العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاحد 16 سبتمبر 2012

اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاحد 16 سبتمبر 2012 اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 9 - 2012, 10:09 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاحد 16 سبتمبر 2012





hofhv hghlhvhj d,l hghp] 16-9-2012 K 16 sfjlfv 2012 hofhv hghlhvhj d,l hghp] 16-9-2012 K hofhv hghlhvhj d,l hghp] 16 sfjlfv 2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 9 - 2012, 11:00 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاحد 16 سبتمبر 2012

طيران الإمارات تستثمر 3.5 مليارات دولار في الخدمات ... و40 مليون مسافر بنهاية العام

دشنت طيران الإمارات أول من أمس خدماتها المباشرة دون توقف إلى العاصمة الاميركية واشنطن لتصبح واشنطن دي سي المحطة السابعة للناقلة في الولايات المتحدة الاميركية والثامنة عشرة التي تنتظم إلى شبكة خطوطها منذ مطلع العام الجاري .
وهبطت أمس أولى رحلات الناقلة في مطار دوليس الدولي وسط ترحيب واستقبال كبير بانطلاق الخدمة الجديدة حيث كان في استقبال الرحلة وفد رسمي كبير يمثل هيئة مطارات منطقة واشنطن ومجتمع الاعمال والاقتصاد فيها.
وسافر على الرحلة الافتتاحية، التي أقلعت من مطار دبي الدولي صباح أول من أمس في 12 سبتمبر كلا من تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، ومايكيل كوربين سفير الولايات المتحدة لدى الدولة ، وفرانسيسكو سانشيز وكيل وزارة التجارة الدولية الأميركية، وأورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين، وبراديب كومار نائب رئيس أول ضبط العائدات والأنظمة في "الإمارات للشحن الجوي".
وقال تيم كلارك: "أصبحت طيران الإمارات توفر الآن خياراً جديداً ومستوى راقياً من الخدمات والمنتجات المشهود لها بالتميز والجودة إلى واشنطن دي سي، التي تعد واحدة من أهم مدن العالم. ونحن نتطلع إلى توفير رحلات متابعة للمسافرين من العاصمة الأميركية إلى أكبر عدد من المحطات ضمن شبكة خطوطنا في أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا مع توقف واحد في دبي".
126 محطة في 74 دولة
ويعد "واشنطن دوليس" واحداً من أهم المطارات الدولية في الولايات المتحدة، حيث يستخدمه أكثر من سبعة ملايين راكب سنوياً للرحلات الخارجية. كما تضم المنطقة مقرات لأكثر من 1000 مؤسسة دولية وما يزيد عن 1000 شركة عالمية من نحو 50 دولة. وسوف توفر طيران الإمارات، التي تتكون شبكة خطوطها حالياً من 126 محطة ضمن 74 دولة، خيارات واسعة أمام الركاب للسفر من مطار دوليس، سواء السياح منهم أم رجال الأعمال.
وأضاف تيم كلارك: "تعتمد عالمية التجارة على سهولة تنقل الركاب وشحن البضائع، وتساعد رحلاتنا من وإلى الولايات المتحدة على فتح أسواق جديدة تتطلع إليها الشركات الأميركية. وسوف تسهل خدمتنا الجديدة عمليات التبادل التجاري وتساهم في زيادة التدفق السياحي إلى العاصمة وجوارها من مختلف مناطق العالم، بما في ذلك دول الشرق الأوسط، التي سافر منها إلى أميركا في العام الفائت أكثر من 100 ألف شخص".
وقال جون بوتر، الرئيس التنفيذي لهيئة مطارات واشنطن: "يسعدنا أن نرحب بطيران الإمارات، التي أصبحت الناقلة الدولية رقم 23 التي تعمل عبر مطار واشنطن دوليس الدولي، الذي نحتفل هذا العام بمرور 50 عاماً على إنشائه. وسوف توفر خدمة طيران الإمارات الجديدة مزيداً من الخيارات أمام ركابنا للسفر إلى منطقة الشرق الأوسط عبر دبي، ومنها إلى العديد من المحطات ضمن شبكة خطوط الناقلة".
وتشغل طيران الإمارات لخدمة الخط الجديد طائرة بوينج 777- 200 lr مقسمة إلى ثلاث درجات: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، 216 مقعداً مريحاً في السياحية. كما يتوفر لركاب جميع الدرجات في كل مقعد خدمات الرسائل النصية القصيرة sms والبريد الإلكتروني وبرامج ترفيه جوي واسعة التنوع من خلال 1400 قناة مسموعة ومرئية.
وتواصل طيران الإمارات توسيع تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية منذ أطلقت في عام 2004 أول خدمة يومية لها من دون توقف بين دبي ومدينة نيويورك. وتخدم الناقلة الآن هيوستن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودالاس وسياتل والعاصمة واشنطن. وقد انضمت المدن الثلاث الأخيرة إلى شبكة خطوط الناقلة هذا العام.
وعينت الناقلة نائباً أول للرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين. وقد تولى أورهان عباس مهامه الجديدة بعد أن كان يشغل منصب نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الهند ونيبال، وأشرف على توسيع شبكة خطوط وخدمات طيران الإمارات في تلك المنطقة المهمة التي زاد عدد محطاتها عن الضعفين خلال فترة أربع سنوات فقط.
وقال أورهان عباس: "تكتسب السوق الأميركية أهمية استراتيجية بالنسبة إلى عمليات طيران الإمارات، وقد تجلت تلك الأهمية من خلال النمو السريع الذي حققناه في تلك السوق خلال الفترة القصيرة الماضية، مع تطلعنا نحو المزيد من المحطات الجديدة وتطوير خدماتنا عبر الأميركتين".


مواعيد الرحلات
وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 231" مطار دبي الدولي يومياً الساعة 2:20 صباحاً لتصل إلى واشنطن دي سي الساعة 8:50 صباح نفس اليوم. أما رحلة العودة "ئي كيه 232" فتقلع من مطار دوليس الدولي الساعة 10:55 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 8 من صباح اليوم التالي، حيث يمكن لركاب الناقلة من العديد من المحطات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا مواصلة رحلاتهم إلى واشنطن بسهولة ويسر عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص لرحلات طيران الإمارات.
وتوفر طيران الإمارات، الحائزة على أكثر من 500 جائزة عالمية بفضل جودة وتميز منتجاتها وخدماتها، نقلاً مجانياً من وإلى المطار بسيارة مع سائق لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، كما توفر على الطائرة أجنحة خاصة لركاب الأولى، ونظاماً ترفيهياً فريداً يقدم للركاب في جميع الدرجات خيارات واسعة من الأفلام والموسيقى العالمية والألعاب الرقمية عبر أكثر من 1400 قناة.
300 مليون دولار في اقتصاد واشنطن
ومن جهته قال روبرت بوكانان الرئيس التنفيذي لمجموعة 2030 الاقتصادية وهي أحد شركاء مطارات واشنطن ان افتتاح الخط الجديد من دبي إلى واشنطن يتوقع ان يضخ اكثر من 300مليون دولار في اقتصاد منطقة واشنطن متروبوليتان سواء بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال الفرص الاقتصادية التي سيفتحها وفرص العمل التي يوفرها خصوصا ان منطقة واشنطن متروبوليتان تعد رابع اكبر منطقة اقتصادية في الولايات المتحدة الاميركية .
وقال فرانسيسكو سانشيز وكيل وزارة التجارة الدولية الأميركية ان تدشين الخط الجديد بين دبي وواشنطن يمثل خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة فالرحلة تمت بطائرة بوينغ 777 التي تعمل بمحركات جنرال الكتريك وهي تصنع في الولايات المتحدة باعتبار ان طيران الإمارات تعد اليوم اكبر مشغل في العالم لهذا النوع من الطائرات كما انها تمتلك طلبيات كبيرة لطائرات بوينغ في المستقبل.
السفير العتيبة
وأكد يوسف العتيبة سفير الدولة في واشنطن اهمية انطلاق الخط الجديد الذي يوفر خيارات كبيرة سواء للسياح أو قطاع الاعمال من كلا الطرفين حيث تعطي الرحلات المباشرة مرونة اكبر للمسافرين . وقال إن قيمة المبادلات التجارية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة تجاوزت خلال العام الماضي 16 مليار دولار في حين أنها ومنذ مطلع العام الجاري حققت نموا كبير تجاوز 60 % ووصل خلال الشهور السبعة الاولى من العام إلى 11 مليار دولار. وأضاف العتيبة إن كلا الاقتصادين الاميركي والاماراتي يعتمدان بشكل كبير على الشحنات الجوية التي توفرها شركات الطيران ومنها طيران الإمارات التي تعد اليوم لاعبا رئيسا في هذا السوق من خلال محطاتها السبعة في مختلف المدن الاميركية.
تيم كلارك: الناقلة ملتزمة بتقديم أعلى معايير الرفاهية
اكد تيم كلارك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته طيران الإمارات في مطار واشنطن دوليس الدولي ان طيران الإمارات ما زالت تواصل الاستثمار في تطوير منتجاتها وخدماتها وقد خصصت اكثر من 3.5 مليارات دولار لهذه الغاية خلال العام الماضي رغم توجه كثير من شركات الطيران في العالم إلى التحفظ في تعزيز وتحسين الخدمات في ظل التحديات التي تواجه صناعة الطيران المدني.
واشار كلارك إلى ان الناقلة لم تتراجع عن معايير الخدمة العالية خلال سنوات الازمة العالمية وهي ملتزمة بتقديم أعلى معايير الخدمة والرفاهية لركابها .
وقال كلارك إن واشنطن باتت المحطة الثالثة التي تفتتحها الناقلة في الولايات المتحدة هذا العام والسابعة منذ عام 2004 وهي مستمرة في المساهمة توفير خيارات عديدة للمسافرين من مختلف هذه المحطات موضحا ان صفقات الناقلة وانشطتها تسهم اليوم باكثر من 7 مليارات دولار في الاقتصاد الاميركي وفقا لبيانات اميركية كما ان هذه الرحلة ستعزز من العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات والولايات المتحدة حيث صدرت اميركا إلى الإمارات ما قيمته 16 مليار دولار خلال العام الماضي وبلغت كميات الشحن اكثر من 800 طن .
وأضاف إن الناقلة مستمرة في تحقيق معدلات النمو في مختلف عملياتها حيث نمت محطاتها الخارجية بنسبة 18 % خلال العام الماضي وافتتحت 21 وجهة عالمية خلال العامين الماضين فقط وهي تتجه إلى الوصول إلى 40 مليون مسافر مع نهاية العام الجاري.

واشار إلى ان انموذج العمل الذي تتبعه الناقلة في عملياتها يمكنها من التكيف مع التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع من خلال استشراف فرص النمو في مختلف الاسواق العالمية ومنها السوق الاميركية الذي افتتحت فيه حتى اليوم 7 محطات رغم الاوضاع الاقتصادية العالمية الحالية في حين أن محطاتها الجديدة ومنها برشلونة ولشبونة تحقق اليوم معدلات اشغال عالية في مختلف رحلاتها رغم الازمة التي تعصف بالقارة الاوروبية.
600 مليون درهم استثمار في الصالات
قال محمد مطر نائب رئيس أول لخدمات المطار في طيران الإمارات ان استثمار الشركة في الصالات المخصصة لدرجتي الاعمال والاولى يتجاوز اليوم 600 مليون درهم من خلال 30 صالة منتشرة في مختلف محطات الناقلة.
وقال إنه ومع افتتاح الصالات الجديدة في مبنى الكونكورس المتوقع في بداية العام الجاري سيكون هناك 6 صالات في مطار دبي وهو استمرار للتوجه الذي تعمل عليه الناقلة في الاستمرار في الاستثمار لتطوير خدماتها ومنتجاتها سواء على الارض أو في الجو وهي تخطط لاضافة 4 إلى 5 صالات جديدة كل عام في مختلف محطات شبكة الناقلة العالمية.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار الامارات يوم الاحد 16-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاحد 16 سبتمبر 2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الامارات اليوم الاحد 15-3- 1434 ،اخبار الامارات الاحد 27-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 27 - 1 - 2013 12:41 PM
اخبار الامارات يوم الخميس 13-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الخميس 13 سبتمبر 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 13 - 9 - 2012 7:46 AM
اخبار الامارات يوم الاربعاء 12-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الاربعاء 12 سبتمبر 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 12 - 9 - 2012 1:18 AM
اخبار الامارات يوم الثلاثاء 11-9-2012 ، اخبار الامارات يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 9 - 2012 6:48 AM
اخبار الامارات يوم الاثنين 16/10/1433، اخبار الامارات يوم الاثنين 3 اغسطس 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 4 - 9 - 2012 4:40 AM


الساعة الآن 2:40 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy