العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق يوم الخميس 22-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 6-12-2012

إحدى المضبوطات متغيبة عن أسرتها منذ أسبوعين ضبط 8 شبان و4 فتيات باستراحة عشوائية بنوارية مكة عوض الفهمي- سبق - ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 12 - 2012, 11:03 AM   #16

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الخميس 22-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 6-12-2012

إحدى المضبوطات متغيبة عن أسرتها منذ أسبوعين
ضبط 8 شبان و4 فتيات باستراحة عشوائية بنوارية مكة



عوض الفهمي- سبق - مكة المكرمة: تمكن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على ثمان شبان وأربع فتيات بإحدى الاستراحات العشوائية بحي النوارية ( بئر الغنم ) شمال مكة المكرمة فجر أمس الأربعاء .

وذكرت مصادر "سبق" أن بلاغاً ورد لمركز هيئة الأمر وبالمعروف والنهي عن المنكر بالنوارية يفيد بوجود مجموعة من الشبان بصحبة فتيات داخل إحدى الاستراحات العشوائية بحي النوارية , و تم التحقق من صحة البلاغ ورصد موقع الاستراحة .

واوضحت المصادر ان ثلاث فرق من مراكز النوارية والعتيبية والفرقة المناوبة المكونة من 19 عضوا" و3 من رجال الأمن انتقلت على الفور الى المكان وتمت مداهمة الاستراحة عند الساعة الثالثة فجرا, وذلك بعد أن قام الشبان برفع أصوات الموسيقي , حيث تم القبض على ثمان شبان بداخلها وبصحبتهم أربع فتيات إحداهن متغيبة عن أسرتها منذ أسبوعين , وكانت تقيم في نفس الاستراحة خلال تلك المدة مع أحد الشباب الذي كان يحضر لها في فترة المساء بشكل يومي .


وأضافت المصادر أن الشبان الثمانية أربعة منهم سعوديون واثنان من اليمن ونيجريان من مخالفي الاقامة والفتيات جميعهن من احدى الجنسيات الإفريقية لكنهن مخالفات لنظام الاقامة وتتراوح أعمارهن بين ( 18 و 19 و20 ) عاماً, حيث حاولن الهرب أثناء المداهمة واللجوء إلى استراحة مجاورة إلا أن رجال الهيئة تمكنوا من القبض عليهن .

وقالت المصادر إن رجال الهيئة تمكنوا من ضبط أصبع حشيش كان أحد اليمنيين مكلفا بإعداده للشباب ، وملابس سهرة وكذلك ملابس داخلية نسائية كانت معدة لإقامة سهرة ماجنة.

وتم إعداد محضر بالقضية وإحالة الشبان الثمانية والفتيات والمضبوطات لمركز شرطة التنعيم لإكمال اللازم .







  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 12 - 2012, 11:03 AM   #17

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الخميس 22-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 6-12-2012

سخر من الأدلة التي أظهرتها إف بي أي عن محاكمة ابنه
والد الدوسري: هل ساعة منبه ستدمّر سدوداً ومنزل بوش؟



عبير الرجباني- سبق- الرياض: قال والد خالد الدوسري الطالب السعودي المبتعث والذي حُكم عليه بالمؤبّد الشهر الماضي لـ "سبق": إنه من المضحك المبكي إدانة خالد اعتماداً على ساعة منبه, متسائلاً أنه لو تم اعتماد المنبه كدليل إدانه فهل يمكن تدميرسدود كهرمائية ومنزل الرئيس بوش وملاهٍ ليلية وغيرها من التّهم الموجودة بلائحة الادّعاء عن طريق ساعة منبه؟

وأردف: هذا ما ينطبق عليه المثل المعروف "شر البلية ما يُضحك".

وأضاف والد خالد الدوسري قائلاً: أسعدني في الخبر الذي نُشرعن إظهار الإف بي أي لأدلة تدين خالد اني رأيت صورة ابني خالد وهو بعنفوان شبابه, وتمنى النظر لوضع ابنه الصحي الذي بدا متدهوراً في دولة تزعم أنها راعية لحقوق الإنسان.

وذكر والد الدوسري أنه لم يسمع صوت ابنه منذ أكثر من سبعة أشهر.

وبيّن أن آخر ما توصلوا إليه كان مبادرة القنصل السعودي في هيوستن الذي حضر محاكمة خالد والتي أدين بها في استئناف الحكم وإلى الآن لم يحدث أي جديد.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /6 - 12 - 2012, 11:03 AM   #18

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق يوم الخميس 22-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 6-12-2012

على متنها 1700 كيلو لحم بقري و7 أطنان كبدة وخضراوات


اليمن يعيد شاحنة لحوم مشكوك بصلاحيتها إلى السعودية



خالد علي – سبق: ضبطت سلطات الجمارك والأجهزة الأمنية الموجودة في منفذ الوديعة الحدودي بمديرية شؤون محافظة حضرموت باليمن يوم أمس، شاحنة نقل قادمة من السعودية وعلى متنها كمية كبيرة من اللحوم والخضراوات المشكوك بها.

وذكر المركز الإعلامي الأمني اليمني لوسائل الإعلام، أن الشاحنة كانت تحمل على متنها 1700 كيلو لحوم بقري و7 أطنان كبدة, إضافة إلى 7 أطنان خضراوات مجمدة وليس بحوزتها أي شهاداتٍ بيطرية تؤكد سلامة اللحوم التي على متنها.

وأوضح المركز الإعلامي أن سلطات الجمارك في منفذ الوديعة منعت الشاحنة من الدخول إلى الأراضي اليمنية وطلبت منها العودة إلى السعودية على خلفية الاشتباه بعدم صلاحية اللحوم التي تنقلها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق يوم الخميس 22-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 6-12-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 21 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2013 4:48 PM
اخبار سبق يوم الخميس 7-2-1434 ،اخبار جريده سبق يوم الخميس 20-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 19 - 12 - 2012 9:05 PM
اخبار سبق يوم الخميس 14-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 29-11-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 29 - 11 - 2012 1:52 PM
اخبار سبق يوم الخميس 8-1-1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 22-11-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 22 - 11 - 2012 1:46 PM


الساعة الآن 1:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy