العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012

اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012 اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27 - 12 - 2012, 7:36 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012


بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين
دراسة ملفات السجناء المشمولين بالعفو في الطائف الأسبوع المقبل
ماجد النفيعي (الطائف)


تبدأ لجنة العفو في محافظة الطائف الأسبوع المقبل أعمالها في دراسة ملفات السجناء من مواطنين وأجانب الذين تنطبق عليهم شروط العفو، بمناسبة تماثل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للشفاء، فيما تلقى السجناء في المحافظة وذووهم النبأ بمزيد من الفرحة والسرور، خصوصاً السجناء المعسرين ومن وقعوا في غرامات مالية.
وأوضح لـ"عكاظ" مصدر بسجون الطائف، أن إدارة السجن في المحافظة تلقت برقية بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين، بشأن دراسة ملفات السجناء من مواطنين وأجانب ممن تنطبق عليهم شروط العفو المحددة في عدة نقاط وإطلاق سراحهم، وستبدأ اللجنة المختصة أعمالها مع أعضاء الجهات المعنية (السجون، الشرطة، مكافحة المخدرات، الجوازات، الإمارة، وهيئة التحقيق والادعاء العام) مطلع الأسبوع المقبل، في دراسة ملفات السجناء وإنهاء الإجراءات والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص لتنفيذ ذلك، وتطبيق النقاط المحددة للعفو عن السجناء، والتي من بينها إحصاء المشمولين بالعفو والسداد عن السجناء المعسرين، وسداد الغرامات المالية التي تصل إلى 100 ألف ريال فأقل عن السجناء، وإبعاد غير السعوديين المشمولين بالعفو إلى خارج البلاد، مشيراً إلى أن عدد السجناء الذين ستنطبق عليهم هذه الشروط سيتحدد في حينه.

ودعا ذوو السجناء خصوصاً المعسرين والذين عليهم غرامات مالية، بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يجعله خير عون للسجناء وأسرهم، كما تواصل الفرح والدعاء إلى داخل عنابر السجون راجين من الله أن يديم عليه - يحفظه الله - نعمة الصحة والعافية ولا يريه أي مكروه.
يذكر أن اللجان المختصة بهذا الأمر في كافة المناطق والمحافظات ستعمل على دراسة ملفات السجناء السعوديين والوافدين من أجل تحديد من تنطبق عليهم شروط العفو الملكي تمهيدا لإطلاق سراحهم، احتفاء بهذه المناسبة السعيدة التي أشعلت قناديل الفرح في جميع أرجاء الوطن.



hofhv u;h/ gd,l hg[lui 15-2- 1434 Khofhv 28-12-2012 hofhv u;h/ gd,l hg[lui 15-2- 1434 Khofhv u;h/ gd,l hg[lui 28-12-2012








  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2012, 6:57 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012

أجهزة وأسلاك كهربائية تطيح بخلية «أبو ظبي»
عكاظ (جدة)



الخطر الأكبر في القبض على خلية إرهابية، تضم مواطنين من بعض دول الخليج في الإمارات، لا يتجسد في الكشف عن هذه الخلية، ولا بالتخطيط للهجمات التي كانت تنوي تنفيذها في المنطقة، بل يتجسد الخطر الحقيقي في أبعاد هذا التنظيم، وطريقة تشكيله التي جمعت جنسيات متنوعة، والبيئة التي يعمل فيها، واختراقه لشبكات التواصل الاجتماعي. وتشير المعلومات، إلى أن أحد الشخصيات في هذا التنظيم الإرهابي، كان يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بحيوية، وزعم على «تويتر» أنه ناشط حقوقي ويسعى لتشكيل تجمع خليجي، الأمر الذي يعكس الانتقال النوعي في العقل الإرهابي، الذي بدأ يتكيف حتى مع حركة المجتمع الصناعي والتكنولوجي.


وربما وهذا ما بدا، أن الإرهاب بات يستخدم أساليب تقنية شائعة تجعله يذوب في زحام مواقع التواصل الاجتماعي، ما يتطلب توعية ثقافية «نوعية»، تستطيع تلمس معاني العمل الإرهابي على المستوى الفكري.


وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن سلطات الإمارات رصدت بعض التحويلات المالية لهذه الخلية، الأمر الذي أدى إلى الكشف عن جزء من المخططات الإرهابية، وبعد أن جرت متابعة أحد أفراد الخلية الذي اعتاد على شراء أجهزة كهربائية من الريموتات الإلكترونية والأسلاك، اجتمعت معظم المؤشرات لتكون النتيجة الإطاحة بهذه الخلية.


ما تغير في عمل الإرهابيين، أنه منذ سنوات كان العمل الإرهابي وعملية الاستقطاب تسلك طريقا واضحا ومعلنا، ومع تطور أساليب المكافحة، انتقل إلى مرحلة أخرى يستخدم فيها التكنولوجيا بخطاب شعبي، ليس بالضرورة دينيا، ما ينفي وبشكل قطعي ارتباطه مع العقيدة الإسلامية، ذات الطبيعة العلنية والرافضة للتواري وراء أفكار أخرى.


وثمة مراجعة ضرورية وملحة الآن لظروف نشوء الفكر الإرهابي، إذ طالما اعتقد البعض أن المجتمعات المنغلقة والمناهج التعليمية وخصوصا الدينية، هي المحرض والبيئة الخصبة لتطور ونشوء الفكر «الضلالي»، إلا أن الكشف عن الخلية في الإمارات مؤخرا، نقض كل هذه التوجهات، فالإمارات بيئة اجتماعية منفتحة، ونموذج معولم بالكامل اجتماعيا، تتعايش فيه كل الأفكار والمجتمعات. ورغم الطبيعة الانفتاحية للوسط الإماراتي، إلا أن هذه الشبكة وجدت حجرا ينمو فيه لتنفيذ عمليات إرهابية.


والدرس الأبرز من الكشف عن هذه الخلية، هو أهمية التعاون الأمني بين الإمارات والمملكة، خصوصا أن المعلومات الأولية توضح أن أفراد الخلية كانوا يتنقلون بين ثلاث دول خليجية، إلا أنهم وفق هذه المعلومات كانوا تحت المراقبة والرصد طوال الأشهر الماضية. كما تشير المعلومات إلى أن السلطات الإماراتية ضبطت مع الخلية كميات كبيرة من أجهزة التحكم في المتفجرات والكاميرات والأقنعة وكمامات وجهاز «دي تي إم إف» الذي يضبط توقيتات وترددات المتفجرات.




ومن هنا يتأتى النموذج المثالي في مكافحة التطرف، حيث التعاون المشترك أنقذ دول المنطقة ومجتمعاتها من «كراهية» جديدة تضاف إلى تاريخهم الأسود.


وأخيرا.. لا بد من التوعية بأساليبهم التقنية المبتكرة، ولغتهم في الإيقاع بالشباب، فالحرب مع هذه الفئة الضالة باتت حربا مفتوحة، تستخدم فيها الأدوات التقنية والمعرفية.. والرد يجب أن يكون بالمثل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /28 - 12 - 2012, 6:58 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012

وزير الصحة اطمأن على صحتهما بعد 6 أيام من فصلهما
التوأم السيامي عبدالله وسلمان يتفاعلان مع والديهما والفريق الطبي
مريم الصغير (الرياض )



زار وزير الصحة رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، أمس التوأم السيامي السعودي (عبدالله وسلمان) في غرفة العلاج المركز بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وذلك بعد ستة أيام من فصلهما في عملية ناجحة.




واطمأن الوزير بحضور أفراد من الطاقم الطبي ووالد التوأم على حالة الطفلين بعد عملية الفصل، ووقف على آخر التطورات الصحية لحالتهما.


وأوضح الدكتور الربيعة في تصريحات للصحفيين عقب الزيارة أن الحالة الصحية للتوأم مستقرة، وقد بدآ بالإفاقة من أثر المخدر، وبدت عليهما علامات التفاعل مع والديهما والفريق الطبي وهو ما وصفه بأنه مؤشر جيد لتطور كبير في حالتهما الصحية.


وقال رئيس الفريق الطبي والجراحي إن كافة الوظائف الحيوية جيدة إذ بدأ الجهاز الهضمي بالعمل، وقام أفراد من الفريق الطبي بإعطاء الرضاعة للطفلين عبر الأنبوب، والكلية الوحيدة عند الطفل عبدالله تعمل بشكل طبيعي وتؤدي وظائفها كاملة.


وحول وجود أجهزة التنفيس الصناعي على الطفلين، أكد الوزير أنه سيتم بدءا من الأسبوع المقبل تخفيض اعتمادهما على أجهزة التنفس الاصطناعي تدريجيا، حتى يتم نزعها بالكامل، مشيرا إلى أنه لا توجد حتى اللحظة أي مؤشرات لمضاعفات أو التهابات للجروح ولله الحمد.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار عكاظ ليوم الجمعه 15-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الجمعه 28-12-2012

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الجمعه 20-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الجمعه 1-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 1 - 2 - 2013 3:08 PM
اخبار جريده عكاظ اليوم الجمعه 13-3- 1434 ،اخبار صحيفه عكاظ u;h/الجمعه 25-1-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 20 25 - 1 - 2013 3:57 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الجمعه 6-6-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الجمعه 27-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 27 - 4 - 2012 8:26 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الجمعه 28-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الجمعه 20-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 19 - 4 - 2012 9:32 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الجمعه 21-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الجمعه 13-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 11 13 - 4 - 2012 3:56 PM


الساعة الآن 4:30 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy