العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار عكاظ يوم الخميس 11-11-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 27-9-2012

بعدما بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن .. المتحدث الأمني بالداخلية: مقتل اللباد المطلوب أمنيا وأحد مرافقيه في العوامية سعيد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 9 - 2012, 12:50 PM   #4

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,686
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار عكاظ يوم الخميس 11-11-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 27-9-2012

بعدما بادرا بإطلاق النار على رجال الأمن .. المتحدث الأمني بالداخلية:
مقتل اللباد المطلوب أمنيا وأحد مرافقيه في العوامية
سعيد الباحص، خالد البلاهدي (الدمام)، واس (الرياض)


لقي المطلوب أمنيا خالد عبدالكريم حسن اللباد وأحد مرافقيه، حتفهما أمس، في مواجهة مع الجهات الأمنية في بلدة العوامية. وأوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في بيان أمس أنه تم رصد تواجد للمطلوب من القائمة المعلن عنها بتاريخ 8/2/1433هـ خالد عبدالكريم حسن اللباد أمس في منزل ببلدة العوامية، وعند مباشرة قوات الأمن لإجراءات القبض على هذا المطلوب بادر هو ومن معه من المسلحين بإطلاق النار على رجال الأمن فتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف، ونتج عن ذلك مقتل المطلوب للجهات الأمنية خالد عبدالكريم حسن اللباد وأحد مرافقيه، وإصابة اثنين من المسلحين الموجودين معه والقبض على ثالث. وبين المتحدث أن وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد على أن الجهات الأمنية لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليهم وتدعو في الوقت ذاته جميع من سبق الإعلان عنهم إلى المبادرة بتسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية، كما تحذر كل من يؤويهم أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك.


12 مطلـوبــاً أمنيــاً مـن قــائمـة الـ23 لازالـو ملاحقيـن

خالد البلاهدي (الدمام)
تقلصت قائمة الـ23 مطلوباً أمنياً في الشرقية إلى 12 مطلوباً بمقتل المطلوب خالد عبد الكريم اللباد في العوامية أمس، وهو المطلوب رقم 6 في قائمة المطلوبين، بالإضافة إلى القبض على اثنين سيتم الإعلان عن أسمائهما لاحقاً، (حسبما أعلنت الداخلية في وقت سابق)، فيما يتبقى من القائمة 13 مطلوباً لازالوا ملاحقين بعد القبض على أربعة مطلوبين وتسليم أربعة أنفسهم وإطلاق سراحهم، وفيما يلي أسماء المطلوبين في القائمة:
1 ــ أحمد شرف حسن السادة (قبض عليه).
2 ــ بشير جعفر حسن المطلق.
3 ــ حسن جعفر حسن المطلق.
4 ــ حسين حسن علي آل ربيع (قبض عليه).
5 ــ حسين علي عبدالله البراكي (سلم نفسه وأطلق سراحه).
6 ــ خالد عبدالكريم اللباد (قتل).
7 ــ رضوان جعفر محمد آل رضوان.
8 ــ رمزي محمد عبدالله آل جمال.
9 ــ سلمان علي سلمان آل فرج.
10 ــ شاه علي عيسى آل شوكان (سلم نفسه وأطلق سراحه).
11 ــ عباس علي محمد المزرع.
12 ــ عبدالله سلمان صالح آل اسريح.
13 ــ علي حسن أحمد آل زايد.
14 ــ علي محمد مهدي خلفان (سلم نفسه وأطلق سراحه).
15 ــ فاضل حسن عبدالله الصفواني.
16 ــ محمد حسن أحمد آل زايد.
17 ــ محمد صالح عبدالله الزنادي (قبض عليه).
18 ــ محمد علي عبدالرحيم الفرج.
19 ــ محمد عيسى صالح آل لباد.
20 ــ محمد كاظم جعفر الشاخوري (قبض عليه).
21 ــ مرسي علي إبراهيم آل ربح.
22 ــ منتظر علي صالح السبيتي.
23 ــ موسى جعفر محمد المبيوق (سلم نفسه وأطلق سراحه).
وكانت وزارة الداخلية أعلنت بتاريخ 8/2/1433هـ، قائمة بأسماء 23 مطلوبا في إحدى محافظات المنطقة الشرقية، وتمثلت أعمالهم في إثارة الشغب والتجمعات الغوغائية وعرقلة حركة المرور داخل الأحياء وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسحلة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن، والتستر بالأبرياء من المواطنين ومحاولة جرهم إلى مواجهات عبثية مع القوات الأمنية تنفيذا لأجندات خارجية. وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية في وقت سابق، أنه من واقع التعامل مع تلك الأحداث، فقد اتضح أن هؤلاء الخارجين عن النظام قلة محدودة لا يمثلون أهالي المنطقة الشرقية الشرفاء الذين ضاقوا ذرعا بتصرفاتهم، خاصة أن عددا منهم من أرباب السوابق الجنائية، وأنه بعد استيفاء كافة إجراءات التثبت والإثبات، فقد تم طلب هؤلاء المتهمين للمثول أمام الجهات المختصة وفقا لما تتطلبه الإجراءات النظامية، وبالنظر إلى عدم استجابة من وجهت لهم تلك الاستدعاءات وبعد استيفاء الفترة النظامية لتلك الإجراءات، صدرت أوامر بالقبض على هؤلاء المطلوبين، وأشار المصدر حينها إلى أن الأجهزة الأمنية سوف تقوم بما يمليه عليها الواجب في اتخاذ كافة الإجراءات المخولة لها نظاما لضبطهم وملاحقتهم في الداخل والخارج، وتقديمهم للعدالة والنظر في أمرهم بالوجه الشرعي، مؤكدا أن وزارة الداخلية سوف تستمر بالإعلان عن كل من هو على شاكلتهم بعد استيفاء إجراءات التثبت بحقهم. وأعلنت الداخلية حينها قائمة بالمطلوبين حسب الترتيب الأبجدي:







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 9 - 2012, 12:50 PM   #5

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,686
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار عكاظ يوم الخميس 11-11-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 27-9-2012

حضر من جدة لموقع تمرين صولة الحق 5 ووقف ميدانياً لمدة 3 ساعات
محمد بن نايف يشاهد 7 فرضيات أمنية ويؤسس مركزاً متطوراً باسم الأمير نايف
منصور الشهري ـ(ضرما)


وقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وعلى مدار ثلاث ساعات متابعا للتمرين الميداني لقوات الطوارئ الخاصة «صولة الحق 5» في ميدان التدريب بضرما غربي الرياض.
وحرص سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على الحضور لميدان التدريب ومشاركة رجال الأمن ما وصلوا إليه من قدرات تدريبية عالية، حيث قدم من منطقة مكة المكرمة، جدة إلى موقع التدريب مباشرة، ووضع سموه حجر الأساس لإنشاء مركز أمني متطور للتدريبات تحت مسمى مركز الأمير نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة.
وتقوم قوات الطوارئ الخاصة بتنفيذ تمرين صولة الحق 5 على أربع مراحل في مناطق مختلف، تشارك فيها 12 قوة تابعة لها في مناطق المملكة.
ونفذ عدد كبير من رجال قوات الطوارئ الخاصة يمثلون أربعة من قطاعاتها، قواتها في المنطقة الشرقية، القصيم، الرياض وحفر الباطن، بالإضافة إلى قيادة قوات الطوارئ الخاصة ومركز التدريب التخصصي لقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض، مساء أمس الأول الثلاثاء، سبع فرضيات أمنية مختلفة، كشفوا فيها عن القدرة العالية التي وصل إليها رجال قوات الطوارئ الخاصة في التعامل الأمني مع كافة الأحداث والظروف، حيث استخدموا فيها أنواعا مختلفة من الأسلحة والمدرعات والآليات مدعومة بطائرتين عموديتين.
مهارات القناصة والرماة
وقام عدد من القناصة والرماة بتطبيق ما يمتلكه رجال القوات الخاصة من فنون الرماية على أجسام مختلفة ثابتة كانت أو متحركة، وباستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة ابتداء من المسدس مرورا بالرشاش وانتهاء بالآر بي جي، حيث استعرضت فرقة القناصة والرماة التسديد على الأهداف في جميع الظروف والمواقع، وذلك بالرمي بشكل مجموعات وبشكل فردي، وعرض أحد القناصة قدرتهم على الرماية بشكل خلفي مكتفيا باستخدام مرآة والتسديد على الهدف.


التكتيك العنيف
برهن رجال الأمن على قدراتهم العالية في مهارات التكتيك العنيف للتعامل مع عصابات إرهابية سواء في حرب الشوارع أو داخل مبان محصنة، حيث استخدموا في تطبيق إحدى الفرضيات عددا من الآليات للتعامل مع واقع الفرضية بالإضافة إلى طائرتين عموديتين لإنزال فرقتين من رجال الاقتحام والقناصة للتعامل مع عناصر الفئة الضالة.
هجوم مسلح على سفارة أجنبية
وكان سيناريو الفرضية عبارة عن هجوم عدد من العناصر الإرهابية على إحدى السفارات الأجنبية واحتجاز رهائن، حيث طبق مجموعة من رجال قوات الطوارئ الخاصة كيفية التعامل مع الفئة الباغية واقتحام المبنى عبر المداخل الأرضية بجانب فرق مخصصة للاقتحام عبر الإنزال الجوي.
وشاهد سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية آلية تعامل رجال الأمن في مثل هذه المواقف ومهارة تخليص الرهائن بأسرع وقت وأقل الخسائر البشرية.
سطو مسلح على بنك
ونفذ رجال قوات الطوارئ فرضية عن تعرض إحدى سيارات نقل الأموال أثناء تغذيتها إحدى الصرافات الآلية بجانب أحد البنوك، لسطو من قبل عناصر إرهابية للاستيلاء على المبالغ المالية تحت تهديد السلاح، حيث انتقل الإرهابيون من موقع الصراف الآلي إلى داخل البنك واحتجزوا عددا من الرهائن.
وعرض رجال الأمن آلية تطويق الموقع بإحكام وطريقة التفاوض مع العناصر الإرهابية لتخليص الرهائن وتسليم أنفسهم، حيث عرضت الفرق آلية اقتحام المبنى بعد رفض العناصر الإرهابية الانصياع للأوامر بطريقة تبين المستوى العالي وما يمتلكه رجال قوات الطوارئ الخاصة من تدريبات متطورة للتعامل مع تخليص الرهائن، والاقتحام المفاجئ المتزامن ما بين فرق اقتحام جوي وأرضي.
اقتحام حي سكني يتحصن به إرهابيون
وعرض رجال قوات الطوارئ الخاصة كيفية التعامل مع مجموعة إرهابية تحصنت داخل حي سكني به عدد من الأنفس البريئة، حيث قامت مجموعة من الفرق والآليات بمحاصرة المباني التي تتحصن بها المجموعة الإرهابية ونشر عدد من فرق القناصة على المباني المجاورة لهم للسيطرة عليهم دون إلحاق أي أضرار بسكان الحي.
السيطرة على الشغب
وعرضت فرق من مكافحة الشغب بقوات الطوارئ الخاصة فرضية السيطرة على الشغب بنوعيه العادي والمسلح، وتوضح الفرضيات كيفية تعامل رجال الأمن وضبط النفس مع مثيري الشغب، وكان من فقرات العرض محاكاة لطريقة تعامل مكافحة الشغب مع ما جرى من قبل مثيري الشغب والخارجين عن النظام في العوامية، حيث عرض أمام الجميع كيف تم التعامل معهم بكل هدوء والسيطرة عليهم.
كما عرض كيف يتم التعامل بحزم وصرامة مع من يبادر بالاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة والدوريات الأمنية ومركز الشرطة بإطلاق النار أو إلقاء القنابل الحارقة المالتوف، وكيفية القبض على مثيري الشغب بطرق وأساليب وآليات متطورة دون وقوع أي خسائر ما بين رجال الأمن ومثيري الشغب.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 9 - 2012, 12:51 PM   #6

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,686
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار عكاظ يوم الخميس 11-11-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 27-9-2012

مؤكدين على ما يحمله من حب لأبناء وطنه وأمته .. العلماء والمسؤولون عقب كلمته في المدينة المنورة:
الملك عبدالله قائد محنك مؤمن يستمد قوته وعزيمته من عقيدة راسخة
محمد المصباحي (جدة)


أشار عدد من العلماء والمفكرين والكتاب والمثقفين إلى أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في المدينة المنورة تؤكد على أن المملكة متمسكة بالشريعة الإسلامية والدفاع عنها أمام كل من يسئ إليها وإلى رموزها ومقدساتها، خصوصا أن المملكة شرفها الله بأن تكون حاضنة للحرمين الشريفين، وتتشرف بخدمة ضيوف الرحمن الوافدين إلى بيت الله الحرام لأداء الحج والعمرة والزيارة، حيث أكد خادم الحرمين الشريفين في كلمته بأن «الله تعالى أكرمنا بشرف خدمة الحرمين الشريفين، وما أعظمها وما أجلها من خدمة، وأن إيماننا بالحق تعالى نستمد منه عزيمتنا وقوتنا في الدفاع عن شريعتنا وعقديتنا، ونبينا محمد ــ صلى الله عليه وسلم، في وجه كل حاقد أو كاره أو مبغض لذلك، وسنبقى ثابتين على ذلك لا نتراجع عنه إلى يوم الدين ــ إن شاء الله ــ فهو الشرف والكرامة والإباء».



من جانبه، أوضح الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي أن الكلمة الضافية للملك عبدالله تؤكد مدى ما يحمله من هم لمشاكل الأمة، خصوصا في الدفاع عن الشريعة الإسلامية ونبيها ــ صلى الله عليه وسلم، ومناشدته عقلاء العالم للتصدي لكل من يحاول الإساءة إلى الأديان السماوية أو إلى الأنبياء والرسل تؤكد حرصه ــ حفظه الله ــ على التسامح والسلام العالمي الذي يجمع الأديان في قواسم مشتركة، وهو ما يتوافق مع اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الذي دعا العالم إلى الحوار والعودة إلى الله ــ سبحانه وتعالى ــ لترسيخ الأخلاق الفاضلة والقيم الإنسانية السامية والاهتمام بشؤون الإنسان والأسرة التي هي أساس المجتمع بما يحفظ كرامة الإنسان ومكارم الأخلاق، ويعزز التعاون والتعايش بين الشعوب.

أما الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فأوضح أن كلمة خادم الحرمين الشريفين تؤكد على ما يكنه من حب وتقدير لأبناء الوطن بوجه خاص ولأبناء الأمة الإسلامية بوجه عام، وما يختلج داخل نفسه من عقيدة راسخة يدافع بها عن شريعة الإسلام بالوقوف في وجه كل حاقد أو كاره، مشيرا إلى أنه ــ حفظه الله ــ في كل مناسبة يريد أن يجمع الكلمة ويوحد الصف، كما كان منه في دعوته للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، ودعوته إلى تأسيس مركز للحوار بين أتباع المذاهب، وعلى المستوى المحلي فإنه يؤكد دائما على اللحمة والوحدة الوطنية، ولعل إنشاء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الذي سبقه لقاءات للحوار بين أبناء الوطن بمختلف أطيافهم يؤكد على ذلك.
أما الأمين المساعد لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالرحمن الزيد، فأوضح أن الكلمة تجسد مقدار اللحمة الوطنية التي يتمتع بها الشعب السعودي مع قيادته، إذ يعكس مقدار التواصل بين الشعب وولاة الأمر في كل المناسبات، كما أن تهنئة القيادة للشعب باليوم الوطني يبين مدى الترابط الذي يعيشه المجتمع السعودي في حرصه على التشارك في الأفراح والمناسبات.
وبين أن الكلمة متعددة المضامين، بداية من عناية المملكة بالتوحيد، كما هي في مختلف المحافل، فأصبح منهج السياسة في المملكة يتمتع بخصائص تاريخية فريدة، مشيرا إلى أن تكريس الملك عبدالله في خطابه على مبدأ الدين يبين أن المملكة تولي جل همها للعناية بالعقيدة، كما تولي الحرمين الشريفين مكانة هامة، يكفينا شاهدا على ذلك المنجزات العظيمة في الحرمين الشريفين ومرفقاتهما.
وأكد نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور عبدالله بن بيه أن الكلمة تبين نهج المملكة في تعزيز ثقافة الحوار حينما ناشد ــ حفظه الله ــ عقلاء العالم التصدي لمن يحاول الإساءة إلى الديانات الإسلامية أو إلى الأنبياء والرسل عليهم السلام، مشيرا إلى أن الملك عبدالله يستشعر قيمة ما حباهم الله من نعمة الحرمين الشريفين، فأشار في كلمته إلى الشرف الذي يحمله على عاتقه، متمثلا في خدمته للحرمين، حينما قال «وما أعظمها وأجلها من خدمة».
ويؤكد مستشار وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون الحج والعمرة والزيارة الشيخ طلال بن أحمد العقيل أن كلمة الملك عبدالله الضافية أمام أبناء المدينة تشير إلى عنايته الفائقة بأبناء الوطن، والقضايا الإسلامية، موضحا أن إشارته إلى الخدمات المقدمة للحرمين الشريفين يؤكد على العناية الفائقة التي توليها حكومة المملكة للحرمين الشريفين، وفي مقدمتهم قائدها الملك المسدد عبدالله بن عبدالعزيز، من حيث عمارتهما وتسهيل الوصول إليهما خدمة لضيوف الرحمن القادمين من أنحاء العالم، ويواكب ذلك خدمات توعوية وتوجيهية وتعريفية بمناسك الحج والعمرة لتوعية الحجاج والمعتمرين بمناسكهم، إضافة إلى تسهيل أمورهم ليؤدوا مناسكهم في يسر وسهولة، ويعودوا إلى بلادهم وقد من الله عليهم بأداء الفريضة على الوجه الأكمل، فهم عندما يأتون للمملكة لأداء العمرة أو الحج يجدون من يستقبلهم ويهيئ لهم كل سبل الراحة ليتفرغوا للعبادة، فتلك التوسعات الكبيرة للحرمين الشريفين والخدمات العظيمة لراحة الحجاج تؤكد على دور المملكة الرائد في خدمة المسلمين وراحة ضيوف الرحمن.
ولفت الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بن علي بصفر إلى أن كلمة خادم الحرمين الشريفين حوت مضامين عديدة، إذ تطرقت إلى منهج المملكة، حينما قال ــ حفظه الله: «ستبقى المملكة ثابتة إلى يوم الدين في الدفاع عن شريعتنا وعقيدتنا وعن نبينا محمد ــ صلى الله عليه وسلم ــ في وجه كل حاقد أو كاره أو مبغض، مستمدة عزيمتها وقوتها من إيمانها بالحق»، مبينا أن الإسلام كما جاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين ليس عبادات فقط وإنما سلوك وقيم أيضا، حينما أشار ــ حفظه الله ــ عبر كلمته إلى أن الدفاع عن العقيدة والنبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ من الشرف والكرامة والإباء.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار عكاظ يوم الخميس 11-11-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 27-9-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 14-9-1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 2-8-2012 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 1 - 8 - 2012 9:28 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 29 - 3 - 2012 1:16 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 29/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 22/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2012 1:00 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 15/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 8 /3/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 3 - 2012 7:21 PM
أخبار صحيفه عكاظ يوم الخميس 24-3-1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الخميس 16-2-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 2 - 2012 10:48 PM


الساعة الآن 10:42 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy