العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013

اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013 اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /6 - 2 - 2013, 6:11 PM   #1

نبضها عتيبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 585
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2008
 المكان : نبض قلبه ⓜ $ ♥
 المشاركات : 65,453
 النقاط : نبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond reputeنبضها عتيبي has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013


قال: إنه لا يعلم عن زيارة حقوق الإنسان وتقريرها
العمري: 35 وفاة بمستشفى الولادة والأطفال بمكة منذ تشغيله



أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: كشف مدير مستشفى الولادة والأطفال الدكتور وليد العمري لـ"سبق" عن حصول 35 حالة وفاة بالمستشفى من تاريخ البدء في تشغيله حتى اليوم.

وقال: "إن الوفيات هي عبارة عن 15 حالة تعود لحديثي الولادة، وبحمل رحمي، وتشوهات خلقية بعمر ثلاثة وأربعة أشهر ووزن 500 إلى600 جرام"، مبيناً أنه في مثل هذه الحالات فإن نسبة الحياة والوفاة تقع بين 50%، وتبقى 20 حالة منها 12 حالة لأطفال تحت سن السنتين؛ نتيجة التهابات بكتيرية وأمراض وراثية، و5 حالات لأطفال فوق السنتين، معظمها أمراض عصبية وأمراض السحايا الشوكية وأمراض الدم.

وأوضح العمري أنه حصلت 3 حالات وفيات لأمهات في شهر ربيع، وتمّ التحقيق فيها عن طريق لجان خاصة حسب نظام وزارة الصحة، وهناك حالة اتضح أنها وفاة طبيعية، وبقيت حالتان لا زالت تبحث من قبل الوزارة.

وأضاف أن هناك تعليمات وتوجيهات خاصة من وزارة الصحة فيما يخص حالات وفاة الأمهات؛ إذ يتم كتابة تقرير في نفس اليوم، وتبحث أسباب الوفاة، وترسل ثاني يوم إلى الوزارة، مؤكداً وقوف المدير العام للشؤون الصحية شخصياً على مثل هذه الحالات.

ومن حيث تقرير هيئة حقوق الإنسان، والذي صدر بتاريخ 1/ 7/ 1434، فقد قامت عدسة "سبق" بالاطلاع على تقرير حقوق الإنسان، ودارت في جميع أقسام المستشفى مساء أمس الأربعاء، واطلعت عليها برفقة مدير المستشفى الدكتور وليد العمري، الذي قال: "لم أعلم عن الزيارة إلا هذا اليوم، وكذلك تقريرها والذي تحدث عن تكليفات في الحج، وعدم وجود عدالات في تكليفات موظفي المستشفى، وهذا قديم وتم الانتهاء منه، وبُحِث من قِبَل أعلى سلطة بالوزارة، وصرف المكافآت لجميع المرابطين".

وأكّد العمري أن المستشفى يعمل بجميع أدواره ما عدا الدور الرابع، وبنهاية العام القادم سيتم تشغيل المستشفى بجميع طاقاته، مشيراً إلى أنه لم يتم تكليف أي موظف للعمل خارج أوقات الدوام بدون أجر، ومن كُلِّف بذلك فقد صُرِف له مبلغٌ مقابلَ خارج دوامه، ولا صحة لعدم وجود رفوف للسجلات.

وأوضح العمري أنه لا يوجد بالمستشفى قسم خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، كما أشار تقرير هيئة حقوق الإنسان، ومن حيث نقص الكوادر الطبية بالمستشفى فهناك احتياج إلى زيادة أعداد القوى العاملة في بعض الأقسام، وقد تم رفع الميزانية المطلوبة لمقام الوزارة.

وبيّن أن عدد مراجعي الطوارئ من بداية تشغيل المستشفى قارب 60000 ألف حالة، وتم افتتاح قسم خاص للتعقيم قبل أسبوعين، ويُعَدّ من أكبر الأقسام بالمنطقة إضافة لتجهيز غرف العمليات الرئيسية، واستقبالها للحالات من يوم الثلاثاء 24/ 3/1434، مؤكداً أنه لا يوجد أي نقص بالأجهزة الطبية؛ لأنه مجهز بأفضل التقنيات الطبية الحديثة على مستوى العالم.


وأشار العمري إلى أنه لم تُسَجَّل بالمستشفى أي حالة "خطأ تبديل مولود"، مع وجود جناح خاص لكل أم، يتم توليدها في نفس الجناح، وبقاء طفلها معها حتى لحظة خروجها، إلا في حالات يحتاج الطفل إلى الحصانة.


hofhv sfr hgd,l hgolds 26-3- 1434 K [vd]i d,l 7-2- 2013 hofhv sfr hgd,l hgolds 26-3- 1434 K hofhv [vd]i sfr d,l hgolds 7-2- 2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 2 - 2013, 8:42 AM   #2

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,677
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013

استولوا على مجوهرات بـ80 ألف ريال وأجهزة جوال وساعة مذهبة
شرطة طريف توقع بـ3 مشبوهين سرقوا منزل مواطن أثناء سفره



عبير الرجباني- سبق- طريف: توصَّلت شرطة محافظة طريف إلى عصابة من المشبوهين تورطت في سرقة أحد المواطنين أثناء سفره وعائلته.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة الحدود الشمالية العقيد عويد العنزي: "إن الشرطة كانت تلقت بلاغاً بتاريخ 5/5/1433هـ من أحد المواطنين بتعرض منزله للسرقة، أثناء غيابه هو وعائلته في سفر، وسرق من منزله مجوهرات تقدر قيمتها بمبلغ ثمانين ألف ريال، وعدداً من أجهزة الجوال وساعة مذهبة، ولم يوجه اتهاماً لأحد، وقام رجال الضبط الجنائي بمعاينة منزل المدعي واتخاذ جميع الإجراءات ورفع الآثار التي تخلفت عن السرقة".


وأضاف أنه مع استمرار أعمال التحري والاستدلال، توفرت معلومات أمنية عن ارتباط هذه القضية ببعض المشبوهين، وتطابقت مع نتيجة الفحص، كما تبيّن أن الآثار والبصمات المرفوعة من موقع الجريمة متطابقة مع الآثار التي تمّ الحصول عليها من أحدهم، فأُلقي القبض عليه، وباستجوابه اعترف بما نُسب إليه، بمشاركة اثنين آخرين موقوفين في السجن على ذمة قضية جنائية أخرى.
وتابع أنه كان للإجراءات الفنية سواء التحريات أو الفحوص المخبرية والمطابقات دورٌ مهمُ في كشف الجريمة وإثباتها.
وقال: "إن شرطة منطقة الحدود الشمالية تهيب بجميع المواطنين أن يكونوا على قدر كافٍ من الحرص والعناية بمتعلقاتهم الشخصية، خاصةً الثمينة منها، وألا يتركوها في المنازل في حالة سفرهم، لاسيما إذا طالت فترات غيابهم، وأن يتخذوا من وسائل وآليات التحصين ما تعينهم على حماية منازلهم من اللصوص والعابثين".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /7 - 2 - 2013, 8:42 AM   #3

♥ •ӎ متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,677
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013

اعتبروا قلة عددها نوعاً من العقاب الجماعي وطالبوا بفروع للبنوك
أهالي رنية يتوجّهون للمحافظات المجاورة لـ"صرف رواتبهم"



عمر السبيعي- سبق- رنية: اتجه عددٌ من أهالي محافظة رنية للمحافظات المجاورة بحثاً عن ماكينات صرفٍ يحصلون منها على رواتبهم، بعد اعتماد المحافظة على ماكينات قليلة جداً، عادة ما تخرج من الخدمة في أوقات صرف رواتب موظفي الدولة.

ورصدت "سبق" التزاحم الكبير أمام ماكينات الصرف القليلة المتوافرة، وتلقّت عدداً من الاتصالات والرسائل التي أصبحت، تتكرر بصفة شهرية، ويُعرب أصحابها عن تذمُّرهم من كون المحافظة- مُنذ سلسلة اعتداءات سابقة على ماكينات الصرف- لا تزال محرومة من هذه الخدمة، تحت وطأة ما أسموه بـ"العقاب الجماعي".



وقال الأهالي: "إن المحافظة كانت تعاني شُح ماكينات الصرف سابقاً، وزاد من ذلك سلسلة الاعتداءات التي اجتاحتها، وقضت على خمسٍ منها"، مما جعل الأهالي يعيشون في دوّامة ومعاناة تتكرّر كثيراً، بعد صرف رواتب موظفي الدولة، مبينين أن الماكينات الموجودة حالياً لا تكفي لخدمة محافظة يبلغ عدد سكّانها أكثر من 80 ألف نسمة.

وتساءلوا: "ما ذنب سكان القرى والمراكز البعيدة عن مركز المحافظة لحرمانهم من هذه الخدمة، مما يجعلهم يقطعون مسافاتٍ لأكثر من مائة كيلومتر لإجراء عملية السحب النقدي"، مُطالبين فروع البنوك بدعم مراكزهم وقراهم بهذه الخدمة، التي هم في أمسّ الحاجة لها.

واستاء آخرون من كون محافظتهم المترامية الأطراف، وبها ما يُقارب مائة قرية وهجرة وسبعة مراكز، تعتمد على بنكيْن فقط، وماكينات صرفٍ لا تتجاوز أصابع اليد.

وناشدوا بدعم المحافظة ببنوك هم بحاجة لها، لاسيما فئة المتقاعدين الذين يحتاجون "البنك العربي"، وكذلك المطالب بافتتاح فروع لـ"الرياض" و"سامبا" و"البلاد"، وفرع للسيّدات ببنك "الأهلي".

وكانت محافظة رنية تعرّضت لسلسلة اعتداءاتٍ اجتاحت 5 ماكينات صرفٍ آلية، بدأت قبل شهر ذي الحجة من العام الماضي وتم سحبها من المحافظة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار سبق اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده سبق يوم الخميس 7-2- 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه سبق اليوم الخميس 9-5- 1434، اخبار جريده سبق الخميس 21-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 21 - 3 - 2013 12:54 PM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 11-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 21-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 21 - 2 - 2013 4:15 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2013 4:48 PM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 14 - 2 - 2013 4:39 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الخميس 26-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الخميس 7-2-2013 نبضها عتيبي صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 13 7 - 2 - 2013 8:05 AM


الساعة الآن 6:38 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy