العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏ أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 8:03 AM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏


أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013

عودة التخريب والتدخل الإيراني بالذكرى الثانية لأزمة البحرين
وزارة الداخلية تعلن إصابة عدد من رجال الأمن في أعمال العنف


أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 436x328_43643_266311


أعلن رئيس الأمن العام البحريني اللواء طارق الحسن أن عدداً من رجال الأمن أصيبوا في أعمال عنف وتخريب وأن بعض هذه الإصابات خطيرة.


ونقلت صفحة وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الحسن، الخميس، أنه وعلى إثر الدعوات التحريضية التي تم إطلاقها والتي دعت إلى الخروج بمسيرات واعتصامات وعصيان مدني، قامت مجموعات بأعمال تخريب وقطع الشوارع وغلق الطرق الرئيسية وارتكاب أعمال عنف.


وأضاف الحسن أن بعض المجموعات قامت بالخروج في مناطق مختلفة وباشرت قطع الطرق وإشعال الحرائق في الإطارات وارتكاب أعمال العنف والتخريب.


وأوضح رئيس الأمن العام أن المخربين أقاموا نقاط تفتيش على مداخل بعض القرى والأماكن لمنع الخروج للعمل، وذلك تنفيذاً للدعوات التحريضية بالامتناع عن الذهاب الى الأعمال.


كما بيّن أن قوات الأمن حرصت خلال تعاملها على تفادي حدوث أي تصادمات ينتج عنها خسائر من الطرفين، إلا أنه نتج عن تلك المواجهات إصابة عدد من رجال الأمن إصابة بعضهم جسيمة وقد تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج.


وأوضح رئيس الأمن العام أن أعنف تلك الأعمال الإرهابية وقعت بمنطقة الدية، حيث قام حوالي 300 شخص بمحاولة الهجوم والاعتداء على قوات الأمن، الأمر الذي استدعى تفريقهم بإطلاق طلقات تحذيرية إلا أنهم استمروا بمواجهة رجال الأمن باستخدام الأسياخ الحديدية والمولوتوف.


وتابع رئيس الأمن العام أنه تم إحالة عدد من أفراد القوة المشتبه بعلاقتهم بالواقعة للتحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة كما تم إخطار النيابة العامة.


يأتي هذا في وقت استدعت فيه الخارجية البحرينية السفير الإيراني في البحرين وسلمته مذكرة احتجاج رسمية بسبب تصريحات إيرانية اعتبرتها المنامة تدخلاً في الشؤون الداخلية.


Hofhv hgfpvdk hgd,l hg[lum 15-2-2013 K d,l 15 tfvhdv 2013 ‏ Hofhv hgfpvdk hgd,l hg[lum 15-2-2013 K Hofhv hgfpvdk d,l hg[lum 15 tfvhdv 2013 ‏








  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 8:03 AM   #2

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

بعد إعلان توقف عمليات الشركة بسبب مصاعب مالية .. مسؤول وكالات سفر لـ"الاقتصادية" :

3 أشهر لاسترجاع قيمة تذاكر عملاء طيران البحرين

حل شركة طيران البحرين وإيقاف رحلاتها أضر بعدد من الأسر السعودية التي لن تستعيد قيمة تذاكرها إلا بعد 3 أشهر.

عبد العزيز الفكي من الدمام

أكد مستثمرون في وكالات السفر والسياحة في السعودية، أن شركة طيران البحرين وبعد إعلانها توقف عملياتها كافة منذ الثلاثاء الماضي، أبلغت وكالات السفر والسياحة التي تتعامل معها، بأن استرجاع قيمة تذاكر عملائها الذين حصلوا على تذاكر عبر خطوط الشركة قد سيستغرق مدة زمنية ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر.
وقال لـ"الاقتصادية" خليل النشمي، مدير وكالة (كانو) للسفر والسياحة في الدمام: إنه وفور إعلان طيران البحرين وقف عملياتها ابتداءً من الثلاثاء الماضي تلقت مكاتب السفر سيلاً من الاتصالات من قبل عملاء لديهم حجوزات وتذاكر عبر طيران الخليج يستفسرون عن كيفية استرجاع قيمة تذاكرهم التي حصلوا عليها عن طريق مكاتب السف، مشيراً إلى أن كثيراً من العملاء الذين لديهم تذاكر بقيمة تفوق تسعة آلاف ريال وجدوا أنفسهم في ورطة الآن، حيث يصعب عليهم الحصول على حجوزات جديدة عبر خطوط طيران بديلة، وحتى وإن تمكنوا من ذلك، فإن إنفاق مبلغ مماثل لشركاء تذاكر جديدة يعتبر في حد ذاته معضلة كبيرة قد ترهق ميزانيهم التي وضعوها لقضاء إجازة الربيع المقبلة.
في حين قال أنور الحماد، مسؤول في إحدى وكالات السفر والسياحة في الخبر: إن العملاء الذين تمكنوا من عمل حجوزات وسداد قيمة تذاكرهم عن طريق الإنترنت هم من سيعانون أكثر؛ لأنهم ليس لديهم بديل لاسترجاع قيمة تذاكرهم إلا من خلال الشركة نفسها والتي تواجه الآن مصاعب مالية كبيرة يصعب معها الوفاء باسترجاع هذه المبالغ.

وأوضح النمشي، أن عدد مسؤولي وكالات السفر في السعودية أجروا اتصالات بإدارة الشركة في البحرين للاستفسار عن حقوق عملائهم الذين لديهم تذاكر سفر عبر طيران البحرين حصولاً عليها لقضاء إجازة الربيع في آذار (مارس) المقبل، مبيناً أن الإدارة المالية في الشركة أبلغتهم أن استرجاع هذه المبالغ قد يستغرق ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر.
وأضاف: "مبالغ التذاكر في حوزة طيران البحرين ونعمل على استرجاعها وعلى العملاء أن يتفهموا هذا الأمر، وبخاصة أن كثيراً من العملاء يعتقدون أن وكالات السفر هي من يتحمل استرجاع هذه المبالغ فورا".
وبيّن أن هناك أسراً سعودية ومقيمة دفعت مبالغ مالية تصل إلى تسعة آلاف ريال كقيمة تذاكر تم الحصول عليها من طيران البحرين، وأن استرجاع هذه المبلغ يحتاج إلى قرابة ثلاثة اشهر، حسب إفادة الإدارة المالية في طيران البحرين، مشيراً إلى أن هذه الأمر سيتسبب في ربكة كبيرة لهذه الأسر والتي تحتاج إلى مبالغ مماثلة للحصول على تذاكر جديدة على خطوط طيران أخرى. وأضاف النشمي، أن مكاتب السفر والسياحة شهدت خلال أمس ضغطاً كبيراً من قبل الراغبين في عمل حجوزات جديدة بعد توقف عمليات طيران البحرين، إلا أن أغلب الوكالات اعتذرت لهم في الوقت الحالي عن إجراء أي حجوزات جديدة نتيجة عدم قدرتها حجوزات جديدة.
وبيّن أن أسعار التذاكر عبر طيران البحرين كانت مناسبة وتنافسية إلى حد ما؛ لذا وجدت إقبالاً كبيراً من قبل الراغبين في قضاء إجازة الربيع، موضحاً أن مكاتب السفر ستواجه بسيل من الراغبين في عمل حجوزات جديدة عبر خطوط أخرى.
في المقابل، قال لـ "الاقتصادية" أنور الحماد: إن عملية استرجاع قيمة التذاكر للعملاء تختلف باختلاف الطريقة التي تم الحصول عليها على التذاكر، مشيراً إلى أن وكالات السفر والسياحة تعد المسؤولة عن استرجاع هذه المبالغ للعميل إذا كان العميل حجز هذه التذاكر من إحدى هذه الوكالات، مبيناً أن الوكالة في هذه الحالة تطالب الشركة برد هذه المبالغ، أما إذا حصل العميل على تذاكره عن طريق الحجز والسداد بواسطة الإنترنت، فإن عملية استرجاع قيمة التذاكر يكون من قبل الشركة مباشرة، وفي هذه الحالة يمكن أن يواجه العملاء مصاعب كبيرة لاسترجاع قيمة تذاكرهم في الحالات الاعتيادية، إضافة إلى ما تمر به طيران البحرين من ظروف ووضع مالي سيئ، حسب ما ذكرت في بيانها؛ لذا يتوقع الحماد أن تطول المدة الزمنية التي يتمكن فيها العميل من استرجاع قيمة تذاكره.

وأوضح الحماد، حسب النظام، فإن العملاء الذين قاموا بالحجز عن طريق الانترنت يفترض أن يتمكنوا من استرجاع قيمة تذاكرهم خلال مدة زمنية ما بين 14 يوماً و30 يوماً، في حين أن الذين حصلوا على تذاكرهم عبر مكاتب السفر والسياحة، فإن المدة المقررة لاسترجاع المبالغ في حال ألغيت الرحلة من قبل شركة الطيران تتراوح ما بين سبعة وعشرة أيام.
وأكد الحماد، أن وكالات السفر والسياحة منذ أمس بدأت تواجه ضغطاً كبيراً من قبل الراغبين في عمل حجوزات جديدة، بيد أن أغلبهم لم يتمكنوا من إجراء ذلك، وبخاصة أن معظم رحلات خطوط الطيران الأخرى تعتبر محجوزة بالكامل؛ لذا يتوقع ألا يتمكن كثير من الراغبين في قضاء إجازة الربيع المقبلة من عمل حجوزات جديدة، بالتالي قد يفضل أغلبهم قضاءها داخل السعودية.
وبيّن الحماد، أن طيران البحرين قد تلجأ إلى تعويض عملائها بتذاكر طيران جديدة عبر خطوط طيران أخرى، إلا أن ذلك لا يتوقع أن يتم في الوقت الحاضر.
من جانب آخر، ألمح مسؤول في إحدى وكالات السفر في الخبر ـ فضّل عدم ذكر اسمه ـ أن شركات طيران أخرى يتوقع أن تبادر إلى رفع قيمة تذاكرها حتى نهاية آذار (مارس) المقبل، وهي المدة التي تبدأ وتنتهي فيها إجازة الربيع، مضيفاً أن عدداً من شركات الطيران تعتبر توقف نشاط عمليات طيران البحرين فرصة مواتية لتحقيق مبيعات إضافية وكسب عملاء جدد. ولم يستعبد المسؤول جدولة رحلات إضافية لشركات طيران للاستفادة من هذه الأزمة التي خلقتها طيران البحرين.
وكان مسؤولو شركة طيران البحرين قد أعلنوا أخيراً حل الشركة والتصفية الاختيارية وتوقف عملياتها كافة، اعتباراً من الثلاثاء الماضي. وأرجعت الشركة الخطوة إلى تعنت وزير المواصلات البحريني، مشددين على أنه ومنذ توليه مسؤوليات الوزارة قام باستهداف الشركة وإلحاق أقصى درجات الضرر بشتى الوسائل من خلال رفضه لكل المبادرات التي قدمها مجلس الإدارة، إضافة إلى أنها خسرت أكثر من 33 مليون دينار بحريني من رأسمالها لمستثمرين بحرينيين وسعوديين.
وأوضحت الشركة في نقاط تفصيلية في بيانها الذي نشر على الموقع الإلكتروني أن سبب إقدامها على اتخاذ القرار يعود لأسباب عدة. وقالت إنه رغم كل المحاولات والمناشدات الكثيرة واليائسة التي قامت بها الشركة مع مختلف المسؤولين وعلى مختلف المستويات طيلة فترة السنتين الماضيتين، ولغاية تاريخه بهدف إنقاذ الشركة عن طريق طرح كثير من المبادرات، وبخاصة بعد الأزمة الأمنية والسياسية التي مرت بها البلاد في عام 2011 والتي ما زالت تداعياتها مستمرة ليومنا الحاضر، إلا أن هذه المناشدات والمحاولات التي لم تلق التجاوب المطلوب من وزير المواصلات قد تؤثر ـــ في رأينا ـــ في ثقة المستثمرين السعوديين والخليجيين للاستثمار في مملكة البحرين والتناقضات الكثيرة التي صاحبتها.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /15 - 2 - 2013, 8:04 AM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,757
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

البحرين تحتجُّ رسمياً على تدخل إيران بشئونها... وتخاطب الدول الكبرى

وزير الخارجية


خاطب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة نظراءه؛ وزراء خارجية الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن ووزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية حول التصريح المنسوب لمساعد وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدول آسيا والمحيط الهادي عباس عراقجي حول طلب بلاده إضافة بند في جدول الأعمال يتعلق بالبحرين.
وأكد وزير الخارجية في رسائله إليهم أن «مثل هذا الاقتراح مرفوض رفضاً باتاً لأنه يعد خروجاً عن الهدف الرئيسي للاجتماع وتدخلاً في الشئون الداخلية للبحرين ومساساً بسيادتها وانتهاكاً لمبادئ القانون الدولي والشرعية الدولية»، معبراً عن تقديره البالغ للدول الصديقة على موقفها الثابت الذي أعلنته أكثر من مرة برفضها المقترح الإيراني الذي يزج بالبحرين في اجتماع يعقد دورياً لبحث ملفها النووي الإيراني. من جهة أخرى، سلم وكيل وزارة الخارجية للشئون الإقليمية ومجلس التعاون السفير حمد العامر، أمس (الخميس)، القائم بأعمال السفارة الإيرانية لدى البحرين مهدي إسلامي، مذكرة احتجاج رسمية تضمنت إدانة البحرين الشديدة لتصريحات عراقجي التي تعتبر عملاً منافياً لقواعد العمل الدبلوماسي وللعلاقات الودية بين الدول ويمثل تدخلاً في شئون البحرين الداخلية وانتهاكاً لسيادتها.
وزير الخارجية يؤكد للدول دائمة العضوية وألمانيا رفض المنامة زج إيران بالبحرين في «المفاوضات النووية»

خاطب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة نظراءه وزراء خارجية الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ووزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن التصريح المنسوب إلى مساعد وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدول آسيا والمحيط الهادي عباس عراقجي عن طلب بلاده إضافة بند في جدول الأعمال يتعلق بـ «البحرين».
وأكد وزير الخارجية في رسائله إليهم أن مثل هذا الاقتراح مرفوض رفضاً باتّاً لأنه يعد خروجاً عن الهدف الرئيسي للاجتماع وتدخلاً في الشئون الداخلية لمملكة البحرين ومساساً بسيادتها وانتهاكاً لمبادئ القانون الدولي والشرعية الدولية. معبراً عن تقديره البالغ للدول الصديقة على موقفها الثابت الذي أعلنته أكثر من مرة برفضها المقترح الإيراني الذي يزج بالبحرين في اجتماع يعقد دوريّاً لبحث ملفها النووي الإيراني.

كما أكد وزير الخارجية موقف مملكة البحرين بدعم الجهود الدولية الرامية إلى حل عاجل وسريع لمشكلة الملف النووي الإيراني وضرورة وأهمية التزام إيران بالتعاون التام مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية والتقيد التام بمعايير الأمن والسلامة والشفافية حيال هذا الموضوع.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار البحرين اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار البحرين ليوم الجمعة 27-9-2013 ، أخبار البحرين ليوم الجمعة 27 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 26 - 9 - 2013 9:04 PM
أخبار البحرين ليوم الجمعة 20-9-2013 ، أخبار البحرين ليوم الجمعة 20 سبتمبر 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 20 - 9 - 2013 3:02 PM
أخبار السعودية اليوم الجمعة 15-2-2013 ، أخبار السعوديه يوم الجمعة 15 فبراير 2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 15 - 2 - 2013 8:00 AM
أخبار البحرين اليوم الخميس 7-2-2013 , أخبار البحرين اليوم الخميس 7 فبراير 2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 6 7 - 2 - 2013 8:34 AM
أخبار البحرين يوم الجمعة 27-4-2012 ، أخبار البحرين يوم الجمعة 27 ابريل 2012 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 27 - 4 - 2012 9:01 PM


الساعة الآن 12:22 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy