العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار الوطن يوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 16-9-2012

"الوطن" .. الأولى "خليجيا" والثانية "عربيا" بين 7 آلاف صحيفة حول العالم حلت في المرتبة "27" آسيويا والـ"120" دوليا ضمن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 9 - 2012, 11:04 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الوطن يوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 16-9-2012

"الوطن" .. الأولى "خليجيا" والثانية "عربيا" بين 7 آلاف صحيفة حول العالم
حلت في المرتبة "27" آسيويا والـ"120" دوليا ضمن تصنيف موقع "فورانترناشونال نيوز ميديا" لعام 2012








أبها: مهاب الأعور، صالح السريعي 2012-09-16 2:25 AM
حصدت "الوطن" المركز الأول خليجيا والمركز الثاني عربيا،والـ27 آسيويا والـ120 عالميا، في قائمة أفضل 200 صحيفة عالمية في 2012، ودخلت 7 صحف سعودية ضمن التصنيف الذي أصدره موقع "فورانترناشونال نيوز ميديا" المتخصص بترتيب الصحف الأكثر شهرة عالميا.
واعتمد التصنيف في نتائجه على البيانات المستلمة من 3 مواقع إحصائية مشهورة عالميا، وهي "بايج رانك" و"اليكزا ترافيك" و"دوماينز ريفيرنق سيو ماجستيك". ويهتم الموقع بتصنيف أكثر من 7000 صحيفة في أكثر من 200 دولة حول العالم وفق أحدث التقنيات وعبر أهم المواقع الإحصائية.
وجاءت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية في المرتبة الأولى عالميا، تبعتها كل من صحيفتا الجارديان والدايلي مايل البريطانيتان في المرتبتين الثانية والثالثة، فيما حلت وول ستريت جورنال الأميركية رابعة التصنيف تليها صحيفة واشنطن بوست الأميركية في المرتبة الخامسة.
وتصدرت الأهرام المصرية الصحف العربية بحلولها في المرتبة 40 عالميا، تبعتها "الوطن" السعودية التي حلت في المرتبة "2 عربيا" والـ"120 عالميا"، فيما حصدت صحيفة الجزيرة السعودية المرتبة 127 عالميا والثالثة عربيا، وجاءت الأهرام ويكلي المصرية بالمرتبة الرابعة عربيا و الـ130 عالميا، ولم تغب الإمارات عن هذه القائمة إذ حصلت بصحيفتيها الإنجليزيتين على المرتبتين الخامسة والسادسة، حيث حلت قلف نيوز في المرتبة الخامسة عربيا و 151 عالميا، وحجزت صحيفة خليج تايمز مكانها في القائمة بحلولها في المرتبة 163 عالميا والـ6 عربيا.
أشهر الوكالات الإخبارية
وفيما يختص بالوكالات الإخبارية الأكثر شهرة عبر الإنترنت، حلت رويترز الأميركية في المرتبة الأولى، يتلوها كزينهوا الصينية في المرتبة الثانية، أما وكالة بي أر نيوز واير الأميركية فحصدت المرتبة الثالثة. وجاء الحضور العربي عبر وكالة الجزيرة القطرية بحلولها في المرتبة الرابعة عالميا والأولى عربيا، تلتها الاسوشياتد برس انترناشونال الأميركية في المرتبة السادسة.

ويعتمد الموقع في شفافيته واستقلاليته، على تقديم خدماته وتصنيفاته بالمجان لكل الزوار سواء كانوا أفرادا أو شركات، إذ لا يشترط التسجيل فيه للوصول إلى المعلومات والاستفادة منها. كما يرفض الاشتراك في تبادل الروابط مع المواقع الأخرى، كما أن كل الصحف الموجودة ضمن تصنيفه مجانية.
تقييم الصحف العالمية
ويسعى الموقع عبر تصنيفاته إلى تزويد مستخدمي الاإنترنت والمهتمين بمجال الإعلام والصحافة العصرية بالشهرة التقريبية للصحف عبر ترتيبها، اعتمادا على معايير تختص بتفاعل الزوار، الأمر الذي يسهم في مساعدة شركات العلاقات العامة والإعلام على تقييم شهرة الصحف في البلدان كافة. ومن ضمن أولويات الموقع تحديث المعلومات والبيانات بشكل دوري، ليتسنى له إصدار قائمة أفضل الصحف كل ستة أشهر.
ويعتبر التصنيف الذي يعتمده الموقع خاصا وحصريا به، حيث يعتمد في مقارنته بين الصحف على عمليات حسابية منطقية، ترتكز على معايير حيادية ومستقلة، مأخوذة من ثلاث مواقع بحث إحصائية وتحليلية، وهي " بايج رانك" و"اليكزا ترافيك"، و"دوماينز ريفيرنق سيو ماجستيك".
جوجل بايج رانك
يختص "بايج رانك" بخوارزمية تحليل الرابط الإلكتروني، والتي تم تصميمها عبر محرك البحث جوجل، حيث تعطي قيمة رقمية لكل مستند في الروابط التشعبية المأخوذة من الرابط الرئيس للموقع الإلكتروني، بهدف قياس وتقييم أهميته النسبية ضمن مجموعة من الروابط. ويتم تطبيق هذه الخوارزمية على مجموعة من الروابط المختارة، كما تتم أرشفة النتائج.
وتحلل النتائج الصادرة عن "بايج رانك" بشكل جرافات، تشتمل البيانات المستقبلة عن الرابط الأساس لصفحة الموقع الإلكتروني، إضافة لأي روابط فرعية متشعبة عنه، ويعتبر الرابط الفرعي من الرابط الرئيس للصفحة داعما لقيم التصنيف. كما يركز الموقع على الروابط الخارجية المرتبطة بالرابط الرئيس، فكلما زاد عدد الروابط الخارجية تحصل الصفحة الرئيسة على ترتيب عال في التصنيف، وإن لم يكن هناك ارتباط للصفحة الرئيسة بأخرى فرعية أو خارجية فإنها لا تحصل على أي قيم في الترتيب. وفي الوقت نفسه لا يغفل الموقع الكلمات المرجعية المستخدمة في محركات البحث عبر الإنترنت.
يشار إلى أن موقع "بايج رانك" مسجل كعلامة تجارية لشركة جوجل العالمية، فيما تم تسجيل براءة اختراعه لجامعة ستانفورد الأميركية.
إليكزا ترافيك
وفيما يتعلق بالموقع الإحصائي الثاني "اليكزا ترافيك"، والذي يتبع لشركة "أمازون" العالمية، ويقع في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، ويختص بجمع البيانات عن الموقع الإلكتروني للصحيفة ومشاركة الزائرين وتفاعلهم، وينقلها للموقع البريدي المختص بالترتيب، حيث يتم حفظها وتحليلها.
كما يرسل اليكزا تقارير عن بيانات الازدحام في الصفحات، وعند تحليل التقارير المرسلة يستطيع موقع التصنيف الحصول على معلومات قيمة جدا حول عدد زوار الموقع وبيانات الازدحام، ونشاطات الزائرين أثناء تصفح الموقع، إضافة لخاصية الأرشيف التي توفر جميع المعلومات المهمة للباحثين.
أما الموقع الإحصائي الثالث "دوماينز ريفيرنق سيو ماجستيك" المسجل كعلامة تجارية مستقلة في بريطانيا، فيقدم تقارير عن كيفية ارتباط المواقع الإلكترونية بعضها بعضا، ويرسل بيانات دقيقة عن مصادر المعلومات الأكثر اعتمادا من قبل الزوار، إضافة لتحليل مفصل عن سلوك الزوار المشتركين في كل موقع.
ويشرف سيو ماجستيك على إحصائيات الروابط عبر قاعدة بياناته الضخمة، متعاونا في ذلك مع مختصين في الإعلام الجديد، وخبراء تسويق، ويشرفون على عملية المسح للمحتوى الإلكتروني للموقع، وشهرة الرابط لدى الزوار، إضافة لمراقبة التقارير الواردة لهم، كما يعمل الموقع على مقارنة موقع الصفحة مع المنافسين، ويرصد بيانات الازدحام عبر الموقع الإلكتروني.
"الوطن".. عمر قصير ومكانة دولية
تأسست مؤسسة عسير للصحافة والنشر بموجب الأمر السامي الكريم بخطاب نائب رئيس مجلس الوزراء رقم 5/م/2503 وتاريخ 30 /1 /1398م، وذلك كصحيفة يومية تصدر موقتاً كل أسبوع، وتكون مدينة أبها مقرا رئيسياً لها، غير أن المؤسسة لم تقم في ذلك التاريخ إلى أن صدر التوجيه الكريم بالموافقة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - لسمو رئيس المجلس الأعلى للإعلام ووزير الداخلية رقم 7/ب/1400 وتاريخ 29 /1 /1418هـ بتجديد الترخيص المذكور. وصدر الترخيص الإعلامي لمؤسسة عسير للصحافة والنشر بتاريخ 17 /2 /1420هـ تحت رقم 26693. كما صدر الترخيص الصناعي بتاريخ 14 /7 /1420هـ ورقم 976/ص.
وحظيت صحيفة الوطن بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، (ولي العهد آنذاك)، ورعايته حفل وضع حجر الأساس.
وتشرفت المؤسسة قبل الصدور مباشرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله حينما كان نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وافتتاحه لمباني المؤسسة ومركزها الطباعي، الأمر الذي مثل دعما معنويا وحافزا كبيرا للمسؤولين والعاملين في صحيفة "الوطن"، لتكون إضافة جديدة ومتطورة في الصحافة السعودية والعربية، لتضعها في موضع يليق بالاسم الذي تحمله.
ودشن الأمير خالد الفيصل العدد الأول من صحيفة الوطن في 30 سبتمبر 2000 .












  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 9 - 2012, 11:04 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الوطن يوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 16-9-2012

"نزاهة": تعثر مشاريع نقل بـ٦٠مليونا

الرياض: محمد الحليلي 2012-09-16 2:10 am
وجهت هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" خطاباً لوزارة النقل طالبت فيه بالتحقيق في مخالفات وملاحظات رصدتها على مشروع الطرق الزراعية بمنطقة الباحة بقيمة 60 مليون ريال. الى ذلك، تتجه وزارة النقل إلى إنجاز المراحل الأخيرة من تصميم مخططات النقل العام في مدينتي جدة وجازان.
وأبلغ "الوطن" أمس، وكيل وزارة النقل عبد العزيز العوهلي أنه سيتم اختيار وسائل النقل المناسبة لكافة المشاريع، سواء كانت قطارات، أو مسارات للحافلات.
كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، تعثرا في مشاريع تابعة لوزارة النقل، إضافة إلى ضعف ونقص في الخبرات لدى العمالة المنفذة للمشاريع.
وقالت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في بيانها أمس – اطلعت "الوطن" على نسخة منه – إنها قامت بجولات تفقدية على مشروع الطرق الزراعية بمنطقة الباحة والوقوف على بعض وصلات المشروع الجاري تنفيذه، ضمن تفقدها لعدة مشاريع بالمنطقة.
وأشارت "نزاهة" إلى أنه تم التعاقد على تنفيذ المشروع مع إحدى المؤسسات الوطنية بمبلغ إجمالي مقداره 60 مليون ريال، حسب خطاب الترسية رقم "01/18723" بتاريخ 9/5/1430، وتاريخ توقيع العقد مع المقاول كان بتاريخ 29/5/1430، وبإشراف أحد المكاتب الاستشارية الهندسية على التنفيذ، حيث سلم الموقع للمقاول بتاريخ 8/7/1430، ومدة التنفيذ 36 شهراً، تنتهي بتاريخ 7/7/1433.


ولفتت إلى أن نسبة الإنجاز بلغت 61.35% في نهاية العقد بتاريخ 7/7/1433، مما أدى إلى التأخر في تسليم المشروع وفق المدة المتعاقد عليها، مما يعني تعثره، كما لوحظ نقص كبير في عمالة المقاول، فضلاً عن ضعف الخبرات لدى الموجود منها، وكذلك عدم وجود معدات للمقاول في مواقع العمل، وسوء تنفيذ الأعمال، ورداءة جودتها، فضلاً عن سوء حفظ المواد المستخدمة في تنفيذ المشروع.
وأضافت أنه تبين للهيئة عدم تعاون المقاول مع الإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الباحة، والاستشاري المشرف، والاستجابة لملاحظاتهم، ومنها وجود بعض الطرق الخطرة جداً التي تحتاج لتنفيذ حماية عاجلة لها، حيث أدى تقاعس المقاول إلى التأخر في تنفيذها، وتكسر بعض أجزاء الطريق، نتيجة هطول الأمطار، وظهور تشققات وانتفاخات في طبقات الأسفلت، ناتج عن تسرب المياه إلى الطبقات الترابية في جسم الطريق، مما أدى إلى تفككها وهبوطها.
ووجهت الهيئة خطاباً لوزارة النقل طالبت فيه بالتحقيق في المخالفات الملاحظات المشار إليها، وتحديد المسؤول عنها، ومحاسبته، وإفادة الهيئة بما تم اتخاذه بحق مقاول المشروع إزاء تعثره في العمل، وتدني جودة تنفيذه، والنظر في مدى قدرة المقاول على إتمام المشروع في ظل هذا المستوى المتدني من الإنجاز، أو سحب المشروع منه وفق ما يقضي به النظام.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 9 - 2012, 11:05 AM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار الوطن يوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 16-9-2012

الشباب لـ "الوصافة".. والنصر يعود للانتصارات
نجران يؤزم موقف الوحدة بهدفين في الشرائع


مهاجم النصر أيوفي يحاول المرور من مدافعين من هجر (تصوير: فهد المري)
بريدة، الرياض، مكة المكرمة: محمد الركيان، حسن الصفيان، مشعل الصاعدي 2012-09-16 12:36 am
صعد الشباب إلى وصافة ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين، بتخطيه أمس عقبه مضيفه الرائد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على إستاد الملك عبدالله ببريدة، في إطار الجولة السادسة من الدوري، سجل هدف المباراة الارجنتيني سبيستيان تيجالي في الدقيقة 78. ورفع الشباب بذلك رصيده إلى 13 نقطة، مجمداً الرائد على نقاطه الـ 7.
وعاد النصر إلى درب الانتصارات مجدداً بفوزه على هجر بذات النتيجة، في المباراة التي أقيمت بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، تكفل بتسجيل هدف المباراة عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة 72. وفي مكة المكرمة، خطف نجران فوزا غاليا على حساب الوحدة في مباراتهما التي جرت على إستاد الملك عبدالعزيز بالشرائع.
سجل هدفي نجران السوري وائل عيان في الدقيقتين"54 و87"، فيما سجل هدف الوحدة عبد الخالق برناوي في الدقيقة 55.
الرائد × الشباب
وبدأ الشوط الأول هادئاً ومتكافئاً من الفريقين، ولم تسجل أي خطورة تذكر، وانحصر اللعب في وسط الملعب حيث بعدما عمد الشباب إلى جس نبض الرائد خلال الدقائق الأولى، ومع مرور الوقت حاول التقدم للأمام معتمدا على لعب الكرات القصيرة بتواجد كماتشو وفيرناندو والرويلي ومن خلفهم أحمد عطيف في الوسط وكذلك انطلاقات حسن معاذ من الطرف الأيمن، وناصر الشمراني في الهجوم، وشكلوا ضغطاً في أجزء متفاوتة على مرمى الرائد.
وعمد الرائد إلى التراجع إلى الخلف وإقفال الثلث الأخير من ملعبه وظهر لاعبه البرازيلي شوشا بمستوى متواضع في هذا الشوط من خلال أخطائه في التمرير.
وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة وقوية خاصة من جانب الرائد ووصل إلى مرمى وليد عبدالله أكثر من كرة معتمداً على انطلاقات مهاجمه ديبا ألونجا، وحاول مدرب الشباب العودة للمباراة وأجرى تغييراً بدخول سيبستيان تيجالي بديلا عن الرويلي، فتحسن أداء الفريق قليلا وحاول اختراق دفاعات الرائد بإرسال الكرات العرضية للشمراني، وأثمر الضغط الشبابي عن تسجيل هدف المباراة الوحديد في الدقيقة 78 برأسية لتيجالي بعدما تلقى كرة عرضية من حسن معاذ.
واستمر اللعب سجالا من الجانبين وحاول مدرب الرائد العودة للمباراة وزج بوليد الجيزاني بحثا عن التعادل.
النصر × هجر
لم يخرج شوط اللقاء الأول عن سيناريو واحد تمثل في سيطرة نصراوية تامة على مجرياته دون أن يتمكن أي من لاعبيه في تهديد مرمى هجر الذي وقف فيه مصطفى ملائكة بثبات أمام محاولات لم تحمل خطورة سوى عبر تسديدة زاحفة لعبدالرحمن القحطاني من كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء، عبرت قريبة من قائم ملائكة الأيمن، وأخرى مباغتة من إبراهيم غالب ابتعدت قليلاً عن المرمى فيما لم تثمر تحركات الثنائي الهجومي أيوفي وسعود حمود في تتويج الأفضلية النصراوية في هذا الشوط الذي ظهر هجر طوال دقائقه متقمصاً طريقة دفاعية حذرة ولم يهدد مرمى مضيفه لعدم وصول أي كرات مجدية لمهاجميه أترام وتوفيق بوحميد.

مع تواصل السلبية في الشوط الثاني سعى المدرب النصراوي إلى تنشيط فريقه بعد استمرار عجز مهاجميه عن تهديد مرمى هجر، فزج بمحمد السهلاوي بديلاً لحمود، وأثمر ذلك عن تسجيل عبدالرحمن القحطاني هدف التقدم (64) مستفيداً من تمريرة غالب الرائعة خلف مدافعي هجر، وعزز النصر دفاعه بعمر هوساوي بديلاً للأوزبكي شوكت مولدجانوف ليحافظ على تقدمه في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
الوحدة × نجران
وضح تخوف الفريقين منذ بداية المباراة، ما جعل اللعب ينحصر في وسط الميدان ويخلو من أي لمحة فنية.
وكثرت الكرات المقطوعة أيضاً، بينما كان حال الحضور الجماهيري مخيبا لأبناء مكة.
وظهرت المحاولة الأولى من الفريق الوحداوي عبر تسديدة مهند عسيري الرأسية التى اطصدمت بالقائم ليبعدها الدفاع النجراني عن مرماه.
وبعد مرور 20 دقيقة، كاد المتحرك حمزة علي الدرادة يسجل هدف السبق للضيوف عندما انفرد بمرمى الوحدة لكن المدافع سيكوديمبا اعترض طريقها ليبعد الكرة، ليستمر الأداء هجمات خجولة هنا وهناك لم يكتب لها النجاح، رغم محاولات جهاد الحسين تمويل خط مقدمة نجران، دون جدوى، مقابل تحركات ومشاغبات مهند عسيري في مقدمة الوحدة.
وكان اللافت، عدم وجود اختبار حقيقي للحارسين عساف القرني وناصر الصيعري.
شهد الشوط الثاني منذ بدايته محاولات وحداوية لم يكتب لها النجاح، إلا أن نجران عاد سريعا لتنظيم صفوفه، مستفيداً من تألق محترفه السوري وائل عيان الذي دفع به في هذا الشوط، ليحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 54 مؤكداً أفضلية الضيف. وتحسن الأداء الوحداوي مهددا مرمى نجران بأكثر من هجمة حتى أدرك التعادل عبدالخالق برناوي في الدقيقة 55، إلا أن لاعبي نجران لم يستسلموا بل كانت الافضلية لهم بعد سيطرتهم الكاملة، وكاد أن يفعلها وائل عيان لكن التوفيق جانبه، قبل أن يعود ويحسم النتيجة لصالح فريقه بهدف في الدقيقة 87.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار الوطن يوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 16-9-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الوطن يوم الجمعه 6-10-1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الجمعه24-8-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 24 - 8 - 2012 2:07 PM
أخبار صحيفة الوطن يوم الاحد 22-6-1433 ، أخبار صحيفة الوطن يوم الاحد 13-5-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 5 - 2012 9:26 AM
أخبار صحيفة الوطن يوم الاحد 8-6-1433 ، أخبار صحيفة الوطن يوم الاحد 29-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 28 - 4 - 2012 8:44 PM
اخبار صحيفه الوطن يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده الوطن يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 8 - 4 - 2012 2:45 PM
أخبار صحيفة الوطن يوم الاحد 25/4/1433 ، أخبار جريده الوطن يوم الاحد 18/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 17 - 3 - 2012 10:33 PM


الساعة الآن 1:07 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy