العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013 اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12 - 2 - 2013, 9:45 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013


مــواراة جـثـمـان الأمير سطام في مكة

اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء b0050.jpg
عكاظ (جدة)






يوارى جثمان صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -رحمه الله- مساء اليوم، في مقبرة العدل بمكة المكرمة إنفاذا لوصية سموه، حيث يصل الجثمان إلى جدة عصر اليوم الأربعاء، بعد أداء صلاة الميت عليه في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.
وسيشارك في استقبال الجثمان بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، والتشييع في مكة المكرمة، عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموع غفيرة من المواطنين.


hofhv wpdti u;h/ hgd,l hghvfuhx 3-4- 1434 K [vd]i 13-2-2013 hofhv wpdti u;h/ hgd,l hghvfuhx 3-4- 1434 K hofhv [vd]i u;h/ hghvfuhx 13-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 2 - 2013, 5:21 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013

ملايين والسجن 3 سنوات لمخالفي نظام المنافسة


شدد مشروع قانون (نظام) المنافسة الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على أن يكون هو الأولى بالتطبيق عند تعارضه مع القوانين والأنظمة الوطنية لدول المجلس، واضعا عقوبات مالية على المخالفين تصل إلى 5 ملاين ريال والسجن 3 أعوام.

وتطرق مشروع النظام للعديد من التفاصيل وقدمت وزارات حكومية في المملكة بعض الملاحظات عليها إلى هيئة الخبراء التابع لمجلس الوزراء الذي طلب بدوره ملاحظات القطاع الخاص من خلال مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.
ويهدف النظام لحماية المنافسة وتشجيعها ومكافحة الممارسات التي يكون الهدف منها أو الأكثر المترتب عليها تقييد التجارة أو الإخلال بالمنافسة أو الحد منها أو منعها بين المنشآت العاملة بدول المجلس.
وتسير أحكام النظام على جميع الأنشطة الاقتصادية التي تمارس داخل إحدى المجلس وتؤثر على المنافسة في دولة أو أكثر من دول المجلس، كما تسري أحكامه على جميع الأنشطة الاقتصادية التي تمارس خارج المجلس وتؤثر على المنافسة في دولتين أو أكثر من دول المجلس ولا تسري أحكامه على المرافق والمشاريع التي تمتلكها وتديرها الدول بالكامل.
ووفق النظام تنشأ لجنة دائمة تسمى «اللجنة الدائمة لحماية المنافسة في دول التعاون» تختص باتخاذ الإجراءات والتدابير والوسائل اللازمة لحماية المنافسة وفق ما يلي:
ــ اتخاذ القرارات بشأن الممارسات المخلة بالمنافسة المعروضة عليها.
ــ فرض التدابير والإجراءات المؤقتة لوقف الممارسات المخلة بالمنافسة.
ــ تشكيل لجان التحقيق في الممارسات المخلة بالمنافسة بناء على ما تتلقاه من شكاوى.
ــ الموافقة على البدء في إجراءات الدعوى ضد المخالفين لأحكام النظام.
ــ البت في طلبات التركيز الاقتصادي.
ــ تشكيل اللجان وإنشاء الوحدات التنظيمية المختصة بالأمانة الفنية وإصدار النظم واللوائح المالية والإدارية وأي لوائح ذات ارتباط بعمل الأمانة الفنية.
ــ العمل على نشر الوعي وتنمية ثقافة المنافسة في الدول الأعضاء.
ــ الموافقة على مشروع موازنة الأمانة الفنية تمهيدا لاعتمادها.
ونص النظام على إنشاء أمانة فنية للجنة الدائمة تتولى القيام بالأعمال الإدارية والفنية وتمارس أعمالها ووظائفها وفقا لما تحدده اللائحة التنفيذية، ينشأ في كل دولة من دول المجلس جهة تختص بحماية المنافسة.
وبين النظام أن دول المجلس تلتزم باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن تنفيذ قرارات اللجنة الدائمة وأحكام الهيئة القضائية ونفاذها، إضافة لالتزامها باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عمل لجان التحقيق التي تشكلها اللجنة الدائمة للنظر في الممارسات المعروضة عليها بموجب أحكام هذا القانون (النظام).
وأكد النظام على حظر الاتفاقيات أو العقود بين المنشآت المتنافسة أو تلك التي من المحتمل أن تكون متنافسة سواء كانت مكتوبة أو شفهية صريحة كانت أم ضمنية إذا كان من شأن هذه الاتفاقيات أو الأثر المترتب عليها الإخلال بالمنافسة أو الحد منها أو منعها بين المنشآت.
ويحظر على المنشأة التي تتمتع بوضع مهيمن إساءة استغلال هذا الوضع للقيام بأي ممارسات من شأنها الإخلال بالمنافسة أو الحد منها.
وبين النظام أنه يجوز للمنشآت استكمال عمليات التركز الاقتصادي في الحالات الآتية:
ــ إذا أبلغت كتابة من اللجنة الدائمة بالموافقة.
ــ إذا انقضت 60 يوما من تاريخ تقديم الطلب، وكان قيد الدراسة والتحري دون أن تبلغها اللجنة الدائمة كتابة بالموافقة أو الرفض.

ويحظر على أي منشأة منع أي عضو من أعضاء لجان التحقيق (مكلفا بأداء مهامه وفق الصلاحيات المخولة بموجب هذا القانون ـ النظام) من دخول المنشأة أو حجب معلومات أو الإدلاء بمعلومات مضللة أو إخفاء أو إتلاف مستند أو وثائق تفيد التحقيق.
وأفاد النظام أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها أي قانون آخر، يعاقب كل من يخالف أحكام المواد (12، 17، 18، 19) من هذا (النظام) بغرامة مالية لا تقل عن 100 ألف ريال سعودي ولا تزيد على 500 ألف ريال سعودي أو ما يعادلها من عملات دول المجلس وبالحبس (السجن) مدة لا تزيد على 3 سنوات أو بإحدى هاتين العقوبتين.
ويجوز للهيئة القضائية إصدار قرار باتخاذ التدابير الآتية أو بعضها عند ثبوت مخالفة لأحد أحكام هذا (النظام):
ــ تكليف المخالف بتعديل أوضاعه أو إزالة المخالفة فترة زمنية تحددها اللائحة التفنيذية.
ــ تكليف المخالف بالتصرف في بعض الأصول أو الأسهم أو حقوق الملكية أو القيام بأي عمل آخر يكفل إزالة آثار المخالفة.
ــ إلزام المخالف بدفع غرامة يومية لا تقل عن ألف ريال سعودي ولا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي أو ما يعادلها بعملات دول المجلس.
وفي حالة تكرار المخالفة تضاعف العقوبات مع إغلاق المحل التجاري أو المشروع أو وقف النشاط التجاري (بحسب الأحوال) لمدة لا تزيد عن 30 يوما.











  رد مع اقتباس
قديم منذ /13 - 2 - 2013, 1:55 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013

قمة الغضب


تتواصل الإثارة في دوري أبطال أوروبا اليوم بقمة ملتهبة في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه السابق مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوفه للانضمام إلى ريال مدريد وذلك في جولة ذهاب دور الـ 16، والتي ستشهد منافسة قوية بين الفريقين الأوروبيين الكبيرين.


وتعتبر مباراة مانشستر الإنجليزي مع ريال مدريد الأسباني أقوى مواجهات هذا الأسبوع بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، بينما يحل بطل ألمانيا بوروسيا دورتموند ضيفا على شاختار دونتسيك الأوكراني.
فيما تلعب باقي الفرق الثمانية الأسبوع المقبل حيث تجرى مباريات بورتو البرتغالي مع مقلة الأسباني وآرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونيخ الألماني وآيه سي ميلان الإيطالي مع برشلونة الأسباني وجالطة سراي التركي مع شالكه الألماني.
ولذلك لاشك في أن مباراة ريال مدريد مع مانشستر يونايتد ستكون في بؤرة الاهتمام عندما تتجدد الخصومة مرة أخرى بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وسير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 22-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 3-4-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 3 - 4 - 2013 6:49 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 1-5- 1434، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 13-3-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 13 - 3 - 2013 12:38 PM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 10-4- 1434 ، خبار جريده عكاظ الاربعاء 20-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 20 - 2 - 2013 7:18 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 25-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 6-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 14 6 - 2 - 2013 9:42 AM
اخبار صحيفه عكاظ اليوم الاربعاء 18-3- 1434 ، اخبار جريده عكاظ الاربعاء 30-1-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 15 1 - 2 - 2013 9:39 PM


الساعة الآن 6:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy