العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012

أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012 أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 10 - 2012, 11:22 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012


أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012


Hofhv hgl]dki d,l hgeghehx 23-11-1433 K wpdti hgl]dkm 9-10-2012 Hofhv hgl]dki d,l hgeghehx 23-11-1433 K Hofhv wpdti hgl]dkm d,l hgeghehx 9-10-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 10 - 2012, 3:54 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012

الموافقة على مشروع المسار الإليكتروني لحجاج الخارج وربط التأشيرات بالبصمة
مجلس الوزراء يمنح “الهلال الأحمر” مهمة نقل الموتى في الحوادث المرورية خارج المدن
واس - جدة
الثلاثاء 09/10/2012

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس على مشروع «المسار الإليكتروني لحجاج الخارج» الذي يتضمن ربط منح تأشيرات الحج لكل حاج باستكمال جميع الإجراءات الخاصة به- شاملة معلومات البصمة- التي تتم حاليًا في منافذ الدخول في المملكة على أن تنفذ تلك الإجراءات في بلد الحاج قبل قدومه إلى المملكة.
ووضع المجلس عددًا من الأسس التي يجب أن يراعيها المشروع منها تحقيق الوضوح والشفافية في جميع الإجراءات التي يمر بها الحاج، وفي حزم الخدمات المقدمة إليه التي تشمل (السكن والنقل والإعاشة)، ومستوياتها وتكاليفها، بما يمكنه من الاطلاع عليها قبل قدومه إلى المملكة وتكون مرجعية ثابتة يرجع إليها عند تقويم أداء مختلف الجهات العاملة في مجال الحج، ويكشف أي إخلال يحدث من تلك الجهات عند النظر في الشكاوى التي يقدمها الحجاج ومحاسبة المقصرين والمخالفين.
كما وافق المجلس على أن تقوم هيئة الهلال الأحمر بمهمة نقل الموتى في الحوادث المرورية خارج المدن والمحافظات والمراكز وعلى الطرق الطويلة بدلًا من القوات الخاصة لأمن الطرق، على أن تمارس ذلك اعتبارًا من تاريخ انتهاء نقل الممتلكات والاعتمادات المالية المخصصة لنشاط نقل الموتى في الحوادث المرورية على الطرق السريعة من وزارة الداخلية إلى هيئة الهلال الأحمر السعودي وفق الترتيبات التي تضعها لجنة فنية تشكل في أمانة اللجنة العليا للتنظيم الإداري من عدد من الجهات الحكومية على أن تنهي اللجنة أعمالها خلال ستة أشهر من تاريخ صدور القرار.
وكان خادم الحرمين الشريفين ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر السلام بجدة. وفي مستهل الجلسة، أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على الرسائل والمباحثات التي أجراها مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة، حول آفاق التعاون بين المملكة وتلك الدول، ومواقف المملكة تجاه عدد من الأوضاع الراهنة في المنطقة والعالم.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه عقب الجلسة، أن المجلس استمع، إلى تقرير عن تطور الأحداث في عدد من الدول العربية، محذرًا من تداعيات الأزمة السورية، ومجددًا دعوة المملكة إلى إنهاء جميع أعمال العنف ووقف نزيف الدم وانتهاكات حقوق الإنسان في سوريا. كما أدان المجلس اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، والجماعات الإسرائيلية المتطرفة للمسجد الأقصى المبارك، داعيًا المجتمع الدولي إلى وضع حد لهذه الانتهاكات المتكررة ومنع إسرائيل من زيادة التوتر في المنطقة.
وبين أن مجلس الوزراء، نوه بإعلان ليما الصادر عن مؤتمر القمة الثالثة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية في بيرو، مشددًا على مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين أمام القمة التي رحب من خلالها باستضافة المملكة للقمة في دورتها الرابعة بمشيئة الله تعالى.
وأعرب المجلس، عن شكره لما عبر عنه المشاركون في الندوة العلمية حول «مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحوار بين أتباع الأديان والحضارات «التي اختتمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، من تقدير لجهود ومبادرات خادم الحرمين الشريفين الرائدة في هذا الشأن.
بعد ذلك، تطرق المجلس، إلى عدد من النشاطات العلمية والاقتصادية والثقافية التي أقيمت هذا الأسبوع، منوهًا بالمؤتمر الدولي الأول للنقل المدرسي بالمملكة، الذي بدأ أعماله في الرياض يوم أمس تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.


وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله، وأصدر القرارات التالية:
أولاً:
بعد الاطلاع على محضر اللجنة العليا للتنظيم الإداري الخاص بدراسة موضوع نقل الموتى وإسعاف المرضى والمصابين في الحوادث المرورية على الطرق الطويلة أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها.
1 - تقوم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمهمة نقل الموتى في الحوادث المرورية خارج المدن والمحافظات والمراكز وعلى الطرق الطويلة بدلًا من القوات الخاصة لأمن الطرق، على أن تمارس ذلك اعتبارًا من تاريخ انتهاء نقل الممتلكات والاعتمادات المالية المخصصة لنشاط نقل الموتى في الحوادث المرورية على الطرق السريعة من وزارة الداخلية إلى هيئة الهلال الأحمر السعودي وفق الترتيبات التي تضعها لجنة فنية تشكل في أمانة اللجنة العليا للتنظيم الإداري من عدد من الجهات الحكومية على أن تنهي اللجنة أعمالها خلال ستة أشهر من تاريخ صدور القرار.
2 - إنشاء مركز اتصالات مشترك يرتبط تنظيميًا بالمديرية العامة للأمن العام ويضم الجهات المعنية بالإسعاف والطوارئ، ويكون مسؤولًا عن تسلم جميع البلاغات الطارئة وتوجيه عمليات الطوارئ والإسعاف وتنسيقها مع الجهات المعنية، مع مراعاة أن يكون لهذا المركز رقم هاتف موحد وأن تستحدث وتنشأ منظومة اتصالات موحدة تربط الجهات المعنية بالطوارئ.
ثانيا:
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (75/33) وتاريخ 23/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية وفي دولة فنلندا للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ، الموافق 12/7/2011م، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار. وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثًا:
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (77/33) وتاريخ 23/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية (وحدة التحريات المالية) ومكتب مكافحة غسل الأموال (وزارة المالية) بجمهوية سلوفينيا للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ، الموافق 12/7/2011م، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
رابعًا:
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من لجنة الحج العليا أقر مجلس الوزراء عددًا من الإجراءات من بينها ما يلي:

أولًا- الموافقة على مشروع المسار الإليكتروني لحجاج الخارج، على أن تراعى فيه عدد من الأسس من بينها:
1- تحقيق التكامل والترابط بين الجهات المعنية لتطبيق المسار الإليكتروني لحجاج الخارج، وأن تكون جميع تعاملاتهم إليكترونية.
2- ربط منح تأشيرات الحج لكل حاج باستكمال جميع الإجراءات الخاصة به - شاملة معلومات البصمة - التي تتم حاليًا في منافذ الدخول في المملكة على أن تنفذ تلك الإجراءات في بلد الحاج قبل قدومه إلى المملكة.
3- تحقيق الوضوح والشفافية في جميع الإجراءات التي يمر بها الحاج، وفي حزم الخدمات المقدمة إليه التي تشمل (السكن والنقل والإعاشة)، ومستوياتها وتكاليفها، بما يمكنه من الاطلاع عليها قبل قدومه إلى المملكة وتكون مرجعية ثابتة يرجع إليها عند تقويم أداء مختلف الجهات العاملة في مجال الحج، ويكشف أي إخلال يحدث من تلك الجهات عند النظر في الشكاوى التي يقدمها الحجاج ومحاسبة المقصرين والمخالفين.
ثانيًا - تشكيل لجنة إشرافية في وزارة الحج، بمشاركة مندوبين من عدد من الجهات الحكومية تتولى الآتي:
أ‌- الإشراف على إعداد الوثيقة الخاصة بكل جهة من الجهات ذات العلاقة بمشروع المسار الإليكتروني لحجاج الخارج.
ب- العمل على الاستفادة من برامج وتجارب الجهات الحكومية في مجال التعاملات الإليكترونية.
ج- الاستعانة ببيوت الخبرة أو الشركات الاستشارية لإعداد وثيقة الشروط والمواصفات لمشروع بناء المسار الإليكتروني خلال مدة لا تزيد على ستة أشهر من تاريخ اعتماد تنفيذه.
د- دراسة التكاليف المالية لهذا المشروع وتقديرها.
خامسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (54/27) وتاريخ 9/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على انضمام المملكة العربية السعودية إلى معاهدة قضاء الأحكام الجنائية في الخارج فيما بين الدول الأمريكية لعام 1993م، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
سادسًا:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الزراعة ومعالي وزير التجارة والصناعة، في شأن اقتراح معاليهما أن يوكل إلى وزارة الزراعة كل ما يتعلق بأعمال مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، قرر مجلس الوزراء ما يلي:
أولًا- تتولى وزارة الزراعة كل ما يتعلق بأعمال مبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج.
ثانيًا- تعد وزارة الزراعة التصور والآليات اللازمة للمرحلة القادمة لمبادرة الملك عبدالله للاستثمار الزراعي في الخارج، وترفع إلى مجلس الوزراء للموافقة عليها، وذلك خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ صدور القرار.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /9 - 10 - 2012, 3:55 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,703
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012

رفع الدعاوي إلكترونيا وإلغاء الولاية المكانية .. والإفراغ من أي كتابة عدل
العيسى ينفي حدوث إستقالات جماعية بين القضاة ويكشف عن حزمة إصلاحات جديدة
حسين الرابغي - جدة تصوير: محمد الحربي
الثلاثاء 09/10/2012

كشف وزير العدل الدكتور محمد العيسى عن البدء في رفع الدعاوى في بعض المحاكم عن طريق بوابة الوزارة خلال أيام قليلة، مشيرًا في ذات السياق إلى قرب إلغاء الولاية المكانية بكتابات العدل، وبذلك يستطيع أي أحد الإفراغ من أي كتابة عدل. وأكد أن المملكة تعتبر في طليعة الدول في سرعة إنجاز القضايا، رغم أن القاضي بالمملكة عليه عبء كبير ويحتاج إلى إسناد قضائي، مؤكدًا العمل مع المجلس الأعلى للقضاء لإيجاد دوائر متخصصة في التقصي البحثي. ونفى حدوث استقالات جماعية بين القضاة مؤكدا أن ما يتردد بهذا الشأن احاديث مغرضة لا صحة لها. واعرب عن تطلعه لصدور تنظيم المصالحة والتوفيق الذى ينبغي أن يعتمده القاضي. ووصف محاولات البعض النيل من الأحكام القضائية بانه تجن وتطاول على الأحكام الشرعية مرجحا أن يكون ذلك بسبب قصور في فهم الواقعة القضائية او لمجرد الإثارة. وقال: «إذا كان من واجب غيرنا إرضاء الجميع فإن من واجبنا العدل بينهم لا إرضاءهم« جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع وزير العدل بقضاة وموظفي وزارة العدل بجدة وذلك في فندق انتركونتنال بجدة بدعوة من الشيخ ابراهيم القني رئيس المحكمة العامة بجدة.
واشار إلى انه اطلع على حيثيات أحكام الكثير من القضايا مشيرا إلى أنها تنير السبيل وتهدي بأمثالها المبنية على شرع الله إلى الخير، وقد نشر بعضها والبقية بالطريق على حد قوله. وأضاف: كان هناك بيان شاف لغيرنا ممن حاورناهم بالخارج في شؤون العدالة وسعدنا بهذه الحوارات بصحبة نخبة من القضاة من بينهم من هو معنا في هذه الجلسة وكان جل هذه الحوارات ينصب على عدل الشريعة الإسلامية والذب عنها ونبذ الشبهات وكان لها أعظم الأثر ويكفي في هذا تفهمهم ووصولنا بهم إلى درجة ما بعد التفهم.
واوضح في هذا السياق: أن التفهم يرد الشر والعاديات عنا مشددا على اهمية الدعوة إلى الله والحوار بالحكمة والموعظة الحسنة ولافتا إلى الوصول بالحوارات مع الخارج إلى نتائج مرضية. وراى أن مرفق العدالة بقيادته القضائية والوسط الحقوقي وكل غيور ومنصف ومحايد حمد الله تعالى على ذلك مؤكدا على اهمية تحكيم الشريعة الإسلامية.
ولفت إلى أن النقلة التي خطاها القضاء في المملكة مرهونة بمشروع تطوير خادم الحرمين الشريفين لمرفق القضاء ولوزارة العدل فهذا جزء يخصها وعلى بقية الجهات جزء اخر مشيرا إلى أن هذا المشروع له عدة محاور منها المحور التقني وقد خطت الوزارة به خطوات مباركة فقبل أيام تم تدشين مشروع هندسة الإجراءات وهندسة إجراءات قضاء التنفيذ في بيان إجرائي محكم لتنظيم إجراءات المحاكم والقضاء على اختلاف وفق نماذج محددة، ومن الناحية الثانية تم الانتهاء من عدد من البرامج لرفع الدعاوى عن طريق بوابة الوزارة في عدد من المحاكم خلال الايام القليلة المقبلة. وقد حصل مع بعض المسؤولين في الجهاز التقني نقاش حول الإلزام بذلك ولم نقتض ذلك لأن البعض قد لا يستطيع.
ولفت إلى أن الجميع أصبح بوسعهم إجراء وكالة عبر البوابة الإلكترونية من أي مكان وفي الأيام القريبة القادمة سيتم إلغاء الولاية المكانية بكتابات العدل وبذلك يستطيع أي أحد الإفراغ من أي كتابة عدل كانت. كما أن لدى الوزارة مركز معلومات منافسا على مستوى الدولة وقد حصلنا على درجة منافسة دولية في المؤشرات الإحصائية مشيرا إلى وجود 180 مؤشرا إحصائيا يستفيد منها القضاء والوسط الحقوقي والدارسون والخبراء وهي لم تأت بيوم وليلة بل بعد جهد ومواصلة عمل بالوزارة.

التدريب المدروس
واستبعد التدريب العام أو العشوائي أو المرتجل، وقال: كل برنامج تدريبي لأصحاب الفضيلة القضاة والعاملين وموظفي الوزارة هو تدريب موجه مدروس وتم تدريب 27 ألف موظف بالتكرار لأن ذلك خير استثمار، أما التدريب القضائي والإسناد القضائي فإنه بالتكرار وصل إلى 20 ألفا، وقد حرصت على أن يأخذ التدريب اسم ورشة عمل لأن بعض المدربين استفادوا من أصحاب الفضيلة أكثر مما أفادوهم وقياسات نتائج التدريب تقويما وتقييما كانت فوق المتوسط.
وفيما يتعلق بالثقافة العدلية فقد أثمرت ثمارها وفق قياسات الوزارة المدروسة الدقيقة الموجودة لدى إدارة الإعلام والنشر بالوزارة ودعمنا في ذلك مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء. كما نحرص على تلقي أي وجهة نظر ولدى الوزارة في هذا المجال مقر للتواصل يستقبل كل من حضر ونسعد به، »لسنا كمل» ومدعي الكمال جاهل أو مغرور. واشار إلى الاستفادة من القطاع الخاص وبعض الجامعات بالمملكة ضمن مسيرة تطوير القضاء ووقعنا عقودا مع مؤسسات عامة وخاصة في التدريب وغيره لخدمة الوطن.
وحول المنشآت الخاصة بالوزارة قال العيسى: كنا بانتظار إقرار خطة مباني وزارة العدل وفق آلية تنفيذية وقد صدرت قبل ثلاثة أشهر تقريبا بقرار من مجلس الوزراء، ولا شك أن التخطيط والإستطلاع بدور العدالة قائم على قدم وساق ونظرا لانه يستغرق وقتا كان لدينا ما يسمى بمراحل انتقالية تتمثل باستئجار مبانٍ ريثما يتم إقرار الخطة.. واضاف: لدينا 455 مرفقا عدليا يعمل عليها خبراء ومختصون.

تأخر القضايا
وحول ما يتردد عن تأخير البت في بعض القضايا التي يتناولها الإعلام خصوصا ابرز الوزير العيسى بعض الحقائق بهذا الشأن فقال ان المملكة تعتبر في طليعة الدول من حيث سرعة إنجاز القضايا رغم أن القاضي وبكل صراحة عليه عبئ كبير ويحتاج إلى إسناد قضائي وفق برنامج عون لافتا إلى العمل مع المجلس الأعلى للقضاء على إيجاد دوائر متخصصة في التقصي البحثي. واوضح المحكمة العامة مثلا لديها قضايا حقوقية وإنهاءات تشغل القضاة مشيرا إلى أن هذا الجانب سيكون عبر دوائر متخصصة إلى حين نقل ما يناسب نقله منها إلى التوجيه. وتوقع صدور تنظيم المصالحة والتوفيق قريبا مشيرا إلى اهمية أن يعتمده القاضي لافتا إلى تقديم مشروع مركز تحكيم سعودي.


ووصف الوزير نيل البعض من الأحكام القضائية بانه تجن وتطاول على الأحكام الشرعية وعامة ما يكتب بهذا الشأن ناتج عن إما قصور في فهم الواقعة القضائية او لمجرد الإثارة على حساب أحكام الشريعة وقد اتخذنا إجراءات وفق مواد النظام وتعقبنا كل مسيء وخلص إلى القول تعليقا على هذا الامر «إذا كان من واجب غيرنا إرضاء الجميع فإن من واجبنا العدل بينهم لا إرضاءهم«.

وفي نهاية اللقاء أجاب الوزير على بعض استفسارات القضاة نحو ما يتعلق باستحداث مبنى للمحكمة الجزئية بجدة وقال: تم اختيار مبنى مميز سيتم استئجاره والانتقال إليه خلال أربعة أشهر أو أقل. كما علق معاليه على مسألة أثارتها بعض مواقع الإنترنت تختص بتسرب القضاة وتقديم استقالات واسعة فذكر بأنه لا صحة لتسرب القضاة ولم تكن هناك أي استقالات جماعية وما إلى ذلك وأن هذه كلها أحاديث مغرضة عارية من الصحة. واشار إلى حالات فردية تقدمت باستقالتها لظروف خاصة بها وهي تبكي بحرقة على ترك المجال القضائي.
وفي شأن آخر ذكر وزير العدل خلال إجابته على أحد التساؤلات أن وزارته ترحب بخريجي القانون كباحثين نظاميين وخبراء إلا أنه شدد على أن القاضي لا بد أن يكون من خريجي الشريعة الإسلامية بدرجة البكالوريوس.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار المدينه يوم الثلاثاء 23-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 9-10-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المدينه يوم الثلاثاء 30-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 16-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 16 - 10 - 2012 2:17 PM
أخبار المدينة يوم الثلاثاء 10-10-1433 ، أخبار جريده المدينه يوم الثلاثاء 28-8-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 28 - 8 - 2012 10:58 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الثلاثاء 20-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الثلاثاء 10-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 9 - 7 - 2012 7:38 PM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 22-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 12-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 12 - 6 - 2012 8:34 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الثلاثاء 8-7-1433، أخبار صحيفه المدينه يوم الثلاثاء 29-5-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 29 - 5 - 2012 12:14 PM


الساعة الآن 6:35 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy