العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار اليمن اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار اليمن يوم الجمعة 15 فبراير 2013

خيبة أمل كبيرة لهادي وحلفائه وباسندوه ووعوده بمفاجآت بحق صالح صحيفة خليجية تكشف أسباب تراجع مجلس الأمن عن تسمية معيقي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 7:49 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار اليمن اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار اليمن يوم الجمعة 15 فبراير 2013

خيبة أمل كبيرة لهادي وحلفائه وباسندوه ووعوده بمفاجآت بحق صالح
صحيفة خليجية تكشف أسباب تراجع مجلس الأمن عن تسمية معيقي التسوية اليمنية
الجمعة 15 فبراير-شباط 2013 الساعة 02 صباحاً :- العين اونلاين - متابعات خاصة:

كشفت صحيفة خليجية عن تراجع دولي مخيب للأمال اليمنية وقيادتها السياسية الحالية إزاء تسمية ومعاقبة معرقلي الانتقالي السلمي باليمن، وتوجه مجلس الامن إلى إصدار بيان أممي غير ملزم بشان المعيقين للتسوية السياسية باليمن.
ونقلت صحيفة البيان الاماراتية عن مصادر دبلوماسية يمنية قولها أنه "وفي خطوة قد تشكّل خيبة أمل كبيرة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحلفائه، أن أعضاء مجلس الأمن تراجعوا عن إصدار قرار يدين معيقي التسوية السياسية ورافضي المشاركة في الحوار الوطني، حيث سيكتفي بإصدار بيان «غير ملزم»، تزامناً مع وعيد من رئيس الوزراء محمد باسندوة بمفاجآت بحق الرئيس السابق علي عبد الله صالح خلال الأيام المقبلة.
وقالت المصادر الدبلوماسية امس: «من الواضح أن الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن باتت متخوفة من استفراد الاسلاميين بالحكم في اليمن، ولهذا اتجهت نحو إلغاء فكرة فرض عقوبات ضد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقاربه وأتباعه، وهي ماتزال تعارض فكرة إبعاده عن رئاسة حزب المؤتمر الشعبي لأن وجوده يشكل توازناً في مواجهة نفوذ تجمع الاصلاح الاسلامي وحليفه اللواء علي محسن الأحمر».
وأضافت المصادر التي قالت الصحيفة الاماراتية أنها فضلت عدم كشف هويتها إن «حماس الدول الراعية لاتفاقية نقل السلطة لفرض عقوبات اقتصادية على رأس النظام السابق واتباعه تراجعت، ولهذا ارتأت بعد أيام من المشاورات إصدار بيان من رئاسة مجلس الأمن فقط، رغم أن أعضاء المجلس كانوا وعدوا خلال زيارتهم الى صنعاء نهاية الشهر الماضي بمناقشة مسألة فرض عقوبات على من يعيقون عملية التسوية بمن فيهم أطراف في الحراك الجنوبي ترفض المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني وتتمسك بانفصال الجنوب عن الشمال».
إلى ذلك، توعد رئيس الوزراء محمد باسندوة باتخاذ إجراءات ضد الرئيس السابق. وقال باسندوة في حفل لجمعية خيرية بصنعاء: «لقد منح فرصه للخروج الآمن إلا انه أبى»، مضيفاً أنه «خلال الأيام المقبلة سترون مفاجآت وإجراءات سيتم اتخاذها بشأن صالح». ولم يوضح باسندوة ماهية الإجراءات التي ستتخذ بحق الرئيس السابق الذي كان أعلن أكثر من مرة بأنه لن يغادر وسيظل رئيساً لحزب المؤتمر الشعبي العام بموجب اتفاقية المبادرة الخليجية. في وقت أشاد فيه الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالتجربة اليمنية في التغيير السلمي.
ودعا كي مون خلال لقائه أول من أمس القائم بأعمال سفارة اليمن بواشنطن والمراقب الدائم لليمن في منظمة الدول الأميركية عادل علي السنيني الحكومة اليمنية لمواصلة الجهود في سبيل إنجاح المرحلة الانتقالية.









  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 7:49 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار اليمن اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار اليمن يوم الجمعة 15 فبراير 2013

بلقيس فتحي:"حياتي الشخصية خط أحمر ولن أسمح لاحداً بالتدخل فيها"
الجمعة 15 فبراير-شباط 2013 الساعة 12 صباحاً :- العين اونلاين - خاص:

أكد موقع أخباري رياضي عالمي نبأ إعلان الفنانة اليمنية بلقيس احمد فتحي، عن فسخها لخطوبتها من مهاجم الاتحاد السعودي والمنتخب السعودي، نايف الهزازي، وأنها أبدت امتعاضها ورفضها لأي تدخل في حياتها الخاصة،"باعتبارها خط احمر"، بعد نشر أنباء تفيد أن فسخ الخطوبة جاء بسبب هاكر اخترق حسابها على تويتر واعلن فسخ خطوبتها من هزازي.
وقال موقع (جول كوم) الرياضي في نسخته السعودية ان أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي المنفصلة عن خطيبها هزازي نجم اتحاد جده ومهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم ، اعربت أن حياتها الشخصية خط أحمر، وأنها "لن تسمح لأحد بالتدخل فيها سواء من قريب أو من بعيد رافضة الخوض في تفاصيلها. في حين كانت وسائل اعلام يمنية قد أكدت أن الغيرة الزائدة من هزازي كانت سبب اعلان بلقيس فسخ خطوبتها منه.
وتمنت الفنانة اليمنية التوفيق لخطيبها السابق نايف هزازي مؤكدة أنهما يكنان لبعضهما كل الإحترام والتقدير رافضة في الوقت نفسه ما تردد بأن خطوبتها قد أثّرت على أداء هزازي سواء مع فريقه أو المنتخب.
واعتبر ذات الموقع أن سبب الحادثة جاء بسبب اختراق هاكر لحساب بلقيس واعلانه نبأ فسخها لخطوبتها من اللاعب السعودي، في واقعة قال أن هناك من قد "يرى البعض فيها طرافة وآخرون قد يرونها تجاوز غير مقبول في حال كانت معلومة اخترق "هاكر" الحساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بخطيبة مهاجم فريق الاتحاد السعودي الدولي نايف هزازي صحيح، فأعلن "الهاكر" عبر تغريدة خبر انفصال الفنانة الإماراتية ذات الأصول اليمنية بلقيس فتحي عن اللاعب نظرًا لظروف أسرية. وقال ان الهاكر كتب مغردًا: "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جدا أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب".

واكد الموقع العربي في خبره الذي اعاد "ياهومكتوب" نشره أن ارتباط الخبر بنجمين في عالم كرة القدم والفن قد أشعل النقاش على "تويتر" وأن عدد من المغردين أكدوا على مسئوليتهم الشخصية صحة الخبر وفقًا لمصادرهم الخاصة منكرين وجود أي أختراق لصفحة الفنانة، ومن بينها مجلة "سيدتي نت" التي كشفت عن محاولتهم الاتصال بالخطيبين للوقوف على الحقيقة إلا أنّ الثنائي رفضا الرد وهو ما اعتبرته المجلة يُعزّز فرضية صدق الشّائعة.
وقال الموقع ان بلقيس أعلنت- عقب نشر معلومة فسخ خطبتها من لاعب عميد الأندية السعودية- عبر حسابها على "تويتر" تأجيل ظهورها في برنامج "صباح العربيّة" إلى السبت المقبل، دون أي تعليق منها على تساؤلات رواد صفحتها الكثيرة عن حقيقة فسخها خطوبتها من نايف.
ولم يتطرق الخبر إلى تاكيدات هزازي لنبأ فسخ خطوبته من الفنانة اليمنية بلقيس في تصريحاته لصحيفة عكاظ السعودية، وارجائه السبب إلى "أسباب عائلية" هي ذات الأسباب التي نشرتها بلقيس على حسابها في تويتر ولم تنفها أو تشر إلى اي اختراق لحسابها.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن الفنانة بلقيس رفضت تدخل الأصدقاء أو الإعلام في موضوع فسخها لخطوبتها. مشيرة إلى أنه لكل شخص حياته الخاصة التي من المفترض أن ينعم بها وليس لأحد حق التدخل فيها وهي لن تتحدث في أي أمور تتعلق بانفصالها.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار اليمن اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار اليمن يوم الجمعة 15 فبراير 2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار اليمن ليوم الجمعة 27-9-2013 ، أخبار اليمن ليوم الجمعة 27 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 26 - 9 - 2013 10:23 PM
أخبار اليمن ليوم الجمعة 20-9-2013 ، أخبار اليمن ليوم الجمعة 20 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 20 - 9 - 2013 1:56 AM
أخبار اليمن ليوم الجمعة 6-9-2013 ، أخبار اليمن ليوم الجمعة 6 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 6 - 9 - 2013 5:58 PM
أخبار اليمن ليوم الجمعه22-2-2013 ، أخبار اليمن يوم الجمعة 22فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 22 - 2 - 2013 2:19 AM
أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5-2-2013 , أخبار اليمن ليوم الثلاثاء 5 فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 2 4 - 2 - 2013 9:48 PM


الساعة الآن 8:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy