العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي

أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /23 - 8 - 2012, 12:11 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي


دليل المواقع - اضف موقعك
أضف موقعك


أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي
08-23-2012 10:44
دبي - ( صدى ) : غنت المطربة الإماراتية أحلام في الوصلة الأولى من “ليالي دبي” مساء أمس الأول، رغم أنها اشترطت في العقد أن تكون وصلتها هي الأخيرة، بعد أن رفض المغني السعودي خالد عبدالرحمن الغناء في الوصلة الأولى بحسب تصريحات أحلام بعد الحفل، تفاديا للمشكلات من المنظمين.
ورغم أن أحلام قالت إنه لا يوجد خلاف بينها وبين عبدالرحمن، إلا أنها هاجمته بصورة غير مباشرة، قائلة إنه لم يسلّم عليها أثناء “البروفات”، وأن الفنان “الذكي” الذي يريد أن يصنع “بريستيجا” لذاته، لا ينتظر إلى يوم الحفل ليرى صورة أحلام قبل صورته، بل يجب أن يكون هناك ترتيب، وشروط موضوعة من قبله سابقا مع الجهة المنظمة.
وقدمت أحلام في الوصلة الأولى من الحفل، الذي أقيم في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، وتفاعل معها الجمهور الحاضر، وبدأت بأغنية جديدة هي “أنا بالكيف عندي الحب”.
ونظرا لكثرة الجمهور السعودي في القاعة، قامت أحلام بتحيتهم قائلة، “صحيح أنا إماراتية لكن بصدق دمي كله سعودي”.
ومن الألبوم الجديد غنت “توبة” بعد أن رددها الجمهور، مطالبين أحلام بغنائها، فدعت الشاعر محمد أبو دلة للمسرح، حيث قاما بغنائها على شكل “دويتو”.
وفي النصف الثاني من الحفل قدم خالد عبدالرحمن، مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، تفاعل معها الجمهور، لكنه غاب عن المؤتمر الصحفي بعد الحفل. وقال المنظمون: إنه سيسافر، ولا وقت لديه.
وقالت أحلام في المؤتمر الصحفي، الذي عقد بعد أن أنهت وصلتها: “كنت بعيدة عن الحفلات منذ زمن، والآن عدت، حيث مضى عليّ ثلاث سنوات لم أصدر فيها أي ألبوم، واليوم تفاجأت بأن الجمهور يغني قبلي، ويردد كلمات أغاني ألبومي الجديد الذي سيصدر في العيد المقبل، والسبب في تأخيره هو أحداث سوريا الأخيرة المؤلمة”.
وعن معرفة الجمهور والمعجبين بأغانيها الأخيرة، قالت: “ربما حدث ذلك عندما قمت بدعوة مجموعة ممن يحبونني في الكويت إلى حفل عشاء، حيث غنيت فيه مقاطع من الألبوم الجديد، فقاموا بحفظها أو تدوينها ومن ثم نشرها، وهذا ما جعل البعض في الحفل يغنيها”.
وعندما سئلت عما حدث بينها وبين عبدالرحمن قبل الحفل أجابت: “ليتكم تقولون بين خالد عبدالرحمن و”سما دبي”، وليس بيني وبين خالد عبدالرحمن. لأنه لا شيء على الإطلاق بيني وبينه، فعندي شروط في العقد، كأي فنان مبتدئ من حقه وضع شروط، ومن ضمن شروطي أن أختم الحفل، كما اعتدت أن أختم حفلاتي، و”سما دبي” وافقت على هذا.
لكن حسب ما وصلني من “سما دبي” أن خلاف عبدالرحمن معهم يتمحور حول عدة أمور أولها: لماذا وضعت صورتي قبل صورته، مع العلم أنه لا مشكلة لدي في هذا الموضوع، فأنا واثقة من نفسي، وعذرا لو قلت: أينما يجلس “قيصر” فهو رأس الطاولة. فأنا لا أرى مشكلة إن وضعت صورتي في البداية أو في النهاية، لأنني أعرف جمهوري وأعرف أنه حضر ليراني.
وعلمت بعدها من “سما دبي” أن خالد عبدالرحمن رفض أن يغني في الحفل لأنه سيكون في الوصلة الأولى، وأنا التي ستختتم الوصلة الثانية.
وأنا طبعا، إنقاذا للموقف، ولأن دبي بلدي، ولأن أحمد المنصوري، “يمون عليّ” وله معزة خاصة عندي، وكذلك “سما دبي”، فقد وافقت أن أغني في الوصلة الأولى”.
وأضافت “أنا مستغربة من موقف خالد، حيث إنه أثناء البروفات كان الفنانان كاظم الساهر وخالد عبدالرحمن موجودين، ولم يسلّم خالد عليّ، الأمر الذي فاجأني.

ثم إن الفنان الذكي الذي يريد أن يصنع لنفسه”بريستيجا”، لا ينتظر إلى يوم الحفل ليرى صورتي قبل صورته، بل يجب أن يكون هناك ترتيب وشروط موضوعة من قبله سابقا مع الجهة المنظمة.
فالتغيير سبب لي بعض الإرباك في مواعيدي مع الجهات التي تقوم على التجميل والعناية بالشعر، لكن الأمور مرت على خير”.
وعندما سئلت عما تود قوله ولم تقله من قبل، أجابت: “ربما لاحظتم أن ثلاثة أرباع جمهوري من السعودية، وأنا أحب المملكة العربية السعودية، والذي يشكك في حبي للسعودية ليس لديه نظر.
فلدي كثير من الصديقات السعوديات، وأقضي وقتا طويلا في السعودية حتى أنني أصبحت أتحدث بلهجتها”. وتابعت أحلام “إن الذي حدث أثناء برنامج “أراب آيدول” حينما رفضت أن أعطي “الكارت” لمتقدم سعودي، إنما جاء لأنني أرفض النفاق، وأعطي كل شخص ما يناسب مستواه”.


Hpghl ,ohg] uf]hgvplk dojgthk ugn lk dojl ptgilh td gdhgd ]fd Hpghl ,ohg] uf]hgvplk dojgthk ugn lk dojl ptgilh td gdhgd ]fd








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 8 - 2012, 3:39 AM   #2

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي

تسسلم آيآديك عالخبرية
مآننحرم عطآئك ..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /24 - 8 - 2012, 2:09 PM   #3

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي

عوافي ي الغلا ع الخبريه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام وخالد عبدالرحمن يختلفان على من يختم حفلهما في ليالي دبي

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مزعل فرحان: الإعلام السعودي تجاهلنا.. وخالد عبدالرحمن ليس نجماً شعبياً! ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 26 - 1 - 2014 6:52 PM
صورة المتسابق فيصل المانع مع خالد امين وخالد من فرقة ميامي منطوقة الحلـآإ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 7 26 - 10 - 2011 4:09 PM
خالد الفيصل وخالد عبدالرحمن قاسم الحريصي مواضيع مكرره - مواضيع محذوفه - مواضيع تالفه 1 25 - 10 - 2011 6:39 AM
عسى برق - قصيده صوتيه لخالد عبدالرحمن الهَنوُف شيلات mp3 - شيلات 2017- قصائد صوتيه - قصائد مسموعه - موفن نت 4 29 - 4 - 2010 8:47 PM


الساعة الآن 2:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy