العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سبق يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 17-10-2012

المجمّع تحول إلى فوضى ورقص.. وأمير الشرقية تابع الواقعة "زفة" وافد وعروسه في سوق بالظهران تنتهي في "جيب الهيئة" فهد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17 - 10 - 2012, 2:30 AM   #10

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 17-10-2012

المجمّع تحول إلى فوضى ورقص.. وأمير الشرقية تابع الواقعة
"زفة" وافد وعروسه في سوق بالظهران تنتهي في "جيب الهيئة"

فهد العتيبي- سبق: حوّل عروسان وافدان مجمّع الظهران التسويقي لحالة من الفوضى عصر اليوم، بعد أن قررا أن يكملا فيه احتفالهما بالزواج لدى وصولهما المملكة، برفقة عددٍ من زملاء العريس وزوجاتهم وسط رقص من بعض الحاضرات، قبل أن تحضر الهيئة للموقع وتوقف المخالفة، فيما صدرت توجيهات من محافظ الخبر باتخاذ الإجراء النظامي، وإحالة العريس للجهات المختصة.

وكان الوافد الذي يعمل معلماً بإحدى المدارس الأهلية في الظهران بالمنطقة الشرقية، قد قدِمَ اليوم إلى مطار الدمام قادماً من بلاده، وبرفقته عروسه التي كانت ترتدي فستان الزفاف، وبعد وصوله انتقل فوراً لمجمّع الظهران التسويقي، حيث كان ينتظره مع زوجاتهم عددٌ من زملائه من جنسيات مختلفة.


وتوجّه العريس وعروسه إلى موقع المطاعم والألعاب بالمجمّع بعد مسيرة تشبه مسيرة الزفاف، واستقرا في ذلك المكان وسط حضور ووجود وتجمع من قِبل المتسوقين والمتسوقات بفئات مختلفة، والذين شهدوا الاحتفال ومنهم من التقط له صوراً عبر كاميرات جوالاتهم، ونشروها مبكراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الاحتفال المخالف رقصات من بعض الفتيات، مما دفع الكثير من الشباب إلى الحضور والمشاركة، فيما سُجلت حالات من التحرش والترقيم والمعاكسات.

وعلى الفور حضر أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالموقع، ونجحوا في ضبط الوضع وإنهاء الاحتفال، والتحفظ على صاحبه، وهو العريس الوافد بعد إخراج عروسه من قِبل زوجات زملائه من داخل المجمّع ونقلها للمنزل.

العريس الوافد أفاد أثناء استجوابه من قِبل أعضاء الهيئة بأن ما فعله يعد أمراً عادياً، فيما بيّن له أعضاء الهيئة بأن ما فعله مخالف، وأن المجتمع السعودي مجتمع محافظ، ولا يقبل بمثل هذه التصرفات.

وبحسب مصادر "سبق" فقد تابع الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية، تفاصيل الواقعة، فيما صدرت توجيهات محافظ الخبر باتخاذ إجراء حازم تجاه الوافد المخالف وإحالة القضية للجهات المختصة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 10 - 2012, 2:38 AM   #11

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 17-10-2012

بعض الحجاج يحاولون إقامة علاقة مع أخريات بحجة البركة
بالصور.. مخالفات جبل الرحمة تُواجَه بـ"النصح والتوجيه"

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: يتوافد هذه الأيام أعدادٌ من الحجاج على جبل الرحمة بعرفات من جنسيات متعددة ومذاهب مختلفة، ويعتقد بعضهم معتقدات غريبة لا بد أن يطبِّقوها، رصدت "سبق" منها وضع صور أفراد العائلة داخل صخور الجبل، أو الحجارة القريبة من الشاخص، ودفنها تحته اعتقاداً منهم أن هذا يحفظ الأسرة التي وُضعت صور أفرادها، ويطيل أعمارهم.
كما رصدت "سبق" جهود رجال الهيئة الموجودين هناك على مدار الأربع والعشرين ساعة، وبخاصة بجانب الشاخص؛ لتوجيه الحجيج وإرشادهم، وتقديم النصح لهم فيما يخص معتقدات بعضهم من التبرك والتمسح بالشاخص.
وأكد مصدر بهيئة الأمر بالمعروف أنه تم العثور على سر مولود طفل ورصد مخالفات سلوكية، قام بها بعض الأجانب، كمحاولة بعضهم إقامة علاقة جنسية مع نساء في المكان نفسه؛ بحجة أن آدم التقى حواء هنا، وتعارفا به؛ فهو مكان مبارك!! وكانوا يحاولون معانقة النساء أمام الناس وضمهن، كما يقوم بعض الأشخاص بالطواف حول الشاخص.. لكن رجال الهيئة كانوا يقومون بمنعهم من ذلك كله، مع توجيههم.


وأثناء جولة "سبق" عثر رجال الهيئة على مبالغ مالية، وبداخلها صور، توضع بقصد التبرك في جبل الرحمة، وطلاسم أقرب ما تكون للسِّحْر والشعوذة، وقام بعضهم بالصلاة في الموقع نفسه مع استقبال الشاخص! وكان المكان يعج بكبار السن والعجزة وأصحاب الإعاقات، ووجدت امرأة بنصف جسدها العلوي، قام بحملها رجلان، وعند سؤالهما ما قرابتهما بالسيدة أفادا بعدم وجود رابط، لكن تلبية لرغبة السيدة في الصعود لجبل الرحمة.
كما قام رجال الهيئة بالوجود أسفل وأعلى الجبل، وتقديم كتيبات وأشرطة وسي دي بلغات عديدة للتوجيه والإرشاد، وتعليق لوحات تشرح للموجودين ألا فائدة من صعود الجبل أو التبرك به.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سبق يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاربعاء 17-10-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار المدينه يوم الاربعاء 1-12-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 17-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 10 - 2012 7:15 PM
أخبار المدينه يوم الاربعاء 24-11-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 10-10-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 10 - 10 - 2012 10:23 AM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاربعاء 21-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 11-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 11 - 7 - 2012 3:05 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الاربعاء 23-7-1433، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 13-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 13 - 6 - 2012 12:17 AM
أخبار جريدة المدينه يوم الاربعاء 16-7-1433، أخبار صحيفه المدينة يوم الاربعاء 6-6-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 6 - 6 - 2012 12:19 AM


الساعة الآن 7:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy