العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012

أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012 أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /21 - 10 - 2012, 6:15 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012


أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012


سكبت الجاز وأشعلت النار بأثاث غرفته فسقط عليه سقفها
مواطنة تعترف بالتسبُّب في قتل زوجها‎ بعد شهرَيْن على وفاته
فهد العتيبي – سبق- الطائف: أقرت مواطنة أربعينية بأنها تسببت في وفاة زوجها الخمسيني حرقاً بعد أن أشعلت النار في الغرفة التي كان يقيم فيها بمفرده، إثر خلافات بينهما.
وسجلت المواطنة إقرارها لدى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ حيث اعترفت بأنها أشعلت النيران ببعض الأثاث عند باب غرفة زوجها بعد أن سكبت مادة الجاز عليها.
وكانت شرطة محافظة الطائف، ممثلةً بمركز شرطة الحوية، قد نجحت في كشف حقيقة الحادثة بعد مرور شهرين ونصف الشهر عليها؛ حيث كانت قد اعتُبرت حينها عرضية؛ بسبب أقوال أفراد الأسرة.
وكان حريق قد شبَّ في عمارة تقع في حي المعترض بالحوية شمال الطائف في الـ27 من رمضان الماضي، وكانت النيران محصورة في غرفة داخل حوش خلفي بالعمارة، كان بها مواطن (53 عاماً)، يُقيم بها إقامة دائمة، وحاول الخروج، إلا أنه لم يستطع، وانهار عليه سقفها.
وباشرت فِرق الدفاع المدني الحريق، وسيطرت عليه، وتم نقل الرجل للمستشفى إثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة، وظل عشرة أيام بها في غيبوبة تامة حتى فارق الحياة.
وكانت الجهات الأمنية قد اعتبرت الحادث عرضية في بداية الأمر بعد أقوال أسرته، وعدم العثور على دلالات جنائية بموقع الحريق الذي اشتعل بدايةً عند باب الغرفة، إلى أن تطور وقضى عليها.

لكن جهات التحقيق بمركز شرطة الحوية شمال المحافظة، ممثلةً في مديره المقدم ياسر الحمياني وضابط التحقيق الرائد عبدالله بن فوزان الجعيد، اشتبهت في الحالة، وبدأت البحث فيها بعد إحالة أوراقها لهيئة التحقيق والادعاء العام، ابتداءً بأن الحريق نشب في الغرفة الخلفية فقط التي يقيم بها الرجل وحده، في الوقت الذي اتضح فيه لهما أن هناك علامات لفتح الباب من الداخل؛ ما يدل على أنه كان مغلقاً من الخارج.
وبعد التحريات ومرور أكثر من شهرين على الحادثة توافرت لديهما معلومات تؤكد أن الحادث جنائي. وبناء عليه تم استدعاء زوجته (48 عاماً)؛ كون الشبهة كانت تدور حولها؛ بسبب ما كان بينهما من خلافات منذ أكثر من عام، جعلته يُقيم بالغرفة بعيداً عنها.
وبالضغط على الزوجة في التحقيق أقرت واعترفت بأنها هي من أشعلت النيران ببعض الأثاث عند باب الغرفة، بعد أن سكبت مادة الجاز عليها.
وبيّنت الزوجة أن زوجها حاول الخروج من الغرفة أثناء الحريق، وتمكن بعد دفع الباب، ثم عاد إليها لأخذ مفتاح سيارته، لكن سقط عليه سقف الغرفة الذي كان مشتعلاً وأحرقه.
وقد سُجّل اعتراف الزوجة رسمياً لدى هيئة التحقيق والادعاء العام تصديقاً لمجهودات مركز شرطة الحوية في الوصول لكشف الحقيقة، وتمت إحالتها للسجن العام.


Hofhv sfr d,l hghekdk 6-12-1433 K wpdti 22-10-2012 Hofhv sfr d,l hghekdk 6-12-1433 K Hofhv wpdti sfr d,l hghekdk 22-10-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2012, 7:48 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012

كشفت عن جاهزية قوات الدفاع المدني.. ووقف إنشاء الخيام احترازياً
الحارثي: أمطار مكة والمشاعر لم تسفر عن أية إصابات أو وفيات

11
عبدالله الراجحي- سبق- مكة المكرمة: أعلن الدفاع المدني، في بيان له وُزِّع قبل قليل، أن الأمطار التي هطلت على مكة والمشاعر المقدسة لم ينجم عنها وفيات أو إصابات بين صفوف الحجاج.
وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني، المقدم عبدالله العرابي الحارثي، إن الأمطار التي هطلت على العاصمة المقدسة والمشاعر مساء اليوم الأحد تراوحت بين غزيرة ومتوسطة، مشيراً إلى أنها كشفت عن جاهزية قوات الدفاع المدني المشاركة في مهمة الحج هذا العام لتنفيذ الخطة التفصيلية لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول، من حيث سرعة الاستجابة، وانتشار الفِرق والوحدات المتخصصة في أعمال الإنقاذ المائي المجهزة بالقوارب السريعة، وكذلك متابعة شبكات تصريف مياه السيول بالمشاعر، والتأكد من مدى فاعليتها، وعدم وجود أي عوائق تُحِدّ من جريان السيول.
وأضاف الحارثي بأن الأمطار كانت أشبه بتجربة فرضية واقعية، توافرت لها عوامل النجاح كلها، والاختبار الحقيقي لمستوى التنسيق بين الجهات الحكومية كافة المعنية بتنفيذ تدابير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة والمشاعر في حال تعرضها للأمطار الغزيرة أو السيول.
وحول تأثير الأمطار على تجهيزات الخيام في المشاعر أكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني في الحج أن الخيام في مشعر عرفة كانت لا تزال تحت الإنشاء، وعندما بدأت الأمطار في الهطول بدءاً من عصر اليوم الأحد قامت الجهات المعنية بإنزال الخيام ووقف العمليات الإنشائية، بوصفه إجراء احترازياً؛ حتى لا تتعرض الخيام لأي ضرر نظراً لضيق الوقت. وأشار الحارثي إلى أن قوة الدفاع المدني على تواصل مستمر مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ لمعرفة فرص هطول الأمطار على المشاعر أثناء وجود الحجاج بها، واتخاذ الاستعدادات والتدابير كافة التي تتضمنها الخطة العامة لمواجهة الطوارئ في الحج، والخطة التفصيلية الخاصة بالتعامل مع مخاطر السيول والأمطار. مؤكداً أنه لم يتم رصد أي حالات إصابات أو وفيات من جراء الأمطار ولله الحمد.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 10 - 2012, 7:50 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012

نجله قُتل قبل 3 سنوات.. والجاني عمره الآن 14 عاماً
مواطن يتنازل عن قاتل ابنه استجابةً لشفاعة الملك
عبد الله الراجحي- سبق- جدة: تنازل الشيخ محماس بن عماش الخنفري القحطاني، عن قاتل ابنه، السجين عياف بن سعد السبيعي (14 عاماً) لوجه الله تعالى، استجابةً لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، التي نقلها نجله العقيد طيار ركن الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز.


وأوضح الدكتور علي المالكي مستشار الأمير تركي بن عبد الله، أن الشيخ محماس تنازل عن قاتل ابنه عبد الرحمن بن محماس الخنفري (15 عاماً) - رحمه الله تعالى - الذي قُتل قبل نحو 3 سنوات، إثر مشاجرةٍ بينه وبين القاتل في مدينة الرياض.
وبيّن أن تنازله رغبة فيما عند الله، ثم استجابة لشفاعة خادم الحرمين الشريفين في هذه الأيام المباركة، التي آثر فيها ما عند الله تعالى، وطالب المالكي بالتصافح والتسامح في هذه العشر المباركة والمبادرة إلى فعل الخير وطلب الأجر.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار سبق يوم الاثنين 6-12-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 22-10-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفه سبق sfrيوم الاثنين 1-11-1433 ، أخبار جريده سبق يوم الاثنين 17-9-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 17 - 9 - 2012 12:26 AM
أخبار صحيفه المدينه يوم الاثنين 1-11-1433 ، أخبار جريده المدينة يوم الاثنين 17-9-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 16 - 9 - 2012 10:42 PM
أخبار صحيفة سبق يوم الاثنين 26-8-1433 ، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 16-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 15 - 7 - 2012 7:44 PM
أخبار صحيفة المدينه يوم الاثنين 19-8-1433 ، أخبار صحيفه المدينة يوم الاثنين 9-7-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 8 - 7 - 2012 9:29 PM
أخبار جريدة سبق يوم الاثنين 7-7-1433، أخبار صحيفه سبق يوم الاثنين 28-5-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 28 - 5 - 2012 1:52 AM


الساعة الآن 2:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy