العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013

أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013 , أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 2:07 AM   #1

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013


أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013

أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013



مصر تنام على 140 قتيلا وجريحاً في حادث قطار المجندين

في حادث أعاد للأذهان، كارثة قطار أسيوط، الذي أودى بحياة أكثر من 50 طفلاً، قبل شهرين، استقال على إثره وزير النقل، نامت مصر الليلة قبل الماضية، على حادث قطار مروّع، قتل فيه وأصيب قرابة 140 شخصاً، غالبيتهم من جنود الأمن المركزي.
وأصدرت وزارة النقل المصرية صباح الثلاثاء بيانًا ـ حصلت (اليوم) على نسخة منه ـ قالت فيه: إنه عند منتصف ليل، الاثنين/ الثلاثاء، وأثناء مسير قطار يحمل مجندين من الأمن المركزي من أسيوط إلى القاهرة بحوش محطة البدرشين خط القاهرة– السد العالي سقطت العربة الأخيرة من القطار المكون من 12 عربة، واصطدمت بقطار البضائع الواقف على سكة المخزن المجاور، ونتج عن الحادث حتى توقيت اعداد هذا البيان عدد 19 متوفى وعدد 120 مصابًا.

وقالت الوزارة إنه «سيتم تشكيل لجنة لتحديد أسباب الحادث وتحويل المسئولين للتحقيق» ساد السخط الشارع المصري، الذي اعتقد أن الحكومة الجديدة ستكون أفضل حالاً، لكن بدت قناعة رجل الشارع، أن لا جديد سوى مزيد من الإهمال والاستهتار.
وأن لا أثر لوعود الإصلاح الحكومية التي تتكرر مع كل كارثة. ونفت القوات المسلحة، ان يكون القطار «حربياً» مؤكدة أنه قطار عادي تابع لوزارة النقل، وكل ما في الأمر أن غالبيته من جنود الأمن المركزي.

سخط وغضب
وبينما أمرت السلطات باستدعاء سائق القطار وعامل المزلقان للتحقيق ـ كما في كل مرة ـ صرح النائب العام المستشار طلعت عبدالله، بدفن جثث ضحايا حادث قطار البدرشين، بعد توقيع الكشف الطبى عليها، كما أمر بالتحفظ على دفتر يوميات القطارات لتبين وجود بلاغات قبل الحادث من عدمه.

مهاجمة رئيس الوزراء
وفيما تفقد رئيس الوزراء المصري، موقع الحادث، في زيارة لبضع دقائق، مشيراً إلى إعانات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين، تعرض لهجوم لاذع، خلال حديثه مع بعض المسؤولين، إذ احتشد عدد من النشطاء السياسيين حوله، وقال أحدهم «ذنب الـ 50 طفل بتوع أسيوط في رقبتك، وأكيد أنت مش هتنام مرتاح»، وتعددت التعليقات، ليسرع الحرس الخاص بـ»قنديل» لتأمين خروجه سريعا.

تجاهل إعلامي
أما إعلامياً، فقد خرجت صحف الصباح المصرية، خاصة الرسمية منها، دون أي خبر عن الحادث.. ما ادى لتزايد الغضب، خاصة وأن القنوات الخاصة تابعت الحادث على الهواء مباشرة.
وبينما لم يتمالك أحد المذيعين، نفسه وهو ينقل الحدث، لينخرط في نوبة بكاء شديدة، كان التليفزيون الرسمي، غائباً، واكتفت بعض قنواته بالاستمرار في إذاعة فيلم كوميدي شهير لإسماعيل ياسين، أما القناة الأولى فاكتفت بسرد أهم الأحداث المصرية والعالمية في نشرة أحداث 24 ساعة، مع عدم الوقوف كثيرا على خبر الكارثة.
ردود مختلفة
وامتد التجاهل، ليكتب الداعية صفوت حجازي، المحسوب على مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين، تغريدة يعتبر فيها ان حادث «قطار البدرشين لا يستحق الاهتمام» ويضيف على تويتر مهاجماً منتقدي الرئيس والحكومة، أن «إنجازات مرسي أكبر من هذا الكلام»! فيما اكتفى نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان بتقديم تعازيه لأسر المتوفين. أما الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، فاعتبر ـ في تغريدة له على تويتر ـ أن «مأساة مصر ليست فى انتماء من يحكم، وإنما فى غياب القدرة على إدارة البلاد.. مفاصل الدولة تتآكل، والفشل يزداد، والشعب هو الضحية. مصر تركع كل يوم».

مظاهرات ومسيرات
وامتد السخط، ليشعل نشطاء آخرون الساحة، بدعوتهم للتظاهر في المحطة الرئيسية والمعروفة تاريخيا بـ»محطة مصر» تحت شعار «دمنا مش رخيص»، وقطع خطوط السكك الحديدية وإيقاف حركة القطارات احتجاجا على حادث قطار البدرشين، الذي وقع بعد مرور أقل من شهرين على حادثة قطار أسيوط. وانطلقت مسيرة احتجاجية بعد ظهر أمس، من ميدان التحرير إلى محطة مصر لوقف حركة القطارات، بالتزامن مع قيام نشطاء سياسيين بالإسكندرية بوقف حركة القطارات المتجهة إلى القاهرة.

«السوّاق.. فين؟»
من جهته، كشف أحد جنود القطار «المنكوب»، أن القطار منذ أن وصل المنيا وهو معطل وتم استدعاء أحد مهندسي الصيانة الذي أكد ضرورة عدم تحركه، لكن سائق القطار رفض أن يستمع إليه وتحرك به، واستطرد قائلا: «بعد الحادثة محدش شاف السواق راح فين». وساد سخط كبير، بين الجنود الناجين من الحادث، وهتف بعضهم ضد قيادات الأمن بعدما أرسلت إليهم أوامر للترحيل، قائلين: «نترحل فين مش لما نشوف حق اللي ماتوا دول». كما احتشد الجنود في صفوف وأطلقوا هتافات ضد المرشد، قائلين: «يسقط يسقط حكم المرشد.. أيوة بنهتف ضد المرشد».


Hofhv lwv hgd,l hghvfuhx 16-1-2013 < gd,l 16dkhdv 2013 Hofhv lwv gd,l hghvfuhx 16dkhdv 2013 Hofhv lwv hgd,l hghvfuhx 16-1-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 2:08 AM   #2

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013

وزير الصناعة: مصر تتعافى بشكل سريع وكبير خلال هذه المرحلة

أكد حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن مصر تتعافى بشكل سريع وكبير خلال هذه المرحلة وتحتاج إلى وقت قصير للتحول إلى دولة كبرى متقدمة في كافة المجالات.

وأشار صالح ـ خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع أعضاء الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الأمريكي المشترك بعد إعادة تشكيله برئاسة الدكتور هاني قسيس ـ إلى أن هناك بعض التحديات التي نعمل على التغلب عليها ومواجهتها للعبور من هذه المرحلة الراهنة ، مؤكدا أن مصر ستحقق انطلاقة اقتصادية حقيقية ترتكز على أسس سليمة وعلمية ومدروسة خلال الفترة المقبلة خاصة وأنها تمتلك الإمكانات والفرص ومميزات تنافسية عديدة منها الموقع والتاريخ والسوق الكبير والعمالة وقاعدة ضخمة للقطاعات الصناعية والتجارية بالإضافة إلى الاتفاقيات التجارية المتنوعة وكلها عوامل جاذبة للاستثمار.

وأكد أن العلاقات الاقتصادية المصرية الأمريكية إستراتيجية وترتكز على المصالح المشتركة وتحقيق التعاون الوثيق بين البلدين في شتى المجالات ، مشيرا إلى أن التحول الديمقراطي والطفرة التي تعيشها مصر حاليا تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي المشترك في كلا البلدين.

وشدد على ضرورة أن يعمل الجميع على خلق صورة إيجابية وتغيير الصورة الذهنية في مناخ الأعمال في مصر الأمر الذي يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الجديدة وتعميق تواجد الصادرات المصرية داخل الأسواق العالمية،مشيرا إلى أن كافة أجهزة الوزارة ستعمل على مساندة مختلف مجالس الأعمال لزيادة وتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر ومختلف دول العالم وفتح فرص جديدة للصادرات المصرية داخل تلك الأسواق .

وقال وزير الصناعة والتجارة الخارجية حاتم صالح إن المجلس له دور فعال وكبير خلال المرحلة المقبلة في توسيع وتطوير العلاقات الاقتصادية مع الولايات المتحدة والتي تعتبر أحد أهم الشركاء التجاريين لمصر لإقامة علاقات اقتصادية قوية والمساهمة في تنشيط حركة التجارة البينية وزيادة الاستثمارات وإزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين في كلا البلدين والعمل على استغلال الإمكانات الهائلة المتاحة وتحويلها إلى مشروعات حقيقية للتعاون في مجالات الصناعة والتجارة إلى جانب القيام بدور فعال في تنشيط المحادثات المتعلقة ببدء المفاوضات الخاصة بإنشاء منطقة تجارة حرة بين البلدين.

وأوضح الوزير أن مجلس الأعمال بتشكيله الجديد يضم مجموعة متنوعة من الكفاءات والخبرات والعناصر الشابة والعديد من القطاعات والأنشطة التي تمثل فرصا مستقبلية لنمو العلاقات الاقتصادية الثنائية ذات الأهمية المشتركة بين البلدين.

وطالب الوزير مجلس الأعمال بإعداد خطة تحرك وتحديد مجموعة من الأهداف المحددة لتحقيقها في أسرع وقت وتحديد عدد من القطاعات ذات الأولوية للعمل على وضع رؤية وخطط جديدة لزيادة صادرات تلك القطاعات وتنمية قدرتها التنافسية وخلق فرص جديدة للصادرات المصرية والعمل على مضاعفة صادراتنا خلال المرحلة المقبلة للسوق الأمريكي.

من جانبه أشار الدكتور هاني قسيس رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الأمريكي إلى أن المجلس حريص على القيام بدور إيجابي ومؤثر لإعادة صياغة العلاقات المصرية الأمريكية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة بهدف إحداث طفرة في العلاقات التجارية والاقتصادية وفي مختلف القطاعات الأخرى كالسياحة والتعليم وغيرها من القطاعات التي تقع ضمن برامج التعاون المشترك مع الجانب الأمريكي.

وأشار إلى أن المجلس قام بالتعاون مع الغرفة الأمريكية بالقاهرة بإعداد تصور شامل لتنمية وتطوير العلاقات المشتركة لمصر الجديدة أو مصر ما بعد الثورة مع الجانب الأمريكي تناول أهمية قيام الجانب الأمريكي سواء الحكومي أو القطاع الخاص بدور فعال في مساندة الاقتصاد المصري ، خلال هذه المرحلة حتى يصل إلى مرحلة التعافي خاصة وأن الاقتصاد المصري يمتلك بنية أساسية قوية تؤهله للعودة وبسرعة إلى مكانته على خريطة الاقتصاد العالمي ، هذا فضلا عن العلاقات والشراكات القوية التي تربط رجال القطاع الخاص في البلدين وهي الميزة التي ستسهم في الإسراع بتحقيق تعاون حقيقي وإيجابي بين الجانبين وفي وقت قصير.

وأوضح قسيس أن المجلس قرر تشكيل مجموعات عمل قطاعية في مجالات الصناعة وتنمية التجارة والسياحة والطاقة والتعليم والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مجموعة عمل لجذب الاستثمارات الأمريكية المباشرة للاستثمار في السوق المصري، لافتا إلى أن هناك تركيزا من المجلس على تنمية العلاقات التجارية في عدد من القطاعات أهمها الصناعات الهندسية والكيماوية والغذائية والأثاث حيث تمتلك هذه القطاعات مزايا تنافسية كبيرة تؤهلها لزيادة صادراتها في السوق الأمريكي خلال المرحلة المقبلة هذا بالإضافة إلى التنسيق مع المجالس التصديرية الخاصة بهذه القطاعات لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهذه القطاعات للارتقاء بقدرتها التنافسية للنفاذ إلى السوق الأمريكي.



وقدم المهندس خالد أبو بكر عضو المجلس عرض حول تنمية التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مجال الطاقة خاصة في مجالات الكهرباء وإنشاء المحطات الكهربائية الجديدة وقال "إننا في حاجة إلى إنشاء محطات باستثمارات تصل إلى حوالي 20 مليار جنيه خلال المرحلة المقبلة،ولذلك فهناك فرصة كبيرة لجذب الشركات الأمريكية للاستثمار في هذا القطاع الواعد إلى جانب التعاون في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة من خلال الاستفادة من الخبرات الأمريكية المتقدمة في هذا المجال هذا بالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة واقتصاديات الطاقة للصناعة والمساعدة في عملية تحرير قطاع الطاقة.

من جانبه طالب وائل تكلا عضو المجلس بأهمية الإعداد لحملة تسويق وترويج للسياحة المصرية في المجتمع الأمريكي لإعادة وجذب السائح الأمريكي إلى مصر مرة أخرى ، إلى جانب وضع آليات تنفيذية على المدى الطويل لتحسين صورة مصر ونقل الواقع الحقيقي للمجتمع الأمريكي عن وضع مصر الإيجابي بعد الثورة ، خاصة في ظل إشادة الكثير من قادة العالم بهذه الثورة العظيمة وهو ما يجب استثماره لصالح إعادة السياحة المصرية إلى وضعها الطبيعي كأحد أهم المقاصد العالمية أمام السياح الجانب.


ولفت نديم ألياس عضو المجلس إلى أن المجلس بصدد إعداد برامج تدريبية متقدمة لمديري المصانع والشركات الجديدة الراغبة في دخول السوق الأمريكي وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات الأمريكية المعنية للحصول على الخبرات اللازمة للنفاذ والتعامل في السوق الأمريكي، مطالبا بضرورة التنسيق مع مركز تحديث الصناعة لتقديم خدماته لهذه الشركات لتأهيلها ومساعدتها من خلال برامج الدعم الفني التي يقدمها المركز للشركات والمصانع المصرية .

وشهد التبادل التجاري بين البلدين تطورا ملحوظا حيث ارتفع التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر من العام الماضي بنسبة 9ر2\% بقيمة بلغت7 مليارات و 5ر339 مليون دولار مقابل 7 مليارات و128 مليون دولار خلال نفس الفترة من عام 2011 ، كما ارتفعت الصادرات المصرية بشكل عام بنسبة (1ر61\%) خلال الفترة يناير-أكتوبر 2012 مقارنة بالفترة يناير-أكتوبر 2011 ، حيث بلغت مليارين و3ر668 مليون دولار مقابل مليار و 656 مليون دولار خلال الفترة يناير-أكتوبر2011 ، بينما انخفضت قيمة الصادرات المصرية غير البترولية حيث بلغت قيمتها مليارا و 8ر479 مليون دولار خلال الفترة يناير-أكتوبر 2011 مقارنة بمليار و6ر418 مليون دولار خلال الفترة يناير- أكتوبر 2012.

وتمثلت أهم القطاعات التصديرية المصرية إلى الولايات المتحدة في مجالات الملابس والمنسوجات وأسمدة وقود معدني،الغاز الطبيعي المسال والبترول الخام وكيماويات غير عضوية أوعضوية أو مركبات غير عضوية لمعادن نفيسة، خضر وفواكه، ورق وورق كرتون ، ألومنيوم ومنتجاته، حبوب وبذور وأثمار متنوعة للطب والصناعة أو علف وقش ومن أهم البنود التي تم تصديرها نباتات وأعشاب طبية وصيدلانية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /16 - 1 - 2013, 2:11 AM   #3

قليل البخت مايضحڪْ0

حــــزن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 490
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2008
 المشاركات : 893
 النقاط : حــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of lightحــــزن is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013

19 قتيلاً بحادث قطار في مصر


القاهرة - ا ف ب - قتل 19 شخصا واصيب ما لا يقل عن 107 اخرين بجروح أمس في محافظة الجيزة، جنوب غرب القاهرة لدى خروج قطار ينقل مجندين في الجيش المصري عن سكته، على ما اعلنت وزارة الصحة المصرية.
واعلنت الشرطة المصرية انها استخدمت القنابل المسيلة للدموع أمس لتفرقة محتجين غاضبين في محطة القطار الرئيسية بمدينة الاسكندرية، بعد ساعات قليلة من الحادث.
وتبادل المتظاهرون وبعض المسافرين القاء الحجارة ما ادى الى تحطم نوافذ القطار الذي حاول المتظاهرون تعطيل انطلاقه.
واعلن المصدر نفسه ان الشرطة القت القبض على ستة من المحتجين.
وهرعت اكثر من ستين سيارة اسعاف الى الموقع حيث عملت فرق الاغاثة على انتشال الناجين والجثث من انقاض العربتين.
ولدى وصول رئيس الوزراء هشام قنديل الى موقع الحادث راح اثنان من السكان يصيحون له «يداك ملطختان بالدماء» فسارع حراسه الى ابعاده.
وقالت وزارة الصحة انه تم نقل الجرحى الى مستشفيات في المنطقة.
وزار الرئيس المصري محمد مرسي، المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين، بعضا من مصابي الحادث الذين يتلقون العلاج في مستشفى المعادي العسكري. ونقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك، والمحكوم عليه بالسجن في قضية قتل المتظاهرين، الى هذا المستشفى نهاية كانون الاول الماضي اثر تدهور حالته الصحية، حسبما افاد الاعلام الرسمي في مصر.
وتعرض مرسي لانتقادات من المعارضة اثر عدم زيارته لمصابي حادث اسيوط قبل شهرين.
وقررت وزيرة الشؤون الاجتماعية نجوى خليل صرف تعويضات من 10 آلاف جنيه (نحو 1520 دولارا اميركيا) لأسرة كل قتيل و2000 جنيه (نحو 300 دولار اميركي) لكل مصاب، كما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية.
من جانبه، قرر النائب العام طلعت عبد الله تكليف فريق من النيابة العامة التحقيق في الحادث بشكل فوري وسريع. وبدات النيابة المصرية الاستماع لشهود العيان ومعاينة موقع الحادث.
وتشهد مصر باستمرار حوادث سير وقطارات خطيرة بسبب سوء تنظيم حركة السير وتقادم الآليات والقطارات وقلة صيانة الطرقات والسكك الحديد وضعف المراقبة.
وحادث أمس يشكل اختبارا لقدرات حكومة الرئيس محمد مرسي على ادارة مثل هذه المأساة.
وفي رسالة على تويتر قدمت جماعة الاخوان المسلمين «احر تعازيها لعائلات» ضحايا الحادث معبرة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.
كما وجه الناطق باسم القوات المسلحة رسالة تعزية على الصفحة الرسمية على فيسبوك.
من جانب اخر اجلت المحكمة الدستورية العليا في مصر أمس قراراها بشان دعوى حل مجلس الشورى، الذي يسيطر عليه الاسلاميون، كما اجلت النطق بالحكم في دعوى حل الجمعية التأسيسية للدستور الى الشهر المقبل.
وقررت المحكمة الدستورية العليا إعادة دعوى حل مجلس الشورى (الغرفة الثانية للبرلمان المصري)، والذي يتولى سلطة التشريع مؤقتا بحكم الدستور الجديد، إلى هيئة المفوضين بالمحكمة (هيئة استشارية) لاستكمال تقريرها في ضوء أحكام الدستور الجديد، حسبما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية.
كما قررت المحكمة تحديد جلسة 3 شباط المقبل للنطق بالحكم في دعوى حل الجمعية التأسيسية للدستور والتي سيطر عليها التيار الاسلامي وصاغت دستورا مثيرا للجدل تم تمريره في نهاية كانون الثاني الماضي.
وتعد جلسة أمس الاولى للمحكمة بعد اعادة تشكيلها وفق الدستور الجديد، الذي وافق عليه 64% من الناخبين المشاركين في استفتاء شعبي من مرحلتين في كانون الثاني، وخفض عدد قضاة المحكمة من 19 قاضيا الى 11.
وعلقت المحكمة الدستورية اعمالها في كانون الاول الماضي اعتراضا على محاصرة انصار التيار الاسلامي لها قبيل نظرها في الدعوتين.
وامضى العشرات من انصار القوى المدنية ليلة الاثنين-الثلاثاء امام مقر المحكمة على كورنيش النيل في اعتصام ليلي لحماية المحكمة اثناء اصدارها الاحكام.
وتواجدت قوات الامن المركزي المصري لتامين المحكمة من مساء الاثنين.
وانتخب ثلثا اعضاء مجلس الشوري المكون من 270 مقعدا مطلع العام الماضي في انتخابات شهدت مشاركة انتخابية ضعيفة واسفرت عن سيطرة التيار الاسلامي على اغلبية المقاعد. وعين الرئيس المصري محمد مرسي، المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين، الثلث المتبقي في نهاية كانون الثاني الماضي.








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار مصر ليوم الاربعاء 16يناير 2013, أخبار مصر اليوم الاربعاء 16-1-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار السعودية اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار السعوديه ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 16 - 1 - 2013 2:42 AM
أخبار تونس اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار تونس ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 16 - 1 - 2013 2:31 AM
أخبار ليبيا اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار ليبيا ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 16 - 1 - 2013 2:30 AM
أخبار الجزائر اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار الجزائر ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 16 - 1 - 2013 2:29 AM
أخبار الاردن اليوم الاربعاء 16-1-2013 , أخبار الاردن ليوم الاربعاء 16يناير 2013 حــــزن صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 3 16 - 1 - 2013 1:03 AM


الساعة الآن 4:41 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy