العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012

أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012 أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 9 - 2012, 8:00 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012





Hofhv hgl]dki d,l hgeghehx 24-10-1433 K [vd]i 11-9-2012 Hofhv hgl]dki d,l hgeghehx 24-10-1433 K Hofhv [vd]i hgl]dki d,l hgeghehx 11-9-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 9 - 2012, 7:12 AM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,706
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012

السجن 5 سنوات سجن لمسؤول سابق في كارثة جدة .. وأمين سابق يطلب مليوني ريال رشوة
حامد الرفاعي - جدة
الثلاثاء 11/09/2012

أصدرت الدائرة الجزائية الثالثة بديوان المظالم أمس حكمًا ابتدائيًا بالسجن 5 سنوات و100 ألف ريال غرامة ضد مدير سابق لإدارة إنشاء شبكات تصريف الأمطار والسيول بأمانة جدة (مكفوف اليد)، والذي تمت محاكمته على خلفية اتهامه بالتورط بكارثة السيول بجدة. وفيما صدر الحكم لإدانته بجرائم الرشوة والاستجابة للوساطة وإهدار المال العام وفقا لمنطوق الحكم الذي أعلنه رئيس الدائرة، أبدى المتهم اعتراضه مؤكدًا تقديم لائحته الاعتراضية أمام محكمة الاستئناف الإدارية بعد استلامه الحكم.
وشهدت الجلسة محاولة المتهم إنكار التهم المنسوبة ضده في لائحة هيئة الرقابة والتحقيق زاعمًا أن تهمة تستره على المشروع المنفذ في غير مكانه قد حدثت قبل توليه منصبه وأنه وجه خطابًا لمسؤوليه بالأمانة بشأن ذلك. وأشار إلى أن اتصاله بمهندس الشركة التي نفذت مشروع التصريف في غير مكانه كان بهدف الاستفسار عن الأسباب وأنه عمل محضرًا بذلك لافتا إلى أن استلامه سيارة من إحدى الشركات التي تنفذ مشروعًا للأمانة كان بناءً على العقد الذي كانت تنفذه الشركة الثانية قبل اكتشاف وجود خط قديم لتصريف السيول بقيمة 70 مليون ريال. ولفت إلى أن السيارة تم إعادتها بعد سنتين من استخدامه لها لنفس الشخص وأنه فوجئ بعد ذلك بنفي الشركة لجميع تفاصيل تسليم السيارة.
وعقب ممثل هيئة الرقابة والتحقيق مؤكدا أن المتهم المذكور صادق على اعترافاته وأن الخطاب المقدم منه يدل على تواطئه مع شركة المقاولات التي قامت بتنفيذ المشروع المخالف لموقعه الاساسي. وبعد مداولات سرية بين اعضاء الدائرة القضائية صدر الحكم السابق.
الجدير ذكره أن المحكوم عليه يواجه تهما اخرى في ملف منفصل بالمحكمة الجزئية بجدة باعتباره أحد المتسببين في إزهاق الأرواح البشرية.
ومن جهة أخرى قال قيادي مكفوف اليد في أمانة جدة إن أمينا سابقا للمحافظة قام بتحويل بعض الحدائق الى منح اراضي، كما كان يطلب مليوني ريال رشوة مقابل السماح لأي شخص بالبناء في المواقع البحرية بالاضافة الى تعديله قيمة مشروع لتصريف المياه والأمطار من 240 إلى 300 مليون ريال بطريقة غير نظامية.
وفجر القيادي اثناء محاكمته امس مع سبعة متهمين على خلفية التورط بفاجعة سيول جدة امام اعضاء الدائرة القضائية بديوان المظالم مفأجاة من العيار الثقيل، بزعمه انه اثناء عمله في احدى السنوات بالامانة سمع مسؤولا رفيعًا بأمانة جدة (قام بتسميته أمام القضاء الذي دون اسمه في مداولات الجلسة) يتحدث مع مقاول لتعديل عقد مشروع خصص لتصريف مياه الأمطار والسيول في جدة قبل حلول الكارثة من 240 إلى 300 مليون ريال بطريقة غير نظامية.


واضاف القيادي -والذي يواجه تهمة الحصول على 5 ملايين ريال من المتهمين السبعة على سبيل الرشوة والمتاجرة ببعضها بالذهب- أنه سمع ايضا أن أحد أمناء جدة السابقين كان يأخذ مليوني ريال على أي منشأة تبني في المواقع المحاذية للبحر مشيرًا إلى أن الأمين المذكور طبق عددًا من منح الأراضي على حدائق بشمال جدة ومنح احداها لاحد الشخصيات. كما تم تخصيص دراسة لحماية مخطط أم الخير من مياه السيول والامطار إلا انها لم تنفذ لعدم وجود اعتماد مالي زاعما في الوقت نفسه بان سيارة الجمس اليوكون التي اخذها من المتهم الثاني كانت بشكل نظامي بناء على شروط العقد الذي تم بين المقاول والامانة وان جميع اعترافاته السابقة تمت بالاكراه وانه بريء من جميع التهم المنسوبة له في لائحة الدعوى المقدمة من هيئة الرقابة والتحقيق.

من جهته نفى المتهم الثاني (رجل اعمال يملك احدى شركات المقاولات) ما ذكره المتهم الاول مؤكدا انه لم يسلمه سيارة اليوكون ومشيرا في الوقت نفسه إلى انه يعمل لديه في شركته عدد كبير من الموظفين وقد كان المعني بقسم السيارات في تلك السنة موظف امريكي.
وفي رده على سؤال رئيس الدائرة القضائية والذي تمحور حسب اقوال المتهم الاول في تعديل عقد أحد مشروعات السيول الذي نفذته مؤسسته من 240 إلى 300 مليون، قال إنه لا صحة لذلك مطلقا وأن قيمة المشروع المذكور مدونة في المستندات الرسمية وبإمكان الدائرة القضائية مخاطبة الأمانة للتأكد من ذلك.
وتمحورت دفوعات المتهمين الثالث والرابع في إنكار التهم المنسوبة إليهم مكتفين بما قدموه في الجلسة السابقة وتداخل محامي المتهم الرابع بتأكيده أن المتهم الأول الذي تستند عليه اللائحة في تهمة الرشوة المنسوبة لموكله غير مخول له صرف المستخلصات المالية بالاضافة إلى انه لايوجد مخصص مالي للمشروع الذي تم تنفيذه.
وركز اعضاء الدائرة القضائية في مواجهتهم المتهمين الخامس والسادس (مالك احدى شركات المقاولات وموظف لديه) على المسؤول عن توزيع مبالغ مالية سلمت لعدد من موظفي الامانة من بينهم المتهم الاول، وقد نفى المتهم الخامس قيامه بتسليم هذه المبالغ مشيرا إلى ان موظفه (المتهم الخامس) هو المسؤول عن اخراج الزكاة لمستحقيها وهو ما أكده المتهم السادس الذي اشار إلى انه شخصيا هو المسؤول عن توزيع مبالغ الزكاة لمستحقيها بناء على الصلاحيات والتوجيهات التي انيطت له من المتهم الخامس. وبين المتهم السادس أن مجموع مبالغ الزكاة في تلك السنة حوالي 13 ألف ريال وقد قام بتوزيعها شخصيا على مستحقيها من خلال البحث عنهم في اماكن اعمالهم ومنهم موظفون بأمانة جدة حيث حضر لمبنى الأمانة تحديدا يوم 24 رمضان من تلك السنة حاملا ظروفا بداخلها 200 ريال وقد قام بتسليم بعضها لقيادي الأمانة لكي يقوم بتسليمها للموظفين المستحقين الذين تغيبوا في ذلك اليوم. وتساءل رئيس الدائرة القضائية مستفسرا عن سبب بحثه عن موظفي الامانة الذين توجد بينهم عقود عمل لمؤسسة المقاولات التي يعمل فيها دون سواهم من موظفي الوزارات.
وواجه رئيس الدائرة القضائية المتهم الثامن (مستثمر عربي) بلائحة الاتهامات المنسوبة إليه والتي تمحورت في اتهامه بتقديم الرشوة للمتهم الأول وقيادي آخر مكفوف اليد بامانة جده مقابل اصدار تصاريح ضخ المياه للشركة التي يعمل فيها لمدة 300 يوم بالاضافة إلى عدد من التهم الاخرى من ابرزها تقديمه لتذكرة سفر لمصر ذهابا وايابا لاحد موظفي امانة جدة في تلك الفترة، وقد نفى المتهم جميع هذه التهم زاعما أنها غير صحيحة.
وبعد مداوالات بين اعضاء الدائرة القضائية تم تحديد يوم الاحد 14 ذو القعدة موعدا للجلسة المقبلة.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11 - 9 - 2012, 7:13 AM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,706
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012

السماح للموظفين بتعديل سبب الفصل من الغياب إلى العجز الصحي


قبل مضي 5 سنوات من تاريخ الانقطاع
عبدالرحمن أبو رياح - الباحة
الثلاثاء 11/09/2012

وافق المقام السامي على قرار مجلس الخدمة المدنية المتعلق بتعديل ضوابط إنهاء خدمة الموظف من الغياب بدون عذر إلى العجز الصحي، وتشمل الضوابط أن يتقدم الموظف المنتهية خدمته بطلب تعديل سبب إنهاء الخدمة قبل مضي 5 سنوات من تاريخ الانقطاع عن العمل وأن يتضمن ذلك رفع التقارير والمستندات التي تثبت عجزه الصحي. وقال مصدر مسؤول لـ «المدينة»: إن الضوابط تتضمن أنه إذا انقطع الموظف عن العمل دون عذر مشروع المدة التي تجوز بعدها إنهاء خدمته لغيابه، فعلى الجهة الحكومية التي كان يعمل بها إنذاره «كتابة» على عنوانه الثابت للاستفسار عن سبب انقطاعه وأنها ستقوم في حالة عدم إبداء أسباب تقبلها خلال خمسة عشر يومًا باتخاذ الإجراء النظامي في حقه وفقا لقرار مجلس الخدمة المدنية الصادر في ربيع الأول من عام 1426هـ.
وأشار المصدر إلى أن وزارة الخدمة المدنية حددت شروط تعديل سبب إنهاء خدمة الموظف من الغياب أو غيره إلى العجز الصحي إلى أن يتقدم الموظف المنتهية خدمته بطلب تعديل سبب إنهاء الخدمة قبل مضي خمس سنوات من تاريخ انقطاعه عن العمل وأن يتضمن هذا مسوغات مقنعة عن أسباب التأخر في تقديم الطلب وأسباب عدم رفع التقارير والمستندات المثبتة لعجزه الصحي في حينها. وتضمنت الضوابط أيضا أن تصدر الهيئة الطبية العامة تقريرًا يستند إلى وقائع وتقارير طبية موثقة صادرة قبل انقطاع الموظف عن العمل أو أثنائه توضح حالته ووضعه الصحي وأنها تسوغ غيابه.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار المدينه يوم الثلاثاء 24-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 11-9-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المدينه يوم الثلاثاء 2-11-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 18-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 18 - 9 - 2012 12:55 PM
أخبار المدينه يوم الثلاثاء 17-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 4-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 4 - 9 - 2012 4:46 AM
أخبار المدينة يوم الثلاثاء 10-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 28 - 8 - 2012 10:58 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 29 - 5 - 2012 12:14 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 1-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 22-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 21 - 5 - 2012 10:33 PM


الساعة الآن 10:23 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy