العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏

أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏ أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29 - 9 - 2012, 7:47 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏


أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012


Hofhv hglvw] d,l hghp] 14-11-1433 K [vd]i 30-9-2012 ‏ Hofhv hglvw] d,l hghp] 14-11-1433 K Hofhv [vd]i hglvw] d,l hghp] 30-9-2012 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2012, 3:36 PM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏

حسناء برازيلية تعرض عذريتها في مزاد علني لمساعدة الفقراء





صحيفة المرصد: قررت شابة برازيلية توظيف جمالها لمساعدة الفقراء عبر قرار جريء وغير مألوف، وهو عرض عذريتها لصاحب العطاء الأعلى في مزاد علني. ومع افتتاح المزاد وصلت العروض إلى 155 ألف دولار أميركي على الرغم من أنه لن يغلق قبل منتصف الشهر المقبل.

صنعت حسناء برازيلية، تدعى كاترينا مغليوريني، بعض العناوين الرئيسة حول العالم بقولها إنها تطرح عذريتها لصاحب العطاء الأكبر في مزاد علني على الإنترنت. وقالت إن الهدف من هذه الخطوة غير المألوفة هو نيتها توظيف المال من أجل تشييد أكبر عدد ممكن من المساكن للأسر التي تعاني ويلات الفقر.

حتى وقت كتابة هذا الخبر، الذي نقلته الصحافة البريطانية، كانت العطاءات المقدمة إلى هذه الشابة (20 عامًا) المتحدّرة من أصول إيطالية قد بلغت 155 ألف دولار. وهذا مبلغ يشي بأن العطاء النهائي ربما وصل إلى رقم هائل، لأن المزاد نفسه سينتهي في الخامس عشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وسيصبّ هذا المال في خزينة جمعية خيرية هي التي ستتولى تشييد منازل عدة لأصحاب العوز في بلدتها إيتابيما، ولاية سنت كاترينا، في جنوب البرازيل.

وتحدثت كاترينا إلى وسائل الإعلام المحلية، فتصدت لشائعات وصمتها بأنها "مومس" تسعى إلى الشهرة عبر فيلم عنها يسمّى Virgins Wanted «فيزجينر وانتيد» (مطلوب عذراوات) يصوّره فريق أسترالي يتابعها بالكاميرات من أجل الترويج لها.

ونفت كاترينا بأن تكون مومسًا، قائلة إن الذي تبيعه هو «عذريتها»، وإن شرط المزاد الرئيس في هذا الموقع هو الخضوع لاختبار طبي يثبت هذه العذرية - إضافة إلى خلو الجسد من الأمراض.

تساءلت كاترينا، وهي معلّمة تربية بدنية، قائلة: «هل تُصنّف الفتاة مومسًا إذا مارست الفتاة الحب لأجل المال مرة واحدة في حياتها؟، لا أعتقد ذلك. وهذا يستوي مع شخص إلتقط صورة فوتوغرفية بديعة، ونشرها في إحدى المجلات. هل يحق له عندها أن يسمّي نفسه مصوّرًا محترفًا؟».

ومضت تقول: «أنظر إلى هذا الأمر باعتباره مشروعًا تجاريًا صرفًا. وما فعله الفيلم هو أنه أتاح لي فرصة للسفر ورؤية العالم. هذا مكسب إضافي لا أرفضه بالطبع. لكنني، داخل أعماقي، فتاة رومانسية تؤمن بالحب. لكن ما يهمّ في نهاية المطاف هو أنني سأساعد الفقراء في هذه المنطقة، والأمل هو أن أحدث تغييرًا نحو الأفضل يمكّنهم من العيش بشيء من الكرامة».

يذكر أن كاترينا ستحصل على مبلغ 20 ألف دولار من «فيرجينز وانتيد» إضافة إلى 90 في المئة من العطاء الأكبر لعذريتها. وهذا هو المبلغ الذي ستتبرّع به للجمعية الخيرية التي ستتولى تشييد المنازل للفقراء، بينما تذهب الـ10 في المئة الباقية إلى دار المزادات، كما هي العادة المتبّعة.

ويذكر أيضًا أن صاحب العطاء الأكبر سيخضع للفحص الطبي كذلك للتأكد من خلوه من الأمراض الجنسية المعدية، على الرغم من أن من شروط الجماع استخدام العازل الطبي (الكوندوم). وستفقد كاترينا عذريتها وهي على متن طائرة متجهة من أستراليا إلى الولايات المتحدة التفافًا على قوانين حظر البغاء البرازيلية. وستسجل الكاميرا مشاعرها قبل الحدث الكبير وبعده من أجل إكمال الفيلم الذي بدأ تصويره قبل سنتين.



أخيرًا فإن كاترينا ليست الأولى التي تقدم على عمل جريء كهذا. ففي 2009 عرضت حسناء أميركية تدعى ناتالي ديلان (22 عامًا) عذريتها في المزاد العام. وتمّ لها هذا بالتنسيق مع دار البغاء (الشهيرة أميركياً على الأقل) «مون لايت باني رانش» العاملة بشكل علني في كارسون سيتي، نيفادا، حيث البغاء مشروع قانونيًا. ووقتها تقدم أكثر من 10 آلاف رجل بعطاءاتهم في هذا المزاد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /30 - 9 - 2012, 3:37 PM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,708
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏

"الحرائر" السوريات يلتحقن في صفوف المعارضة المسلحة
كتب في تصنيف أخبار عامة
بتاريخ Sep 30 2012 1117


صحيفة المرصد: في خضم الثورة السورية على نظام الأسد انضمت العديد من الفتيات إلى صفوف المعارضة المسلحة وأصبحن يساعدن في توثيق الجرائم ومعالجة الجرحى.

في هذا المستشفى الميداني في حلب لا ينفك الجرحى يتوافدون، رجالاً ونساء، وحتى اطفالاً، الجميع مضرج بالدماء بينما ينهمك الاطباء والمقاتلون المعارضون في ايجاد سرير لهذا ونقل ذاك بعدما لفظ أنفاسه الاخيرة، وفي وسط كل هذه المعمعة تقف لين تصور بكاميرتها ما يجري، والابتسامة لا تفارق وجهها.



وهذه الناشطة البالغة من العمر 29 عاماً تصور كل شيء، تتنقل بين الحمالات بمنتهى الرشاقة وكاميرتها لا تفارق يدها. في القاعة-المستشفى يجلس المقاتلون المعارضون في اربع زواياها يراقبون كل ما يجري على وقع نحيب قريبات
الجرحى والقتلى في حين تتبعثر اكياس الدم في كل مكان وحتى على الارض.

وتتحدر لين من مدينة حلب، العاصمة الاقتصادية للبلاد وكبرى مدن شمالها والتي تشهد منذ اكثر من شهرين معارك طاحنة بين قوات الرئيس بشار الاسد ومقاتلين معارضين، وقد قررت هذه الشابة الانضمام الى "الثورة" التي بدأت انتفاضة سلمية قبل 18 شهرًا وتحولت نزاعًا مسلحًا.

ولين هي واحدة من "الحرائر"، التسمية التي يطلقها المعارضون على الشابات والنساء اللواتي التحقن بالانتفاضة واصبحن ناشطات في صفوف "الثورة السورية".

في البداية اقتصر نشاط لين على المشاركة في التظاهرات المطالبة باسقاط نظام الرئيس الاسد، وذلك رغمًا عن ارادة والديها. وفي هذا تقول "لا يخيفهما الا شيء واحد، ما يفعلونه بالفتيات"، في اشارة الى جرائم الاغتصاب التي تقول المعارضة إن قوات الاسد وميليشيات الشبيحة الموالية لها ترتكبها بحق المعارضات أو نساء المعارضين وبناتهم.

ومع الوقت انخرطت لين اكثر في "جهود الثورة"، فراحت تخيط مع زميلات لها اعلام المعارضة، التي اتخذت علم سوريا ما بعد الاستقلال رمزًا لها، وكانت تساعد ايضًا في كتابة الشعارات على اللافتات التي يرفعها المتظاهرون في مسيراتهم وتجمعاتهم المستمرة يوميًا رغم القصف والمعارك.

واندلعت الاحتجاجات في سوريا في منتصف آذار/مارس 2011 من مدينة درعا الجنوبية، وكانت احتجاجات سلمية تطالب بالاصلاح، لكن القمع الدموي الذي واجهها به النظام ادى الى اتساع رقعة الاحتجاجات وتحولها الى نزاع مسلح يغطي اليوم كامل مساحة البلاد وقد خلف حتى الان اكثر من 30 الف قتيل، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

وحين وصلت المعارك الى حلب انتقلت لين الى مساعدة الممرضات بعدما خضعت لدورة تدريبية سريعة في الاسعافات الاولية.

وتقول: "هناك الكثير من الناشطات ولا سيما في حلب. في بعض الايام يكون في المستشفى نساء اكثر من الرجال". وقد لاحظت مراسلة فرانس برس خلال تجوالها على عدد من المستشفيات الميدانية في حلب وجود العديد من المتطوعات اللواتي يساعدن الاطباء.

وتضيف أنها وعلى غرار الكثيرات من رفيقاتها اختارت القلم سلاحًا لها، فهي تدون على مفكرة صغيرة ارقامًا واسماء وتواريخ وتوثق بواسطة كاميرتها التي لا تفارقها ابدًا صور الضحايا.

وتوضح وقد ارتدت معطفًا طويلاً اسود وغطت رأسها بحجاب من نفس اللون "احصي القتلى. انا مكلفة باعداد قائمة باسماء القتلى والجرحى وبحفظ صور لهم".

وبفضل لين وامثالها من الناشطين والناشطات يمكن يوميًا لمنظمات حقوقية واهلية مثل المرصد السوري لحقوق الانسان احصاء القتلى والجرحى الذين يسقطون في النزاع وابلاغه الى وسائل الاعلام الدولية التي لا تسمح السلطات السورية لمراسليها بحرية التنقل لتغطية النزاع.

وهؤلاء الناشطات يأتين من القرى المحيطة بحلب رغمًا عن ارادة اهلهن في غالب الاحياء نظرًا الى أن المجتمعات في هذه القرى محافظة جدًا. وهؤلاء الفتيات ينمن ويصحين ويعملن في المستشفيات ويتنقلن تحت القصف من مستشفى الى آخر.

واليوم تتلقى لين مساعدة من ناشطة انضمت لتوها الى صفوف "الحرائر" وتطلق على نفسها اسم "ام سهير".

وخلف الحجاب الاسود الذي يغطي رأس هذه الشابة السورية وبعضًا من ذقنها ترتسم على محياها ابتسامة كلما ذكرت كلمة "الثورة".

وتقول ام سهير بنبرة ملؤها الثقة بالنفس: "سنفعل كل ما بوسعنا فعله من اجل الثورة. اذا اضطرنا الامر سنحمل السلاح ونذهب الى الجبهة من اجل وطننا".








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار المرصد يوم الاحد 14-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 30-9-2012 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المرصد يوم الاحد 12-12-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 28-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 10 - 2012 9:22 PM
أخبار المرصد يوم الاحد 7-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 23-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 23 - 9 - 2012 4:33 PM
أخبار المرصد يوم الجمعه 5-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الجمعه 21-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 21 - 9 - 2012 3:18 AM
أخبار صحيفه المرصد يوم الاثنين 1-11-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاثنين 17-9-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 17 - 9 - 2012 12:25 AM
أخبار المرصد ليوم الاحد 29-10-1433 ، أخبار جريده المرصد يوم الاحد 16-9-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 15 - 9 - 2012 11:44 PM


الساعة الآن 4:05 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy