العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012

أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012 أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 12 - 2012, 7:20 AM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012


أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012



أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012, أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012, أخبار العراق ليوم الاربعاء19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012, أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012
أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 624176823715.jpg

عشية الذكرى الأولى للانسحاب الأميركي

فورة دموية تخلف عشرات القتلى والجرحى في العراق

أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 624176823715.jpg
عراقيون يتفقدون موقع الإنفجار في قرية الموفقية بالقرب من الموصل ( ا ب )
بغداد -أ. ف. ب
قتل 48 شخصا على الاقل واصيب نحو 125 بجروح في سلسلة انفجارات دامية أمس الاثنين هزت نحو 14 منطقة مختلفة في العراق بينها مناطق متنازع عليها، عشية الذكرى الاولى للانسحاب الاميركي.
وجاءت هذه التفجيرات غداة مقتل 19 شخصا واصابة العشرات بجروح الاحد في يوم دام آخر في بلاد تشهد منذ اجتياحها عام 2003 على ايدي قوات تحالف دولي قادته الولايات المتحدة اعمال عنف يومية قتل فيها عشرات الآلاف من مدنيين ورجال امن.
وهجمات الأمس هي الاكبر منذ مقتل خمسين شخصا في 29 تشرين الثاني/نوفمبر.
وهي تأتي عشية ذكرى الانسحاب الاميركي التي تصادف اليوم الثلاثاء، وفي وقت تشهد العلاقة بين الحكومة المركزية في بغداد وسلطات اقليم كردستان توترا سياسيا وامنيا على خلفية تشكيل قوات حكومية لتتولى مسؤولية مناطق متنازع عليها. ولم تتبن هذه الهجمات اي جهة حتى الآن، علما ان تنظيم دولة العراق الاسلامية، الفرع العراقي لتنظيم القاعدة، عادة ما يتبنى في وقت لاحق هجمات من هذا النوع. وقال الخبير العراقي في الشؤون الامنية والاستراتيجية علي الحيدري لوكالة فرانس برس ان "موضوع الخلاف بين الاقليم والمركز موضع استغلال من تنظيم القاعدة (...) الذي يرى فرصة لدق اسفين بين مكونات الشعب العراقي".
وفيما اكد رئيس الحكومة نوري المالكي في بيان ان "الحكومة ستقوم بالإجراءات اللازمة لحماية المواطنين"، رأت كتلة "العراقية" انه فشل "في حفظ الامن والاستقرار وحماية حياة المواطنين". وقد اعتبر من جهته الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة في العراق مارتن كوبلر في بيان ان "وقوع الهجمات في المناطق المتنازع عليها يزيد من تفاقم حدة التوترات هناك".
وفي تفاصيل اعمال العنف، قال ضابط برتبة ملازم اول في شرطة الموصل (350 كلم شمال بغداد) لفرانس برس ان "سبعة مدنيين قتلوا واصيب 12 بجروح بانفجار سيارة مفخخة وسط قرية خزنة شرق الموصل"، وهي قرية يسكنها نحو 3500 من اتباع طائفة الشبك.
وقتل في الموصل ايضا ثلاثة جنود باطلاق نار على نقطتي تفتيش من قبل مسلحين مجهولين في شمال المدينة.
وفي بغداد، افاد مصدر في وزارة الداخلية عن انفجار سيارة مفخخة داخل معرض لبيع السيارات في منطقة الدولعي القريبة من الكاظمية في شمال العاصمة مساء اليوم، معلنا عن مقتل 11 شخصا على الاقل.
واكد مصدر طبي رسمي اصابة 40 شخصا آخر في هذا الهجوم، واشار الى ان الاجهزة المختصة "تجمع اشلاء بشرية من موقع الهجوم للتعرف على هويات ضحايا اخرين، ما يعني ان اعداد ضحايا الهجوم مرشحة للارتفاع".
وفي وقت سابق، انفجرت سيارة مفخخة في منطقة الكرادة في وسط بغداد قتل فيها شخص على الاقل واصيب اربعة بجروح، وفقا للمصادر ذاتها.
وكان بامكان صحافيي فرانس برس سماع صوت الانفجار القوي قبل ان يعلو الدخان من مكان الهجوم.
كما اصيب خمسة اشخاص في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في المدائن (30 جنوب شرق بغداد). وهاجم مسلحون مجهولون ايضا نقطة تفتيش للشرطة في غرب مدينة تكريت (160 كلم شمال بغداد) ثم فجروا سيارة مفخخة بدورية للشرطة ما ادى الى مقتل خمسة افراد من الشرطة واصابة خمسة آخرين بجروح.
وقتل ايضا ثلاثة جنود بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة البوصليبي القريبة من الضلوعية (90 كلم شمال بغداد)، بينما قتل عراقي واصيب عشرة زوار ايرانيين بجروح في انفجار سيارة استهدفت حافلة كانت تقلهم. وفي طوزخرماتو (175 كلم شمال بغداد) انفجرت سيارتان في حي جميلة قرب حسينية للتركمان الشيعة وسط القضاء ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة 26 بجروح.

وفي وقت لاحق هاجم مسلحون مجهولون نقطة تفتيش لقوات الصحوة قرب ناحية الزاب غربي كركوك 95 كلم مما ادى الى مقتل احد عناصرها. وفي بعقوبة (60 كلم شمال بغداد) انفجرت ثلاث عبوات ناسفة على مشارف المدينة وعبوة لاصقة في وسطها ووقع هجوم مسلح في وسطها ايضا ما ادى الى مقتل مدنيين وشرطي واصابة اربعة بجروح.
وقتل كرديان بانفجار عبوة الصقت بسيارتهما في بلدروز (75 كلم شمال شرق بغداد)، بينما اصيب ثلاثة اكراد باطلاق نار في جلولاء (150 كلم شمال شرق بغداد) المتنازع عليها ايضا. وفي غرب البلاد، سقطت عشر قذائف هاون على منطقة الرطبة (385 كلم غرب بغداد) ما ادى الى مقتل شخصين واصابة تسعة بجروح، فيما قتل اربعة اشخاص بينهم عنصران من الشرطة واصيب سبعة آخرون بانفجار سيارة في الخالدية (10 كلم غرب الفلوجة)




Hofhv hguvhr gd,l hghvfuhx 19-12-2012 K 19 ]dslfv 2012 Hofhv hguvhr gd,l hghvfuhx 19-12-2012 K Hofhv hguvhr gd,l hghvfuhx 19 ]dslfv 2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 12 - 2012, 7:21 AM   #2

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012

العراق: طالباني في المستشفى بعد إصابته بجلطة دماغية
نفى رئيس ديوان الرئاسة العراقية نصير العاني امس الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن وفاة الرئيس العراقي جلال طالباني.
وقال العاني لفضائية العراقية الحكومية ان الأنباء التي تناقلتها وكالات الأنباء عن وفاة رئيس الجمهورية عارية من الصحة وأن وضع الرئيس مستقر الآن، حيث يرقد بقسم العناية المركزة في مستشفى مدينة الطب الاستشارية.


وأضاف: هناك فريق من الأطباء العراقيين الأخصائيين يشرفون على علاج الرئيس. وإن حالته الصحية مستقرة وآيلة الى التقدم والتحسن.


وتابع: سيبقى تحت إشراف الأطباء في قسم العناية المركزة لنطمئن على صحته أكثر.


وحول احتمال نقله الى خارج العراق لاستكمال علاجه قال ذلك ما سيقرره الأطباء المشرفون على علاجه.


وكانت فضائية العراقية الحكومية نقلت عن مصدر في رئاسة الجمهورية من قبل نفيه الانباء التي تحدثت عن وفاة طالباني.


من جهته، نفى مصدر طبي في مستشفى مدينة الطب نبأ الوفاة، مؤكدا انه مازال يخضع للعلاج المركز في الوقت الذي نفى مصدر في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني الذي يتزعمه طالباني نبأ الوفاة.




وقال المصدر في الرئاسة: لا صحة لهذا النبأ (الوفاة) وان طالباني مازال يخضع للعلاج في قسم العناية المركزة بمستشفى مدينة الطب ببغداد.


وتضاربت الانباء حول الحالة الصحية لطالباني، حيث أعلنت بعض المواقع الاعلامية المحلية والعربية نبأ وفاته فيما نفت الرئاسة ذلك.


وكانت الرئاسة العراقية أعلنت امس أن الحالة الصحية لطالباني مستقرة بعد أن أصيب بجلطة دماغية.


وقالت الرئاسة في بيان: أدخل رئيس الجمهورية الى المستشفى مساء أمس الأول وأجريت له سلسلة من الفحوصات المختبرية والشعاعية أظهرت أن الوضع الصحي الطارئ للرئيس ناجم عن جلطة دماغية.


وأضافت: أن الحالة الصحية للرئيس مستقرة وهو يخضع لعناية طبية مركزة تحت إشراف فريق طبي عراقي تخصصي متكامل.


وقالت فضائية (العراقية) الحكومية في وقت سابق امس إن رئيس الوزراء نوري المالكي تفقد الرئيس جلال طالباني الراقد في مستشفى مدينة الطب وسط بغداد للاطمئنان على صحته.


ولم تذكر الفضائية الحكومية المزيد من التفاصيل حول صحة الرئيس العراقي.


وذكرت معلومات غير رسمية تم تداولها على نطاق واسع أن طالباني دخل في حالة غيبوبة ما يصعب على الفريق الطبي المكلف بالسهر على حالته الصحية تشخيص مدى خطورة الجلطة الدماغية التي أصيب بها.


وكانت فضائية (العراقية) الحكومية قالت في خبر عاجل في وقت سابق امس إن الرئيس العراقي تعرض الى جلطة دماغية فيما يواصل فريق طبي مساعيه لتحقيق استقرار في وضعه الصحي الذي يبدو خطيرا.


وأعلن في بيان رئاسي عراقي في وقت سابق عن إدخال الرئيس العراقي جلال طالباني الى المستشفى بعد تعرضه لعارض صحي طارئ لم يكشف النقاب عن طبيعته.


وقال البيان بذل طالباني خلال الآونة الأخيرة جهودا مكثفة بهدف تحقيق الوفاق والاستقرار في البلاد.


وبفعل الإرهاق والتعب تعرض طالباني الى طارئ صحي نقل على أثره مساء أول من أمس الى المستشفى في بغداد، حيث يقوم على رعايته كادر طبي متخصص سيصدر تقريرا طبيا في وقت لاحق.


وكان طالباني أجرى خلال الأيام الماضية سلسلة لقاءات مع مختلف الأطراف السياسية لبحث الأزمة السياسية بالبلاد وسبل الخروج منها كان آخرها اجتماعه بمكتبه مساء اول من أمس برئيس الوزراء نوري المالكي.


وكان طالباني البالغ من العمر نحو 80 عاما قد أجرى قبل أشهر عملية جراحية في ركبته بألمانيا وأمضى فترة نقاهة استمرت 3 أشهر عاد بعدها الى العراق في 17 سبتمبر الماضي.


الى ذلك ذكر مكتب رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أن المالكي قام بزيارة الطالباني للاطمئنان على صحته في مستشفى بمدينة الطب ببغداد.


وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء العراقي ان المالكي قام بزيارة إلى مدينة الطب للاطمئنان على صحة رئيس الجمهورية جلال الطالباني، متمنيا له الشفاء العاجل.


في سياق متصل، عقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني الذي يتزعمه رئيس الجمهورية العراقي جلال الطالباني اجتماعا طارئا أمس في السليمانية على خلفية تدهور صحة الطالباني.


وقال مصدر في الاتحاد الوطني الكردستاني ان المكتب السياسي عقد اجتماعا طارئا برئاسة النائب الأول للاتحاد كوسرت رسول، على خلفية تدهور حالة الرئيس الطالباني، ولم يعط المزيد من التفاصيل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /19 - 12 - 2012, 7:22 AM   #3

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012


العراق: مقتل شرطيين وزعيم عشائري في هجمات


شرطي عراقي في موقع تفجير بقنبلة في بغداد (أ.ف.ب)

بغداد - الوكالات

قتل شرطيان عراقيان وجرح أربعة آخرون في هجومين مسلحين منفصلين بمحافظتي بابل جنوب العاصمة بغداد ونينوى شمال العراق امس. وأفاد مصدر في شرطة محافظة بابل أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور دورية للشرطة الاتحادية بمنطقة البهبان ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب شمال مدينة الحلة مركز المحافظة مما أدى إلى مقتل شرطي وجرح أربعة آخرين. وفي الموصل مركز محافظة نينوى شمال العراق قتل شرطي بهجوم شنه مسلحون مجهولون بأسلحة كاتمة للصوت على إحدى نقاط التفتيش.
كما قتل أحد وجهاء عشيرة الجبور، الثلاثاء، بنيران مسلّحين مجهولين جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال العراق.

وقال مصدر أمني محلي "فتح مسلحون مجهولون النار على أحد وجهاء عشيرة الجبور المدعو/عبد العزيز الطابور، بعدما اعترضوا طريقه قرب ناحية الشورى جنوب الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال بينما لاذ المهاجمون بالفرار".
وأضاف المصدر "سارعت الشرطة الى إغلاق مكان الحادث، وباشرت بحثها عن منفذيه، كما ونقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي".







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار العراق ليوم الاربعاء 19-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار العراق اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار العراق ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 16 - 1 - 2013 2:31 AM
أخبار العراق اليوم السبت 22-12-2012 ، أخبار العراق ليوم السبت 22 ديسمبر 2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 21 - 12 - 2012 5:49 PM
أخبار العراق اليوم الخميس 20-12-2012 ، أخبار العراق ليوم الخميس 20 ديسمبر 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 20 - 12 - 2012 2:27 AM
أخبار العراق يوم الاربعاء 13-9-1433 ، أخبار العراق يوم الاربعاء 1 أغسطس 2012 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 1 - 8 - 2012 3:24 AM
أخبار العراق يوم الاربعاء 6-6-2012 ، أخبار العراق يوم الاربعاء 6 يونيو 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 7 - 6 - 2012 3:04 AM


الساعة الآن 4:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy