العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > منتدى التطوير الذاتي
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

كيف نتخلص من الحاله المزاجيه السيئه

كيف نتخلص من الحاله المزاجيه السيئه كيف نتخلص من الحاله المزاجية السيئه ؟ يجب الا تكون السعادة من الأهداف صعبة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 11 - 2012, 2:57 AM   #1

:× عضو متميز×:

سـاندرا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42718
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2012
 المشاركات : 494
 النقاط : سـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to beholdسـاندرا is a splendid one to behold

افتراضي كيف نتخلص من الحاله المزاجيه السيئه

كيف نتخلص من الحاله المزاجية السيئه ؟


يجب الا تكون السعادة من الأهداف صعبة المنال في حياتنا.

يمكنك ان تبدأ اليوم وخلال 30 دقيقة من الآن سوف تصبح ماهرا في جذب السعادة وقلب المزاج السيء وزيادة مستويات الفرح في حياتك.

1. ارفع مستوى الطاقة والنشاط. إذا كنت تتحدث على الهاتف، قف وابدأ بالتمشي. استعمل السلالم بدلا من المصعد. زد نسبة النشاط والحماس في كلامك. تمش لمدة 10 دقائق كل ساعة. النشاط والحركة يحفزان الجسم على إطلاق هرمونات السعادة وتسرع من جريان الدم في الجسم وتبعث الارتياح.
2. تمش في الخارج. يقترح بحث جديد بأن الضوء يحفز المواد الكيمياوية في الدماغ التي تحسن المزاج. للحصول على محفز طبيعي، لا تهرب من الشمس بل استقبلها بكل سرور في غرفتك أو الحديقة في الصباح على الاقل لمدة 15 دقيقة لتنعم بفوائدها الرائعة.

...
3. كن البادئ. قم بتحية الآخرين من جيران واصدقاء أو أرسل بريدا إلكترونيا إلى اصدقائك أو قم بزيارتهم. التقرب من الاصدقاء مفتاح هام للسعادة. عندما تتصرف بطريقة لطيفة مع الناس ستزيد مشاعرك بالسعادة وتنتشر مشاعر السعادة من حولك.

4. خلص نفسك من المهام الملحة. تخلص من المواعيد التي تقلقك مثل زيارة طبيب الاسنان أو القيام بامتحان ما بسرعة. لا تؤجل المواعيد والمشاريع التي تسبب لك التوتر التخلص منها سريعا سيقلل من مستويات التوتر والإجهاد ويعيد لك السعادة.

5. إخلق جو بيئة أكثر هدوءا. الهدوء الخارجي يؤثر على السلام الداخلي، خصص وقتا هادئ لمعالجة الفواتير والمهام الاخرى بعيدا عن الضوضاء. ستنجز الكثير في الجو الهادئ وستشعر بعدها بالسعادة.


6. قم بعمل جيد. قم بخدمة طلبها منك أحد اصدقائك، خذ دقيقة من وقتك للتفكير في الآخرين هل نسيت أن تهنئ شخصا ما بعيدميلاده، هل تبرعت بثيابك القديمة أم لا زالت مرمية في صندوق السيارة؟

7. أنقذ حياة شخص ما. الاعمال الخيرية ذات مفعول سحري على النفوس المتعبة. استثمر مالك في دعم شخص فقير، محتاج أو يتيم. هناك العديد من الجمعيات الخيرية التي يمكنك تقديم العون لها ولن تأخذ من وقتك الكثير.

8. تصرف بسعادة. حتى إذا لم تكن تشعر بالسعادة، حاول أن تكون سعيدا. وفقا لاحدى الدراسات يمكنك السيطرة على مزاجك. قم بمشاهدة فيديو مضحك، قراءة نكت طريفة أو حتى التحدث مع صديق معروف بحسه الكوميدي.

9. تعلم شيئا جديدا. فكر بموضوع تتمنى لو كنت تتقنه. مثل لغة جديدة، مهارة جديدة. قم بشراء الكتاب أو تصفح الانترنت للتعرف المزيد عنه. التعلم شيء هام في حياتنا وغالبا ما يشعرنا بالسعادة والاكتفاء الذاتي.

يعتقد البعض أن محاولة الوصول الى السعادة هدف أناني، ولكن في الحقيقة، الاشخاص الاكثر سعادة هم الذين يتمتعون بحياة اجتماعية جيدة ، صحة، وانتاجية. بالعمل على نفسك ومحاولة السيطرة على مزاجك وتوجيهه الى المزاج الجيد دائما وعدم الاستسلام للكآبة والشعور السيء يمكنك أن تصل الى السعادة وتساعد على نشرها أيضا



;dt kjogw lk hgphgi hgl.h[di hgsdzi








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 11 - 2012, 3:39 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: كيف نتخلص من الحاله المزاجيه السيئه

حيل ذوق يالغلا
ربي يسعدك لاهنتي
ودي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12 - 11 - 2012, 4:04 PM   #3

لهفة الشوق
زائر

 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a

افتراضي رد: كيف نتخلص من الحاله المزاجيه السيئه

تشكرآتي يآذوق ع طرحك
آلف شكر آلك ..








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع القسم منتدى التطوير الذاتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله الحاله 2013 - رسايل الحاله مزخرفه 2012 ● н σ d σ α برودكاست - برودكاست للبلاك بيري - برودكاست جديده 2018- برودكاست 2018- توبيكات واتس اب 3 15 - 5 - 2012 12:45 AM
اقهر مخاوفك وتخلص من الاحباط حلاتي بضحكتي منتدى التطوير الذاتي 7 17 - 1 - 2012 12:55 AM
مسلسل ام الحاله الجزء الثاني 2011 - صور مسلسل ام الحاله 2 في رمضان 1432 ● н σ d σ α صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 6 30 - 7 - 2011 4:20 AM
تحب وتخلص وتوفي وفي الاخر يخونونك loly المنتدى العام 5 15 - 5 - 2010 11:55 PM
الزينه جت M!ss Blue الترحيب والتهاني 12 8 - 10 - 2008 12:57 PM


الساعة الآن 1:33 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy