العودة   منتديات تجمعنا المحبه > تجمعنا العامه > صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ حافز ، Incentive ، hafiz ، برنامج حافز ، حافز للمتزوجات ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز للتوظيف ، حافز للسعوديين ، اعانة حافز ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، اخبار الساعه ، اخبار الصحف ، اخبار محليه ، اخبار السعوديه ، اخبار دوليةصحيفه سبق ,عكاظ,المدينه,عاجل,الوئام.الوطن ,صحيفة سبق الإلكترونية

اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013

اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013 اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /16 - 2 - 2013, 10:23 PM   #1

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013


اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013


اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013


المليك يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء غدًا
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد fr_2_1.jpg
الجزيرة - واس:


دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة غدا الاثنين، وذلك في بيان صدر عن الديوان الملكي أمس، فيما يلي نصه: تأسياً بسنة نبينا - محمد صلى الله عليه وسلم - بإقامة صلاة الاستسقاء، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة غدا الموافق 8 من شهر ربيع الآخر 1434هـ حسب تقويم أم القرى، فعلى الجميع أن يُكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار، والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يُفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.

وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء.. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه. نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد، وأن يستجيب دعاء عباده وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين، إنه سميع مجيب، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.





hofhv wpdti hg[.dvm hgd,l hghp] 7-4- 1434 K [vd]i hg[.dvi 17-2-2013 hofhv wpdti hg[.dvm hgd,l hghp] 7-4- 1434 K hofhv [vd]i hg[.dvi hghp] 17-2-2013








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 2 - 2013, 5:50 AM   #2

● н σ d σ α غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل : 4 - 10 - 2008
 المكان : يآلبيــہَ يآاَلَشَرقَيــہَ ♥ ~
 المشاركات : 194,974
 النقاط : ● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute● н σ d σ α has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013

انقسامات خطيرة تعصف بالنهضة
تأجيل الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات غير متحزبة





تونس - فرح التومي:

أعلن حمادي الجبالي رئيس الحكومة عن تأجيله الإعلان عن التشكيلة الجديدة لحكومة الكفاءات التي كان قرر تكوينها ورحبت أبرز الأحزاب السياسية المعرضة بمبادرته فيما عارضته حركة النهضة وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية حزب الرئيس منصف المرزوقي.

وكان رئيس الحكومة قد هدد بتقديم استقالته أمس السبت إلى الرئيس التونسي منصف المرزوقي في حال فشلت مشاوراته مع الأحزاب السياسية حول تشكيل حكومة تكنوقراط مما أدخل الشارع التونسي في حالة من الترقب وقال رئيس الحكومة عقب الجولة الأولى من المشاورات مع الأحزاب السياسية إلى أن هناك من يدعم المبادرة.


وأضاف هناك تقدم وتطور في كل النقاط التي أثيرت وقررنا أن نلتقي يوم الاثنين لمواصلة المشاورات هذا ولا تزال حركة النهضة مدعومة بحزب المؤتمر تتمسك بمقترح تشكيل حكومة ائتلافية تخلف حكومة التحالف على أن تحتفظ النهضة بوزارات السيادة باعتبارها حزب الأغلبية.

إلا أن الجبالي كان أعلن أن مبادرته تتعلق بحكومة كفاءات وطنية مصغرة غير متحزبة مهمتها تسيير شؤون البلاد إلى حين تنظيم الإنتخابات على إلا يترشح وزراؤها إلى أية استحقاقات انتخابية.

كما صرح وقتها أن مبادرته تهدف إلى إنقاذ البلاد التي لا تزال تتخبط في أزمة سياسية واقتصادية خانقة وأنه لم يستشر أي حزب سياسي.

وأضاف أنه لن يعود إلى المجلس الوطني التاسيسي لتزكية أسماء أعضاء حكومة التكنوكراط أو الكفاءات التي لا يزال يتشبث بها بالرغم من ضغوطات لإثنائه عن عزمه وفي جانب آخر آثار الشيخ عبد الفتاح مرو نائب رئيس حركة النهضة استغراب الطبقة السياسية والشارع التونسي عامة بدعوته الشيخ راشد الغنوشي إلى مغادرة حركة النهضة محملا اياه مسؤولية ما وصلت اليه الحركة من انقسام وفقدان للمصداقية.


وصرح مورو بانه هو المؤسس الأول للحركة قبل الغنوشي مضيفا أنه سعى منذ سنوات إلى جذب الحركة نحو الحداثة مضيفا لقد غادرت الحركة ثم عدت إليها بعد المؤتمر الأخير الذي انعقد في يوليو 2012.

وأبرز نائب رئيس النهضة أنه دعا إلى عقد مؤتمر استثنائي وخارق للعادة للحركة من أجل انتخاب قيادة جديدة ترتكز أعماله على خروج الغنوشي من القيادة خاصة أنه أصبح شخصا مكروها لدى قطاع واسع من التونسيين الذين حملوه مسؤولية اغتيال المناضل اليساري شكري بلعيد.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /17 - 2 - 2013, 1:57 PM   #3

♥ •ӎ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2008
 المكان : ♥ {..دَآخِلِ قَلْب طِفْلَه، مَآكِبَرْ لُوْ كِبَرْتـْ ~ ||
 المشاركات : 84,741
 النقاط : ♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute♥ •ӎ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013

اشتباكات قرب مطار حلب الدولي ومحيط مطار النيرب العسكري
أميركا تدعو النظام السوري للتفاوض والمعارضة تشترط
أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند أن النظام السوري يتعرض لضغط كبير، وأضافت أنه يبدو أن المعارضة السورية حققت تقدماً كبيراً هذا الأسبوع فقد سيطرت على مطارات في حين يرد النظام بالقصف الجوي ولا يضرب المدنيين وحسب بل ضرب بعض قواته مما يعكس يأسه.


وإذ أشارت إلى القتال جنوب دمشق وشرقها بالإضافة إلى سقوط مدن عدة بيد المعارضة قالت نولاند من الواضح أن نظام الأسد بات يتعرض لضغط ملحوظ.


وأضافت أنه إذا كان الأسد يهتم فعلاً بما هو الأفضل لبلاده وإذا كان يهتم بما هو الأفضل لمن هم في جانبه فعليه أن يسمح ببدء المفاوضات السياسية.


من جانبه أكد الائتلاف الوطني السوري المعارض أن أي حل سياسي للأزمة لا يمكن أن يشمل الرئيس بشار الأسد وأركان نظامه. ووفقا لبيان صدر بعد اجتماع الهيئة السياسية للائتلاف في القاهرة فإن هذه الفئة يجب أن تحاسب على ما اقترفت من جرائم.


وفتح الائتلاف الباب أمام الشرفاء في أجهزة الدولة والبعثيين والقوى السياسية التي لم تتورط في جرائم للانضمام إلى الحل السياسي.


ورأى الائتلاف أن هذه الشروط المطروحة تشكل إضافة إلى بنود أخرى إطار الحل السياسي للنزاع السوري. ميدانيا كثفت قوات النظام في سوريا قصفها على العديد من المناطق في حمص وريفها خاصة في أحياء حمص القديمة وفي أعقاب يوم دام خلف 107 قتلى بينهم 32 مدنيا.


أظهرت صور مسربة بثها ناشطون قصفا براجمات الصواريخ على مناطق في حمص ليلا بشكل متواصل ومكثف بينما أعلن الجيش الحر سيطرته على مبنى الأمن العسكري ومنطقة دوار البلد بخان أرنبة في ريف مدينة القنيطرة جنوب سوريا.


وتحدثت شبكة شام عن اشتباكات عنيفة في بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة بين الجيش الحر وقوات النظام مشيرة إلى أن الجيش الحر تمكن من تحرير دوار البلدة واغتنام دبابة.


وأشارت الشبكة في الوقت نفسه إلى تجدد القصف العنيف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على أحياء مدينة دير الزور.


وكان الجيش الحرقد تمكنوا الثلاثاء الماضي من السيطرة على اللواء الذي يعتبر خط الدفاع الأول عن مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري.وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق إن مقاتلين من جبهة النصرة الإسلامية وكتيبة المهاجرين سيطروا على كتيبة الدفاع الجوي التي تقع غرب بلدة حاصل وشرق مطار حلب الدولي بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام.




وذكر المرصد أن الكتيبة مهمة لقربها من مطار حلب الدولي اذي يشهد محيطه ومحيط مطار النيرب العسكري القريب منه اشتباكات وقصف عنيف من قوات الأسد.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاحد 7-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 17-2-2013

جديد مواضيع القسم صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الثلاثاء 9-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الثلاثاء 19-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 7 19 - 2 - 2013 7:34 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاثنين 8-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الاثنين 18-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 8 18 - 2 - 2013 9:33 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الخميس 4-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيرة الخميس 14-2-2013 ‏ ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 5 14 - 2 - 2013 4:48 PM
اخبار صحيفه الجزيرة اليوم الاربعاء 3-4- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاربعاء 13-2-2013 ♥ •ӎ صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 1 13 - 2 - 2013 5:06 AM
اخبار صحيفه الجزيره اليوم الاحد 29-3- 1434 ، اخبار جريده الجزيره الاحد 10-2-2013 ● н σ d σ α صحيفة سبق - sabq - حافز المطور - اخبار حافز - pht. - عاجل - عكاظ 9 10 - 2 - 2013 10:18 AM


الساعة الآن 2:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Security team

Privacy Policy