العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013

اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013 اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2 - 1 - 2013, 6:12 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013


الدورة الخامسة تعقد آخر جلساتها 2 ربيع الأول
15 سيدة بتخصصات مختلفة في تشكيل الشورى الجديد
محمد الغامدي (الرياض)



علمت «عكاظ» أن قائمة أعضاء مجلس الشورى المقرر إعلانها الشهر المقبل في دورته السادسة ستضم 150 عضوا بينهم 10 أو 15 سيدة في مختلف التخصصات.
وأشارت مصادر «عكاظ» إلى أن الدورة الحالية (الخامسة) ستعقد آخر جلساتها الرسمية يوم الاثنين الثاني من شهر ربيع الأول المقبل.
ويضم المجلس حاليا 142 عضوا من أصل 150 في بداية تكوينه، وذلك بعد تعيين كل من نائب رئيس المجلس السابق الدكتور بندر الحجار وزيرا للحج، مساعد الرئيس الدكتور عبدالرحمن البراك وزيرا للخدمة المدنية، المهندس عبدالعزيز التويجري رئيسا للموانئ، الدكتور عبدالله العبدالقادر نائبا لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، الدكتور خليل البراهيم مديرا لجامعة حائل، الدكتور إسماعيل البشري مديرا لجامعة الجوف، والدكتور عبدالرحمن العاصمي مديرا لجامعة الأمير سلمان، إضافة إلى وفاة العضو عامر اللويحق - يرحمه الله.
ووفقا لنظام مجلس الشورى فإنه يراعى عند تكوين المجلس الجديد اختيار أعضاء جدد لا يقل عددهم عن نصف عدد أعضائه، ويشترط في اختيار عضو مجلس الشورى أن يكون سعودي الجنسية بالأصل والمنشأ، وأن يكون من المشهود لهم بالصلاح والكفاية، وألا يقل عمره عن 30 عاما.

ويناقش المجلس بحسب نظامه الخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وإبداء الرأي نحوها ودراسة الأنظمة واللوائح والمعاهدات والاتفاقيات الدولية والامتيازات ومناقشة التقارير السنوية التي تقدمها الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى، وترفع قرارات المجلس إلى الملك ليقرر ما يحال منها إلى مجلس الوزراء.
إلى ذلك ينتظر أن يحال سبعة من كبار الموظفين في المجلس إلى التقاعد بحلول شهر رجب المقبل بعد بلوغهم سن الستين، ومن أبرزهم الأمين العام المساعد للمجلس أحمد اليحيى، مدير تقنية المعلومات خالد الشميمري، مساعد مدير إدارة تنظيم الاجتماعات عبدالله العمار، والمستشار ناصر العرفج.



hofhv u;h/ gd,l hgolds 21-2- 1434 Khofhv 3-1-2013 hofhv u;h/ gd,l hgolds 21-2- 1434 Khofhv u;h/ gd,l hgolds 3-1-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /2 - 1 - 2013, 6:42 PM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013

نفت انحسار دور بلادها من قضية كشمير.. وزيرة خارجية باكستان لـ «عكاظ»:
قمة مكة عززت التضامن الإسلامي.. والعلاقة مع المملكة استراتيجية
عبدالرحمن الشمراني (الرياض)


أكدت وزيرة الخارجية الباكستانية حنا رباني كهر أن دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لعقد القمة الإسلامية في مكة المكرمة في شهر رمضان الماضي خطوة مهمة تجاه تعزيز التضامن الإسلامي.
واعتبرت الوزيرة الباكستانية في حديث أجرته معها «عكاظ» أمس في الرياض أن العلاقات السعودية الباكستانية علاقات استراتيجية وتاريخية وثيقة، مشيرة إلى التنسيق الدائم بين البلدين لمواجهة أي تهديد.
ونفت أي انحسار للموقف الباكستاني من قضية كشمير، وقالت «بالعكس نحن نولي اهتماما كبيرا بهذه القضية التي كانت وما زالت تمثل قضية مركزية بالنسبة لباكستان، ومحورا أساسا في العلاقات بين بلادنا والهند».. وفيما يلي نص الحوار:


• كيف تنظرين إلى مستقبل العلاقات السعودية الباكستانية، وطبيعة تحرك البلدين لتعزيز التضامن الإسلامي؟.
• علاقاتنا مع المملكة استراتيجية وتاريخية وثيقة تغطي كافة المجالات، وفيما يتعلق بالتحرك السعودي الباكستاني لتعزيز التضامن الإسلامي فنحن نقدر عاليا ما تبذله السعودية في هذا الاتجاه، وفي هذا السياق، أثمن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لعقد القمة الإسلامية في مكة المكرمة في شهر رمضان المبارك الماضي، ونعتقد أن العلاقات بين البلدين قوية جدا، ودائما عندما يحدث أي تهديد للبلدين يتم التنسيق ما بين السعودية وباكستان للتعاون والمساعدة والتأييد في كافة المجالات سواء في الجانب السياسي أو الاستراتيجي، ونعتبر أن خطوة السعودية ومبادرة خادم الحرمين الشريفين لعقد القمة الإسلامية الأخيرة خطوة مهمة تجاه تعزيز التضامن الإسلامي، ونحن نؤيدها تأييدا تاما.

• انحسرت قضية كشمير بعد أن كانت في قمة اهتمام السياسة الخارجية الباكستانية، لماذا؟
• بالعكس، نحن نولي اهتماما كبيرا بهذه القضية التي كانت وما زالت تمثل قضية مركزية بالنسبة لباكستان، ومحورا أساسا في العلاقات بين بلادنا والهند، وكافة البيانات الصادرة من قبل القيادة الباكستانية والمتمثلة في رئيس الجمهورية الباكستانية تعكس هذا الاهتمام، إضافة إلى البيانات التي أعلنت عنها أنا من منبر مجلس الأمن والجمعية العمومية للأمم المتحدة، فما زالت هذه القضية هي اهتمامنا الأول، ولكننا نرى أن الحل لمثل هذه القضايا الشائكة لا يكون عبر الحل العسكري، بل عن طريق طاولة المفاوضات والحوار. وأشدد على أن عزم باكستان ما زال قويا ومركزا على حل القضية وفق قرارات المؤتمر الإسلامي والقرارات الأممية، نحن نريد حلا لهذه القضية وفق الشرعية الدولية، وهناك مجموعة اتصال لحل هذه القضية، وما زلنا نتواصل مع الأطراف ذات العلاقة ونرتبط معها ارتباطا جادا لحل القضية المركزية بالنسبة لباكستان.
• هناك من يقول إن باكستان تراهن على علاقاتها مع إيران على حساب علاقاتها مع الدول العربية، خاصة بعد مشروعها الاستراتيجي لمد أنابيب الغاز، والاتفاق معها لإبرام هذا المشروع الذي وصف بأنه من أكبر المشاريع الاقتصادية مع طهران، ما قولك حيال ذلك؟
ـ• لا يمكن أن تكون علاقاتنا مع إيران على حساب أي دولة، وخاصة علاقاتنا مع الدول العربية، وفي مقدمتها المملكة، نعم لنا علاقات مثل أي دولة مستقلة مع الدول ومنها دول الجوار والدول العربية والإسلامية، ونحن نولي اهتماما بالغا بتلك العلاقات، ولهذا لا يمكن أن تكون علاقاتنا مع أي دولة على حساب دولة أخرى، ومنها دول الخليج العربي التي لنا معها علاقات خاصة، وسياستنا الخارجية لا تراهن على هذا الأمر لا من الناحية الاقتصادية ولا الاستراتيجية، بل لنا اهتمام خاص مع دول الجوار والدول الشقيقة في العالم العربي والإسلامي.
• يقال في بعض الأوساط إن حل الأزمة الأفغانية لا بد أن يمر عبر إسلام أباد، ما تعليقك؟ وما هو ردك على ما تثيره كابل من أن باكستان هي سبب الأزمة في أفغانستان؟
• حل الأزمة الأفغانية في كابل ولا يوجد في أي عاصمة أخرى، باكستان كما تعلمون خسرت خسارة كبيرة عندما استضافت اللاجئين الأفغان، فما زال يوجد على أرضنا 3 ملايين أفغاني، ونتيجة لوجودهم حدث عدم الاستقرار في باكستان، نحن نؤيدهم تأييدا كاملا، ونقيم مشاريع تنموية من فتح المدارس والكليات في أفغانستان، وباكستان تقدم المعونة المالية، إذ قدمنا لأفغانستان 300 مليون دولار، ونحن نؤيد كافة المساعي التي تؤدي إلى حل أزمة البلد الجار أفغانستان، والحل أولا وأخيرا بيد الأفغان أنفسهم وليس غيرهم.
• كيف تنظرين إلى التدخل الإيراني في الشأن الخليجي، ومحاولاتها زعزعة أمن واستقرار دول الخليج؟
• نحن نؤمن إيمانا كاملا بالتضامن الإسلامي، ومن هنا نحن نقدر مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حينما دعا إلى المؤتمر الإسلامي في مكة المكرمة في رمضان الماضي، ونعتقد أن هذه المبادرة حسنة وتؤدي إلى تعزيز وتوحيد الصفوف بين البلدان الإسلامية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /3 - 1 - 2013, 11:20 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013

ضمن مشروع الملك عبدالله لتطوير القضاء
«العدل» تعتمد برنامجاً شاملاً ينهي تزوير الصكوك
منيف الكويكبي (تبوك)



أوضح رئيس كتابة عدل الأولى بمنطقة تبوك خالد بن يحيى العنزي أن وزارة العدل اعتمدت برنامجا شاملا لحفظ الثروة العقارية من خلال مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء، ما من شأنه قطع باب التزوير في الصكوك، وحفظها من التجاوزات التي قد تطرأ عليها في أي وقت، مبينا أن الصك يمر خلاله بمرحلتين: الأولى إدخال معلومات الصك في النظام الشامل بعد مراجعته وتدقيقه من حيث الإجراءات الشرعية والنظامية، والثانية الإفراغ ويتحول فيها الصك إلى صك إلكتروني، ولا يتجاوز إنجاح إفراغه أكثر من دقائق حسب حالة الأطراف، مؤكدا أنهم بدأوا في كتابة عدل تبوك تشغيل برنامج حجز المواعيد عن طريق الإنترنت من خلال موقع الوزارة، حيث يستطيع المراجع حجز موعد من الإنترنت باليوم والتاريخ والتوقيت، وإذا كان المراجع يحمل صكا يدويا ينبغي عليه زيارة كتابة العدل قبل الموعد بثلاثة أيام.
ويؤكد العنزي أن هذا البرنامج يحافظ على الأملاك والمساحات، ويحفظ الصكوك من التجاوزات التي قد تطرأ عليها، إضافة إلى أنه يقطع باب التزوير، ويقلل من ازدحام المراجعين، ويساهم في سرعة الإنجاز، مشيرا إلى أن الوقت الذي يستغرقه إدخال الصكوك عن طريق النظام يختلف من صك إلى آخر، لافتا إلى أن الصكوك التي صدرت مؤخرا تسهل عملية إدخالها، بينما الصكوك القديمة تحتاج إلى مراجعة أكثر، وبالتالي يستغرق إدخالها وقتا أكبر، مبينا أن المنح والرهونات تدخل ضمن النظام الشامل أيضا، مشيرا إلى أن نظام الوكالات والقضاء في المحاكم بدأ في تطبيق هذا البرنامج منذ فترة، فيما يطبق الآن في المسائل العقارية.


يذكر أن أول صك صدر من خلال النظام الآلي الجديد كان في عام 1426هـ، وأصدره القاضي نائل النائل في الرياض.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار عكاظ ليوم الخميس 21-2- 1434 ،اخبار عكاظ ليوم الخميس 3-1-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 21 - 3 - 2013 12:44 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 21 - 2 - 2013 5:51 AM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الخميس 5-6-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 26-4-2012 ‏ ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 0 25 - 4 - 2012 9:24 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الخميس 27-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 19-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 19 - 4 - 2012 3:08 PM
اخبار صحيفه عكاظ ليوم الخميس 20-5-1433 , اخبار جريده عكاظ ليوم الخميس 12-4-2012 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 12 - 4 - 2012 11:38 AM


الساعة الآن 12:12 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy