العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012

اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 9 - 2012, 3:43 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012


اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012

اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012


صفقة غواصات بين برلين والقاهرة تثير قلق إسرائيل
مصر: تغييرات مرتقبة في الجيش والجهاز الإداري
يستعد وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي لإجراء حركة تغييرات واسعة في القيادة العسكرية، تشمل خصوصاً أعضاء في المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بينهم مقربون من وزير الدفاع السابق المشير حسين طنطاوي، حسبما ذكرت وسائل إعلام مصرية، في وقت أجرى الرئيس محمد مرسي حركة تغييرات أخرى في الجهاز الإداري للدولة شملت تعيين رئيس جديد لهيئة الرقابة الإدارية.
من جهة ثانية، كشفت تقارير صحافية عن وجود مخاوف لدى إسرائيل من أن تؤدي صفقة محتملة لبيع غواصات ألمانية متقدمة لمصر إلى فقدان الدولة العبرية لتفوقها العسكري. وفيما أقر مسؤول مصري بوجود اتفاقية مع ألمانيا بهذا الخصوص، رفضت برلين التعليق على الموضوع.
ونقلت صحيفة «الشروق» عن مصادر عسكرية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أعد قائمة بأعضاء المجلس العسكري الجديد، تمهيداً لعرضها على رئيس الجمهورية.
وأوضحت المصادر أن السيسي لم يستقر حتى الآن على تسمية مدير المخابرات الحربية، ليتولى المنصب، خلفاً له، مشيرة إلى أن وزير الدفاع المصري أجرى تغييرات جذرية في القوات المسلحة، واستغنى عن عدد كبير من اللواءات وصل عددهم إلى 70 لواءً، ومن بينهم أعضاء بالمجلس العسكري، أبرزهم ممدوح عبد الحق، وإسماعيل عثمان، ومحسن الفنجري، وسامي دياب، وعادل عمارة ومختار الملا.
وكشفت المصادر عن أن المشير حسين طنطاوي استدعى قبل «ثورة 25 يناير» عدداً كبيراً من اللواءات الذين خرجـوا إلى المعاش للخدمة مرة أخرى، ومن بينهم مختار الملا وممدوح شاهين ومحمد العصار ومحسن الفنجري وإسماعيل عثمان وممدوح عبد الحق، ومحمود نصر، الذين عملوا مساعدين لوزير الدفاع، موضحة أن الاستدعاء صيغة يستطيع استخدامها وزير الدفاع للاستعانة بالخبرات التي يراها مناسبة، وفقاً لقانون القوات المسلحة، ما يبرر سبب تخطي عدد من مساعدي وزير الدفاع للسن القانونية، بنحو عشر سنوات.
لكن وسائل إعلام أخرى نقلت عن «مصادر مسؤولة» قولها إنه لم تصدر حتى الآن نشرة خاصة بإحالة لواءات من الجيش للتقاعد.
وأشارت المصادر إلى أن ما يتم تسريبه في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، لكنها لم تنف وجود حركة تغييرات في قيادة الجيش المصري، موضحة أن «النشرة سوف تصدر قريباً» وأن وزير الدفاع «له الحق في استبعاد من وصلوا إلى سن التقاعد، وله الحق أيضاً في الاستعانة بأي شخص منهم للعمل كمساعد له».
في هذا الوقت، قرر الرئيس محمد مرسي إحالة رئيس هيئة الرقابة الإدارية محمد التهامي للمعاش، وتعيين محمد عمر هيبة، رئيساً للهيئة. كما قرر تعيين بدوي حمودة إبراهيم حمودة نائباً لرئيس هيئة الرقابة الإدارية.
وعقد مرسي، أمس، اجتماعين منفصلين مع أعضاء فريقه الرئاسي، الذي يضم 4 مساعدين، والهيئة الاستشارية التي تضم 17 شخصية من مختلف التخصصات، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ياسر علي إن مرسي اجتمع أولاً مع هيئة المساعدين لفريقه الرئاسي، التي تضم مساعد الرئيس للشؤون السياسية باكينام الشرقاوي ومساعد الرئيس للتحول الديموقراطي سمير مرقص ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والتعاون الدولي عصام الحداد ومساعد الرئيس للتواصل المجتمعي عماد عبد الغفور.
وأضاف أنه تم خلال اللقاء استعراض تطورات المشهد السياسي الحالي، وبحث المهام التي سيتم تكليفهم بها خلال المرحلة المقبلة.
كما عقد مرسي اجتماعه الثاني بحضور أعضاء الفريق الرئاسي بالكامل وأعضاء الهيئة الاستشارية، بحضور نائب الرئيس محمد مكي.
الغواصات الألمانية
من جهة ثانية، كشفت تقارير صحافية عن وجود مخاوف لدى إسرائيل من أن تودي صفقة محتملة لبيع غواصات ألمانية متقدمة لمصر إلى فقدان الدولة العبرية لتفوقها العسكري.
وكان قائد سلاح البحرية المصري اللواء أسامة الجندي قد صرح لصحيفة «الأهرام» أن مصر وقعت مع ألمانيا اتفاقية لبناء غواصتين من طراز 209.
وكتب أليكس فيشمان في صحيفة «يديعوت أحرونوت» إن «ثمة انعطافة دراماتيكية سلبية في العلاقات بين إسرائيل وألمانيا. هكذا وصفت محافل سياسية في القدس الصفقة التي باع فيها حوض سفن في ألمانيا غواصتين حربيتين لمصر».
وأضاف «مع ذلك، فالصفقة لا يمكنها أن تخرج الى حيّز التنفيذ من دون إقرار الحكومة الألمانية»، مشيراً إلى أن «مصادر في وزارة الدفاع الألمانية أفادت لمحافل في القدس بأن هذه الصفقة لن تقر حالياً».
وبحسب فيشمان فإن الحديث يدور عن غواصات على أساسها طورت غواصات «دولفين» التي تمتلكها البحرية الإسرائيلية، ومع ذلك، يضيف الصحافي الإسرائيلي، فإن «التسلح يستهدف حماية المسارات البحرية لقناة السويس والدفاع عن المياه الإقليمية المصرية».
ونقل فيشمان عن مسؤولين في وزارة الدفاع الألمانية قولهم لنظرائهم الإسرائيليين إن «الصفقة تستوجب قبل كل شيء إقرار الحكومة الألمانية، وطالما هذا لم يتم فإنها عديمة المعنى». وأضاف، نقلاً عن المسؤولين الألمان، إن «قرار الحكومة الألمانية حالياً هو عدم إقرار الصفقة».
وبحسب «يديعوت» فإن «بيع الغواصات هو مسألة حساسة جداً في إسرائيل، التي تحافظ على الصمت الإعلامي في الموضوع، وترفض التطرق إليه حتى بعد النشر عن بيع الغواصات». وأضافت الصحيفة أنه «حتى من دون إقرار الحكومة الألمانية للصفقة، فإن ذلك يعد صفعة لحكومة بنيامين نتنياهو، ويشكل برهاناً على التوتر الشديد بين ألمانيا وإسرائيل».

وفي أول تعليق مصري على هذه المعلومات، قال متحدث باسم القوات البحرية لصحيفة «الأهرام» إن «الجهتين الوحيدتين المنوط بهما تحديد مصير تلك الصفقة، هما الحكومة المصرية والألمانية، وليس صحف إسرائيل التى تحاول بث شائعات من شــأنها زعزعة الاستقرار داخل مصر»، مؤكداً أن «الصفقة تسير في طريقــها الطبيعي وفق الأوقات الزمنية المحددة لها».

وفي رد على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية رفض متحدث باسم الحكومة الألمانية الحديث عن وجود صفقة من هذا النوع مع مصر، مشيراً إلى أن «الحكومة الألمانية تتخذ القرارات المتعلقة ببيع الأسلحة وفقاً للأسس المتبعة».
ولإنجاز صفقة من هذا النوع يتحتم أولاً موافقة مجلس الأمن القومي الألماني، الذي يتخذ قراراته بشكل سري، ولا يتم الكشف عنها للرأي العام إلا من خلال التقارير السنوية الخاصة بصادرات الأسلحة الألمانــية، لكن بعد مرور وقت طويل من اتخــاذ تلك القرارات.
(«السفير»)


hofhv lwv d,l hghekdk 16L10L1433K 3 hys's 2012 hofhv lwv d,l hghekdk 16L10L1433K hofhv lwv d,l hghekdk 3 hys's 2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 9 - 2012, 8:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012

عوافي ي ذوق ع الخبريه








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 9 - 2012, 10:58 AM   #3

الهَنوُف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3613
 تاريخ التسجيل : 9 - 11 - 2009
 المكان : بيَن حَروف آسِمه الآربِعه
 المشاركات : 91,605
 النقاط : الهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond reputeالهَنوُف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012






يسعدك ربي ع المتابعه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار مصر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار مصر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار السعوديه يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار السعودية يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 9 - 2012 4:43 AM
اخبار سوريا يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار سوريا يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 9 - 2012 4:42 AM
اخبار لبنان يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار لبنان يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 9 - 2012 4:41 AM
اخبار الاردن يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار الاردن يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 3 - 9 - 2012 10:58 AM
اخبار قطر يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار قطر يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 3 - 9 - 2012 10:58 AM


الساعة الآن 9:52 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy