العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013

اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013 اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /9 - 2 - 2013, 7:22 PM   #1

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,975
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013


"المرصع بالذهب" أهداه المؤسس لحيدر باشا بعد الصلح مع "فاروق"
بالصور..سيدة عربية تعلن احتفاظها بخنجر الملك عبدالعزيز وتعرضه للبيع!

سلطان المالكي - سبق - الرياض: كشفت سيدة عربية لـ"سبق" عن نيتها بيع خنجر يعود إلى الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، وهو الخنجر الذي أهداه إلى وزير الحربية المصري حيدر باشا في عهد الملك فاروق بعد نجاحه في حل الخلاف الذي كان بين الملك عبدالعزيز والملك فاروق آنذاك.

وقالت السيدة العربية -تحتفظ "سبق" باسمها- إن قصة حصولها على الخنجر غريبة، مشيرة إلى أنها كانت في العاصمة البريطانية لندن عندما "تعرفت على عائلة مصرية، عرفت منهم أنهم باعوا خنجر جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- الذي أهداه جلالته لعميد هذه العائلة المصرية في أربعينيات القرن الماضي؛ وذلك تقديراً لما قدمه والدهم لجلالته من صنيع في عشاء خاص فيما بينهما".


وأضافت السيدة في حديثها الخاص لـ"سبق": "تم بيع الخنجر عام 2004 إلى أحد أصدقاء العائلة، الذي بدوره باعه إلى أحد أصدقائه من تجار الأنتيك، وبعد مرور كل هذه السنوات كانت المصادفة المرتبة من القدر بأن يُعرض الخنجر وأشتريه من هذا التاجر عام 2010؛ لأضمه إلى مجموعتي التي أعتز بكل قطعة بها".

وأوضحت أنها تحتفظ بكامل الوثائق الخاصة بالخنجر -تحتفظ "سبق" بها-، التي تكشف توثيق الشهادة مع قصة الخنجر، مؤكدة أن قصته كاملة موثقة من قِبل العائلة الملكية التي كانت تملكه لتكون شهادة له.

وحسب الشهادة الملكية التي حصلت عليها "سبق" فإن تاريخها يعود إلى 29/ 4/ 2007م، التي شهدت بها السيدة ماهيتاب محمد الحناوي حفيدة السيدة ماهيتاب محمد حيدر السيد الحيني، وقالت فيها إنه "عام 1943 م عُيّن حيدر باشا أميراً للحج ليرافق كسوة الكعبة المشرفة إلى مكة المكرمة، فطلبت منه أن أرافقه فاصطحبني معه، وكان عمري آنذاك 18 عاماً، وحصلت ظروف في السفينة (المحروسة) أخّرت تسليم الكسوة".

وأضافت السيدة ماهيتاب في شهادتها الملكية: "نزلنا في ضيافة الأسرة الملكية السعودية، وكان أبي كثيراً ما يلتقي صاحب الجلالة الملك عبدالعزيز، فسألته وقال إن هناك خلافاً بين الملك عبدالعزيز والملك فاروق، وإنه يحاول لإزالة الخلاف".

وأضافت: "وبعد تصافي الملكين ما كان من الملك عبدالعزيز ليعبر لأبي عن سعادته لجهده وإصراره على إزالة الخلاف فيما بين الملكين دون تكليف رسمي، إلا بإهدائه أبي خنجره الذهبي، وبدوره أهداني أبي إياه؛ لاستبشاره بوجودي معه وإتمام المصالحة".

كما أرفقت مع الشهادة صورة تنشرها "سبق" تذكارية، تجمع بين أبناء الملك عبدالعزيز والملك فاروق وجد "ماهيتاب" حيدر باشا.

وختمت ماهيتاب بقولها: "جدتي ماهيتاب حيدر أهدتني خنجر الملك عبدالعزيز بمناسبة إنجابي ابني تيمور، وعليه فإن هذا الخنجر يعتبر ملكي وحدي ملكية خاصة وتامة، ولي حق التصرف به كما أشاء، والله على ما أقول شهيد، وهو خير الشاهدين".

وكشفت السيدة العربية لـ"سبق" أنها تلقت عروضاً كثيرة لشراء الخنجر، لكنها تنوي بيعه فقط للشخص الذي يقدِّر قيمته المهمة. وأضافت: "إيماني بأن الأسرة الحاكمة السعودية هي التي ستقدِّر قيمته المعنوية والتاريخية".


hofhv wpdti sfr hgd,l hghp] 29-3- 1434 K [vd]i 10-2-2013 hofhv wpdti sfr hgd,l hghp] 29-3- 1434 K hofhv [vd]i sfr hghp] 10-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 2 - 2013, 8:37 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013

على خلفية قيام صحفي بتصوير موظفات في استراحة المستشفى
"سبق" تنشر خطاب محافظ جدة بإعفاء مدير "الصحة النفسية"


سلطان المالكي - سبق - الرياض: تنفرد "سبق" بنشر نص خطاب محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، إلى مدير الشؤون الصحية بجدة، الذي تضمن توصيات اللجنة المشكَّلة من إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة ومن فرع وزارة الثقافة والإعلام للتحقيق في شكوى بعض الموظفات بمستشفى الصحة النفسية من وجود صور لهن أثناء وجودهن بالاستراحة الخاصة بهن بمقر المستشفى، التُقطت من قِبل مراسل إحدى الصحف،وذلك بعلم مدير المستشفى والمسؤول الإعلامي به.

وتضمنت توصيات اللجنة إعفاء مدير الصحة النفسية الدكتور سهيل خان من منصبه، وحرمانه من العلاوة السنوية، وإعفاء المسؤول الإعلامي بالمستشفى عمر الجاسر من منصبه، وحسم خمسة عشر يوماً من راتبه.

ونصّ خطاب الأمير مشعل بن ماجد على إنفاذ توصيات ومرئيات اللجنة، وقال: "وفيما يخص إعفاء المذكورَين من منصبيهما وتوجيههما إلى جهات عمل أخرى فالأمر متروك لما يراه مناسباً صاحب الصلاحية، كما تجدون بطيه الاستدعاء المقدم من الموظفات المذكورات بصدد الموضوع نفسه". وأكد خطاب محافظ جدة "نرغب الاطلاع وإنفاذ توصيات ومرئيات اللجنة".

وفيما يأتي نص خطاب محافظ جدة الذي تضمن إعفاء مدير الصحة النفسية والمسؤول الإعلامي ومجازاتهما:
الموضوع: شكاوى بعض موظفات مستشفى الصحة النفسية.
سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعيد لكم خطابكم رقم 47/ 109/ 34/ 13659ج في 7 / 3 / 1434هـ ورقم 47/ 109/34/ 51364ج في 17/ 2/ 1434 هـ المبني على خطابنا رقم 934295ج/ أ في 7 / 8 / 1434هـ هـ بشأن تشكيل لجنة من إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة ومن فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة للتحقيق في شكوى بعض الموظفات بمستشفى الصحة النفسية من وجود صور لهن أثناء وجودهن بالاستراحة الخاصة بهن بمقر المستشفى، التُقطت من قِبل مراسل إحدى الصحف، وذلك بعلم مدير المستشفى والمسؤول الإعلامي بالمستشفى، والمتضمن ما خلصت إليه اللجنة من التوصيات الآتية:
أ - حرمان مدير المستشفى الدكتور / سهيل خان من العلاوة السنوية.
ب - إعفاء الدكتور / سهيل خان من منصبه.
ج - مجازاة المسؤول الإعلامي بالمستشفى / عمر الجاسر بحسم خمسة عشر يوماً من راتبه.
د - إعفاء المسؤول الإعلامي بالمستشفى / عمر الجاسر من منصبه.

وفيما يخص إعفاء المذكورَين من منصبيهما وتوجيههما إلى جهات عمل أخرى فالأمر متروك لما يراه مناسباً صاحب الصلاحية. كما تجدون بطيه الاستدعاء المقدم من الموظفات المذكورات بصدد الموضوع نفسه.
نرغب الاطلاع وإنفاذ توصيات ومرئيات اللجنة.
ولكم تحياتنا.
محافظ جدة
مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز.

وكانت الشؤون الصحية بمحافظة جدة قد نفت في بيان لها، وزعته على الصحف والمواقع الإلكترونية، الخبر الذي انفردت به "سبق" حول إعفاء مدير مستشفى الصحة النفسية بجدة وحرمانه من المناصب الإدارية، وقالت إن "خان" يمارس مهامه المكلف بها، ولم يرد أي قرار بإعفائه أو حرمانه من العلاوة السنوية، كذلك نفى سهيل خان شخصياً خبر إعفاءه،وقال: "تواصلت مع المسؤولين بشأن خبر إعفائي فقالوا لي بعدم صحته"، مضيفاً بأنه يمارس مهامه وصلاحيات عمله كالمعتاد، واعترف بما أسماه "بعض جوانب التقصير الموجودة في المستشفى"، وقال "إنها لا تستدعي كل هذا التهويل"، مشيراً إلى "وجود خطوات لوضع حلول للمستشفى".

وعن الصور التي تم نشرها، والتي تُظهر خللاً كبيراً وإهمالاً في المستشفى قال: "هناك جدول محدد للنفايات والتجميع والتخليص، والصور منتقاة بطريقة سيئة جداً".

وأفاد خان بأن المستشفى يخضع للمراقبة بشكل دوري من قِبل الوزارة، وهناك تقارير شبه يومية، كما أنه تم التسريع في مشروع إزالة المباني القديمة، وتم الانتهاء بالفعل الأسبوع الماضي، وإعلان رغبة المستشفى في استئجار مبانٍ بديلة.

فيما اكتفى مدير الصحة في جدة، الدكتور سامي باداوود، بالقول: "قمنا بعمل تقرير صحفي اليوم، ونفينا".







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10 - 2 - 2013, 8:37 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013

يخطفون الحقائب النسائية والجوالات باستخدام الدراجات النارية


في الرياض.. دوريات الأمن السرية تقبض على "عصابة للنشل"


سامي الشيباني - سبق - الرياض: تمكنت دوريات الأمن السرية بالرياض من القبض على عصابة للنشل مكونة من أربعة أشخاص؛ عكفوا على خطف الحقائب النسائية والجوالات باستخدام دراجات نارية طوال الفترة الماضية.

كما اكتشفت الدوريات أن أفراد تلك العصابة كانوا ينتحلون شخصيات رجال الأمن، ويقومون بتفتيش العمالة.

وتمركز نشاط "عصابة النشل" في أحياء وسط الرياض، حيث لاحظت الدوريات السرية كثرة البلاغات عن نشل الجوالات والحقائب النسائية في تلك المنطقة.

وقام مدير إدارة دوريات الأمن بالرياض، اللواء علي بن صالح الوهيبي، بتشكيل فريق للبحث والتحري عن الأشخاص المتورطين في تلك الحوادث، وجمع المعلومات وزرع المصادر في أوساط المشبوهين.

ثم انحصرت دائرة الاشتباه بعد ذلك في الأشخاص الأربعة، اثنان منهم سعوديا الجنسية، واثنان آخران وافدان من حاملي الجنسية اليمنية، ثم تم البحث عنهم ونصب كمين محكم لهم.

ووجدت الدوريات بحوزتهم عدداً كبيراً من المسروقات، من جوالات، وأجهزة لاب توب، وتليفزيونات، وعملات نقدية مختلفة، وبطاقات أحوال ودفاتر عائلية، واعترفوا بأن جميع ما ضبط معهم ما هو إلا مسروقات.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه سبق اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده سبق الاحد 10-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 21-4- 1434، اخبار جريده المدينه الاحد 3-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 3 - 3 - 2013 8:24 AM
اخبار صحيفه المدينة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده المدينه الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 12 17 - 2 - 2013 2:07 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 17 - 2 - 2013 2:01 PM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 10-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 10 - 2 - 2013 9:46 AM
اخبار صحيفه المدينه اليوم الاحد 22-3- 1434 ، اخبار جريده المدينة الاحد 3-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 10 3 - 2 - 2013 7:56 AM


الساعة الآن 3:29 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy