العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق يوم السبت 25-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 10-11-2012

ضربتها على ظهرها ونقلاها للمستشفى وادعيا أنها سقطت خادمة إثيوبية بمكة تتهم زوجة كفيلها بالتسبب في إصابتها بالشلل فهد المنجومي- ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 11 - 2012, 8:02 AM   #4

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم السبت 25-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 10-11-2012

ضربتها على ظهرها ونقلاها للمستشفى وادعيا أنها سقطت



خادمة إثيوبية بمكة تتهم زوجة كفيلها بالتسبب في إصابتها بالشلل




فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: يقف صباح اليوم السبت مندوب القنصلية الإثيوبية بجدة على حالة الخادمة الإثيوبية ال****ة "زبيبة شيخ" "٢٩ عاماً" التي ترقد على السرير الأبيض في مستشفى ابن سيناء بمنطقة حداء مصابة بما يكاد يكون شللاً تاماً نتيجة ضربها من زوجة كفيلها على ظهرها، حسب قولها.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق"- حسب إفادة الخادمة للمترجم وأقوال صاحب مكتب الاستقدام- انها حضرت لمنزل كفيلها وبعد عشرة أيام من حضورها قامت زوجة الكفيل بضربها على ظهرها، نتيجة عدم الفهم عليها والقيام بأعمال البيت.

وعند وقوفها والذهاب لدورة المياة لغسل وجهها من آثار البكاء والضرب سقطت مغشياً عليها وهي تتقيأ. ونقلها الكفيل وزوجته لمستشفى النور التخصصي وأكدا أنها سقطت على ظهرها أثناء محاولتها الهرب من المنزل.


ونقلت لمستشفي الملك عبدالعزيز بالزاهر ومن ثما لمستشفي النور التخصصي وبعدها لمستشفي ابن سناء لأنها عاجزة ولا تستطيع الحركة وإصابتها بالشلل شبه مؤكدة وبقيت بابن سيناء أكثر من ثلاثة أشهر ولم يعلم بقضيتها أحد لأنها لا تتحدث العربية.

وخلال موسم الحج تم تنويم امرأة من نفس ****تها معها بالغرفة وهي من فجر المفاجأة المذهلة، عندما أكدت أنها مضروبة وإصابتها جنائية وليس سقوطاً عرضياً.

ورفعت إدارة المستشفى خطابات للشؤون الصحية والحماية الاجتماعية ومكتب الاستقدام الذي أحضرها من بلدها للإبلاغ عن حالتها.


ويقوم اليوم السبت مندوب القنصلية الإثيوبية بالحضور للمستشفى والاطّلاع على كل التفاصيل وملف القضية والتأكد من الحالة جنائية أم عرضية.

"سبق"
تواصلت مع المسؤول عن استقدامها من بلدها وقال: "وددت أن أبلغكم بأنه نما لعلمنا أنه توجد خادمة إثيوبية منومة بمستشفى ابن سيناء بمنطقة حدا على إثر سقوط من علو حسب إفادة كفيلها".

واستدرك: "لكن للأسف ورد لنا من دولتها إثيوبيا أنها لم تسقط ولكن تعرضت للضرب وقمنا بالاتصال عليها وإحضار مترجم من إثيوبيا للاستفسار عن أقوالها بموجب تسجيل المكالمة وتوجيه الأسئلة لها".

وقال: "أفادت بعد حلفها بالله بأنها لم تحاول الهرب ولم تقع ولكنها بسبب الضرب على أسفل ظهرها ونتج عن ذلك إصابة قد تكون إعاقة مستديمة".

وأضاف: "لذا قمنا بإبلاغ سفارتها والتحرك لإظهار الحق وليس لدينا إلا أن نقول قد يكون ذلك صدقاً أو غير ذلك، ونأمل من الجهات المختصة أن يعاد التحقيق وبحضور ذوي العاملة أو متابعة عن طريق السفارة والقنوات الرسمية وذلك لما ينتج من إعطاء سمعة سيئة عن البيت السعودي إذا صدقت هذه العاملة".

"سبق"
تحتفظ بالتسجيلات الصوتية المترجمة والتقارير الطبية والخطابات الخاصة بالقضية وتنتظر ما تُسفر عنه النتائج من زيارة مندوب القنصلية والجهات المختصة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 11 - 2012, 8:03 AM   #5

× رَجُل شَرقِي ×

عنآدي يهزكـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2509
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2009
 المكان : عَلىْ رَصِيفْ الأمَلْ .
 المشاركات : 40,947
 النقاط : عنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond reputeعنآدي يهزكـ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم السبت 25-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 10-11-2012

يواجه أولسان الكوري عند الواحدة والنصف ظهراً



الأهلي في مهمة تاريخية لتحقيق البطولة الآسيوية




سبق – جدة: يتطلع فريق الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بإحرازه لقب بطل دوري أبطال آسيا لكرة القدم "في نسخته الجديدة" للمرة الأولى في تاريخه عندما يلتقي أولسان الكوري الجنوبي في أولسان عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة.

ولن يكون عامل الأرض والجمهور حاسماً بالتأكيد لإحراز أولسان اللقب، لأن السد القطري أنهى سيطرة فرق شرق القارة وأعاد الكأس إلى الفرق العربية في النسخة الماضية بفوزه على شونبوك الكوري الجنوبي في جيونجو 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي 2-2.

ويأمل الأهلي بإهداء السعودية لقبها الثالث في دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة التي انطلقت عام 2003م، للتساوي بذلك مع كوريا الجنوبية.

الأهلي السعودي الذي عاد لنهائي بطولة قارية مرة ثانية بعد غياب دام 26 عاماً، يأمل إذن أن يستثمر الفرصة ويتوج باللقب القاري الذي يكفل له المشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

المباراة صعبة على الفريقين نظراً للرغبة المشتركة والتقارب الكبير في المستوى الفني بينهما، وبالتالي سيكون الباب مفتوحاً على مصراعيه لكل الاحتمالات.

وكان الأهلي قد غادر إلى كوريا الأحد الماضي حيث فضل القائمون عليه الحضور مبكراً استعداداً لهذه المباراة، ويعد الفريق في أفضل الحالات من الناحية الفنية والمعنوية ولاسيما في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به وهو الأمر الذي يدفع اللاعبين لتقديم مجهود مضاعف.

ويُدرك المدرب التشيكي كارل ياروليم صعوبة المباراة وقوة المنافس، وبالتالي سيلعب بطريقة تتناسب معه، كما أنه سيركز على مراقبة مفاتيح لعب الفريق الكوري ولاسيما ثنائي الهجوم.



يبرز في الأهلي مجموعة من اللاعبين القادرين على إحراز اللقب أبرزهم تيسير الجاسم وكامل الموسى ومعتز الموسى والشاب مصطفى بصاص والكولومبي بالومينو والعماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس.

من جهة أخرى، يعد أولسان رابع فريق كوري جنوبي على التوالي يبلغ المباراة النهائية، حيث يسعى لإعادة البطولة إلى كوريا بعدما كان اللقب من نصيب السد القطري في العام الماضي.

أولسان قدم عروضاً جيدة في البطولة حتى الآن، وسجل الفريق الكوري في مشواره في البطولة حتى الآن 24 هدفاً في 11 مباراة، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف.

ويأمل المدرب الكوري كيم هو غون في استثمار عوامل الأرض والجمهور والطقس البارد والممطر بالشكل المطلوب خصوصاً أن لاعبيه يعدون في كامل جاهزيتهم بعد أن أراحهم في معظم مباريات الدوري المحلي تأهباً للنهائي القاري.

يعتمد أولسان على السرعة في الأداء والتمرينات العرضية والانطلاق بالهجمات المرتدة التي يتقنها جيداً، ويبرز في صفوفه البرازيلي رافينيا رفائيل وكيم شين ووك ولي كيون هو والمدافع لي يونغ والكولومبي خوان استيفن فيليز.

يقود المباراة الحكم الأسترالي بن وليامس.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 11 - 2012, 1:08 PM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم السبت 25-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 10-11-2012

الشرطة تحقق في الحادثة بعد معاينة الجثة
انتحار مجهول شنقاً بإحدى مزارع القوز

يحيى العمري- سبق- القنفذة: أقدم أحد مجهولي الهوية على الانتحار، صباح اليوم، شنقا في إحدى المزارع في مركز القوز جنوبي محافظة القنفذة.

وأوضح اللواء فاطن العميري، مدير شرطة محافظة القنفذة لـ "سبق"، أنه ورد الى مركز شرطة القوز بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود جثةٍ مجهولةٍ بإحدى المزارع.



وأضاف أن فرقة البحث الجنائي بقيادة المقدم علي الصالحي انتقلت إلى موقع البلاغ وتبيّن وجود جثةٍ لأحد مجهولي الهوية وبدا من خلال المعاينة الأولية إقدامه على الانتحار شنقاً بإحدى الأشجار، فيما مازالت مجريات التحقيق مستمرةً للتحقق من ذلك ومعرفة الدوافع.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق يوم السبت 25-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 10-11-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار سبق يوم السبت 18-12-1433 ، اخبار جريده سبق يوم السبت 3-11-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 2 - 11 - 2012 6:16 PM
اخبار صحيفه سبق ليوم السبت 7-6-1433 , اخبار جريده سبق ليوم السبت 28-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 21 28 - 4 - 2012 12:18 PM
اخبار صحيفه سبق ليوم السبت 29-5-1433 , اخبار جريده سبق ليوم السبت 21-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 27 21 - 4 - 2012 2:03 PM
اخبار صحيفه سبق ليوم السبت 22-5-1433 , اخبار جريده سبق ليوم السبت 14-4-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 14 - 4 - 2012 11:59 AM
أخبار صحيفه عكاظ يوم السبت 24/4/1433- اخبار جريده عكاظ يوم السبت 17/3/ 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 17 - 3 - 2012 11:14 AM


الساعة الآن 6:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy