العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

موجز اهم اخبار غزة الخميس 22 نوفمبر 2012 , اخبار غزة الان 22-11-2012

هاكرز غزة ينشرون تفاصيل خاصة لآلاف الإسرائيليين تمكنوا من اختراق 5000 هاتف متحرك لضباط الجيش الإسرائيلي بإرسال رسائل تحذيرية لهم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 11 - 2012, 4:31 PM   #4

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موجز اهم اخبار غزة الخميس 22 نوفمبر 2012 , اخبار غزة الان 22-11-2012

هاكرز غزة ينشرون تفاصيل خاصة لآلاف الإسرائيليين
تمكنوا من اختراق 5000 هاتف متحرك لضباط الجيش الإسرائيلي بإرسال رسائل تحذيرية لهم


دارت حرب إلكترونية شرسة بين الفلسطينيين والإسرائيليين بالتوازي مع العملية العسكرية الإسرائيلية، والتي دفعت قراصنة إنترنت من جنسيات مختلفة لشن هجمات على مواقع مسؤولين إسرائيليين.

وتمكن هاكرز غزة بشكل مؤقت من عرض صور احتجاجية على مواقع شخصية لقادة الاحتلال، والتوعد بالانتقام لأطفال ونساء غزة، وبحسب إحدى القنوات الإسرائيلية، فإن قراصنة المقاومة تمكنوا من نشر بعض التفاصيل الشخصية الخاصة بخمسة وثلاثين ألف مواطن إسرائيلي.

وقالت فصائل فلسطينية إنها تمكنت من اختراق خمسة آلاف هاتف متحرك لضباط إسرائيليين يشاركون في العدوان المتواصل بإرسال رسائل تحذيرية لهم.




الحساب الشخصي لسيلفان شالوم بعد اختراقه



من جانبها، قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت تطلق على نفسها اسم "زي كومباني هاكينغ كرو" (ZCompanyHackingCrew) لاختراق عدة حسابات شخصية لسيلفان شالوم، نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مدونته الشخصية وبريده الإلكتروني، وهددت بتسريب رسائله ورقم هاتفه الشخصي.

وقامت المجموعة أيضاً باستبدال صورة غلاف حسابه على "تويتر" بأخرى تحوي لافتة كتب عليها: "توقفوا عن قتل الشعب أيها الأوغاد".

من جانبها، شنت مجموعة قراصنة الإنترنت "أنونيموس" هجوماً على مواقع إلكترونية إسرائيلية رسمية تأييداً لغزة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 11 - 2012, 4:31 PM   #5

حروف مبعثره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 8 - 6 - 2008
 المشاركات : 6,058
 النقاط : حروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond reputeحروف مبعثره has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موجز اهم اخبار غزة الخميس 22 نوفمبر 2012 , اخبار غزة الان 22-11-2012

محمد مصر نجحت في إعادة قضية فلسطين للواجهة
أكد أن أزمة غزة كانت فرصة لإعادة القاهرة إلى مكانتها السياسية في الخارج


قال وزير الخارجية السابق، السفير محمد العرابي، إن الأزمة كانت فرصة لإعادة ترتيب الأوراق بعد القيادة المصرية الجديدة، وكانت التوقعات كثيرة من إسرائيل وحماس والولايات المتحدة، ولكن الوضع الجديد أفرز نتيجة إيجابية للقيادة المصرية التي تم التأكد من أنها تمسك بالأوراق بصورة جيدة ولها موقف حقيقي من المفاوضات.

وأضاف في برنامج "الحدث المصري" الذي يقدمه محمود الورواري على "العربية"، أن أي صواريخ سيتم إطلاقها على المدن الإسرائيلية سيكون الرد الإسرائيلي عنيفاً، لأن الأشهر الثلاثة المقبلة هي أشهر انتخابات هناك، ولن يفرط نتنياهو في الانتخابات بسهولة.

وقال إن مصر لن تكون إحدى أدوات الحصار على الشعب الفلسطيني في غزة، وهو ما حدث فعلياً منذ ثورة 25 يناير، وهناك رأي عام في مصر أصبح يضغط على القيادة والحكومة المصرية بقوة من أجل الالتزام بمساندة القضية الفلسطينية التي نجحت مصر في طرحها على أجندة العالم كله.
الرئاسة المصرية تمكنت من جذب حماس


وأضاف أنه منذ وصول أوباما إلى سدة الحكم لم تتزحزح القضية الفلسطينية من مكانها، ونجحت مصر مؤخراً في وضع القضية على سلم الاهتمامات العالمية في كل دول العالم.



وأشار إلى أن مصر استعادت موقعها، ونجحت في إدارة الأزمة بحنكة شديدة، وأرسلت رسائل إيجابية حول نظرتها إلى السلام ومتطلبات السلام وأسس وقواعد هذا السلام.

وأكد أن القيادة الفلسطينية لديها إدراك جيد للتفاهمات المطلوبة، وأن هناك ضرورة ملحة للوصول إلى التوافق الفلسطيني الفلسطيني.

وشدد على أن الدور المصري القادم هو أن تضع الفصائل الفلسطينية على مائدة واحدة لتحقيق الترابط والتوحد في البيت الفلسطيني.

وأضاف أن الرأي العام فرض رأيه في القضية الفلسطينية الأخيرة والهجوم الذي وقع على غزة، مشيراً إلى أنه بعد انتخاب الرئيس محمد مرسي في انتخابات الرئاسة توقع العالم أجمع أن تتمكن الرئاسة المصرية من جذب حماس والسيطرة عليها وتوجيهها.

مصر هي الطرف الأساسي في القضية الفلسطينية


من جانبه، قال أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، النائب السابق بمجلس الشعب، الدكتور عمرو حمزاوي، إن ما تم الإعلان عنه من هدنة طويلة الأمد بين حماس وإسرائيل يجب أن نكون حذرين منه.

ونفى حمزاوي أن تكون حماس ممتنعة عن التفاوض مع إسرئيل، لأنها دائماً طرف في أي مفاوضات بين الفلسطينيين وإسرائيل.

وقال إن أحد المعايير الرئيسية للنجاح المصري في تلك الأزمة، هو إعادة التوحد بين الضفة الغربية وغزة، إضافة إلى الترتيبات الأمنية لفتح المعابر الخاصة بغزة.

وأضاف أن خالد مشعل أكد أن مصر هي الطرف الأساسي في القضية الفلسطينية، وهو ما حدث بنجاح تأمين غزة والبنية التحتية لها التي تم تدميرها في 2008.

وأكد حمزاوي أن القيادة المصرية نجحت في تغيير النظرة الأمريكية إلى مصر والتي أصبحت تراها باعتبارها الطرف المعني بالقضية الفلسطينية، وهي الطريق إلى القضية الفلسطينية.

وأضاف أن حماس تدرك أنها لا تتعامل مع جماعة الإخوان ولكن مع الدولة المصرية.

وقال إن الدور المصري كان حاسماً، وهناك رسالة مهمة تم توجيهها في تلك الأزمة إلى الداخل، وهي أن الاهتمام بغزة لا يكون على حساب قضايا الشعب الداخلية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /22 - 11 - 2012, 7:05 PM   #6

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: موجز اهم اخبار غزة الخميس 22 نوفمبر 2012 , اخبار غزة الان 22-11-2012

الف شكر لك ي الغلا ع الخبريه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موجز اهم اخبار غزة الخميس 22 نوفمبر 2012, اخبار غزة الان 22-11-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الثوره السوريه 25/11/2012 , اخبار سوريا اليوم الاحد 25 نوفمبر 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 27 - 11 - 2012 11:20 AM
اخبار وعناوين الصحف المصريه اليوم 25 نوفمبر 2012 , اخبار الجرائد بمصر الاحد 26-11-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 27 - 11 - 2012 11:19 AM
اخبار سوريا اليوم السبت 24 نوفمبر 2012 , اخبار الثوره السوريه 24/11/2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 11 - 2012 11:07 AM
اخبار الثوره السوريه 22/11/2012 , اخبار سوريا اليوم الخميس 22 نوفمبر 2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 18 22 - 11 - 2012 7:04 PM
اخبار الثوره السوريه 21/11/2012 , اخبار سوريا اليوم الاربعاء 21 نوفمبر 2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 11 - 2012 9:13 PM


الساعة الآن 11:06 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy