وبدأ الرقص والأستهبال عند البنات صارت بشاير بالوسط والبنات يرقصون معها



منزل بو عبدالله
ام عبدالله:عبدالله يمه وين بتروح
عبدالله: يمه بروح مع الشباب شوي وراجع
ام عبدالله: وين اخوانك
عبدالله: فيصل طالع ومتعب نايم
ام عبدالله: ماشفت فيصل لما طلع
عبدالله: مدري متى طلع يلاه يمه انا بمشي تأمريني بشي
ام عبدالله: سلامتك ياوليدي انتبه لنفسك
عبدالله: حاضر يمه<<سلم ع امه وطلع
((عبدالله خاطب وعصبي ووسيم شعره خفيف وناعم ولونه بني عمره 27سنه))
((فيصل خقه وسيم حنون شعره ناعم عيونه بني غامق عمره 24سنه))
((متعب وسيم واحلى من فيصل عصبي حنون شعره ناعم وطويل شوي عيونه بني فااااتح عمره 21سنه))



في شركة بوعبدالله
بوعبدالله:اسمع هذا الملف لازم يوصل
السكرتير فيصل:حاضر طال عمرك
بوعبدالله: تفضل شوف شغلك
<<<بوعبدالله اتصل ع ام عبدالله
ام عبدالله:هلا
بوعبدالله: هلا فيك
ام عبدالله:خير ان شاءالله ليكون فيك شي
بوعبدالله:لامافيني شي اتصلت عشان واحد من العيال يطمن ع البنات يروح لهم
ام عبدالله:عبدالله وفيصل طالعين ومتعب نايم
بوعبدالله:جلسي متعب وقولي له يروح يشوف البنات ويودي لهم غداء
ام عبدالله:حاضر ع امرك يالغالي ماطلبت شي
بوعيدالله:تبين شي

ام عبدالله:سلامتك
بوعبدالله:الله يسلمك فمان الله
ام عبدالله:الله معك
<<راحت ام عبدالله لـ متعب تصحيه من النوم عشان يروح للبنات
ام عبدالله:متعب يمه قوووم
متعب:هممم
ام عبدالله: قوووم عاد ياوليدي ترى ابووك اتصل ويبيك تروح تشوف البنات
متعب:حاضر يااغلى ام في الدنيا
ام عبدالله:الله يرضى عليك ياوليدي
متعب:امين<<<قام ودخل دورة المياه ياخذ شور وبعدها نزل تحت
متعب:يمه انا بمشي تأمريني بشي
ام عبدالله:سلامتك ياوليدي بس لاتنسى تاخذ غداء للبنات
متعب:حاضر يمه سلام
انتهى البارت الرابع((4))







البارت الخامس((5))
عند البنات لما خلصوا من الطق والرقص راحوا يجهزون الفشار عشان يشوفون الفلم
مجود: انا ابي اشوف فلم رعب
عنود وفاطمه بنت ندى:نبي فلم كوري رومنسي
ندووفطوم:لالالالا كوميدي
وجدان وميشوو:لالالالالالالالالالااكشن
فاطمه:خلااااااااااص تتهاوشون ع فلم
بشاير:احنا من زمان ماشفنا فلم كوميدي
فاطمه:لالالالاخلوووه رعب بلييييييييييييييييييز
مجود:يب يب
بشاير:تيب
بشاير<<قامت وشغلت الفلم رعب
وجلسوا البنات يشوفون وكل ماشافوا مقطع مرعب سكروا عيونهم ويصارخووون
رن الجرس البنات ماتووووووا خوووووف
وجدان:يمممممممه من جااااي
فاطمه:يمكن احد من اخواني
ندو:لالالالالو احد من اخواني كان اتصلوا علينا
مجود:طيب روحوا شوفوا الباب
فاطمه ندى:لالالاتفتحون الباب
وجدان: خلاص نقوووم كلنا
عايشه:اييه صح كلامها
البنات: يلاه<<توجهووا للباب
عايشه وهي تتكلم بصووت قصير :وحده منكم تتكلم تقول مييين
البنات بنفس الصووت:لالالالالالا
عايشه:قصروووووووووووا اصواتكم
وجدان:انا بفتح الباب<<<وهي من داخلها ميته خوووووووووووف
وجدان افتحت الباب<<صارخت واغمى عليها
البنات كلهم صارخوا
متعب:وش فيكم
ندو:خلاص روح بعدين تعال
متعب:طيب
البنات:شالوها وحطوها ع الكنب
بشاير:بسرعه وحده منكم تجيب كلونيا
ندو<<راحت تجيب
ندو:هذا كلونيا
بشاير:خذت كلونيا وبخت بيدها وحطت يدها ع انف وجدان عشان تصحى
صحت وجدان
عايشه:الحمدالله ع سلامتك
وجدان:وش صار
فاطمه:كل هذا خوف وانتي متشجعه بتفتحين الباب في النهايه يغمى عليك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ميشووو:بروح اجيب مويه
فاطمه:يلاه قوموا جهزوا الغداء متعب جاب الغداء
ندو:يؤ نسيت مااتصلت ع متعب
فاطمه:بسرعه روحي اتصلي قبل لايعصب
ندو:طيب
عند متعب يالله وش هذي مااتصلت ليكون صاير في احد منهم شي
<<رن جوال متعب
متعب:الوووووو كان مااتصلتي بدري
ندو:هلا متعب معليش انشغلت مع البنات
متعب:طيب وش فيكم
ندو<<قالت لـ متعب اللي صار
متعب:دامكم خوافين ليه تتابعون فلم رعب
ندو:البنات يبون
متعب:طيب صحت وجدان
ندو:يب متعب بروح اتغدى جوووعانه
متعب:طيب باي
ندو:بايوو


غرفة الطعام عند البنات
فاطمه:بشاير ماحددتي زواجك
بشاير:الا الشهر الجاي
ندو:واواواواو ونااااسه واخيرا حددتوا
مجود:انا وشلتي مسوين لك مفاجأه
ندو وميشو وفطوم وفاطمه بنت ندى:يب يب


انتهى البارت الخامس((5))

توقعاتكم
ليش اغمى عليها وجدان؟؟؟
وش المفاجأه اللي بيسونها البنات؟؟








  رد مع اقتباس
قديم منذ /26 - 8 - 2012, 7:55 AM   #12

:× عضو جديد×:

ndoooosh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42188
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 41
 النقاط : ndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura aboutndoooosh has a spectacular aura about

افتراضي رد: روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

بصراحه زعلتووني توقعت بيصير حماس
بس ماشفت حماس اذا ماراح يصير حماس
ماراح اكمله








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايتي : كان حلمها تلمس يدينه ودارت الدنيا وحضنته

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي:اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي black shadow قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام 86 27 - 1 - 2012 12:53 AM
يمه زفيني لأغلى البشرفي يدينه هديه mms ● н σ d σ α مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 3 26 - 6 - 2011 5:44 PM
طلللب صغنن ويارب ماتردوني ( تـــم الطلب ) سكوٍن إلوٍرٍد طلبات التواقيع - طلبات الاعضاء 5 18 - 12 - 2010 12:52 AM
ودي اطيح من التعب في يدينه *آلٌجؤريٌٍ قصائد - قصايد - همس القوافي - قصيده - شعر - قصائد شعريه - قصائد منقوله 7 2 - 10 - 2010 4:09 PM
تلمس أطرافك يديني الهَنوُف تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 15 9 - 4 - 2010 2:44 AM


الساعة الآن 12:54 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy