العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

قتيل في ذكرى احتجاجات البحرين قتل شاب بحريني في اشتباكات اليوم الخميس مع قوات الأمن في الذكرى الثانية للاحتجاجات التي ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 8:05 AM   #4

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

قتيل في ذكرى احتجاجات البحرين




قتل شاب بحريني في اشتباكات اليوم الخميس مع قوات الأمن في الذكرى الثانية للاحتجاجات التي بدأت في المملكة يوم 14 فبراير/شباط 2011, وخلفت نحو 55 قتيلا.


وحسب شهود عيان فإن الشاب البالغ من العمر 17 عاما قتل إثر إصابته بطلقات خرطوش في احتجاجات بقرية الدية على مشارف العاصمة المنامة.


بدورها قالت وزارة الداخلية البحرينية إن مستشفى السلمانية أبلغ غرفة عمليات الشرطة بأن شخصا نقل إليها وهو مصاب بجروح، لكنه توفي لاحقا. وقالت الوزارة إن محتجين أغلقوا عدة طرق في البحرين، وإن قوات الأمن تسعى لإعادة النظام.


أما جمعية الوفاق الوطني المعارضة فقد تحدثت عبر تويتر عن "استشهاد الطفل حسين الجزيري إثر إصابته بطلقات الشوزن (الخرطوش) في منطقة الدية".


وقد انطلقت مسيرات احتجاج في العديد من قرى البحرين منذ ساعات الصباح الأولى، كما أغلق المحتجون عددا من الشوارع ورددوا "الله أكبر".


وكانت حركة "14 فبراير" قد دعت إلى إضراب عام لمدة يومين، كما دعت المحتجين إلى محاولة العودة إلى ما كان يسمى دوار اللؤلؤة الذي كان مركز احتجاجات عام 2011، وأخلته السلطات في مارس/آذار من العام نفسه.


وفي بلدة السنابس الأقرب إلى منطقة الدوار، نزل العشرات إلى الشوارع وأغلقوا بعض الطرقات مرددين شعارات مناهضة للحكم، ففرقتهم الشرطة ومنعتهم من التوجه إلى المنطقة.


كما استخدم محتجون قنابل المولوتوف ضد الشرطة، بينما أصيب عدد من المحتجين بجروح جراء إصابتهم بطلقات الخرطوش الذي يعرف محليا باسم سلاح الشوزن.


في المقابل، يحرك الموالون للحكومة صفوفهم بالدعوة عبر وسائل الإعلام المختلفة للذهاب إلى الأعمال والتسوق وتناول الطعام في المطاعم تأكيدا على رفض "قتل البحرين".


وتنوي الجمعيات السياسية الموالية للحكومة تنظيم تجمع كبير يوم 21 فبراير/شباط الجاري دعما للنظام الحالي.


حوار وطني
ويستمر هذا الوضع رغم إطلاق الحوار الوطني, حيث عقدت مساء الأربعاء جولة ثانية من الحوار الذي انطلق الأحد الماضي، وأكد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في البحرين الشيخ خالد بن علي آل خليفة المشرف على الحوار أن جميع المشاركين أكدوا أهمية الخروج بنتائج إيجابية من الحوار.


بدورها أكدت المعارضة أن "أي حل سياسي يجب أن يُحتكم فيه إلى الشعب عبر الاستفتاء أو المجلس التأسيسي لأخذ رأي الغالبية فيه، فلا شرعية لأي حل إلا من خلال رأي الشعب، ودون ذلك يعتبر حلا قاصرا ولا يمكن أن يحقق الاستقرار البعيد المدى المنشود للبحرين".


ويقول مسؤولون بحرينيون إن المملكة أدخلت إصلاحات كبيرة منذ أن فرضت السلطات حالة الطوارئ بشكل مؤقت لمساعدتها في التصدي لاحتجاجات مطالبة بالديمقراطية.


وزادت الإصلاحات التي جاءت في إطار تغييرات دستورية أوسع أعلنها الملك الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة في يناير/كانون الثاني 2012، صلاحيات البرلمان لتشمل مساءلة وعزل الوزراء وسحب الثقة من الحكومة.


وتقول المعارضة إن الإصلاحات شكلية لأنها لم تشمل -كما تقول- احتكار الأسرة الحاكمة للسلطة المطلقة، وواصلت الاحتجاجات بمعدلات أقل.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 8:06 AM   #5

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,667
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

مجموعة القتال البحرينية لقوة دفاع البحرين تستقبل قائد قوات درع الجزيرة المشتركة


تصغير الخطتكبير الخط
المنامة - بنا
استقبلت مجموعة القتال البحرينية لقوة دفاع البحرين صباح يوم الخميس 14 فبراير 2013 قائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع الذي قام بزيارة لمقر المجموعة القتالية البحرينية لقوة دفاع البحرين المشاركة في تمرين "درع الجزيرة 9" المقام حاليا في دولة الكويت الشقيقة بمشاركة القوات المسلحة الشقيقة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وخلال الزيارة رحب قائد المجموعة البحرينية لقوة دفاع البحرين العقيد الركن خالد سلمان المعاودة بقائد درع الجزيرة المشتركة الذي اطلع على جانب من استعدادات وجاهزية المجموعة البحرينية لقوة دفاع البحرين والتي تصب في سبيل الارتقاء بهذه النوعية من التمارين التي تحرص قوة دفاع البحرين على المشاركة فيه دائما لما لهذه التمارين من دور كبير في الارتقاء بالجاهزية القتالية للمشاركين فيها من جهة، وتنمية وتطوير العلاقات الوطيدة بين القوات الخليجية الشقيقة من جهة أخرى.، كما تم خلال الزيارة مناقشة بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وفي ذات السياق، تستمر مشاركة المجموعة القتالية لقوة دفاع البحرين في تطبيق تمرين "درع الجزيرة 9 " بدولة الكويت الشقيقة، وبمشاركة الأشقاء من القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن قوات درع الجزيرة المشتركة، حيث شهد يوم الخميس 14 فبراير 2013م تطبيق عدد من التمارين التعبوية الخاصة،إضافةً لرفع وتيرة التجهيز والاستعداد تمهيداً لتطبيق المراحل المتقدمة من التمرين، والمخطط لتطبيقها خلال الأسبوع القادم بإذن الله.
كا شهدت فعاليات التمرين استكمال تطبيق المرحلة الثانية منه والمتعلق بـ"مركز القيادة "، والذي يهدف لزيادة التواصل بين قيادات المجموعات المشاركة، مما يساهم في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة والانسجام في كافة الأقسام التعبوية الميدانية،وعلى جميع المستويات في جميع المجموعات المشاركة في فعاليات التمرين .







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار البحرين ليوم الجمعة 27-9-2013 ، أخبار البحرين ليوم الجمعة 27 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 26 - 9 - 2013 9:04 PM
أخبار البحرين ليوم الجمعة 20-9-2013 ، أخبار البحرين ليوم الجمعة 20 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 20 - 9 - 2013 3:02 PM
أخبار السعودية اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار السعوديه يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 15 - 2 - 2013 8:00 AM
أخبار البحرين اليوم الخميس 7-2-2013 , أخبار البحرين اليوم الخميس 7 فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 7 - 2 - 2013 8:34 AM
أخبار البحرين يوم الجمعة 27-4-2012 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 27 ابريل 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 4 - 2012 9:01 PM


الساعة الآن 9:44 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy