العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏

اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏ اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19 - 1 - 2013, 7:02 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏


30 مواطناً يشكون من ضَعف الحراسة ويطالبون بـ"الحماية الكافية"
تهديدات بخطف السعوديين في جيبوتي.. والسفارةتاويهم في فندق


عبد الله البرقاوي- سبق: تعكف السفارة السعودية في جيبوتي منذ أسبوعين على إيواء رعاياها من المواطنين السعوديين وعوائلهم داخل فنادق العاصمة، عقب تلقي تهديدات باختطاف السعوديين.

وعملت السفارة على نقل السعوديين الموفدين للعمل هناك وعوائل موظفي السفارة إلى أحد أكبر فنادق العاصمة جيبوتي.

وبعد أيام عدة جرى نقلهم لفندق آخر وسط شكاوى عدد من السعوديين من ضَعف الأمن في الفندق الجديد الذي نُقلوا إليه.

وفي اتصال هاتفي مع "سبق" قال أحد السعوديين الموفدين للعمل في جيبوتي: "أُبلغنا من السفارة السعودية قبل أسبوعين بضرورة إخلاء منازلنا والتوجّه لأحد الفنادق، وتجاوبنا سريعاً مع التعليمات، خاصة أننا أُبلغنا بأن السعوديين مهددون هذه الأيام".

وأضاف: "تم إسكاننا في أحد أهم الفنادق، وبيننا أكثر من ست عوائل، ويصل عدد السعوديين إلى نحو 30 سعودياً، وبعد أيام عدة أُبلغنا بمغادرة الفندق أو إكمال الفترة على حسابنا الخاص".


وتابع: "عقب رفضنا هذا الأمر طُلب منا الانتقال من الفندق والذهاب لفندق آخر؛ كون الفندق الأول أسعاره مرتفعة، فوافقنا، ولكن واجهنا مشاكل عدة، أهمها ضَعف الأمن في الفندق الجديد؛ حيث تقف سياراتنا في مواقف عادية دون حراسة، إضافة لضَعف الحراسة على الفندق، كما أننا نسكن في الدور الأول، والبلكونات تُفتح وتُغلق بالسحب؛ ما يسهل معه الدخول للغرف".

وأكمل: "تواصلنا مع السفارة للعمل على إعادتنا للفندق السابق، دون جدوى، والكثير من السعوديين استغلوا الإجازة وعادوا للوطن، فيما اضطر بعض السعوديين للعودة لمنازلهم كونها أكثر أماناً من الفندق".

وتابع المواطن: "الوضع مخيف، منزلي ليس آمناً؛ لذلك في أوقات النهار أذهب للمنزل، وفي المساء أعود للفندق، جميعنا نطالب بالحماية الكافية".
ولم يتسن لــ"سبق" الحصول على تعليق من السفير السعودي في جيبوتي.


hofhv sfr hgd,l hghp] 8-3- 1434 K [vd]i 20-1-2013 ‏ hofhv sfr hgd,l hghp] 8-3- 1434 K hofhv [vd]i sfr hghp] 20-1-2013 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2013, 12:50 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏

عبر رسائل نصية توهمهم بأنهم ربحوا مبلغاً مادياً أو سيارة



مجهولون ينصبون على المواطنين بأسماء بنوك وشركات كبرى




محمد المواسي- سبق- جازان: ينتحل مجهولون أسماء بنوك وشركات كبرى سعودية بغرض النصب على السعوديين عبر رسائل نصية على جوالاتهم، توهمهم بأنهم ربحوا مبلغاً مادياً أو سيارة؛ فيقومون بالاتصال بهم، ثم تبدأ الأسئلة؛ ليتم سحب رصيد ثلاثة ريالات للدقيقة.

ويتعمد المجهولون قطع الاتصال حتى يعاوده المتصل؛ ليكسبوا منه أكبر مبلغ ممكن.

وما إن تنتهي تلك الأسئلة إلا ويغلق هؤلاء المجهولون الخط واعدين بالاتصال مرة أخرى.

ولا يقتصر ذلك على البنوك، بل إنهم ينتحلون أسماء شركات كبرى، كما يستخدم بعضهم أرقام شركات الاتصالات لإثبات مصداقيتهم، ومن ثم يقول للمواطن حوّل مبلغاً مادياً لتستلم شيكاً بمبلغ كذا أو سيارة.

وحذرت وزارة الداخلية في وقتٍ سابق من اتصالات مجهولين من خارج السعودية بغرض النصب والاحتيال، وشددت على المواطن عدم التعاطي مع تلك الاتصالات.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /20 - 1 - 2013, 12:53 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏

وضعت له سم الفئران في الحليب وتنظر قضيتها محكمة الدمام
والد "مشاري" يطالب بالقصاص من "الإندونيسية" أسوة بالسيرلانكية


سبق- الدمام: طالب المواطن أحمد البوشل بالقصاص من خادمة إندونيسية، قال إنها تسببت في وفاة ابنه الرضيع "مشاري" قبل ثلاث سنوات؛ حيث وضعت له سم الفئران في الحليب، وفق ما جاء من الأدلة والتقارير الطبية واعترافاتها بالتحقيق.

ونفى البوشل أن يكون لديه نية للتنازل، ورفض ذلك قطعياً، وقال: "تطبيق الشرع بحقها وهو القتل، أسوة بالخادمة السريلانكية التي نُفّذ بها حكم القصاص قبل أسبوع في محافظة الدوادمي، لقاء قيامها بقتل الرضيع كايد بن نايف العتيبي خنقاً".



وعن مجريات القضية قال البوشل: "محكمة الدمام أجّلت النظر بالقضية إلى تاريخ 2/ 4/ 1434هـ؛ حيث إن تقرير الطب الشرعي الذي كانت المحكمة قد طالبت به قبل أشهر عدة لم يصل إليها من المستشفى العسكري في الرياض".

وكانت المحكمة العامة بالدمام قد أوصت في الجلسة قبل الأخيرة بالحصول على تقرير الطب الشرعي من المستشفى العسكري في الرياض؛ بهدف توضيح تفاصيل تعرُّض الطفل مشاري للتسمم، لكن عدم وصول التقرير أدى إلى تأجيل القضية.

وأكد البوشل أن المحكمة لديها ثلاثة تقارير طبية مقرة بتوقيع عدد من الأطباء في ثلاثة مستشفيات، تثبت تعرض الطفل للتسمم، إضافة إلى اعتراف الخادمة بالقتل أثناء وجودها في هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال إن المترجم تلا اعترافها ومصادقتها على ذلك، في حضور مزكين للمترجم والمحقق التابع لهيئة التحقيق، وإقرار الجميع باعتراف الخادمة بتسميمها مشاري.

وكان "مشاري" قد لفظ أنفاسه الأخيرة منتصف شهر رجب من العام الماضي، بعد محاولات مضنية بذلها أطباء في مستشفيات عدة في المنطقة الشرقية والرياض لإنقاذه من آلامه التي لازمته نحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة في إنزيمات الكبد، وحموضة وسيلان شديدَيْن جداً في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، بعد تناوله حليباً ممزوجاً بسم الفئران وأدوية مسكنة، واتهم الأب العاملة بدسها فيه.

وأُحيل ملف التحقيق من هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة الكبرى في الدمام منذ شهر ذي القعدة الماضي، التي عقدت أولى جلساتها في شهر ربيع الأول الماضي.

وطلبت المحكمة إرجاع القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لفصل الحقَّيْن العام عن الخاص في التحقيق.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق اليوم الاحد 8-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 20-1-2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 21-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاحد 3-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 3 - 2013 8:24 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 17 - 2 - 2013 2:07 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 17 - 2 - 2013 2:01 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 10-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 10 - 2 - 2013 9:46 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 22-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 3-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 3 - 2 - 2013 7:56 AM


الساعة الآن 5:11 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy