العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013

أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013 , أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 1:54 AM   #1

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013


أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013

أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013



خليجي 21: العراق الى النهائي بفوزها على البحرين بركلات الترجيح

خليجي 21: العراق الى النهائي بفوزها على البحرين بركلات الترجيح
أهدت ركلات الجزاء الترجيحية المنتخب العراقي فرصة المنافسة على اللقب الخليجي بعد فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة 5-3 بعد مباراة ماراثونية إنتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد البحرين الوطني في الدور قبل النهائي لكاس الخليج .. وبذلك يضرب أسود الرافدين موعدا مع الأبيض الإماراتي في المباراة النهائية والتي تقام يوم الجمعة القادم .. بينما يواجه المنتخب البحريني نظيره الكويتي على المركز الثالث .

سيطر أسود الرافدين على الشوط الأول وكانوا الأفضل تكتيكيا وأحرز يونس محمود هدف العراق في الدقيقة 18 .. بينما أجاد كالديرون قراءة المباراة وعاد بالأحمر البحريني بقوة في الشوط الثاني وسجل له حسين بابا في الدقيقة 61 .. وإستمر التعادل بين الفريقن في الشوطين الإضافيين ليكون الحسم لركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة العراق .. أحرز للأسود ضرغام إسماعيل ووليد سالم ويونس محمود ونور صبري بينما أهدر أحمد ياسين .. وأحرز للأحمر فوزي عايش وسيد ضياء بينما أهدر محمد حسين وعبد الوهاب المالودي

دخل كالديرون المدير الفني للبحرين اللقاء وهو يأمل الصعود بالفريق إلى المباراة النهائية مستغلا عامل الأرض والجمهور مما جعله يلعب بتشكيل هجومي بطريقة 4-4-2 بتقدم الثنائي سامي الحسيني واسماعيل عبد اللطيف .

بينما دخل حكيم شاكر المدرب الوطني للمنتخب العراقي المباراة واضعا في إعتباره قدرة لاعبيه على إمتصاص حماس الجمهور واللعب على الهجمات السريعة التي أثبتت فاعليتها خلال اللقاءات السابقة ولعب بطريقة 4-2-3-1 بتقدم السفاح يونس محمود بمفرده ومن خلفه الثلاثي همام طارق من الجهة اليسرى وحمادي أحمد من المنتصف ونبيل صباح من الجهة اليمنى .


الحماس كان عنوان البداية بين الفريقين ووضحت رغبة كل فريق في الضغط على الخصم بقوة من منتصف الملعب حتى لا يتلقى أي منهما هدف مبكر يربك الحسابات وهو ما جعل الحكم الأوزبكي رافشان يشهر بطاقته الصفراء في الدقيقة الأولى لسلام شاكر مدافع العراق لإعاقته محمد سالمين وذلك للسيطرة مبكرا على المباراة التي شهدت الفرصة العراقية الأولى في الدقيقة الثامنة عندما أطاح نبيل صباح بالكرة خارج المرمى بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة جزاء البحرين .


الإنتشار الجيد في أرجاء الملعب كان من نصيب العراق الذي سيطر على منطقة المنتصف بينما ووضح تأثر لاعبو الأحمر البحريني بالضغط الجماهيري فجاءت التمريرات غير متقنة مما سهل مأمورية منافسهم في إستخلاص الكرة وظهرت الفجوة الموجودة بين خطي المنتصف والهجوم فلم تشكل هجمات أصحاب الأرض أي خطورة .. وهو ما إستغله لاعبو العراق في لعب الكرة الأمامية السريعة التي إستغلها السفاح يونس محمود في الدقيقة 18 وإنطلق بها متخطيا عبدالله المرزوقي مدافع البحرين في صراع السرعة والقوة وسدد الكرة بيمينه لتسكن الزاوية اليمنى للسيد جعفر حارس البحرين محرزا الهدف الأول لإسود الرافدين .



لم يكن الهدف المبكر محبطا للاعبي البحرين الذين إندفعوا للهجوم لإحراز هدف التعديل مبكرا وسيطروا على المباراة بعدما إنضم لاعبو المنتصف للهجوم مما شكل كثافة عددية وعلت تسديدة عبدالله عمر عارضة الحارس العراقي نور صبري وأرسل محمد سالمين بينية متقنة لحسين بابا داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الأسود حولها لركنية بصعوبة .



مرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بمحاولات هجومية من البحرين ولكن لم يكن نجومه في يومهم وإفتقدت تمريراتهم للإتقان فلم تشكل المحاولات خطورة وخاصة بعد أن مال أداء سامي الحسيني للجهة اليمنى تاركا إسماعيل عبد اللطيف بمفرده في المنطقة الخطرة .. في حين لجأ المنتخب العراقي للإستراتيجية التي يجيدونها بإغلاق المساحات في منتصف الملعب والإعتماد على الهجمة المرتدة السريعة ليونس محمود لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود بهدف .


مع بداية شوط المدربين أجرى كالديرون التغيير الأول للبحرين حيث دفع بلاعب الوسط عبد الوهاب المالود بدلا من المدافع راشد الحوطي وذلك في محاولة للسيطرة على منطقة المناورات وهو ما حدث بالفعل فهاجم لاعبو البحرين بقوة بعد الكثافة الهجومية وتعددت الركلات الركنية ولكن الدفاع العراقي أجاد التعامل مع العرضيات .


لم يقف حكيم شاكر متفرجا على التغيير الذي طرأ على المباراة وسارع بإجراء تغيير لتنشيط خط المنتصف فدفع باللاعب خلدون إبراهيم بدلا من نبيل صباح .. ولكن تستمر السيطرة البحرينية ويحتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لإصحاب الأرض خارج منطقة الجزاء بعد عرقلة إسماعيل عبد اللطيف سددها حسين بابا بمهارة لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لنور صبري محرزا هدف التعادل في الدقيقة 61 وهو الهدف الأول في مرمى الحارس العراقي في البطولة .


إشتعلت المباراة عقب هدف التعادل وإستغل الأحمر البحريني زئير الجمهور وواصل هجومه بينما حاول أسود الرافدين العودة لإستراتيجيتهم وكاد يونس محمود أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 71 ولكن الدفاع البحريني إستخلص الكرة بصعوبة .. ورد عليه فوزي عايش بتسديدة أنقذها نور صبري بصعوبة .


دفع كالديرون بعبدالله يوسف بدلا من إسماعيل عبد اللطيف لتنشيط الهجوم بينما دفع حكيم شاكر باللاعب أحمد ياسين بدلا من علي رحيمة مستغلا سرعته في الجهة اليمنى وإضطر كالديرون لإجراء التغيير الثالث بعد إصابة حسين بابا ودفع بعبد الوهاب الصافي بدلا منه ويحاول كل فريق حسم الأمور لصالحه في الوقت الأصلي ولكن الدقائق تمر دون أهداف ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي .


وضحت اللياقة البدنية العالية للفريقين مع بداية الشوط الإضافي الأول الذي بدأ مثل بداية اللقاء وشهدت الخمسة عشر دقيقة محاولات من الفريقين وكاد البديل البحريني عبدالله يوسف أن يسجل في الدقيقة 99 بعدما إستغل خطأ دفاعي وإنفرد بالحارس العراقي نور صبري لكنه سدد الكرة عالية خارج المرمى ليستمر التعادل حتى نهاية الشوط .

لم يختلف الحال كثيرا في الشوط الإضافي الثاني ووضحت رغبة كل فريق في الوصول لركلات الجزاء بعد أن إنخفضت اللياقة البدنية للاعبي الفريقين وكان التأمين الدفاعي له الأولوية عند كلا المدربين ولم يشهد الشوط الرابع سوى تسديدة من سامي الحسيني مهاجم البحرين مرت بجوار القائم الأيسر لنور صبري الحارس العراقي لتكون الكلمة النهاءية لركلات الجزاء التي إنحازت لصالح العراق .


Hofhv hgfpvdk hgd,l hghvfuhx 16-1-2013 < gd,l 16dkhdv 2013 Hofhv hgfpvdk gd,l hghvfuhx 16dkhdv 2013 Hofhv hgfpvdk hgd,l hghvfuhx 16-1-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 1:54 AM   #2

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013

في ختام اجتماع بالقاهرة بمشاركة الإمارات شهد خلافات وتحالفات
وزراء الإعلام العرب يتضامنون مع البحرين إزاء الحملات المغرضة


القاهرة (الاتحاد) - أعرب مجلس وزراء الإعلام العرب في ختام اجتماع دورته 44، أمس بالقاهرة، عن تضامنه مع مملكة البحرين واستنكاره لما تتعرض له من حملات إعلامية مغرضة، وكذلك رفضه لما تتعرض له بعض الدول العربية من تحريض وإساءة من قبل بعض الفضائيات التي لا تلتزم باحترام ميثاق الشرف الإعلامي العربي والمواثيق الإعلامية الأخرى. وقرر المجلس ـ الذي ترأس وفد الإمارات في أعماله معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية ـ إحالة طلب مملكة البحرين الخاص بإلغاء عضوية المجموعة اللبنانية للإعلام «تليفزيون المنار وإذاعة النور» إلى الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية، باعتبارها الهيئة العليا للاتحاد، وهي المعنية بالنظر في هذا الموضوع والبت فيه، وكذلك إلى المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية «عرب سات» والشركة المصرية للأقمار الصناعية «نايل سات» للنظر في مدى التزامها بالعقود والاتفاقيات المبرمة معها، على أن توافي مجلس وزراء الإعلام العرب بما تم في هذا الشأن.



وعلمت «الاتحاد أن الاجتماع شهد خلافات حول مشروع القرار الذي تقدمت به البحرين بشأن إيجاد آلية لمنع التشويش على الأقمار الصناعية العربية ووقف بث بعض القنوات الفضائية ، إذ اعترض وزير الإعلام اللبناني على مقترح البحرين ودعمه في هذا وزير الإعلام العراقي. وشهد الاجتماع تحالفات ضد مشروع البحرين من جانب العراق ولبنان من جهة ودول مجلس التعاون الخليجي من جهة أخرى، مما دفع وزراء الإعلام العرب إلى إحالة الموضوع إلى اتحاد إذاعات الدول العربية. ودعا المجلس الدول العربية والجهات المتضررة مما تقوم به بعض المحطات الفضائية من حملات إعلامية مسيئة ضدها للجوء إلى القضاء، وضرورة تفعيل العقود المبرمة بين مشغلي الأقمار الصناعية والقنوات الفضائية، بحيث تتضمن بنودا تلزم القنوات الفضائية بميثاق الشرف الإعلامي العربي وأن الخروج عن هذا يتيح لهذه المؤسسات وقف البث. كما دعا المجلس وزراء الخارجية العرب إلى اتخاذ موقف سياسي موحد ضد الدول التي تقوم بالتشويش على الأقمار الصناعية العربية وأكد على ضرورة احترام الدول مانحة تراخيص البث الفضائي والشركات المشغلة للأقمار الصناعية بالمعايير والضوابط وميثاق الشرف الإعلامي. وطلب المجلس من وزارات الإعلام العربية وضع قوانين تنظيمية على مستوى كل دولة تجرم عملية القرصنة الفضائية والمتمثلة في التشويش على الأقمار الصناعية العربية، مع ضرورة وضع العقوبات اللازمة وتنفيذها ضد المخالفين. وقرر دعم جهود اتحاد إذاعات الدول العربية والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية «عرب سات» لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لإيجاد الحلول المناسبة لمعالجة التشويش ومن أهمها عقد ندوة دولية بتونس لدراسة مشاكل التداخل والتشويش وإيجاد الحلول الممكنة بمشاركة مؤسسة الأقمار الصناعية الدولية والاتحاد الدولي للاتصالات والهيئات الدولية ذات الصلة وكذلك جميع الهيئات التليفزيونية العربية. وانتخب المجلس أعضاء المكتب التنفيذي الجديد للعامين القادمين ويضم السعودية رئيسا ومصر نائبا وعضوية كل من الإمارات والبحرين وقطر والعراق وليبيا والأردن. ودعا المجلس وزارات الإعلام العربية للنظر في الإستراتيجية العربية للاستخدامات السلمية للطاقة الذرية حتى العام 2020 والاهتمام بالإعلام حول القضايا النووية وأوصى بوضع البرامج الإعلامية المناسبة لزيادة الوعي والتعريف بفوائد الاستخدامات السلمية للتكنولوجيا ونشر الثقافة النووية والإشعاعية وثقافة الأمان النووي.

وأوصى مجلس وزراء الإعلام العرب بضرورة تقييم الخطة الجديدة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج من قبل الأمانة العامة للجامعة وإظهار المعوقات والمشاكل التي تعترض إنجازها على الوجه المطلوب وإعداد تقرير بذلك يعرض على الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي للمجلس على أن تساهم في هذا التقييم الدول الأعضاء والمؤسسات والهيئات الإعلامية المتخصصة. كما أوصى وزارات الإعلام العربية باعتماد اسم «دولة فلسطين»، بدلا من «السلطة الوطن







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 1:55 AM   #3

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013

البحرين تقدم 500 بيت جاهز للاجئين السوريين في الاردن

وقعت المؤسسة الخيرية الملكية في البحرين مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم اتفاقية تعاون تقدم من خلالها البحرين 500 بيت جاهز (كارفان) للاجئين السوريين في مخيم الزعتري.



ووقع الاتفاقية الامين العام للمؤسسة الخيرية الملكية في البحرين الدكتور مصطفى السيد والامين العام للهيئة الاردنية أيمن المفلح بحضور سفير مملكة البحرين لدى الاردن ناصر الكعبي.

وعقب الدكتور مصطفى ان الاتفاقية تهدف الى توفير غرف سكنية جاهزة للاشقاء السوريين في مخيم الزعتري للتخفيف من معاناتهم في فصل الشتاء وتوفير بيئة معيشية أفضل لهم.

من جانبه قال المفلح الهيئة الخيرية الاردنية ستعمل على شراء (الكارفانات) وتوريدها الى مخيم الزعتري في مدة أقصاها ثلاثة أسابيع مشيرا الى ان الاتفاقية تأتي امتدادا لمساعدات بحرينية سابقة .

وبحسب بيانات رسمية أردنية يحتاج اللاجئون السوريون في مخيم الزعتري الى حوالي تسعة آلاف بيت جاهز للاستغناء على الخيم التي تأثرت بفعل الموجة الباردة التي شهدها الاردن أخيرا .

وتشير بيانات رسمية أردنية الى لجوء حوالي 300 ألف سوري الى الاردن منذ اندلاع الازمة في سوريا قبل نحو عامين.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار البحرين ليوم الاربعاء 16يناير 2013, أخبار البحرين اليوم الاربعاء 16-1-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار البحرين يوم الاربعاء 24-4-2013 ، أخبار البحرين اليوم 24 ابريل 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 24 - 4 - 2013 6:09 AM
أخبار البحرين يوم الاربعاء 17-4-2013 ، أخبار البحرين اليوم 17 ابريل 2013 حروف مبعثره صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 17 - 4 - 2013 1:18 PM
أخبار البحرين يوم الاربعاء 3-4-2013 ، أخبار البحرين اليوم 3 ابريل 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 3 - 4 - 2013 12:09 AM
أخبار السعودية اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار السعوديه ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 16 - 1 - 2013 2:42 AM
أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 16 - 1 - 2013 2:33 AM


الساعة الآن 9:13 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy