العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012

اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012 اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 11 - 2012, 7:40 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012


اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012




اتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على البصمة لطالبي تأشيرات الدخول للمملكة
إعفاء 8 سلع يقتصر استخدامها على ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الجمارك


واس – الرياض: رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.


وتوجه سمو ولي العهد وأصحاب السمو والمعالي الوزراء في بداية الجلسة بالشكر لله عز وجل على ما من به على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، من نجاح للعملية الجراحية التي أجريت له -حفظه الله- في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، داعين الله أن يحفظ الملك المفدى من كل مكروه ويمتعه بالصحة والعافية.


وأطلع سموه المجلس على المباحثات والمشاورات والاتصالات، التي أجراها خادم الحرمين الشريفين، وسموه الكريم مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة ومبعوثيهم، حول مستجدات الأوضاع في المنطقة، وتطور الأحداث في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


من جهته أوضح معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن مجلس الوزراء نوه بالقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس الجامعة العربية غير العادي لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة، مشدداً على استنكار المملكة وتنديدها لتلك الاعتداءات والدعوة إلى مطالبة مجلس الأمن بأن يكون أكثر صرامة وأن يتحمل مسؤولياته لإجبار إسرائيل على وقف الاعتداءات على الأبرياء المحاصرين في غزة.


كما تناول مجلس الجهود المبذولة لبحث تطورات الأوضاع في سوريا ومنها الاجتماع الوزاري المشترك الثاني للحوار الإستراتيجي بين دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا الاتحادية، واللجنة الوزارية العربية المعنية بالوضع في سوريا، وأعمال الاجتماع العربي الأوروبي الثاني على مستوى وزراء الخارجية، وعبر عن تقدير المملكة لجميع تلك الجهود معرباً عن تطلع المملكة إلى جهود أكثر في اتجاه توحيد الإرادة الدولية لمعالجة الأزمة السورية وتوفير سبل الدعم اللازمة على الصعد السياسية والأمنية والإنسانية لمساندة الشعب السوري وتحقيق طموحاته المشروعة



وأعرب خوجه عن تقدير المملكة لإعلان جيبوتي الصادر عن الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، وما عبر عنه من تأكيد على المبادئ التي تضمنتها مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للحوار بين أتباع الديانات والثقافات، وترحيبه بمقترح خادم الحرمين الشريفين في المؤتمر الإسلامي الاستثنائي في مكة المكرمة لتأسيس مركز للحوار بين المذاهب الإسلامية.


كما نوه المجلس بتوقيع أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على الاتفاقية الأمنية بين دول المجلس، وعد ذلك خطوة مهمة للإسهام في تعزيز مسيرة التعاون والتنسيق الأمني لما فيه صالح دول وشعوب المجلس.


وأفاد خوجة أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله، وأصدر القرارات التالية:


أولاً:


وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب الكوري في شأن مشروع اتفاقية بين وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية ووزارة الدفاع الوطني في جمهورية كوريا للتعاون في مجال الدفاع، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة،لاستكمال الإجراءات النظامية.


ثانياً:


بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية في شأن تعميم أخذ البصمة الأمنية لطالبي التأشيرات من جميع الدول من خلال مكاتب الخدمات التي تتعامل مع البعثات، قرر مجلس الوزراء تعديل البند (رابعاً) من قرار مجلس الوزراء رقم (202) وتاريخ 22/ 6/ 1430هـ ليصبح بالنص الآتي:


" رابعا: 1 - تقوم وزارة الخارجية -عن طريق مكاتب مختصة تعتمدها ممثليات المملكة في الخارج- باتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على الخصائص الحيوية (البصمة وصورة الوجه أو غيرهما) لطالبي تأشيرات الدخول للمملكة بمن فيهم الحجاج والمعتمرون.


2 - تنسق وزارتا الخارجية والداخلية فيما بينهما لتنفيذ ما ورد في الفقرة (1) من هذا البند وفقاً لاختصاصاتهما.


3 - لا يسري ما ورد في الفقرة (1) من هذا البند على حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة وفقاً للإجراءات المتعلقة بها، ما لم يكن ذلك تطبيقاً لمبدأ المعاملة بالمثل، أو أمرٍ تقتضيه مصلحة المملكة.


4 - ترفع وزارة الخارجية بالتنسيق مع وزارة الداخلية - خلال السنة الثانية من تاريخ الموافقة على ذلك - تقريراً عما أنجز في هذا الشأن.



5 - تنسق وزارة الحج مع وزارة الداخلية للاستفادة من الخصائص الحيوية (البصمة وصورة الوجه) للتأكد من هوية الحاج والمعتمر".


ثالثاً:


وافق مجلس الوزراء على تفويض سمو رئيس الهيئة العامة للطيران المدني -أو من ينيبه- بالتباحث مع المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية (يوروكونترول) في شأن مشروع اتفاقية بين الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية والمنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية (يوروكونترول) في شأن رسوم خدمات الملاحة الجوية، والتوقيع عليه، في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.


رابعاً:


قرر مجلس الوزراء الموافقة على تطبيق قرار لجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعها (الثالث والتسعين) الذي عقد في الرياض بتاريخ 14/ 6/ 1433هـ الموافق 5/ 5/ 2012م، في شأن إعفاء السلع التي يقتصر استخدامها على ذوي الاحتياجات الخاصة - وعددها (8 سلع) - من الرسوم الجمركية، وفقاً للضوابط الخاصة بهذا الإعفاء، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.



خامساً:


وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي:


1 - تعيين الدكتور عبدالله بن ناصر بن محمد السبيعي على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة العمل.


2 - تعيين سعد بن مناور بن واصل الحجيلي على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الصحة.


3 - تعيين المهندس عبدالرحمن بن صالح بن عبدالرحمن الربيعان على وظيفة (مهندس مستشار تخطيط) بالمرتبة الرابعة عشرة بأمانة المنطقة الشرقية بوزارة الشؤون البلدية والقروية.


4- تعيين سلطان بن محمد بن علي السيار على وظيفة (مدير عام تقنية المعلومات) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.


5 - تعيين محمد بن حسين بن محمد البغَيل على وظيفة (خبير جيولوجي) بالمرتبة الرابعة عشرة، بوزارة البترول والثروة المعدنية.





hofhv sfr d,l hgeghehx 6-1-1434 K [vd]i 20-11-2012 hofhv sfr d,l hgeghehx 6-1-1434 K hofhv [vd]i sfr d,l hgeghehx 20-11-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 11 - 2012, 11:47 PM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012

تضمن مقتطفات صادقة من حياتهم واللحظات الأخيرة قبل الاستشهاد
بالفيديو.. تضحيات "شهداء حرس الحدود" على لسان ذويهم وزملائهم


أحمد البراهيم- سبق- الرياض: سجلت الشؤون العامة والإعلام بالمديرية العامة لحرس الحدود مقطع فيديو عن تضحيات شهداء رجال الأمن بالمديرية العامة لحرس الحدود، وتضمن المقطع مقابلات مع ذويهم، وسلط الضوء على الأدوار التي أدوها كل في مجاله، وكذلك طريقة استشهاده، واللحظات الأخيرة قبل وبعد الاستشهاد.



وشارك في الفيلم الوثائقي سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وعضو مجلس الشورى والإعلامي حمد القاضي، والإعلامي المعروف داود الشريان.

ومما تضمنه مقطع الفيديو حول الشهيد "نبيل الرياني" توضيح شقيقه بأنه كان يتميز بين إخوته بحسن أخلاقه وعلاقاته الاجتماعية القوية والواسعة، فيما قال عنه الرقيب القناعي، والذي كان برفقة "نبيل" عند استشهاده: "لقد كان من خيرة زملائنا، وكان شهماً وشجاعاً بكل ما تعنيه الكلمة".

وحكى النقيب يحيى القحطاني اللحظات الأخيرة التي كان فيها مع الشهيد اللواء عبدالجليل العتيبي قائلاً: "لقد أصيب في إحدى رجليه عند مواجهتنا لأحد المتسللين، وتبادلنا معه إطلاق النار، وعلى الرغم من تلك الإصابة ومحاولتنا إسعافه، إلا أنه رفض إسعافه، وأصر -رحمه الله- على الاستمرار في مطاردة ذلك المتسلل والقبض عليه لتأتيه طلقة غادرة أخرى من ذلك المجرم وتكون سبب استشهاده".

أما الشيخ علي بن سالم القحطاني، شقيق الشهيد "تركي القحطاني" الذي استشهد في أحداث الجنوب حين كان على رشاشه يذود عن تراب وطنه: "إن شرف الشهادة الذي ناله (تركي) لهو وسام عز وفخر لنا جميعاً في الدفاع عن ديننا ووطننا ومليكنا، ولا يعتبر ضحية، بل هو موجود بيننا وداخل وجداننا".

الفيلم الوثائقي من إنتاج المديرية العامة لحرس الحدود، وأشرف عليه العقيد الدكتور سالم بن صالح العتيبي مدير إدارة الشؤون العامة، وأخرجه النقيب بتال العتيبي.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 11 - 2012, 11:48 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012

قال إنه أنفق عليه 60 ألف ريال قبل أن يلجأ لـ"هيئة" جدة
ابن أثرياء يقسِّط سيارة ثلاثيني ابتزه بـ"صوره عارياً"



عبد الله البرقاوي- سبق: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، ممثلة في مركز هيئة الروضة، شاباً في الثلاثين من عمره؛ ابتزَّ مراهقاً (17 عاماً) بصوره عارياً، وأحالته للجهات المعنية لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وتفيد معلومات حصلت عليها "سبق" بأن الهيئة تلقت بلاغاً من مراهق، يشتكي من ابتزاز شاب على مدى عامين ونصف العام، مشيراً إلى أنه حاول التخلص من هذه المعاناة من خلال تنفيذ مطالب المبتز، لكن دون جدوى.

وقال المراهق، الذي تبيّن أنه من أسرة ثرية، أنه تعرف على الشاب قبل ثلاث سنوات، وتمكن الشاب من استدراجه وتصويره عارياً، قبل أن يبدأ مسلسل الابتزاز؛ حيث طالبه بمبالغ مالية ومخصصات شهرية مقابل الحفاظ على سرية الصور وعدم نشرها.

وأكد المراهق أن الشاب المبتز أرغمه على سداد أقساط سيارة اشتراها الشاب، وقال إن مجموع ما أنفقه على ذلك المبتز تجاوز 60 ألف ريال، مؤكداً أنه ضاق ذرعاً نتيجة استمرار مسلسل الابتزاز؛ ما دفعه للجوء إلى "الهيئة".

وبعد تحقق "هيئة" الروضة من البلاغ أجرت تنسيقاً للقاء المراهق بالشاب، على أن يسلمه مبلغاً من المال داخل مقهى في حي الخالدية، وخلال اللقاء تم ضبط المبتز، وبتفتيش هاتفه الجوال عُثر على صور المراهق، إضافة إلى صور فتيات ومراسلات مع نحو 30 فتاة، اتضح من خلال أسمائهن المدونة في هاتفه أنه تعرف عليهن داخل أسواق جدة؛ حيث دوَّن أمام اسم كل فتاة اسم سوق من أسواق جدة!



ونفى الشاب حصوله على 60 ألف ريال من المراهق، وقال إنه لم يحصل منه إلا على 20 ألفاً.

وقد أعدت الهيئة محضراً بالقضية، وأحالت الشاب المبتز للجهات المعنية لاستكمال الإجراءات اللازمة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق يوم الثلاثاء 6-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 20-11-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينه اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده المدينة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 19 - 2 - 2013 5:12 AM
اخبار سبق يوم الثلاثاء 5-2-1434 ،اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 18-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 17 18 - 12 - 2012 6:57 AM
اخبار سبق يوم الثلاثاء 27-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 11-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 11 - 12 - 2012 8:13 AM
اخبار سبق يوم الثلاثاء 20-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 4-12-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 4 - 12 - 2012 3:08 AM
اخبار سبق يوم الثلاثاء 13-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الثلاثاء 27-11-2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 27 - 11 - 2012 11:37 AM


الساعة الآن 9:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy