العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏

أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏ أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 10 - 2012, 7:15 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏


أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏


صديقة الضحية استنجدت بـ"الهيئة" فصدم دوريتها أثناء محاولته الهروب
شاب يغرِّر بفتاة ويختطفها ويغتصبها تحت تهديد السلاح بالخُبر

عبد الله البرقاوي- سبق- خاص: تحقِّق هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية مع شاب متهم بالتغرير بفتاة وابتزازها، ثم اختطافها واغتصابها في منطقة صحراوية تحت تهديد السلاح، إضافة إلى اصطدامه بدورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال محاولة هروبه مساء السبت الماضي في مدينة الخُبر.
وكانت الهيئة قد تلقت بلاغاً من فتاة تستنجد لإنقاذ صديقتها التي اختطفها شاب بسيارة، فيما كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن المبلِّغة قالت إن اتصالها مع صديقتها انقطع، واتضح أن جوالها تم إغلاقه.
وذكرت المصادر أن الفتاة أعادت الاتصال بعد نحو ساعة، مشيرة إلى أن الشاب في طريقه لأحد الأسواق لإنزال الفتاة.
وعلى الفور توجهت فِرق الهيئة للموقع، ورصدت السيارة تتوقف أمام السوق وتُنزل منها الفتاة وهي تجري في حالة هستيرية.
وقالت المصادر إن الشاب اصطدم بدورية الهيئة عند محاولته الهرب، قبل أن يتم ضبطه، وعُثر بحوزته على سلاح مسدس و١٤ طلقة ذخيرة حية وسلاح أبيض وأربعة أجهزة جوال.
وأضافت بأنه عُثر في أجهزة الجوال على صور الفتاة وأخريات، ورسائل ابتزاز وتهديد بفضحهن.
وأفادت المصادر بأنه تمت إحالة الشاب والمضبوطات إلى الجهات الأمنية، التي تواصل التحقيق في القضية.
وذكرت المصادر أن الفتاة ذكرت في أقوالها أنها كانت على علاقة مع الشاب، الذي غرَّر بها، وأوهمها بالزواج، وحصل على صورها، قبل أن يبدأ مسلسل الابتزاز والتهديد، ثم وعدها بمسح الصور خلال لقائها به، لكنه أركبها من أمام أحد الفنادق مساء السبت الماضي قبل أن يتجه بها لمنطقة صحراوية، ويغتصبها تحت تهديد السلاح.



Hofhv sfr d,l hghvfuhx 17-11-1433 K wpdti 3-10-2012 ‏ Hofhv sfr d,l hghvfuhx 17-11-1433 K Hofhv wpdti sfr d,l hghvfuhx 3-10-2012 ‏ ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 10 - 2012, 6:40 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏

وزنه 2 كجم وتسبب لوالدته في ثقب بالأمعاء وأصبحت بحالة حرجة
مواطن لصحة مكة: أطباء شخصوا ورماً سرطانياً على أنه انتفاخ بسيط

عوض الفهمي- سبق: طالب مواطن الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة بالتحقيق مع عدد من الأطباء بأحد المستشفيات التخصصية بمكة لأنهم شخصوا حالة والدته على أنها تعاني من انتفاخ طبيعي في البطن وحالتها سليمة ثم اتضح بعد مرور شهر وست مراجعات أنها تعاني من ورم سرطاني، سبب لها ثقبا" في الأمعاء وأصبحت بحالة حرجة.
وقال المواطن أحمد الزهراني في شكواه المقدمة إنه ذهب في أول أيام عيد الفطر المبارك لأحد المستشفيات في العاصمة المقدسة حيث كانت والدته تعاني من آلام شديه بالبطن وانتفاخ غير طبيعي.
وأضاف: "تم الكشف عليها في قسم الطوارئ وبعد إجراء التحاليل والأشعة أفادوني بأنها سليمة ولا يوجد لديها مشكله صحية سوى إمساك بسيط لكن بعد مرور يومين اشتكت من الآلام رجعت للمستشفى مرة أخرى وتم الكشف عليها من قبل أطباء في قسم الطوارئ بالإضافة إلى طبيبة النساء والولادة وأفادونا بأنها سليمة جدا ولا تعاني من شيء".
وتابع: "بعد مرور ثلاثة أيام راجعنا المستشفى للمرة الثالثة ثم استمرت المراجعات عدة مرات والنتيجة أنها سليمة لكني أصريت على تنويمها وبعد مرور ثلاثة أيام في المستشفى أكتشف الطبيب من أنها تعاني من ورم وزنه أكثر من كيلوجرامين اثنين وفي مراحل متقدمه جدا".
وتساءل الزهراني: "لماذا لم يتم اكتشاف الورم إلا بعد أن سبب لها ثقبا في الأمعاء وأصبحت بحالة حرجة؟
وطالب الزهراني من الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة التحقيق مع الأطباء الذين لم يكتشفوا المرض في حينه رغم مراجعته للمستشفى أكثر من ست مرات ورغم الفحوصات والأشعة التي كانت تجرى لوالدته.


من جانبه، قال لـ"سبق" الناطق الإعلامي لصحة مكة فواز الشيخ إنه تم استقبال شكوى المواطن وتم إحالتها لجهة الاختصاص للتحقق مما ذكر.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 10 - 2012, 6:40 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏

قتله التهاب السحايا والصلاة عليه بجامع الفرقان بالدمام
اليوم.. وصول جثمان المبتعث العمري من ولاية أريزونا






سبق - الدمام : تصل إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام اليوم الطائرة التي تقل جثمان الطالب المبتعث غانم بن ناصر العميري الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكية، إثر إصابته ببكتيريا التهاب السحايا.
وعلمت "سبق" أنه سيصلى على الفقيد في جامع الفرقان في الدمام ومن ثم دفنه، بينما يستقبل ذووه المعزين في منزل والده ابتداء من يوم غد الخميس في حي المباركية.
وأوضح لـ"سبق" رئيس نادي الطلاب المبتعثين في جامعة أريزونا علي الصايغ، الذي كان ملازما للفقيد منذ بداية شعوره بحالة الإعياء، أن المبتعث غانم كان منوما في المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل وفاته، إثر شعوره بإعياء شديد وارتفاع درجة الحرارة في جسمه.
وأضاف أنه أثناء زيارة بعض الطلاب للاطمئنان على صحته كانت حالته تزداد سوءا حتى فقد وعيه تماما أمام زملائه.


وبين الصايغ أن الأطباء في المستشفى شخصوا حالة العميري باحتمال تعرضه لحمى شوكية حادة، أو إصابته بلدغة بعوضة قاتلة، وهو المرض الذي يعرف بــ"حمى غرب النيل" التي راح ضحيتها ما يقارب 33 شخصاً في ولاية تكساس، بينما استبعدوا جميع الاحتمالات الأخرى تماما بعد ظهور نتائج الفحصوصات المخبرية ونتائج التحاليل التي أجريت للمتوفى.
وكان الطلاب المبتعثون في ولاية أريزونا أدوا صلاة الجنازة على جثمان الشاب غانم العميري أمس الأول، الذي كان يدرس في السنة الثالثة لمرحلة البكالوريوس ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في تخصص إدارة الأعمال في جامعة أريزونا.









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سبق يوم الاربعاء 17-11-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 3-10-2012 ‏ ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المدينه يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 17-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 10 - 2012 7:15 PM
أخبار المدينه يوم الاربعاء 24-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 10-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 10 - 10 - 2012 10:23 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 21-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 11-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 7 - 2012 3:05 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الاربعاء 23-7-1433، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 13-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 13 - 6 - 2012 12:17 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الاربعاء 16-7-1433، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 6-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 6 - 2012 12:19 AM


الساعة الآن 6:57 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy