العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا الأدبيه > قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام روايات - روايات طويلة - روايات - تحميل روايات - روايات سعودية - خليجية - عربية - روايات اجنبية - اجمل الروايات. -قصص غرامية ، قصة قصيرة ، قصة طويلة ، روايات ، قصص واقعية ، قصص طريفة ، قصص من نسج الخيال ، حكايات,قصص اطفال ,

قصه قصيرة - قصة عشق حزينة

قصه قصيرة - قصة عشق حزينة قصه قصيرة - قصة عشق حزينة يامعيريس.. عين الله تراك.. والقمر والنجوم.. تمشي وراك.. ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 12 - 2012, 9:56 AM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي قصه قصيرة - قصة عشق حزينة


يامعيريس..
عين الله تراك..
والقمر والنجوم..
تمشي وراك..
مبرووك يا احلى صديقة في الدنيا
اميرة:الله يبارك فيك نورة
نورة:عقبالي
اميرة:ههههه ان شا الله
نورة:قولي وش اسمه؟
اميرة:كم مرة اقولك اسمه خالد
نورة:وش اسوي انسى
اميرة:طيب وش سوت سارة؟
نورة تضايقت:خليها الظاهر بستوى شي
اميرة بقلق:كيف اخليها وهي بتسوي شي
نورة:توكلي على الله
اقولكم هذي القصة
هذي قصة خيالية من واقع الحياة
قصة بنت اسمها اميرة حبت ولد اسمه خالد حب برئ وهو بعد
بعدين جت في طريقهم سارة صديقة اميرة المقربة ما يفرقهم الا الموت
بعدين سارة تحب خالد وتحاول بكل الطرق تجذبه لها بس قلبه من زمااان عند اميرة
كرهت سارة اميرة وتفرقوا
واخيرا تزوجوا
في اليوم الثاني رايحين شهر العسل في باريس
تجهزوا وسوو الاجرائات
وركبوا في الطيارة
بعد نص ساعة من السكوت
خالد:احبك
اميرة:وانا بعد لا تتخلى عني
خالد:اوعدك بأني ما اتخلى عنك
وصلوا باريس
مدينة الرومنسية
وصلوا الفندق وهنا ارتاحوا
عند سارة
سارة:متأكدة يا سمر
سمر:متاكدة وهي بتفرقهم
سارة:يا رب
بعد ساعة
سارة:احجز لي اقرب طيارة الى باريس
ابتسمت ابتسامة خبث
عند اميرة

عايشين جو
اندق الباب
اميرة:انا بفتح
فتحته:سارة؟؟!!
سارة:بسوي لكم شاي رومنسي
وراحت للمطبخ على طول متلهفة
سوت الشاي وحطت عليه الخلطة عشان تفرقهم وسوت قلب
وصح حطت بس على خالد
ولبست من ثياب اميرة واميرة نفس مقاس سارة
وراحت تتمخطر
وعطته الشاي
وشربه
بعدين التفت لها
بعد عشر دقايق من الصمت
اميرة تغلي
وسارة فرحانة
خالد:احبك
انصدمت اميرة من كلامه
حست انها حتطيح
سارة حضنته:وانا بعد
ارتجفت اميرة طلعت برا الفندق
حافية بس عليها الحجاب
توجهت لربها:يارب سلط عليها ليه تاخذ حبيبي؟
بعدين طاحت على الارض
ماصدقت انتظرت 5 سنوات عشان تتزوجة ويقنع امه وامه ارتاحت لي وبعدين ابوها ما رضى وتحاول تقنعه لمدة 5 سنوات
ورضى عليه وارتاح له
وفي النهاية قال لعدوتها احبك؟
في المستشفى
فتحت عيونها
رجال قدامها وسيم وفيه ملامح خليجية
يناظرها بحب وشوق
اميرة:مين انت؟
مشعل:انا مشعل وانتي
اميرة تصرخ:ليه تسأل؟؟
مشعل:والله انتي سألتيني قبل
انحرجت احمرت خدودها
صاير شكلها حلو وهي منحرجة
بتقوم
مشعل:لا خليك انتي الحين منهارة
اميرة تذكرت ايش اللي صار
اكيد الحين هم في جو
خذت تلفونها
اتصلت بنورة
حبيبة قلبها
ردت:هلا بحياتي اميرة
دمعت عينها وصوت شهقها واضح
تغيرت ملامح نورة من سمعت صوتها متغير لما قالت:انا برجع الحين
نورة بضيقة:كيف ترجعي وما صار لك في باريس 5 ساعات يا مجنونة؟
اميرة الدموع على عينها:سارة سحرته
نورة انصدمت وتعجبت:جاية حتى لو كان هذي اخر ايام عمري
عرف مشعل ان السالفة فيها خيانة قرر انه يساعدها
حط يده على كتفها:انتي مين؟
اميرة تمسح دموعهالعل مشعل ينسيها:اميرة بالجامعة وعمري 22
مشعل:وانا عمري 25
ضلوا في سوالف ما انتبهت للوقت
خبرته عن سالفتها مع خالد وعن كل شي
ناظرت للمغذي
خلص
بتقوم الا مسكها:قولي رقمك
قالت له رقمها وراحت
حست انه دخل قلبها
حست في نجار بين عقلها وقلبها
العقل:خذي خالد لا تنسي عشتي معاه قصة حب
القلب:بس خالد خانك اخذي مشعل انا اشوفه علي
انزعجت من نجارهم
صوتت:ببببببببببببببببسسسسس
الكل التفت لها
استحت
راح مشعل لها مبتسم:تعالي نروح البحر عشان نشوف مع بعض الغروب
في طريقهم لمحت بخالد مع سارة قاعدين في البحر

وصلوا
قعدوا في الرمل يطالعون الغروب
واااو
مشعل بتردد:اابيي احاكيك ففي مووضوع
اميرة:كلي آذان صاغية بس لما اشوف شي
التفتت لهم
سارة كانت تحاول تقهرها
راحت الكرسي اللي وراهم
للي بينهم نص متر
اميرة:قول
انقهر خالد مع انه مع سارة بس ما يدري
نسيت اقول لكم ان خالد طلق اميرة بس الظاهر اني نسيت
مشعل:ابي اخطبك يا اميرة
فرحت اميرة:جد؟
مشعل:ايه
احمم في الرابط اللي تحت موسيقى شغولها عشان تنسجمون
&feature=related
انقهر خالد وحس بحرقة في قلبه
بعدين بعد شوي حطت راسه على كتفه وراسه على راسها ويطالعون الغروب منسجمين في الجو
دمعت عين خالد انا فعلا احبها بس مدري ليه رحت لسارة
بعدين صرخ:امييييييييييرةة
اميرررررررررة
وهو يبكي
اممممممممممميييييييييييررررررررررة
احبكككككك امييييييييييررة
والله احبك
سامحيييييييييينييييي
الله يخليك
تأثرت سارة
ما سمعته لانها كانت في جو
بعدين ندم على الخطأ
كيف دخلت في مخي هذي سارة
بعد سنتين
سارة جابت بنت وسماها خالد اميرة عشان كل مرة يشوفها ويشمها يقول لها احبك سامحيني يا حياتي
اميرة جابت بنت سمتها سحر
النهاية
انا اعرف ان القصة احداثتها متسارعة
وشكرا لكل من قرأ وتأثر لها
القصة حزينة يعني ما ادري عنكم
انا بنفسي تأثرت مع اني كتبتها
بصراحة عشت جو مع الموسيقى
ما احلل من يقراها ولا يرد عليها
بليز لا تنتقدونها لاني بأنجن وبطق راسي في الجدار
هع
يلا مع السلامة


rwi rwdvm - rwm uar p.dkm rwi rwdvm - rwm uar p.dkm








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 12 - 2012, 11:54 PM   #2

:: عـضـو مـتـمـيـز ::

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 المكان : المدينه ..♡
 المشاركات : 29,988
 النقاط : حلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond reputeحلاتي بضحكتي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: قصه قصيرة - قصة عشق حزينة


ربي يسسسعدك يآلذووق








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصه قصيرة - قصة عشق حزينة

جديد مواضيع القسم قصص - روايات - روايات كاملة - روايات طويله - روايات غرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد رسائل رومنسية قصيرة 2013, مسجات عشق وغرام قصيرة 2014 ♥ •ӎ مسجات رومنسية - وسائط حب - رسايل جوال- وسائط mms - موبايلي - sms 1 3 - 10 - 2013 12:46 PM
صور حزينة - صور حزينة جديدة - صور حزينه - صور حزينة 2012 حروف مبعثره صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره - كراكاتير 4 13 - 7 - 2012 2:33 AM
هيدارت حزينة للمسن , هيدرات حزينة للمسن 2010 , هيدرات حزينة للمسن مميزة ، خلفيات حزي !•» راھﭜه اڸحس ثيمات ماسنجر - خلفيات ماسنجر 10 19 - 9 - 2010 5:36 AM
فساتين سهرة قصيرة،فساتين قصيرة للمناسبات،فساتين ناعمة قصيرة،موديلات هادئة2011 ● н σ d σ α فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 16 25 - 8 - 2010 1:16 AM
صور مسن حزينة 2010 - صور حزينة .. | عِلمتـُنيَ في [ الغ‘ـِيآإبِ ] ! الهَنوُف صور ماسنجر - صور ماسنجر للشباب , صور ماسنجر للبنات 18 8 - 8 - 2010 2:45 AM


الساعة الآن 6:10 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy