العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏

اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏ اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /3 - 11 - 2012, 6:56 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏


اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012



طمأن الجماهير عبر "تويتر" قائلاً: الحمد لله أنا بخير
بطل الراليات "الراجحي" يتعرض لحادث انقلاب شنيع في قبرص

سلطان المالكي - سبق - الرياض: تعرّض بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي لحادث انقلاب شنيع من فوق أحد الجبال يبلغ ارتفاعه أكثر من 40 متر، أثناء مشاركته في رالي قبرص الدولي في المرحلة الثالثة، صباح اليوم السبت, وطمأن الراجحي الجماهير عبر حسابه في تويتر قائلاً: "الحمد لله أنا بخير صار علي حادث قوي طحنا من فوق الجبل", مؤكداً على أن حواجز الحماية في السيارة لم تتأثر وأنها هي نسبة الأمان في الراليات بعد الله.

وكان الراجحي قد حقق المركز الثاني خلال منافسات رالي فرنسا الدولي، في الجولة الـ 11 من جولات بطولة العالم للراليات، والسابعة وما قبل الأخيرة من بطولة العالم الخاصة بسيارات الـ إس 2000 والمعروفة اختصاراً بالـ "إس، دبليو، أر، سي".

وأبدى الراجحي استعداداته للمشاركة في رالي قبرص "بافوس" الدولي، المقرر من 2 إلى 4 نوفمبر الجاري، ليشكل بذلك الجولة الـ 13 والأخيرة من جولات بطولة تحدي الراليات العالمي المعروف اختصاراً بـ "إي، أر، سي"، والخامسة وما قبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.


اخبار الاحد 19-12-1433 اخبار جريده 113910.jpg?135194236


اخبار الاحد 19-12-1433 اخبار جريده 87165_81945.jpg


اخبار الاحد 19-12-1433 اخبار جريده 97521_65928.jpg


اخبار الاحد 19-12-1433 اخبار جريده 28292_27077.jpg


hofhv sfr d,l hghp] 19-12-1433 K [vd]i 4-11-2012 ‏ hofhv sfr d,l hghp] 19-12-1433 K hofhv [vd]i sfr d,l hghp] 4-11-2012 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 11 - 2012, 9:04 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏

قال إن خطاً للأنابيب سينشأ في العاصمة قريباً
أمير الرياض بالإنابة: دفن ضحايا الانفجار بعد انتهاء التحقيقات

عيسى الحربي- سبق- الرياض: أعلن أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، عن إنشاء خط أنابيب داخل مدينة الرياض قريباً، للتغلب على مشكلة شاحنات الغاز، وأكد أن نتائج لجنة التحقيق ستفضي إلى معرفة الجهة التي ستتحمل خسائر انفجار الشاحنة في الرياض.

ووصف الأمير محمد خلال مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم، حادث انفجار شاحنة الغاز بالرياض بـ "المروّع وغير المألوف"، مشيراً إلى أنه سيتم دفن ضحايا الحادث عقب انتهاء التحقيقات، مشيراً إلى أن الأضرار الناجمة عن الحادث لم يتم حصرها حتى الآن.

فيما أكد مدير عام الطرق والنقل بالرياض المهندس عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار في المؤتمر الصحفي، ضرورة إزالة الجسر وقال: "هناك تصميم جديد له", ونفى مدير شرطة الرياض اللواء سعود الهلال وجود محافظ مسروقة، وقال: "لم نتبلغ من شركة الزاهد عن قضايا سرقات" وأشار إلى "ضبط عدد من الجناة" مضيفاً أن "أعدادهم قليلة لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة"، وقال: تم القبض على السائق في مكان الحادث، وكان يقود شاحنة الغاز بسرعة عالية وفقد السيطرة عليها.



وقال مدير عام شركة الغاز والتصنيع الأهلية المهندس محمد الشبنان: "الشركة لم تصدر بياناً حول حادث الشاحنة إلا مع بداية تداول سوق الأسهم لهذا اليوم، لأنها مدرجة في هيئة سوق المال"، وقال: "إصدار البيان خلال يومي الخميس والجمعة سيؤثر على السوق"، مضيفاً أن "ارتطام جسم الشاحنة التي ربما كانت مسرعة بالجسر، نتج عنه شرخ تكونت عنه سحابة غازية، والغاز كما هو معروف أثقل من الهواء", وقال: اجتمعت الظروف وحصل الانفجار، والسائق لم يكن مخالفاً في وقت دخوله لمدينة الرياض، كما أنه لا يستطيع مكافحة الحريق بنفسه وتجنب الموقع إلى منطقة بعيدة عن تيار الهواء, مؤكداً أن الشركة تعمل على إيصال 80 ألف صهريج غاز للسكان ولا يمكن أن نتوقف، ولو أوقفناها يوماً واحداً لانقطع الغاز عن مدينة الرياض.

وقال: إن مقطع الفيديو الذي ظهر لأحد السائقين من الشركة على اليوتيوب، يعود إلى قبل 8 سنوات، واتضح أنه كان تحت تأثير المسكر وفصل من العمل في حينه, مضيفاً: "نحن في الشركة نفحص السائقين دورياً عن المخدرات".

وأكد مدير مرور الرياض العميد عبدالعزيز أبوحيمد: السائق لم يكن مخالفاً وقت دخوله مدينة الرياض، ونحن حددنا وقت دخول الشاحنات وهناك مناطق فرز، والمخالفات واردة في هروب السائقين داخل الأحياء وبين المنازل، والطرق الدائرية لديها خط خاص لسير الشاحنات.

وكشف مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم أن الطوارئ استقبلت الحالات، وقال: نعمل الآن على توسعة أقسام الطوارئ وهناك برج في مجمع الملك سعود يتسع لـ 500 سرير وبرج في مستشفى الأمير سلمان وآخر في مستشفى اليمامة يضم مساحة كافية للطوارئ.

فيما قال أمين عام أمانة الرياض المهندس عبدالله المقبل إن أكثر من 30 معدة و 150 عاملاً من أمانة الرياض شاركوا الدفاع المدني في رفع الأنقاض والأضرار الناجمة، ونفى حدوث أي تقصير وقال: "غير صحيح ما يشاع أننا وقفنا مكتوفي الأيدي ".

وقال مدير الدفاع المدني في الرياض اللواء سعيد علي القرني: على الرغم من أننا وصلنا بعد 6 دقائق من البلاغ إلا أن التجمهر الكبير أعاق وصول الآليات للموقع.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 11 - 2012, 9:05 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏

قدّمت التعازي ووعدت بإعلان نتائج الأضرار
شركة الغاز توضّح: سحابة غاز الناقلة اتجهت للشمال الغربي ثم اشتعلت وانفجرت خلال دقائق

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية تفاصيل حادثة انفجار حمولة إحدى ناقلاتها في العاصمة الرياض، أمس الأول، مبينةً أنها وقعت نتيجة حادث مروري للناقلة وشرخ في أعلى الخزان، مشيرةً إلى أن سحابة الغاز التي تكوّنت في الحادث ساعد الهواء في دفعها إلى الشمال الغربي من موقع الحادث وخلال دقائق اشتعلت وانفجرت؛ لتوافر الظروف لخليط الغاز والهواء ما تسبّب في الأضرار الجسيمة التي شهدها موقع الحادث.
وأوضحت الشركة في بيانها أنها ستعلن نتائج الأضرار المادية بعد انتهاء أعمال اللجان المكلفة بذلك من قِبل الدولة ونتائج أعمال شركات التأمين، ولن يكون لهذا الحادث أيٌّ أثرٍ في خدمات توفير الغاز في محطات الشركة في الوقت الحاضر.

وفيما يلي نص بيان الشركة:

تتقدّم شركة الغاز والتصنيع الأهلية بالتعزية لذوي المتوفين، وأن يتقبلهم ربهم كشهداء ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين في هذا الحادث.

في الساعة السابعة والنصف تقريباً من صباح يوم الخميس الأول من نوفمبر 2012 م، وقع حادثٌ مروري لناقلة الغاز رقم 845 التابعة لشركة الغاز والتصنيع الأهلية لأسبابٍ ما زالت تحت التحقيق من قِبل الجهات المختصّة؛ نجم عن الحادث انقلاب الناقلة وارتطام مقدمتها بعمود جسر تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر، ما أدّى إلى شرخٍ في أعلى الخزان بطول حوالي متر من جرّاء ارتطام جسم الناقلة البالغ وزنه حوالي37 طناً، وأدّى إلى تسرُّب الغاز السائل من الناقلة التي كانت محمّلة بالغاز المسال وقادمة من محطة القطيف التابعة لشركة أرامكو السعودية ومتجهة إلى محطة الرياض بطريق الخرج والذي يلزم الوصول إليها عبور شرق مدينة الرياض.



تكوّنت سحابة ضخمة من الغاز المتسرّب، ساعد الهواء على دفعها باتجاه الشمال الغربي من موقع الحادث, وخلال دقائق ولتوافر الظروف لخليط الغاز والهواء، اشتعلت السحابة ومن ثم انفجرت ما أدّى إلى خسائر بشريةٍ ووفياتٍ وإصاباتٍ، بينها إصاباتٌ بليغة، حسب بيانات وزارة الصحة.

كما نجم عن ذلك أضرارٌ مادية باحتراق عديدٍ من السيارات وتهشُّم بعضها مما كان موجوداً حول موقع الحادث وفوق الجسر، إضافة إلى تدميرٍ لموقع ورشة ومعرض سيارات ومعدات وتأثر المحال القريبة من تحطمٍ لجدران وتهشمٍ للزجاج والنوافذ. علماً أن الشركة تلتزم بالمواصفات السعودية للشاحنات وحمولتها ولوائح وزارة النقل ومتطلبات التشغيل اللازمة طبقاً لنوعية الشحنات، كما تطبق أعلى المواصفات المطلوبة لهذه الناقلات وتحت إشراف وتدقيق من الهيئة العليا للأمن الصناعي والدفاع المدني واشتراطات شركة أرامكو السعودية والتي تدقق في شهادات الشاحنة ومستويات الأمان فيها بما في ذلك الإطارات والتجهيزات الكهربائية.

وستقوم الشركة في حينه بالإعلان عن نتائج الأضرار المادية بعد انتهاء أعمال اللجان المكلفة بذلك من قِبل الدولة ونتائج أعمال شركات التأمين، ولن يكون لهذا الحادث أيُّ أثرٍ في خدمات توفير الغاز في محطات الشركة في الوقت الحاضر.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق يوم الاحد 19-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 4-11-2012 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سبق يوم الاحد 26-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم الاحد 11-11-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 11 - 11 - 2012 1:23 PM
اخبار صحيفه الوئام يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده الوئام يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 19 8 - 4 - 2012 3:09 PM
اخبار صحيفه عكاظ يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده عكاظ يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 8 - 4 - 2012 1:58 PM
اخبار صحيفه سبق يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده سبق يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 16 8 - 4 - 2012 11:27 AM
اخبار صحيفه الجزيره يوم الاحد 16/ 5 / 1433 - اخبار جريده الجزيره يوم الاحد 8/4/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 7 - 4 - 2012 11:41 PM


الساعة الآن 3:59 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy