العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬

حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬ حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 12 - 2012, 3:10 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬


شباب ماتوا سكارى.. وعرضٌ حي للإطاحة بمروِّج في "المهاجر الخطر"
حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬


عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: عرض برنامج الرئيس، الذي يُبثّ على شاشة لاين سبورت، ويقدمه الزميل الإعلامي صلاح الغيدان، وترعاه "سبق" إلكترونياً، في حلقته أمس الأول الأحد، واحدة من أقوى الحلقات التي عرضها البرنامج، التي ناقشت بجرأة كبيرة خطر المتسللين الإثيوبيين إلى المناطق الجنوبية، بعد أن بدأت جرائمهم تطفو على السطح في الآونة الأخيرة.


الحلقة التي حملت عنوان "المهاجر الخطر"، ومرت مراحل إعدادها بعمليات رصد وتوثيق دامت أكثر من أربعة أشهر مضت، عرضت تنقل البرنامج بين عدد من قرى وهجر المناطق الجنوبية، ووثَّقت لقاءات مع مشايخ قبائل ومواطنين في مختلف الأعمار.

وعُرض بالحلقة الجريئة تقريرٌ حي لكمين أُطيح من خلاله بأحد مروِّجي الخمور الإثيوبيين، كما عرضت اعترافات مواطن عمل على تهريب المخالفين، وتسجيلات صوتية لاتصالات مع المروِّجين الذين يشتهرون ببيع الخمور والأسلحة والسمسرة على الخادمات.

وعدَّدت حلقة الرئيس مخاطر الإثيوبيين، وتزايد أعدادهم في المناطق الجنوبية، وحكى المواطنون في أحاديثهم مع مقدِّم البرنامج قصصاً مروِّعة من تهديد المخالفين الإثيوبيين المسلحين للسكان، وإطلاقهم النار على منازل المواطنين.

وتجول البرنامج في مراكز وقرى "آل سرحان، تندحة، المربع في أحد رفيدة وعنقرة" وغيرها من القرى، وتم الالتقاء بالسكان الذين أخذوا فريق العمل في جولات على أوكار المخالفين.

وكشف المواطنين عن حمل الإثيوبيين المخالفين أسلحة متطورة، تُستخدم في الاغتيالات، وأبرز السكان مخاوفهم من أن تكون هذه العصابات عبارة عن ميليشيات، أو تقوم بأعمال استخباراتية لدول معادية للوطن.

وقال المواطنون إن ما يعزز مخاوفهم هو الكميات الهائلة من الأسلحة المهرَّبة والمخدرات التي يروِّجها الإثيوبيون، وجرأتهم الكبيرة واقترابهم من عدد من المواقع المهمة بالمنطقة، ومعرفتهم بتضاريسها بشكل كبير.

وأشار أحد المواطنين إلى أن هؤلاء المخالفين كانوا يقاتلون رجال الأمن مع الحوثيين قبل سنوات، وهذه الأيام يهددون السكان بالأسلحة، ويقاومون رجال الأمن.

وأكد المواطنون أن تجاوب الجهات المعنية مع شكاواهم يشوبه ملاحظات عدة، كما أن حملات الجهات الأمنية ليست مجدية؛ حيث إنها لا تتعدى الطرق المسفلتة.

وطالب المواطنون بمضاعفة أعداد رجال الأمن، والقضاء على ظاهرة المخالفين في المناطق الجنوبية، والتعامل معها بالطريقة التي نجحت من خلالها وزارة الداخلية في اجتثاث الإرهاب.

وعرضت الحلقة تقريراً خطيراً، تمثل في حديث مواطن عن تصويب رصاصات عدة على منزله في إحدى ليالي رمضان الماضي، وعند استطلاعه الموقع الذي أُطلقت منه الرصاصات في الصباح عثر على فوارغ رصاص مدوَّن بها شعار مقارب للشعار الموجود في علم دولة معادية، مؤكداً تحفظ الجهات الأمنية على عينات منها.

ورفض بعض المواطنين إظهار صورهم خوفاً من تعرضهم للمضايقة من المخالفين، مشيرين إلى أن هناك ضعاف أنفس من أبناء الوطن يتعاونون مع هؤلاء المخالفين، وقد ينقلون لهم ما حدث في الحلقة؛ ما يعرضهم للخطر.

وكشفت الحلقة جانباً محزناً من القضية، تمثل في حدوث جرائم قتل بين شباب المنطقة السعوديين، وتعرض بعضهم لحوادث مميتة، اتضح أن من أسبابها تناول الخمور التي يصنعها هؤلاء المخالفون ويروجونها بالمنطقة.

وأكد مواطنون أن بعض شباب المنطقة يتعامل مع الإثيوبيين؛ لعدم توافر أعمال حكومية تحتضنهم، وهو الأمر الذي أكده أحد مهربي المخالفين، الذي تحدث للبرنامج، وكشف عن اتجاهه لهذا العمل للظروف الأسرية والالتزامات المترتبة عليه، مؤكداً أنه لا ينقل إلا من يبحثون عن العمل الحلال.

وطالب المواطنون ومشايخ القبائل وخطباء الجمعة والوجهاء بالنظر والاهتمام بالوضع الذي تعيشه المناطق الجنوبية مع ظاهرة المخالفين وتزايد جرائمهم ومخاطرهم، ومواجهتهم بالطريقة التي تم من خلالها القضاء على الإرهاب.





pgrm hgvzds j;at uk vwhwhj ],g luh]dm jojvr lkh.g hg[k,f‬ pgrm hgvzds j;at uk vwhwhj ],g luh]dm jojvr lkh.g hg[k,f‬








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 12 - 2012, 3:19 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬

عوافي ع الخبريه ي الغلا








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 12 - 2012, 4:09 PM   #3

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬


تسسسلم أيآديك ع المتآبعه








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حلقة الرئيس تكشف عن رصاصات دول معادية تخترق منازل الجنوب‬

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوتيوب الرئيس / حلقة يوم الأحد 4 جمادى الثاني 1434 / التشرد الحلقة كاملة ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 15 - 4 - 2013 3:53 AM
يوتيوب الرئيس / حلقة 18 محرم / المهاجر الخطر ( عصابات المتسللين ) ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 5 - 12 - 2012 11:57 PM
حلقة برنامج الرئيس عن اعانة الباحثين عن العمل حافز 1433 على قناة لاين سبورت ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 11 - 9 - 2012 9:01 PM
بعد ترأسة مؤسسة عالمية للماكياج .. نجل وزير جزائري* ‬يغير* ‬ملامح وجهه ليظهر أنوثته منطوقة الحلـآإ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 4 - 11 - 2011 10:34 PM
سبع رصاصات لقتل ساحر ظهران الجنوب ملكة بانوثتي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 29 - 1 - 2011 5:25 PM


الساعة الآن 3:51 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy