العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار صحيفة عكاظ ليوم الخميس 14-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 27-12-2012

الأهالي حاصروا الأعضاء بأسئلة ساخنة .. ونائب الرئيس وصفهم بـ «طلاب المدارس» الأمن يسيطر على مواطن غاضب من سوء الخدمات ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 12 - 2012, 8:33 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ ليوم الخميس 14-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 27-12-2012

الأهالي حاصروا الأعضاء بأسئلة ساخنة .. ونائب الرئيس وصفهم بـ «طلاب المدارس»
الأمن يسيطر على مواطن غاضب من سوء الخدمات في لقاء بلدي الطائف
عبد العزيز الربيعي (الطائف)



وصف نائب رئيس المجلس البلدي في محافظة الطائف ساطي المقاطي عددا من الحضور في اللقاء الذي نظمه المجلس مع الأهالي مساء أمس الأول، بـ «طلاب المدارس»، وذلك تعليقا على رفعهم أياديهم في مشهد نظامي يحسب لهم لأخذ الفرصة بهدف عرض مطالبهم ومعاناتهم في مختلف الأحياء، حيث قال ساخرا منهم «إنني أشبهكم بالطلاب داخل الفصل الدراسي في رفع وإنزال أياديكم».


وبالمقابل سيطر رجال الأمن على مواطن بدا غاضبا أثناء مطالبته بتوفير الخدمات التي ظلوا يطالبون بها منذ سنوات، فقد السيطرة على نفسه واتجه صوب رئيس المجلس البلدي المهندس محمد عبدالرحمن المخرج، إلا أن رجال الأمن قاموا بتهدئته وإعادته إلى مقعده، فيما حرص رئيس المجلس في نهاية اللقاء على استقبال شكواه والحديث معه حول معاناة الحي ومطالب السكان.


ودافع رئيس المجلس البلدي ونائبه عن المجلس أمام سيل الاتهامات التي كالها المواطنون والمواطنات، مشخصين الأوضاع الحالية في الأحياء السكنية بالمحافظة، وما وصلت إليه من غياب للخدمات وتأخير في تنفيذ المشاريع وانتشار الحفريات التي أرهقتهم في ظل غياب المتابعة في تنفيذ المشاريع، كما اتهم كثيرون أعضاء المجلس البلدي بعدم التواجد في مكاتبهم لاستقبال المطالبات، حيث تفرغوا لمصالحهم الشخصية في ظل غياب الرقابة عليهم، حسب اتهامات المواطنين.


وأكد المخرج للحضور أن الطائف مقبلة على تطور كبير سيظهر للجميع من خلال المشاريع التي تنفذها البلدية، مشيرا إلى أن المعارضات وتوقيف المشاريع من بعض الجهات تسبب في تأخير تنفيذها، مؤكدا أن المشروع الذي وقعه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة عبارة عن مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، يهدف إلى توفير مدينة صناعية وتقنية وبيئة أعمال اقتصادية مترابطة ومتكاملة، تخدم التنمية والصناعات التقنية الحديثة دعما للاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة لهذه المدينة الطائف، التي ستحتضن هذا المشروع في ظل الدعم والرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، والاهتمام الذي يوليه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالمشروع الذي يستقطب رواد الأعمال، ويوفر المزيد من فرص العمل للشباب المؤهل.



وفي رده على سؤال «عكاظ» بأن الجمع بين رئاسة المجلس البلدي وأمانة المحافظة أضعف دور الأعضاء في الضغط على الأمانة، وبالتالي عدم قدرتهم على توفير مطالب واحتياجات المواطنين لوجود مصالح مشتركة بين البلدية وأعضاء المجلس من خلال المشاريع، اعترف نائب رئيس المجلس، بمحدودية الجولات التي ينفذها المجلس وبتقصيره في هذا الجانب، غير أنه يرى أن وجود رئيس البلدية كرئيس للمجلس من شأنه أن يساهم في تسريع تنفيذ الخدمات وتحقيق المطالب، نافيا أن تكون هناك مصالح شخصية مشتركة بين أعضاء المجلس والبلدية.


بدوره علق المخرج على سؤال «عكاظ» بقوله «نثمن هذا الرأي ونقدره، وأنا من جانبي أرفع عن رأسي قبعة الأمانة عندما أكون في جلسة المجلس البلدي، لذلك لا توجد أي ضغوط نمارسها على المجلس». وطالب المواطنون أمين الطائف ورئيس المجلس البلدي، وأمين المجلس، بالقيام بجولات على الأحياء السكنية والاطلاع على معاناة السكان. وقال المواطن رشيد الذيابي إنه كان يرغب في مناقشة الأمين حول معاناته وأهالي العطيف من غياب خدمات الإنارة والسفلتة ومطالبته بإيصال التيار الكهربائي لمنزله منذ سنتين.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 12 - 2012, 8:33 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ ليوم الخميس 14-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 27-12-2012

تراجع عن اعترافاته ضد «السعودي» وأرجعها لخلافات مادية
متهم في قضية الجيزاوي يعترف بتهريب 3 آلاف حبة مخدرة مدعيا أنها للاستخدام الشخصي
إبراهيم علوي (جدة)



تراجع المتهم الثاني (مصري) في قضية الجيزاوي عن اعترافاته السابقة ضد المتهم الثالث (سعودي) باشتراكه معه في تهريب حبوب مخدرة إلى المملكة، مشيرا إلى أن جميع اعترافاته السابقة لدى جهات التحقيق كانت غير صحيحة وكيدية، وذلك بسبب وجود خلافات بينهما كونه اتهمه في وقت سابق بالاختلاس.


واعترف المتهم الثاني بأنه قام بتهريب 3 آلاف حبة مخدرة إلى الأراضي السعودية ولكنها كانت للاستخدام الشخصي كونه يتناول 6 حبات يوميا، وهي غير موجودة بالمملكة، وقدم تقريرا طبيا يشير إلى حاجته لتناول هذه الحبوب.


جاءت تلك الوقائع والاعترافات خلال جلسة عقدت أمس في المحكمة العامة بمحافظة جدة حيث قدم المتهمون الثلاثة (الجيزاوي والمتهمان السعودي والمصري) ردودهم الدفاعية على ما جاء في لائحة الدعوى ضدهم، بالإضافة إلى شهادة الشهود الذين قدموا من الرياض «مقر أعمالهم» ومثلوا في الجلسة السابقة.




شاهد جديد


وكانت قاعة المحكمة قد شهدت أمس استعانة الادعاء بشاهد جديد عرف عن نفسه بأنه أحد العاملين لدى المتهم الثالث السعودي، وقال في شهادته: «أنا أعمل لديه في شركته العقارية وأرتبط بالمتهم الثاني بصداقة وزمالة، وقد حضر إلي ليبلغني بأنني سأتقاضى مبلغ 15 ألف ريال مقابل استقبال أحد أبناء جلدته في مطار جدة سيسلمني كمية من الأدوية التي يجب علي أن أحضرها للرياض، طالبا مني كتم الأمر وجعله يقتصر علينا الاثنين وعدم إبلاغ المتهم الثالث أو شقيقه».


وزاد الشاهد قائلا: «أبلغني المتهم الثاني أن تلك الأدوية بها مادة مخدرة بنسبة 5 % لذا رفضت عرضه».


عقب ذلك طلب المتهم الثاني من رئيس الجلسة سؤال الشاهد عن بعض النقاط، فأجابه القاضي على طلبه، فسأل الشاهد: متى عرض عليك هذا العرض ؟


- الشاهد: كان ذلك في شهر أربعة من العام الماضي، وذلك قبل وصول الرحلة بخمسة أيام تقريبا.


- المتهم الثاني: ولكن المتهم الأول وصل بتاريخ 25/5، وقبض عليه ومن بعده المتهم الثالث، وأخيرا تم ضبطي ليتقدم عندها الشاهد بالإبلاغ، وأعتقد أن هذا مدبر ضدي، فهل لديه إثبات على ما يقوله بأني عرضت عليه ذلك ؟


- هنا تدخل القاضي الشيخ بسام النجيدي موضحا: الشاهد حضر للشهادة لا لإظهار أدلة أو براهين.


- الشاهد: أنا بادرت بإبلاغ شقيق المتهم الثالث بما عرضه المتهم الثاني علي، وأبلغته بما حدث بالتفصيل.


3 آلاف حبة للاستخدام الشخصي


- عقب ذلك تحدث المتهم الثاني أمام اللجنة القضائية قائلا: لائحة الاتهام ضدي أشارت إلى قيامي بتهريب 3 آلاف حبة مخدرة وضعت في حقيبة لجهاز الحاسب المحمول، كما أشارت إلى ضبطها داخل صندوق خشبي، وهذا غير صحيح فقد وضعتها أمام الأعين في حقيبة الحاسب الآلي ولم أخفها كما أني لم أضعها داخل صندوق خشبي أو داخل علبة حليب كما أشير ضدي ولم أقم بإحضارها إلا بسبب حاجتي لها كوني لا بد أن أتناول 6 حبات يوميا ولدي تقارير تثبت ذلك، وليس من المعقول أن يتم ضبطي وأنا أهرب حبوبا مخدرة في صناديق حفظ المصحف ومن ثم أعود لتهريبها مرة أخرى، كان الأجدى أن أخبر المتهم الأول لو كان شريكي بأن يتجنب تهريبها في علب المصحف حتى لا ينكشف أمره، ولكن ذلك أصلا لم يحدث، حيث تم ضبطها داخل حقائب الحاسب الآلي.



المتهمون يطالبون بفك قيدهم


بعد ذلك طلب المتهمون من ناظر القضية فك قيدهم كونهم في قاعة محاكمة، فأوضح ضابط الأمن المكلف أنه لا يملك مفتاحا، كما أن الأنظمة تمنعه من فك قيودهم، عندها اعترض رئيس الجلسة مؤكدا وجوب فك قيودهم، وقال: من أساس المحاكمة فك قيدهم التزاما بالأنظمة في هذا الخصوص.


عقب ذلك تواصلت وقائع الجلسة حيث عاد المتهم الثاني للحديث مبينا أنه كاد إلى المتهم الثالث في اعترافاته السابقة لوجود خلافات مادية بينهما، مضيفا أن كل ما ذكره بهذا الشأن غير صحيح.


أما المتهم الأول (الجيزاوي) فقد قدم للمحكمة شريطي سي دي، وأشار إلى أنهما صادران من مطار القاهرة تؤكد أن حقائبه كانت خالية من أي حبوب مخدرة، مضيفا أنه يحضر إلى المملكة لأول مرة، وقال: هذه الشهادة مصورة وتؤكد أنني خرجت من مطار القاهرة وحقائبي خالية مما أشير إليه بضلوعي في تهريب حبوب مخدرة.


وأشار إلى أنه يود توضيح 3 نقاط مهمة ترتكز عليها مذكرة دفاعه، أولها يرتكز على المادة الأولى من نظام مكافحة المخدرات، لأنه لا يجوز الافتراض بين حادثتين، والادعاء ربط بين ضبط الحافظ الخشبي للقرآن بالواقعة الأولى والتي معي، وهذا لا يعني وجود علاقة بينهما ولا علم لي بالواقعة الأولى.


والنقطة الثانية تتلخص في أن محاضر التحقيق والادعاء أوضحت أنه تم ضبط علب حليب تحمل تاريخ صلاحية 20-4-2012م، فيما تم ضبطي بتاريخ 17-4-2012م، وهو يشير إلى أمور خفية تمت ممارستها في اتهامي وقد أحضرت علبا بتاريخ جديد أي بعد ضبطي بـ 3 أيام.


وأضاف: أما النقطة الثالثة فهي شهود مطار جدة الذين أكدوا أنني حضرت برفقة زوجتي وسيدة ثالثة مجهولة، فيما أشار الشاهد الثاني إلى أن الحبوب المخدرة تم ضبطها في عبوات مكرونة، والتهمة تشير إلى ضبط علب حليب وهذا تناقض واضح في الاتهام.


الخطاب المزور دليل براءتي


عقب ذلك تحدث المتهم الثالث مبينا أن اسم المتهم الثاني لم يرد في القضية إلا بعد أن تم الربط بين الأحداث، وقال: بعد ظهور صورة المتهم الأول في الصحف عرفته وقد شاهدته سابقا مع المتهم الثاني، وعلمت بعلاقتهما مع بعضهما، لذا ربطت بين حديث الشاهد الحاضر اليوم عندما أبلغ شقيقي عن العرض المقدم إليه من المتهم الثاني، لذا أبلغت الجهات المعنية عن شكوكي وطلبت إحضار المتهم الثاني للتحقيق معه في علاقته بما حدث، وهذا يدل على حسن نية تقدمت بها وليس سوء نية.


وزاد المتهم الثالث قائلا: ثبت أن الخطاب المرفق بالقضية مزور، وقد تم إثبات ذلك وهو ما يؤكد براءتي من التهم المنسوبة إلي.


ناظر القضية استمع لإفادة المتهمين والشاهد قبل أن يتحدث بدوره متسائلا عن أسباب قيام المتهم الأول بتصديق اعترافاته وهو يشير إلى أنها غير صحيحة فأجاب المتهم بأنه تعرض للإكراه للإدلاء بها، مؤكدا أنه تعرض للإيذاء وأضاف: أوردت للهيئة الموقرة وجود إصابات لحقت بي أثناء التحقيق ولا يزال هناك أثر لإحداها.


بدوره، أكد ممثل الادعاء أن المتهم صادق على اعترافاته طواعية أمام 3 قضاة وقد تلي عليه الاعتراف وصادق عليه، لماذا لم يشر عندها للقضاة حول تعرضه للإكراه لكي يعترف، ما يورده الآن قول مرسل.


وأشار المتهم الأول كذلك إلى أنه بقي معزولا 33 يوما لا يعرف ما يدور في الخارج وكان مجبرا على الاعتراف، ليشير إليه ناظر القضية بما تم ضبطه بحوزته من حبوب، إذا لم تكن أنت فمن أحضرها ؟ وكيف وجدت داخل أمتعتك ؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /27 - 12 - 2012, 8:34 AM   #6

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار صحيفة عكاظ ليوم الخميس 14-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 27-12-2012

جدد الدعوة للحوار والمعارضة اشترطت تحديد أطرافه وأجندته
مرسي يعترف بالاشتراك في أخطاء ويوجه بتعديل وزاري
أحمد عبدالله، علي حسن، هناء البنهاوي (القاهرة)



اعترف الرئيس المصري محمد مرسي بوقوع أخطاء كان شريكا فيها. وأعلن في كلمة متلفزة وجهها للشعب المصري البارحة بمناسبة إقرار الدستور الجديد عن تكليف رئيس الحكومة هشام قنديل بإجراء تعديل وزاري جديد لمواجهة الأزمة الاقتصادية. وجدد الدعوة للمعارضة للانضمام الى جلسات الحوار الوطني الذي يرعاه بنفسه. لكن المعارضة ممثلة في جبهة الانقاذ اشترطت تحديد أطرافه وأجندته مسبقا قبل المشاركة فيه.
وقال مرسي لا يمكن غض البصر عن الأخطاء التي تمت في المرحلة السابقة، وكنت شريكاً في تلك الأخطاء، لافتاً إلى أنه تحمل مسؤولية اتخاذ الكثير من القرارات الصعبة إيماناً منه في أن يكون الدستور ميثاقا ثابتا للرجوع إليه وتنفيذه. وأضاف أنه كلف رئيس الحكومة المصرية الدكتور هشام قنديل بإجراء تعديل وزاري جديد على الحكومة يتناسب مع طبيعة المرحلة حتى تتمكن من النهوض بأعبائها، مؤكدا انه سوف يبذل كل جهد من اجل دفع الاقتصاد المصري الذي يواجه تحديات ضخمة وسيقوم بكل التغييرات الضرورية من اجل وضع مسار التنمية الشاملة في بؤرة اهتمام الجميع. وأعرب عن أسفه لما أسماه «محاولات البعض لتعطيل مؤسسات الدولة». واعتبر أن الدستور الجديد يجعل الرئيس خادما للشعب ومحدد الصلاحيات وليس حاكما مستبدا، وأنه بإقرار الدستور انتقل التشريع إلى ممثلي الشعب في مجلس الشورى حتى انتخاب مجلس الشعب قريبا. وفي اول تعليق للمعارضة أكد وحيد عبد المجيد، عضو جبهة الإنقاذ الوطني أن الجبهة لن توافق على دعوة الرئيس مرسي للحوار إلا بعد أن يتم تحديد أطراف الحوار وأجندته وجدول أعماله مسبقا. وقال «لا يجوز أن نجلس مع الرئيس ثم بعدها يتم تعيين عدد منا رشوة في أي مجلس نيابي أو منصب». ولفت الى أن المأزق الاقتصادي الحالي للدولة لابد وأن يدرج في الحوار، فإذا كان (الرئيس مرسي) لا يعرف كيف يدير الأمور الاقتصادية فإننا من الممكن أن نقدم له النصيحة ومن الممكن أن نتشاور معه.
وكان المرشح الرئاسي السابق زعيم المؤتمر عمرو موسى طرح في وقت سابق مبادرة قال إنها بمثابة إعلان هدنة سياسية من أجل تجاوز الموقف السياسي المضطرب وإنقاذ الوضع الاقتصادي المتردي الذي ينذر بمخاطر على حياة واحتياجات المواطنين. ودعا موسى في مبادرته إلى تشكيل حكومة طوارئ برئاسة الرئيس المصري وتضم وزراء من كافة القوى السياسية، وتنص المبادرة أيضا على عدم إجراء الانتخابات البرلمانية خلال الشهور الستة المقبلة وعدم إصدار أي قرارات اقتصادية أو إعلانات سيادية خلال فترة حكومة الطوارئ إلا بموافقتها.


من جهة أخرى دعا مجلس القضاء الأعلى النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، إلى ترك منصبه والعودة إلى منصة القضاء الأمر الذي يعني تنحيه من منصب النائب العام.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار صحيفة عكاظ ليوم الخميس 14-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 27-12-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة عكاظ ليوم الثلاثاء 12-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الثلاثاء 25-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 25 - 12 - 2012 9:38 PM
أخبار صحيفة عكاظ ليوم الاربعاء 13-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 26-12-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 25 - 12 - 2012 4:39 PM
أخبار صحيفة عكاظ ليوم السبت 9-2- 1434 ،أخبار جريده عكاظ ليوم السبت 22-12-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 22 - 12 - 2012 12:31 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 6/5/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 29/3/2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 29 - 3 - 2012 1:16 PM
أخبار صحيفة عكاظ يوم الخميس 29/4/1433 ، أخبار جريده عكاظ يوم الخميس 22/3/2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 23 - 3 - 2012 1:00 AM


الساعة الآن 2:46 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy