العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > النقاش والحوار - نقاش جاد
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

النقاش والحوار - نقاش جاد المقلات والحوارات الهادفه بين الاعضاء ومشاركة هموم العالم الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل ، حوارات هادفه ، مستجدات الساحه العربية

لايدخل الجنة خليجي !! للآسف

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووور العيون راقني الموضوع ولي عوده مفصله بالغد من جد تعباته سأعود الف سلامة >>في ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10 - 3 - 2009, 12:38 PM   #16

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووور العيون مشاهدة المشاركة
راقني الموضوع ولي عوده مفصله بالغد
من جد تعباته
سأعود
الف سلامة >>في أنتظار عودة مجلجله
لاخلاولاعدم

,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 3 - 2009, 12:56 PM   #17

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من وحي الروح مشاهدة المشاركة
اخي رومنسي الحب

لا تسعفني الكلمات لشكرك
وتتطاير حروفى وتابى ان تجتمع
حتى للبوح بروعة ابداعك

ولكن دعني اخي الغالي اعرج قليلا
ودون اسهاب فالامر متشعب
ولا حصر له

اقول فى البدء

جميلا ماقمت بنقله
واجمل ما اضفت اليه من روعة ابداعك

والاروع والاروع هو اعتيادنا على الجديد منك دوما

الغالي رومنسي الكل يعلم
ان الخير ياتي لخاصته
واشر يعمم لكل الجهة

ولكن كل نفس لها خيارها فى الحياة
اما الى الطريق الاحمر الدال الى هلاك الهاوية
او الطريق الاخضر الدال الى الدوحة الغناء

سبق وان تناولت بعض صفات شباب الخليج
ولا اخفى باننا منهم

اريد ان اوضح قبل الخوض فيما ذكره هذا السسائق

نشهد بانفسنا وتشهد لنا
كل وسائل الاعلام بكل اصنافها
بصفات نشكر عليها ونحسد فيها

ولكن تقتصر هذه الصفات فى المعرفة
لدي من هم اهل للخير والطريق القويم

فغير اهل الخير لا يعرف عنا خيرنا

تمتزج صفاتنا فى كل اصقاع الوطن العربي
ونعرف فيه في ميادين العلم والدين والرياضة وغيرها
من الدروب الجميله

وهذا لا يحصننا من ان يسي الينا البعض

هنا يكمن السر ولظروف كثيرة
على راسها بيئتنا المغلقة تماما
وفهمنا الدوني للسياحة والسفر

اخوتي السياحة لها دروب كثيرة
ولا حصر لها
ولكن للاسف نعترف ان اغلب
السياح الخليجييييييييييين
واولهم نحن واعلم ان الكل يعرف ما اشيرت اليه بنحن

نجهل السياحه واماكنها الا من رحم ربه
ونسعى جاهدين كما يقول المثل
( الاعمي يحمل القعيد )

كلنا نلهث وراء مانفتقده
واعتقد انه امر واضح

( المراقص والكبريهات ) ومافيها ( من شرب + تدخين اسود + نساء )

واضع تحت نساء الف 1000 خط

كثيرا منا هذا هو مبتغاه
وكم من اسرا تهدمت بسبب
سفر اربابها
وكم من اناس من بيننا اصبحو
بعالم hiv
وكم منا ادمن الهلاك

وكم منا نسي اهله

والشي المؤلم هنا اننا
اكثر الخليجييييييين فى هذا الامر

ان قلنا الحق نحن من جلب هذا العار
لمنطقتنا واهلها

فاغلب الخليجييييييييين لا يفتقرون لهذه الاشياء
فى بلادهم

واعتقد ان من بين كلماتى يتوضح الامر
ويعتبر شي واضح لمن زار الخليج

اما بخصوص السائق من حقه ان يقول هذا الامر
ولا اريد ان نخبى راسنا فى الرمل
ونترك افعالنا تنبش هذا المستخبي

وتكشف امرنا

والله من يرى اخواننا وابناء ديرتنا
وحالهم فى المراقص والكبريهات
يبكي بكاء السكلى واليتيم

لا يسعنى الا ان اقول
الخير موجود والعكس تماما

ولكن اتسائل

اين اهلى وعشيرتى من السياحة
التى يعرفها من يعرف السياحه

اسال الله ان يبعد اهلنا من سياحه
الخمر والزنا

وكلنا يعرف ان بلدان عبية كثيرة
تتنافس على كاس
اجمل بلد فى سياحه الجنس
حمانا الله

من يريد ان يسوح ويتعرف على الطبيعة وجمالها
فليسال عن افريقيا وغاباتها وانهرها
وشلالاتها وجنادلها

وحيواناتها وسحر بيئتها

او ان يسال عن جمال الطبيعة فى ورود كشمير
وجنان الدنيا فى كل من الهند وباكستان

ولنسوح فى جبال العالم الاوروبي

رغم انفتاحيته لم نلحظ السوء

فلتكن قبلتنا للسياحة


لي عودة



دائماً ماتضئ المتصفحة بمرورك وردك الموسيقي الذي يتناغم به لتنسج لحناً جميلات من العبارات والكلمات التي تلامس المشاعر والأحاسيس
ولكنني !!
أحاول أن أسترجع لحناً لامست به مشاعرنا وعبرت به عن حالنا
لعلك توضح لي ماقصدت به
إلا وهووو
اما بخصوص السائق من حقه ان يقول هذا الامر
ولا اريد ان نخبى راسنا فى الرمل
ونترك افعالنا تنبش هذا المستخبي
مع ترك ملاحظه أن الكلام عمم للخليج وليس أشخاص محددين !!!!
سأنتظر عودتك
مع شكري وتقديري لسمو شخصك الكريم قبل قلمك النابع باالعطاء والتميز
لاخلاولاعدم

,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 3 - 2009, 12:59 PM   #18

ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل : 11 - 6 - 2008
 المكان : في وسط القلوب
 المشاركات : 10,055
 النقاط : ЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond reputeЯǾṀหέĆị άĹ7๑Ǿ๑b has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

فالبداية مافي أحدد كما ذكرت يحدد المصير

صعب الواحد يقول ما يدخل الجنة بسبب عمل سيء في الدنيا

×

ثاني شي لو بغينا نمشي مع المصري هذا في طريقه

نقول له تعال يا باشا

اذا انت قلت هل الخلجيين يدخول الجنة ؟
لأنهم يسعوون وراء المراقص والملهيات والشهوات


تعال يا أخ انت نسيت ان هذا الشي في بلدك

يعني لو بغينا نجاريه في الكلام هل المصارية يدخلون الجنة ؟

أستغفر الله العظيم

×

أعتقد المضمون من الموضوع

ليش السمعة السئية عن الخلجيين .؟

الصراحة وللأسف ليش الخليج بس .

ممكن يكون ملاحظ على أغلب الخليج التهور في هذهـ الأشياء ، لأنها ممنوعة في بلادهم .

( كل ممنوع مرغوب )
للأسف الأغلب أخذ العبارة على جدية

يعني الا لازم كل شي ممنوع نرغبه ونجربه ووووو..الخ

×


أتمنى ما أكون شحطت عن الموضوع ومضمونه

لأن الحال متلخبط هالأيام

×


رومنسي مشكوور على موضوعك وطرحك


يعطيك ربي ألف عافية

؛
سلامه الحال عبوووودي
إن شاء الله الأمور طيبه أعرفك زين
والحمدلله كنت قريب من النظرة الصحيحه
أتمنى لك التوفيق والتواصل معنا دووم

لاخلاولاعدم

,,,,,,,,,,







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأسف, لايدخل, الجنة, خليجي

جديد مواضيع القسم النقاش والحوار - نقاش جاد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فساتين امينة الجاسم 2014 ، تشكيلة ازياء فساتين امينة الجاسم2014 نبضها عتيبي فساتين 2018, فساتين سهره 2018, فساتين زفاف 2018 2 20 - 12 - 2013 5:15 PM
انهار الجنة , اسماء بعض انهار الجنة وعيونها , انهار وعيون الجنة حلاتي بضحكتي المنتدى الأسلامي 6 7 - 5 - 2013 12:11 AM
اناشيد طيور الجنة الجديدة فيديو وتحميل mp3 -قرقار جديد طيور الجنة أسامة النسعة - جودة عالية نبضها عتيبي تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 5 - 12 - 2011 4:52 AM
تحميل انشودة الحروف - فرقة طيور الجنة فيديو كليب و mp3 اناشيد طيور الجنة 2010 !•» راھﭜه اڸحس تسجيلات اسلاميه-الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 14 - 2 - 2010 1:48 PM
اللي يستحي لايدخل رونقها غير نكت محششين - مواقف مضحكه 2018- النكت الجديدة 2018- فرفشه - شباب و بنات 3 8 - 6 - 2009 11:40 PM


الساعة الآن 12:02 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy