العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 20-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 2-1-2013 ‏

مؤكدين أن النظام يعيش لحظاته الأخيرة .. سياسيون وخبراء يستشرفون مرحلة ما بعد الأسد: الشعب السوري متوحد لبناء نظام ديمقراطي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 1 - 2013, 8:19 AM   #13

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 20-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 2-1-2013 ‏

مؤكدين أن النظام يعيش لحظاته الأخيرة .. سياسيون وخبراء يستشرفون مرحلة ما بعد الأسد:
الشعب السوري متوحد لبناء نظام ديمقراطي .. ومخاوف من محاولات التقسيم
محمد المؤيد (جدة) هناء البنهاوي (القاهرة) راوية حشمي، بارعة فارس (بيروت) محمد المداح (واشنطن)



تحدث عدد من الخبراء والمحللين والمتخصصين عن مرحلة ما بعد سقوط النظام السوري التي باتت تشغل الأوساط السياسية الدولية والإقليمية وأصبحت قضية معقدة بسبب تعدد المواقف الدولية والإقليمية ما بين مؤيد ومعارض ومتردد وخاصة بروز تقدم المعارضة السورية على أرض الميدان والاستعداد لهذه المرحلة فيما يرسم البعض سيناريوهات مختلفة في ظل إصرار الرئيس بشار الأسد وأنصاره على مواصلة القتال ولو على حساب إبادة شعبه وتنفيذ سياسة الأرض المحروقة وما سيصبح عليه الوضع الداخلي ونظامه بعد رحيل نظام الأسد البعثي وعلاقاته مع دول الجوار وكيفية التعايش في ظروف التعدد الطائفي مع المحافظة على عدم تفكيك سوريا إلى دويلات عرقية أو طائفية كما يحدث في العراق.


أحمد رياض غنام القيادي بالمعارضة السورية يؤكد أن هناك مكونات كثيرة بين أطياف الشعب السوري ولها مرجعياتها الدينية وهي ذات تكوين قومي أو إثني أو مذهبي ومع ذلك كانت متعايشة لمئات السنين ولم يفصم عراها إلا النظام البعثي من خلال محاولته جرنا لفتن طائفية لا يوجد لها مقومات في بلادنا، فنحن شعب واحد متعدد الأطياف والألوان ولن يستجيب لرغبة النظام في التقاتل الداخلي، ولم تقع أي حوادث طائفية أو دينية، فالمعارضة السورية تضم المسلمين والمسيحين والدرزيين والعلويين والطوائف الإسماعيلة والشيعية وكلهم يقفون ضد النظام، لذلك الشعب السوري متوحد خلف بندقية الثوار لإسقاط النظام ولن ينجر لأي حرب طائفية. ويضيف غنام أنه لا يوجد أي مبرر لإشاعة الخوف لدى دول الإقليم بأن حربا أهلية قد تطالهم. وحول المخاوف من المواجهة العسكرية مع إسرائيل على خلفية احتلالها للجولان يؤكد غنام أن الثورة السورية تركز في أهدافها على إسقاط النظام وإعادة الإعمار وجل أهدفنا تتمحور حول بناء نظام ديمقراطي تعددي يحفظ حقوق المواطنة دون أي تمييز إثني أو عرقي أو مذهبي، ولسنا معنيين بخوض حروب مع إسرائيل، خاصة أن القرارات الدولية الصادرة من مجلس الأمن تقضي بإمكانية استعادة الحقوق المغتصبة في الجولان، وسنعمل على استعادة أرضنا بالطرق السلمية.
أما الدكتور صالح عبدالرحمن المانع أستاذ العلوم السياسية فيؤكد أن النظام السياسي السوري بقيادة الأسد في طريقه إلى الانهيار، فقد فقد هذا النظام شرعيته بفعل المذابح والجرائم التي ارتكبها بحق شعبه. وبالرغم من خذلان المجتمع الدولي لآلام الشعب السوري حتى اليوم، وعدم منع بشار من اقتراف المزيد من الجرائم، إلا أن الجميع بات يخطط للمرحلة اللاحقة لانهيار النظام. ويضيف المانع قائلا: «يخشى أن تحدث انتكاسات بعد انهيار النظام، ومن ذلك على سبيل المثال إقامة دويلة كردية في ما بات يسمى اليوم إقليم غرب كردستان في منطقة دير الزور السورية. وبدأت تركيا بجمع شمل بعض أفراد الأقلية التركمانية في سوريا وضمهم في جبهة سياسية موحدة، على غرار النموذج العراقي. كما يخشى أن يلجأ أقطاب النظام الحالي، في حال سقوط دمشق إلى مناطق في اللاذقية لإعلان انفصال الإقليم الغربي المطل على البحر في دويلة علوية. والنظام السوري مثله مثل النظام الإيراني يراهن على البعد الطائفي ويخوف الغرب من تفكك سوريا في دويلات طائفية، غير أن الأحرار السوريين من العلويين والدروز والأكراد والمسيحيين وغيرهم قد انخرط عدد كبير منهم في صفوف الجيش الحر. وسفير الائتلاف السوري الموحد الحالي في فرنسا هو من الأقلية العلوية التي ينبذ بعض أفرادها نظام الأسد. لذلك لن يكون مصير سوريا مفروشا بالورود، ولكن على أصدقاء سوريا أن يقفوا إلى جانب شعبها بعد تحريرهم من ظلم الطاغية.
كما يرصد الدكتور مصطفى علوي موقف أكثر الدول العربية تأثرا من تفتيت الدولة السورية ويرشح لبنان والأردن لتكونا في مقدمة الدول الأكثر تأثرا قائلا: «انقسام الدولة السورية سيكون له تمدد في آثاره المباشرة على لبنان بحكم الارتباطات السياسية والجغرافية يليها الأردن والعراق ثم مصر ودول الخليج بطرق غير مباشرة نتيجة الانسحاب السوري حينئذ فإن الصراع العربي الإسرائيلي الذي سيتغير كثيرا في المنطقة».
الدكتورة صافيناز محمد أحمد المحللة السياسية والخبيرة بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، تلقي الضوء على تأثيرات الصراع في سوريا بين نظام الأسد وقوى المعارضة على دول الجوار وتصفه بأنه صراع عابر للحدود بفعل تأثيرات طائفية على مجموعة من دول الجوار أبرزها كما تقول: لبنان وإيران وتركيا. وتضيف أن هذه الدول بصفة خاصة تعاني وجود امتدادات عرقية ومذهبية وطائفية مشابهة إلى حد كبير للتركيبة المجتمعية السورية مما يؤثر في استقرارها وأمنها على حد سواء، مشيرة إلى أن لبنان تعد أكثر دول الجوار تأثرا بمعطيات الأزمة في سوريا سواء سقط نظام الأسد بسرعة أو استمر بعد تقلص أدوات قوته. حيث أثرت أزمة سوريا على الوضع الأمني والسياسي بلبنان، خاصة في مدينتي بيروت وطرابلس، وما شهدتاه من تباين مواقف القوى السياسية والطوائف المختلفة. وأيضا تأثر تركيا بالأقليات العرقية، خاصة الأكراد والعلويين، خاصة أن الأزمة السورية حولت العلاقات التركية السورية من درجة التحالف الاستراتيجي إلى درجة الخلاف لاستراتيجي الحاد، إثر الموقف التركي المؤيد للثورة وتأييدها لقوى المعارضة وقادة الجيش السوري الحر وهجرة السوريين ولجوئهم لتركيا في مقابل ضغط نظام بشار الأسد بورقة الأكراد من خلال انسحاب الجيش السوري النظامي من المدن الكردية السورية على حدود تركيا.

الدكتور صدقة يحيى فاضل أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشورى قال من جهته «أعتقد أن نظام الأسد الاستبدادي الذي جثم على صدور شعب سوريا لأكثر من أربعة عقود، يعيش لحظاته الأخيرة وبدأ رفض الشعب السوري لهذا النوع من الحكم الاستبدادي الذي يقوم على الأكاذيب والمخادعة، وادعاء المقاومة للمخطط الصهيوني ــ الاستعماري بالمنطقة، والذى انكشف أمام شعبه وأمام الأمة العربية، وأمام كل العالم. بلا شك أن رحيل هذا النظام الأسدي بات أمرا حتميا إذا أخذنا في الاعتبار التيار الشعبي الجارف الرافض للاستبداد في ظل الاستعداد الكامل للمعارضة بكافة أطيافها لإقامة نظام يشمل الجميع بكل طوائفه وعقائده.
والسؤال الذي يجب أن يطرح الآن، على المستويين السوري والعربي هو ماذا بعد رحيل هذا النظام إلى غير رجعة، وقذفه في مزبلة التاريخ؟ يعاب على معظم العرب المعنيين بالشأن السوري أنهم كثيرا ما يتجاهلون حالة ووضع القطر الشقيق سوريا بعد الرحيل الحتمي، وغير المأسوف عليه للنظام الأسدي.
الوضع الأمثل المرتجى من قبل كل محبي سوريا والسوريين هو أن يقوم حكم وطني سوري ديمقراطي يمثل كل السوريين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم وتياراتهم الفكرية المختلفة وأن لا ينفرد بالسلطة فرد أو تيار واحد بعينه وعدم تفككه أو تقسيمه وفق أي مخطط خارجي.
القيادي في المعارضة السورية هيثم المالح قال بدوره «إن أي نظام يقدم على محاربة شعبه فهو منته، وعندما يتمادى بقتل شعبه كما يحصل في سوريا فهذا النظام تحول من حاكم إلى عصابة، وبشار الأسد وحاشيته حكموا منذ زمن كعصابات متجردة من كل الضوابط القانونية والأخلاقية.
ورفض المالح أي مخاوف من وجود منظمات جهادية تقاتل في صفوف الثوار مشيرا إلى أن هذه التسميات التي يطلقها المجتمع الدولي على الثوار هي شماعات لتخويف العالم من تغيير النظام السوري، والقيادات السورية المعارضة والجيش الحر يمسكان بزمام الأمور، وسرعان ما سيضبط».
وعن تداعيات سقوط النظام على دول الجوار أكد «نقول للمجتمع الدولي لا تقلق، فلو كنت موجودا لكنت تمكنت من إدارة هذه الأزمة عسكريا أو سلميا من أجل حماية المدنيين السوريين».
وختم المالح: بسقوط نظام الأسد سيسقط المحور الأكبر الذي تتزعمه إيران، وحزب الله وستتغير المعادلة بأكملها في المنطقة، وأول هذا التغيير هو انحسار التمدد الإيراني في دول العالم العربي، أما عودة الاستقرار فستكون تدريجية، كوننا نمر بمرحلة انتقالية، وهذه من سمات أي تغير يحدث في العالم.
من جهته، القيادي السوري المعارض وائل مرزا أبدى ارتياحا لوضع سوريا بعد سقوط نظام الأسد، مؤكدا في تصريح خاص بـ «عكاظ» أنه لن يكون هناك صدام بين الطوائف السورية، ولن يكون هناك صدام بين سوريا وجيرانها خاصة لبنان على خلفية مشاركة حزب الله بالقتال إلى جانب النظام طيلة سنتين لأننا نعلم أن الغالبية من الشعب اللبناني تقف إلى جانب الثورة السورية في مطالبته بالحرية والديمقراطية وما هذه المخاوف من اقتتال طائفي إلا أجندة أجنبية ولن تجر السوريين إلى أهداف خارجية.
وفي واشنطن يقول البروفسير الدكتور جميل الشامي نائب رئيس جامعة نورث كارولينا السابق «ما يجري في سوريا لابد من النظر إليه بنظرة مرحلية، ففي البداية كان هناك النظام وكان هناك بداية معارضة للنظام وهذا طبيعي، فكل نظام مهما كان حسنا وجيدا ومتفاعلا مع رغبات الشعب تبقى هناك نقاط جديرة بالتغيير والإصلاح. وكان هذا شأن المعارضة السورية في مرحلتها الأولى، لكن بدلا أن يكون هناك حوار بين النظام والمعارضة وقف أمام إمكانية الحوار عناصر متشددة من التيار الإسلامي التي يمكن النظر إليها بأنها لا تتناسب مع الظروف في عالمنا الحاضر حيث إن هناك أقليات ومجموعات غير مسلمة ليس من الحكمة وليس من العدل جر المجتمع والشعب بكامله إلى مثل هذه التيارات المتشددة. في المرحلة الحالية قلت وقويت هذه المجموعات المتشددة وقامت بالسيطرة على المعارضة السورية الحالية بحيث أصبحت هذه الثورة أو ما يسمى بالثورة غير مقبولة للرأي العام في سوريا أو في عدد من دول العالم. أنا أتكلم من واقع وبلا تردد ولا أساند وجود حكم إسلامي في أي بلد عربي فيه أقليات أو فيه مجموعات غير مسلمة. فالدين لله والوطن للجميع. نحن الآن أمام نظام يدافع عن نفسه في الوقت الذي يصبح فيه أسلوب الدفاع عن نفسه هذا غير مقبول وغير مبرر. وهو يحاول الانتصار على مجموعة متطرفة أدعي بأنها غير صالحة لحكم سوريا. ولذا فإن كلا من الطرفين يسير في الاتجاه الخاطئ. ففي مثل هذه الحالة ولسوء الحظ وبسبب التدخل الخارجي نجد أن القادم لا يبشر بالخير ولذا فإن وحدة سوريا التي عرفناها ستنطلي بما يجري في سوريا حاليا وبالتالي مخاوف وتوجس لتقسيمها إلى مناطق نفوذ قد يكون نتاج لما يجري الآن.

ولكن المجتمع الدولي سواء بفعله أو بصمته عما يجري في سوريا الآن قد يساهم فيما نخاف منه غدا. فالمحيط الغربي وموقفه الفعال في سوريا هو الحجرة العثرة أمام نجاح مهمة الأخضر الإبراهيمي اليوم.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2013, 8:20 AM   #14

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 20-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 2-1-2013 ‏

إطلاق سراح 423 سجيناً في جدة والمدينة وجازان
محمد حضاض (جدة)، خالد الجابري (المدينة المنورة)، عبده علواني، حسين محه، ضيفة عثمان (جازان)



في مشهد مؤثر يعكس مدى فرحة السجناء بالعفو عنهم، وعودتهم مجددا لممارسة حياتهم الطبيعية بين أهاليهم، تنسم 423 سجينا في سجون جدة، المدينة المنورة وجازان عبير الحرية بعد مغادرتهم عنابر السجن، وقد بدت مشاعر الفرحة على محياهم، فيما ودعهم رفقاء السجن قبل بوابة الخروج، معانقين ذويهم وسط دموع امتزجت بصادق الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يطيل الله في عمره ويديم عليه لباس الصحة والعافية ويبقيه ذخرا للوطن لمواصلة مسيرة الخير والنماء.


في سجون محافظة جدة أطلق ظهر أمس 50 سجينا يمثلون الدفعة الأولى ممن انطبقت عليهم شروط العفو وسط دعوات النزلاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء التام.


ونظمت إدارة سجون جدة احتفالية مصغرة في وداع المفرج عنهم حيث التقوا مدير إصلاحية سجون جدة العقيد أحمد الشهراني والذي طالبهم بضرورة الاستفادة من العفو الصادر من خادم الحرمين الشريفين والحرص على عدم العودة إلى السجن مرة أخرى وضرورة الاندماج في المجتمع، وقال إن الدفعة الأولى ستتبعها دفعات أخرى حتى يتم إخراج كل من تنطبق عليهم شروط العفو، مضيفا أن توجيهات سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ومدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي جاءت لتسريع دراسة ملفات النزلاء والإفراج عن المستحقين ولذلك تكثف لجان العفو أعمالها على فترتين صباحية ومسائية وخلال الإجازة الأسبوعية لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالنزلاء.




وقد عبر عدد من المشمولين بالعفو عن سعادتهم الغامرة بقرار العفو الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين مطلع الأسبوع الجاري، مشيرين إلى أن القرار الصادر من ملك الإنسانية كان أشبه بالبلسم الشافي لأوجاعهم.


سالم . هـ، المحكوم بعامين قال «منذ أن ظهر الخبر على القنوات الرسمية والصحف تحولت عنابر السجن إلى شلال من الفرح وحرص البعض على توزيع المشروبات على باقي النزلاء تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بالقرار».


وقال رفيقه محمد .خ، «أخذنا عهدا على أنفسنا ألا نكرر الخطأ الذي ارتكبناه، والعودة أفرادا صالحين في المجتمع».


وفي منطقة المدينة المنورة أطلق سراح 173 سجينا، منهم 106 وافدين، فيما شرعت لجان العفو في دراسة ملفات السجناء الذين تنطبق بحقهم ضوابط وشروط العفو.


وفي منطقة جازان أفرج أمس الأول عن 200 من نزلاء السجن ممن تنطبق عليهم ضوابط العفو الملكي.


فيما عبر العديد من المفرج عنهم محمد، حسن، جابر ويوسف عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على لفتته الأبوية الحانية، وقالوا إن هذا ليس بمستغرب على حكام هذا الوطن الغالي وعلى رأسهم الملك عبدالله، حفظه الله.


إلى ذلك رفع مساعد مدير إدارة السجون بجازان العميد هادي الصقور، باسمه وباسم كافة منسوبي السجون بجازان بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية على هذه المكرمة الحانية، مضيفا أن السجناء عبروا عن فرحتهم أثناء خروجهم من السجن ورفعوا أيديهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين سائلين الله أن يمده بالصحة والعافية، حاثا المفرج عنهم على عدم اتباع الهوى وأخذ الحيطة والحذر، واختيار الصحبة الخيرة التي تدفعهم إلى اختيار الطريق المستقيم.


وقال مدير شعبة السجون بمنطقة جازان الرائد فيصل الشعبي منذ أن علم السجناء بالعفو الملكي عاد إليهم الأمل في الحياة، مشيرا إلى أن عدد المشمولين بالعفو يصل إلى ألف سجين وربما أكثر وسيتم الإفراج عنهم على مراحل وما زلنا نعمل ونرتب على إطلاق سراحهم، واصفا فرحة السجناء بالجياشة، فيما تتواصل جهود الزملاء خاصة مدير شؤون النزلاء الرائد أحمد قحل على فرز القضايا التي تساعد أصحابها لاستحقاق العفو، بمتابعة مستمرة من قبل مدير عام سجون جازان العميد محمد عوض العرين ومساعده العميد هادي الصقور.


ومن جهته أكد رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم بالمنطقة علي بن موسى زعلة أن النزلاء والنزيلات رفعوا أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين أيده الله لباس الصحة والعافية وأن يمتع الجميع بطول عمره لمواصلة البناء والنماء والتطور لما فيه خير البلاد والعباد ونصرة الإسلام والمسلمين في مختلف بقاع المعمورة.


وبين أن المشمولين بالعفو من سجناء الحق العام يخضعون لإجراءات مقررة من قبل وزارة الداخلية ويتم تنفيذها من خلال لجان رسمية مكونة من مندوبين عن الجهات المختصة تحت إشراف إمارة المنطقة، مشيرا إلى الآثار الإيجابية المتوقعة للعفو الكريم نفسيا واجتماعيا على الكثير من النزلاء والنزيلات المستفيدين منه والتئام شملهم بأسرهم مرة أخرى وبدء صفحة جديدة من الحياة، مضيفا أن الموضوع يحظى بمتابعة واهتمام سمو أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر.


ومن جانبها أشارت رئيسة القسم النسائي باللجنة عائشة بنت شاكر الزكري إلى مشاعر الفرحة التي عمت النزيلات، وشكرهن لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة السامية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2013, 8:20 AM   #15

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 20-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 2-1-2013 ‏

الأهلي يخصص بريداً إلكترونياً لضبط «التزوير»
عكاظ (جدة)



أعلنت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي أنها ستتخذ إجراءات قانونية حازمة ضد محاولة تقليد وتزوير العلامة التجارية بالنادي المسجلة بوزارة التجارة، وأصدرت بيانا شددت فيه على ضرورة حماية علامة النادي التجارية والحفاظ عليها من أي عبث أو تقليد أو تزوير، ولكون العلامة التجارية لقطاع كرة القدم بالنادي مسجلة تسجيلا نظاميا وقانونيا بوزارة التجارة ولحماية حقوق النادي واستثماراته فقد رأت إدارة النادي أن من واجبها توعية كافة الجماهير الرياضية والأهلاوية على وجه الخصوص باقتناء أطقم النادي الأصلية من المتجر المعتمد لحين افتتاح المتجر الرسمي للنادي الأهلي قريبا الذي سيتم من خلاله بيع الأطقم الأصلية لكافة أنحاء المملكة، ورغبة من إدارة النادي في قيام الجماهير الأهلاوية بمعاونتها ومشاركتها في هذه الخطوة والحفاظ على شعار النادي والعلامة التجارية من الغش والتقليد، فقد خصصت بريدا الكترونيا من أجل التواصل مع الإدارة القانونية بالنادي وإبلاغها بأي شكل من أشكال الغش التجاري والمحلات الرياضية التي تمارس بيع أطقم النادي ذات الشكل الجديد عن طريق التقليد، حيث سيقوم النادي تبعا لذلك بمتابعة الإجراءات القانونية لهذا الأمر مع الجهات المختصة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 20-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الاربعاء 2-1-2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 13 - 3 - 2013 12:38 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 13 - 2 - 2013 1:57 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 4-6-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 25-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 4 - 2012 12:28 AM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 26-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 18-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 18 - 4 - 2012 2:46 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الاربعاء 19-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الاربعاء 11-4-2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 11 - 4 - 2012 12:48 PM


الساعة الآن 9:19 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy