العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013

أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013 أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /4 - 2 - 2013, 6:45 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013


أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013


14 شركة مدرجة تستثمر في القاهرة.. تحليل"الاقتصادية" :
توقعات بتراجع حصة أرباح الشركات السعودية بعد أحداث مصر

هشام المهنا وطلال الصياح من الرياض

قامت وحدة التقارير الاقتصادية بصحيفة "الاقتصادية" بفتح ملف الاستثمارات السعودية من قبل الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودية في مصر بهدف الوقوف على مدى مشاركة تلك الاستثمارات في صافي الربح للشركة الأم (المستثمر السعودي) ومدى تأثر تلك الأرباح في ظل الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعصف بمصر ومدى انكشاف تلك الاستثمارات، وهل هي في منأى عن ذلك؟ علماً بأن قيمة تحويل العملة من الجنيه المصري إلى الريال السعودي تأثرت كثيراً ما سيقلل من الأرباح التي تصب للشركة الأم. علماً بأن سعر صرف الريال مقابل الجنيه المصري 1.79 جنيه ليوم أمس. وكشفت الدراسة أن نحو 14 شركة سعودية مدرجة في سوق الأسهم السعودية لديها استثمارات مباشرة وغير مباشرة متوزعة على مختلف القطاعات، ويبلغ عدد الشركات المستثمر بها في مصر نحو 35 شركة.

وفيما يلي تفاصيل الشركات:

فتيحي

لدى الشركة مجموعة من الاستثمارات الدولية ومنها في مصر وتتوزع استثمارات الشركة على ست شركات يبلغ إجمالي قيمة تكلفة الاستثمارات لها جميعاً نحو 184.7 مليون ريال وبلغ صافي الاستثمار 127.5 مليون ريال، آخر تقييم لها في نهاية 2011 أي مسجلة بذلك خسائر غير محققة بلغت نحو 57.2 مليون ريال، حيث توزعت تلك الاستثمارات على شركة (النساجون الشرقيون) بتكلفة استثمار بلغت نحو 94.92 مليون ريال، بينما القيمة العادلة لها حسب القوائم المالية لـ2012 الربع الرابع بلغت 86.3 مليون ريال بانخفاض في قيمة الاستثمار غير محقق مقداره 8.7 مليون ريال. كذلك لديها استثمار في شركة العربية للخزف (أراسمكو) بتكلفة بلغت 17.4 مليون ريال، حيث تمثل القيمة العادلة لها نحو 16.5 مليون ريال، أي بانخفاض في قيمة الاستثمار غير محقق بمبلغ 915.7 ألف ريال. كذلك يوجد لديها استثمارات في بنك التعمير والإسكان، حيث تمثل تكلفة الاستثمار فيه بنحو 15 مليون ريال بنهاية 2011 وبلغ صافي الاستثمار 11.5 مليون ريال بانخفاض في قيمة الاستثمار غير محقق بمبلغ 3.5 مليون ريال. إضافة إلى الاستثمار في شركة القاهرة للدواجن بتكلفة بلغت 697 ألف ريال في حين بلغ صافي الاستثمار 649 ألف ريال أي بانخفاض غير محقق بقيمة 48 ألف ريال. لم تحقق من تلك الاستثمارات سوى أرباح غير محققة بلغت 275 ألف ريال من الاستثمار في مستشفى دار الفؤاد، علماً بأن تكلفة الاستثمار لهذا المشروع نحو 8.96 مليون ريال. وأن القيمة العادلة لهذا المشروع هي نفسها تكلفة المشروع. إضافة إلى شركة ليسيكو مصر، حيث بلغت تكلفة الاستثمار 42.2 مليون ريال.


مجموعة صافولا

تملك مجموعة صافولا عدة شركات في مصر بشكل مباشر وغير مباشر، ومن الشركات التابعة لها بشكل مباشر هي شركة واحدة فقط هي شركة المتحدة للسكر بنسبة ملكية 19.1 في المائة، والشركات التابعة لها بشكل غير مباشر هي عدة شركات شركة الملكة للصناعات الغذائية وشركة الفراشة للصناعات الغذائية بنسبة 100 في المائة وشركة الإسكندرية للسكر "أي إس سي أي" بنسبة 81 في المائة عن طريق شركتين تابعتين للمجموعة بشكل مباشر. والشركة المتحدة للسكر بنسبة 56.8 في المائة، وشركة الإسكندرية للسكر بنسبة 19 في المائة وشركة عافية العالمية بنسبة 99.9 في المائة وشركة مارينا الجديدة للصناعات البلاستيكية لنسبة 100 في المائة.

الحكير

يوجد لديها شركة مملوكة بنسبة 98 في المائة هي مجموعة التجزئة في مصر بشكل مباشر وتبلغ قيمة الاستثمار 6.3 مليون ريال بنهاية سنتها المالية التي تنتهي بشهر آذار (مارس) من كل عام.

الكيميائية السعودية

لديها شركة تابعة بنسبة تملك 98 في المائة وهي شركة السويس العالمية للنترات (سينكو).

حلواني إخوان

لديها شركات تابعة تعمل بقطاع اللحوم المصنعة وقطاع السمسم وبعض المنتجات الأخرى، حيث تمثل الإيرادات من مصر ما نسبته 42 في المائة من إجمالي الإيرادات للشركة الأم، وذلك حسب تقرير مجلس الإدارة لعام 2011 علماً بأن رأسمال الشركة يبلغ 30 مليون جنيه مصري وتمتلك خمسة مصانع.

الخليج للتدريب

لديها شركة تابعة بنسبة ملكية تبلغ 57 في المائة وهي شركة الخليج للتدريب وتقنية المعلومات.

المراعي

لديها شركتان تابعتان هما الشركة الدولية للعصائر والألبان المحدودة بنسبة تملك تبلغ 52 في المائة لعام 2012 بعد أن كانت 48 في المائة لعام 2011 ويبلغ رأسمالها 50 مليون جنيه مصري، أما الشركة الثانية فهي الشركة الدولية للمشاريع الصناعية الزراعية (بيتي) تبلغ الملكية 52 في المائة بعد أن كانت 48 في المائة لعام 2011، ويبلغ رأسمالها 317.2 مليون جنيه مصري.

المملكة

تملك شركة المملكة القابضة بالكامل شركة المملكة للتنمية الزراعية (كادكو). إضافة إلى استثماراتها في القطاع الفندقي، حيث لم يشر تقرير مجلس الإدارة لعام 2011 إلى هذه الاستثمارات ونسب ملكيتها.

الزامل

لديها شركتان تابعتان هما شركة الزامل للمباني الحديدية بنسبة تملك تبلغ 100 في المائة وشركة الزامل للهياكل الفولاذية بنسبة تملك 100 في المائة.

إميانتيت

لديها حصص غير مباشرة عن طريق شركاتها التابعة وهي شركة إميانتيت لصناعة الفيبرجلاس بحصة تملك تبلغ 50 في المائة، حيث يبلغ رأسمالها 50 مليون جنيه مصري، أما الشركة الثانية فهي إميرون العربية السعودية بحصة تملك تبلغ 34.2 في المائة ويبلغ رأسمالها 19.3 مليون جنيه مصري.

الطيار

يوجد لديها استثمارت عن طريق خمس شركات مملوكة لها بالكامل (وهي مجموعة الطيار للسفر والسياحة، وشركة إي الطيار للنقل السياحي، وشركة إي الطيار ليموزين، وشركة نيو الطيار ليموزين، وشركة الطيار لتأجير السيارات).

الدوائية

لديها ثلاث شركات تملكها بنسبة 100 في المائة ولكنها لم تبدأ نشاطها بعد، وذلك وفق آخر تقرير مجلس الإدارة السنوي لعام 2011. (هي شركة سبيماكو مصر للتوزيع وشركة سبيماكو مصر للتسويق وشركة سبيماكو مصر إيجبت) ويبلغ رأس مال الشركات الثلاث 60 ألف جنيه مصري ما يعادل 33 ألف ريال سعودي، موزعة على الشركات الثلاث بالتساوي.

البابطين

بنسبة 97 في المائة تمتلك شركة البابطين ملكية مباشرة شركة البابطين للطاقة والاتصالات، وبنسبة 85 في المائة شركة البابطين ليبلانك إيجيبت لهندسة الاتصالات بحصة غير مباشرة.


Hofhv lwv hgd,l hghekdk 4-2-2013 < Hov 4 tfvhdv 2013 Hofhv lwv hgd,l hghekdk 4-2-2013 Hov Hofhv lwv hgd,l hghekdk 4 tfvhdv 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 2 - 2013, 6:46 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013

مصر .. "السلفيون" يرفضون إسقاط مرسي
تصاعد الغضب الشعبي ضد تعامل الشرطة مع المتظاهرين


القاهرة: هاني زايد، الوكالات 2013-02-04 1:05 am
حذَّرت الحركة السلفية المصرية في مصر من مغبة الدعوات الرامية لإسقاط الرئيس محمد مرسي، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، مؤكدة أنه استمد شرعيته من صناديق الاقتراع، وأن هذه الشرعية "تمثِّل خطاً أحمر ينبغي على الجميع مراعاته وعدم الاقتراب منه". وقال رئيس حزب "النور" يونس مخيون في تصريحات لـ "الوطن" "مبادرة وقف العنف التي طرحها الحزب خلال الأسبوع الماضي جاءت من منطلق الحرص على اجتياز هذه المرحلة الانتقالية بسلام، وتجميع الجهود، ولم الشمل لنتوجه جميعاً نحو البناء، لكننا نؤكد في الوقت ذاته رفض المطالب غير الموضوعية مثل إسقاط شرعية الرئيس أو الدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة أو الدعوة إلى تعديل الدستور، بعيداً عن الطريقة الصحيحة المنصوص عليها في الدستور نفسه". وبدوره اعتبر مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام نادر بكار أن شرعية مرسي "خط أحمر"، مضيفاً "حزب النور لن يقف مكتوف الأيدي أمام من يتكلم عن إسقاط شرعية الرئيس ومن أتى بالصندوق لن يرحل إلا بالصندوق، والحديث عن إسقاط الرئيس دعوات تخريبية".
إلى ذلك عاد الهدوء إلى القاهرة صباح أمس بعد أن شهدت مناوشات متقطعة ليل أول من أمس بين متظاهرين وقوات الأمن حول محيط قصر الاتحادية الرئاسي، حيث ذكرت مصادر إعلامية أن آلاف المتظاهرين تجمعوا ليلاً مساء السبت أمام القصر وقذفوا حجارة وزجاجات حارقة على إحدى البوابات، بعد أن نجحوا في إزالة الأسلاك الشائكة التي أقامتها الشرطة أمامه. كما نظم مئات آخرون جنازة رمزية لناشط قتل الجمعة الماضي. وحمل المتظاهرون نعوشا رمزية لشهداء ثورة 25 يناير.


في غضون ذلك قالت جبهة الإنقاذ الوطني المعارضة إنها ترفض الحوار قبل وقف نزيف الدم والمحاسبة عليه والاستجابة لمطالبها، وطالبت بإقالة وزير الداخلية. وجدَّدت الجبهة انحيازها لمطالب الشارع وقواه التي تنادي بإسقاط ما وصفته بنظام الاستبداد وهيمنة جماعة الإخوان المسلمين على الحكم. وأكدت في بيان أمس تأييدها كل أشكال التعبير السلمي لتحقيق هذه المطالب، وتدعو المصريين إلى الاحتشاد في كل الميادين دفاعا عن كرامة الإنسان المصري. وطالبت بإجراء تحقيق قضائي محايد فيما دعتها جرائم القتل والتعذيب والاحتجاز دون وجه حق، وتقديم المسؤولين عنها للمحاكمة العادلة بدءا من رئيس الجمهورية ووزير داخليته. ووصف القيادي بالجبهة عمرو موسى في مؤتمر صحفي الوضع في مصر بالخطير. ودعا جميع القوى للعمل على الحيلولة دون انزلاق الوضع إلى منحدر الفوضى.
من جهة أخرى تفاعلت قضية المواطن الذي تم سحله وتعريته من ملابسه وضربه بواسطة قوات الأمن قرب قصر الاتحادية، حيث أصدرت الرئاسة بياناً عبرت فيه عن ألمها مما سمته "المقطع الصادم" الذي يصور تجريد متظاهر من ملابسه وضربه من قبل قوات الشرطة أمام قصر الاتحادية. ووعدت بمحاسبة المسؤولين عنه. ووصف البيان تعامل "بعض أفراد الشرطة مع أحد المتظاهرين بأنه لا يتفق مع الكرامة الإنسانية أو حقوق الإنسان". كما أشادت ببيان وزارة الداخلية الذي تضمَّن تأكيداً على أن ما حدث هو تصرف فردي لا يعبر بأي حال عن طبيعة رجال الشرطة. كما طالب الأزهر الشريف الحكومة بسرعة التحقيق لتحديد المسؤولين عن الحادث، والإسراع في تقديم المتهمين بارتكابه للمحاكمة، وسرعة تحديد المسؤولين والمتورطين في أحداث العنف والتخريب التي تتعرض لها المنشآت والممتلكات العامة والخاصة، ومنها ما تعرض له قصر الاتحادية بالأمس، وتقديمهم للمحاكمة. كما أكد في بيان له أن التزام الجميع بنبذ العنف واجب شرعي والتزام خلقي وقانوني، ليس من جانب الأفراد فقط بل من جانب مؤسسات الدولة جميعها وجهاز الأمن في مقدمتها. وأهاب بكل رموز القوى السياسية المؤيدة والمعارضة تفعيل وثيقة الأزهر لنبذ العنف، والجلوس العاجل إلى مائدة الحوار ووضع معايير وضمانات الحوار الجاد باعتباره الحل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة، والتزام الجميع بنتائجه.
في سياق منفصل قررت المحكمة الدستورية العليا أمس مد أجل الحكم في دعوى حل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور إلى 3 مارس المقبل. وكانت المحكمة، برئاسة المستشار ماهر البحيري، قد اضطرت إلى النطق بالحكم من داخل غرفة المحكمة باستخدام مكبر الصوت في ظل تزاحم كثيرين حول المحكمة.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /4 - 2 - 2013, 6:46 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,735
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013

مصر 2013... الثورة للشباب والمجد للوطن والدين لله
القاهرة – أمينة خيري
الإثنين 4 فبراير 2013
موجة ركوب الثورة العاتية التي أتت بتيارات الإسلام السياسي للحكم، والتي جعلت ثورة يناير تبدو وكأنها كانت ثورة المسلمين ضد الكفر والفسوق وليس ضد الظلم والطغيان، والتي موّهت شعارات الثورة فجلعتها «الشعب يريد تطبيق شرع الله» بدلاً من «الشعب يريد إسقاط النظام»، نجم عنها بعد عامين من الثورة استمرار النظام القديم بديكتاتوريته وقمعه ولكن، بـ «لوك» جديد قوامه اللحية والنقاب والجلباب.
ولأن النظام الجديد يعتمد ضمن ما يعتمد عليه لتكوين قبضة حديد على المصريين، على الفرز الطائفي، أعطى مباركته الضمنية لتكنيك الفرز الطائفي الذي تعشقه الجماعات الإسلامية وتدمنه المجموعات الجهادية وتعتمد عليه في رفعتها الجماعة الحاكمة. إلا أن رياح أداء الحكم أتت بما لا تشتهيه تيارات الإسلام السياسي.
فمع تكرار الإخفاق السياسي، وتدهور الأداء الاقتصادي، وتأكد ملامح الانحياز للجماعة على حساب الشعب، ومجاملة الإسلاميين على حساب المصريين، لاح في الأفق بصيص من نور شبابي أعاد تنظيم الصفوف على قلب شاب واحد، يساري وناصري، اشتراكي وثوري، كنبوي وناشط، مسلم ومسيحي.
فبعد عامين مؤلمين شابهما الكثير من الـ «قرف» الدعائي في فضائيات التطرف ضد المسيحيين، والاتهامات الملقاة جزافاً على الدور الذي يلعبه المسيحيون في ما سمي تارة بـ «الثورة المضادة» وتارة أخرى بـ «الحرب على الإسلاميين»، توحّد شباب مصر مجدداً أملاً في حماية الثورة التي لم تقم يوماً لأسباب دينية، حتى وإن أسفرت عن نتائج طائفية.
الشباب الذي عاد إلى الشوارع غاضباً، في القاهرة ومدن القناة، ومحافظات أخرى عدة، عاد إليها ليس لنصرة الإسلام، ولا لحماية الشريعة أو للمطالبة بتطبيقها، بل عاد لنصرة مصر وحماية المصريين والمطالبة بتطبيق القانون الذي ضرب في مقتل بإعلانات غير دستورية، وإقالات غير قانونية، وانفلاتات أمنية تارة بالسكوت على حصار مؤسسات الدولة الحيوية وتارة أخرى بترهيب المدنيين عبر مدنيين إسلاميين.
عــــودة محمـــودة لشباب مصري نزل إلى الميدان قبل عامين بالتمام والكمال ملبياً نداء الوطن، وليس نداء العقيدة. وعودة طال انتظارها لشباب مصري أمضى 18 يوماً يصلي جانبه المسلم في حماية جانبه المسيحي، ويرنم جانبه المسيحي ويصلي من أجل مصر بتشجيع الجانب المسلم.
وعلى رغم ظهور عدد من الاتحادات والجماعات الشبابية المسيحية التي تأسست خلال العامين المنصرمين عقب أحداث دموية مثل «ماسبيرو» وأخرى عجيبة مثل التعدي على كنائس عدة بعد الثورة علماً أن كنيسة واحدة لم يعتد عليها طيلة أيام الثورة الـ18، فإن إحياء الثورة من قبل الشباب هذه الأيام عاد ***** الطائفية والهوية الدينية كما كان قبل عامين.
الباحث في «منتدى البدائل العربي للدراسات» جورج فهمي يعتبر في دراسة عنوانها «الأقباط والنشاط السياسي»، أن تشكيل حركات قبطية شابة مثل «اتحاد شباب ماسبيرو» و «حركة أقباط بلا قيود» وغيرهما إنما هي ظاهرة جديدة على مسيحيي مصر الذين اعتادوا على مدى عقود حل المشكلات من خلال الجلسات العرفية. هذه المجموعات الشبابية الجديدة التي نشأت وتتواصل مع غيرها من القوى الثورية هادفة لتأسيس دولة القانون حيث يتمتع المصري مسلماً كان أم مسيحياً بحقوق متساوية.
ويعتقد الباحث أن خروج الشباب المسيحي للتظاهر في كانون الثاني (يناير) 2011 تم على رغم رفض الكنيسة. لكنهم نزلوا رافعين أعلام مصر، مرددين شعارات سقوط النظام من دون أية إشارات طائفية. كانت لحظات الانفصال الوحيدة التي يشهدها الميدان أثناء أوقات الصلاة حيث كان يصلي المسلمون ويشبك المسيحيون أياديهم حماية لهم.


وكان ما كان من ركوب الثورة، واعتداء على كنائس متفرقة، ثم «جمعة قندهار» الشهيرة التي نظمتها قوى سلفية أدت إلى انضمام هذه الحركات الشبابية المسيحية إلى القوى الثورية المدنية الشابة الأخرى خوفاً على تبدد مصر الوطن المعروف بالتعددية وقبول الآخر، ورفضاً لفكرة الدولة الدينية التي لا تحتكم لقوانين مدنية وتساوي بين الجميع ويحمي ذلك الدستور. وقد أشارت مجريات الأحداث فيما بعد إلى تبلور كل هذه المخاوف متجلية في ظهور الدستور «الإخواني» المسلوق.

وبعد الدستور «الإخواني» المسلوق ومجلس الشورى الإسلامي المطبوخ وبعدهما الوضع السياسي المتأزم والمشبوه، عاد شباب مصر إلى المربع صفر، مربع الغضب من الظلم والثورة على الطغيان. صحيح أنهم هذه المرة من دون شباب «الإخوان» وغالبية التيارات السلفية، وصحيح أن الاتهامات سرعان ما ستلقى يميناً ويساراً بأن الشباب الغاضبين في الشارع هم أعداء الله، وأنهم يهدفون إلى إبعاد شعب مصر عن نعيم الجنة وعجلة الإنتاح، وأنهم حتماً يخططون لأعمال تغضب الله وتخالف شريعته، إلا أن الأمل معقود على أن يتبين المصريون الحق من الباطل، والنور من الظلام، والحقيقة من الكذب.
يشار إلى أن ادعاءات منسوبة إلى صفحات «إخوانية» وأخرى سلفية على الشبكة العنكبوتية تناقلت أن «بلاك بلوك» هي جماعات من صنع الكنيسة، وذلك أملاً في استمرار منهجها الكلاسيكي في الفرز الطائفي الهادف إلى الفتنة الطائفية تعزيزاً لقبضة الحكم. وعلى سبيل الضحك الأسود فقد وردت الجمل الآتية في نص نشر على موقع «إخوان أون لاين»: «تقدم السيد حامد المحامي وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله يطالب بالتحقيق مع القس مرقص عزيز كاهن الكنيسة المعلقة والأب الروحي لمجموعة البلاك بلوك وأعضاء تنظيم المجموعة... ومن هذه المجموعة عبودي إبراهيم مفجر أحداث مجلس الوزراء نجل عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطني المنحل، إضافة إلى أحمد بلبيس وإسلام ماندو وعمرو الفلسطيني ومحمد المصري وشادي عصام ورامي عصام وحسن ماجيك ومهند سمير وعبدالله طناش وهيثم الوطني وإسلام حريق وإسلام مويكا وميدو الماجيك وتركي وشيكو وجو الناصري». وانتهى النص بأن «معظم أعضاء المجموعة من الحركات الاشتراكية والثورية والأقباط، وهو ما يتضح من أسمائهم: أحمد وإسلام وميدو (دلع أحمد أو محمد)».







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار مصر اليوم الاثنين 4-2-2013, أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 4 فبراير 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار صحيفة المدينه اليوم الاثنين 22-8-1434 ، أخبار صحيفه المدينه اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 1 - 7 - 2013 4:46 AM
أخبار صحيفة عكاظ اليوم الاثنين 22-8-1434 ، أخبار صحيفه عكاظ اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 1 - 7 - 2013 4:39 AM
أخبار صحيفة الرياض اليوم الاثنين 22-8-1434 ، أخبار صحيفه الرياض اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 1 - 7 - 2013 4:22 AM
أخبار صحيفة سبق اليوم الاثنين 22-8-1434 ، أخبار صحيفه سبق اليوم الاثنين 1-7-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 1 - 7 - 2013 4:13 AM
أخبار السودان اليوم الاثنين 4-2-2013 , أخر أخبار السودان اليوم الاثنين 4 فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 4 6 - 2 - 2013 7:37 PM


الساعة الآن 6:33 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy